PDA

View Full Version : هل انا مدمن تداول الفوركس؟

forexsa
06-12-2014, 14:59
المبالغة في تجارة الفوركس قد تصل الي الادمان وهذا امر طبيعي الافراط في اى شيء يسمى ادمان ، الفوركس مجال جديد علي كافة الدول العربية ( الامارات – قطر – مصر – ليبيا -………) وفي الحقيقة رغم ان هناك عقول جبارة في بلادنا العربية الا ان هناك الكثيرين ممن يقعون فريسة للفوركس ويصلون لحالة الادمان ، بالرغم ان اننا يمكن تجنب الوقوع في هذه الحالة من خلال اتباع ادارة جيدة للوقت او اعتبار الفوركس عمل ولابد ان يكون له اوقات محددة ، لاننا في النهاية نعمل و نسعي من اجل حياتنا وحياة من نحبهم ونحيا معهم وتهمنا امور حياتهم ، كلنا نسعي للعمل في الفوركس لتحسين الأوضاع والحصول علي الارباح الكبيرة التى تساهم في جعل حياتنا اكثر راحة ، في الحقيقة هذا الموقف جعلنى اكتب اليوم للجميع واقدم نصائح من خلالها يمكنك ان تنفذ نفسك من المبالغة في تجارة الفوركس وكيف يكون ذلك ؟

ahmedmomen
06-12-2014, 22:58
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذا الطرح الممتاز وطبعا في كتير من المتداولين
بيبقى الفوركس بالنسبة لهم نوع من الادمان لكن انا شخصيا بتعامل مع الفوركس على انه عمل مثل اي عمل اخر

ilyes chaieb
06-13-2014, 02:02
اكيد انا اتفق معك في هذه النقطة حيث المبالغة في المتاجرة تؤدى للادمان حتى في الاحيان الواحد يبات يحلم بالصفقة و بالسوق ههههههه
و لا و الغريب في الامر على الديمو تجد نفس التفاعل و نفس المشاعر
-------

abed alqader
06-13-2014, 02:28
شكرا لك اخى الفاضل
على هذا الطرح الرائع والمميز , ولكن لا يمكن ان نصل الى مرحلة الادمان فى تجارة الفورككس
لاننا سنحدد وقت لبدا المتاجرة , والعمل
تقبل مرورى

fatma nowier
06-13-2014, 16:52
اكيد انا اتفق معك في هذه النقطة حيث المبالغة في المتاجرة تؤدى للادمان حتى في الاحيان الواحد يبات يحلم بالصفقة و بالسوق ههههههه
و لا و الغريب في الامر على الديمو تجد نفس التفاعل و نفس المشاعر
-------
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا هذا الكلام صحيح جدا المبالغة في تجارة الفوركس قد تصل الي الادمان وهذا امر طبيعي الافراط في اى شيء يسمى ادمان

gehad87
08-15-2014, 15:15
هو بغض النظر عن الموضوع المنسوخ كعادة حضرتك فا الادمان في كل شيئ وخاصة في العمل ايا كان بقا
سواء كان تداول واستثمار او عمل تجاري اخر ارتبطت بيه وانجذبت لالية نظامه
وده اللي بيحصل معانا في الفوركس انك مش بتبقا قادر يوم يعدي من غير ما تفتح برنامج التداول مرة واتنين

YMTMAX
08-15-2014, 19:10
نعم صحيح .. هنالك من يقع ضحية سوق الفوركس
نتيجة ادمانه في عملية المتاجرة وتجده يصحو وينام على
المؤشرات وهذا خطأ كبير .. يجب على كل شخص تعلم
طرق التداول في الفوركس أن يضع لنفسة خطة عمل استراتيجية
بحيث يحقق نقاط ربح يومية محددة ومن ثم ينطفس ينام لأنه مش
من المعقول يبقى الشخص يتداول في السوق 24 ساعة / 5 أيام
أي والله السوق نفسة ما ساواها .

ProForex
08-16-2014, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علينا فقط أن نتحكم بأنفسنا وان نرحب وقت خاص بالفوركس وان منهم وقتنا جيدا بين العائلة والأصدقاء

a7med84
08-16-2014, 23:57
كلنا هذا الشخص خصوصا فى البدايه مع التعرف على السوق
لكن مع اكتساب الخبره هتعرف ممكن ازاى تعمل وقت للتداول انت عارف ان هيكن فى فرص على الازواج

thabt
08-17-2014, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي هه ادمان المتاجرة شيء غريب ادمان الربح حسنا يكون جيد انا معك لكن الانسان بطبعوا اذا تعود على مجال ربما يصل الى الادمان وهذا حالنا مع الفوركس

scan
08-19-2014, 03:27
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

host
08-24-2014, 15:31
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

baite
08-24-2014, 17:16
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

doaa sary
08-24-2014, 21:13
انا كل وقتى ف المنتدى او امام الشارت لدرجة انى هشترى تاب عشان لو نمت وفاتحه صفقة اقد اتابعها واشوف السعر
هو فعلا ادمان واعرف ناس كتير بعدت ورجعت تانى ومقدرتش تستغنى عن المجال

