PDA

View Full Version : تقنية التداول الاجتماعى ؟

forexsa
06-12-2014, 14:51
ان التداول الاجتماعى هو بمثابة خوارزمية او نموذج رياضي يقوم بتقييم وتحليل مزودي التوصيات من خلال تحليل عدة عناصر منها :
وصف استراتيجية مزود التوصيات

نتائج التوصيات الصادرة عن المزود

عدد التوصيات او الصفقات الصادرة عن مزود التوصيات

نسبة الصفقات الناجحة

معدل عدد النقاط المتحققة او الخاسرة عن كل صفقة

معدل الوقت اليومي الذي تستغرقه التوصية لتتحقق

ازواج العملات التي يتداول بها مزود التوصيات ( التي تصدر بها التوصيات )

فترة التداول التي تصدر بها التوصيات ( فترة تداول استراليا ،فترة تداول آسيوية ، أوروبية ........ )

عدد الحسابات الحقيقية والتجريبية التي تتبع مزود التوصيات

وفي النهاية فان التعاون اساس النجاح في الحياة وفي التجارة كذلك، لذلك وجد التداول الاجتماعي، لكي يتشارك المستثمرون بخبراتهم وبالنهاية فان هدفنا الاساسي هو ان نعمل كل ما في جهدنا لكي تستطيع ان تحصل على الارباح في سوق تجارة العملات.

ahmedmomen
06-12-2014, 22:59
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التداول الاجتماعي طريقة ممتازة في التداول
لانك بتقدر تفيد وتستفيد من اراء واستراتيجيات باقي المتداولين في هذا المجال تقبل مروري اخي

a7med84
06-13-2014, 03:27
شكرا لك اخى الكريم ولكن بصرف النظر عن هذا التعاون

التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم الخبره فى هذا السوق وطبعا الخبره مع الوقت تكتسب

key
06-20-2014, 17:52
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

BrahimForex
07-19-2014, 14:34
السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع المهم اكيد اخي ان الخبرة هي اساس النجاح في الفوركس مع الصبر تاتي الخبرة

dimadima
07-28-2014, 09:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

thabt
10-28-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي التداول الاجتماعي عندما يكون مع خبارء ومحترفين في الفوركس فهذا امر رائع جدا ان شاء الله

antonioforex
10-28-2014, 18:54
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا النوع من التداول رغم ان التوصيات لا يجب الاعتماد عليها كثيرا
لانها ممكن تكون خاطئة و تاثر علينا كثيرا.

YMTMAX
10-31-2014, 15:40
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

en9med7at
11-01-2014, 21:58
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ..

Tro
02-05-2015, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان التعاون هوا اساس كل نجاح فى الحياه وبما ان التداول الاجتماعى قائم على التعاون فانه يقدم الكثير من المعلومات المفيده للمستخدمين ويساعد سواء المبتدئين او الخبراء فى التعامل المالى فى معرفه اتجاه السوق
لكم جزيل الشكر

abdoufeat50cent
02-12-2015, 22:48
اضافة اخي الى الاجانب يستعملون التداول الاجتماعي كثير نظرا لامكانية الاطلاع على ما يقوم به اصدقائك المتداولين
بحيث سيمنحك فكرة صحيحة عن استراتيجيات وافكار التداول

متوكلة
02-13-2015, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هده المعلومات التي قدمتها لنا حول التداول الاجتماعي و انا بالفعل استفدت منك و ممتنة لك و تقبل مروري

ibrahim forex
05-30-2015, 17:06
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التداول الاجتماعي طريقة ممتازة في التداول
لانك بتقدر تفيد وتستفيد من اراء واستراتيجيات باقي المتداولين في هذا المجال تقبل مروري اخي

Nizar Afailal
05-30-2015, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا جزيلا لك على الشرح الجيد و الميزات للتداول الجماعي
كان معك نزار افيلال ، بالتوفيق ، و تقبل مروري

ملاك الروح
05-30-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل الاتحاد والتعاون قوة وانا من مؤيدين التعاون - مشاركة قيمة اشكرك جزيل الشكر
اتمنى لك التوفيق دائما

csebai11
05-31-2015, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لكن افضل التداول الفردي هذا رايي تقبلو مروري

yassin h
05-31-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله
ماشاء الله يا اخى بارك الله فيك على الشرح.
ربنا يكتر من امثالك والله الموافق11

Koumedaym
05-31-2015, 22:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
تقنية التداول الاجتماعى .شكرا لك

flisachraf
05-31-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم الخبره فى هذا السوق بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

حسنى صادق
05-31-2015, 23:54
اعتقد انها فرصة جيدة للعمل بها على اساس فعهم الكثير من الامور التى تتطلب الفهم الاساسى للعمل على اساسا تعلم المزيد ن الخبرات