فوركسوريا
08-25-2014, 01:37
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذا الطرح الممتاز وطبعا في كتير من المتداولين بيبقى الفوركس بالنسبة لهم نوع من الادمان
لكن انا شخصيا بتعامل مع الفوركس على انه عمل مثل اي عمل اخر

mohamed.atef
04-20-2015, 23:29
بغض النظر عن الموضوع المنسوخ كعادة حضرتك فا الادمان في كل شيئ وخاصة في العمل ايا كان بقا
وده اللي بيحصل معانا في الفوركس انك مش بتبقا قادر يوم يعدي من غير ما تفتح برنامج التداول مرة واتنين

hamadaelbanna
04-20-2015, 23:46
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

antonioforex
04-20-2015, 23:55
السلام عليكم
نعم اخي هناك الكثير من المتاجرين الدين يدمنون هدا الميدان نظرا لصعولة العمل
فيه و محاولة تعلمه دائما لتحقيق نتائج ايجابية
في حسابنا و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي

mohamed.atef
04-21-2015, 01:18
بغض النظر عن الموضوع المنسوخ كعادة حضرتك فا الادمان في كل شيئ وخاصة في العمل ايا كان بقا

BYE
04-27-2015, 17:24
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

حسنى صادق
04-27-2015, 17:30
اعتقد ان التدالو فى السوق اصبح مثلة مثل الادمان الذى لا يترك احدا فى حيث هو ول كن التدالو لابد لة ن تلعم و خبرة

Wassa04
04-28-2015, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد في كل مجال هناك ادمان و حد
اقصى لذلك من المستحسن تجنب التداول كثيرا تقبل مروري

ibrahim forex
05-31-2015, 02:27
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذا الطرح الممتاز وطبعا في كتير من المتداولين
بيبقى الفوركس بالنسبة لهم نوع من الادمان لكن انا شخصيا بتعامل مع الفوركس على انه عمل مثل اي عمل اخر

Koumedaym
05-31-2015, 21:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الطرح
بالفعل التداول يوميا نوع المن الادمان . شكر ا

مصراوى
05-31-2015, 21:42
اخى الفاضل بالفعل العمل فى مجال الفوركس ادمان ولكن ممتع ولابد من بذل الكثير من الجهد فى هذا الامر وبالتوفيق للجميع

choko
05-31-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومن ليس مدمن على الفوركس يا اخي الجميع منهمك طوال. اليوم عله يضفر ببعض الاربح التي لا تغني ولا تسمن من جوع

معتصم سباعنة
05-31-2015, 21:57
اشكرك اخي موضوع رائع بصراحة انا اعتبر الفوركس ادمان او حب ومن يقرب الفوركس صعب يتركه
تقبل مروري

snnaky
02-25-2016, 01:08
المهم ان موضوعك ليس لة اى قيمة او فايدة وانصح حضرتك انك تتعلم ازاى تعمل موضوع ويكون مفيد عشان الناس تستفيد منة من فضلك اعد النظر للأمور مرة اخرى وحاول تشتغل في المنتدى باسلوبك مستنيين جديدك وتكون فعلا مبتكر فعلا تقبل احترامى وتقديرى اخى العزيز..
عموما الموضوع تقيمة دون المستوى وان شاء الله نشوفلك موضوعات افضل

Elgohary1024
02-25-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

nuclear2010
02-25-2016, 18:34
السلام عليكم جميعا
نعم اخي هناك الكثير من المتاجرين الدين يدمنون هدا الميدان نظرا لصعولة العمل
فيه و محاولة تعلمه دائما لتحقيق نتائج ايجابية
في حسابنا و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي
تقبل تحياتىِ

ahmedghareeb080
05-12-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله
, شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس
و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع
و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف
و لك مجتهد النصيب
, تحياتى و بالتوفيق

najjout
05-12-2016, 23:33
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

csebai12
05-13-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته مشكور اخي على الموضوع
ممن المهم ان يكون لنا جدول اوقات يومي يقسم حياتنا العادية و حياتنا الفوركسية كي لا يكون موترا للاعصاب

INFOGAIN
05-13-2016, 01:33
بارك الله فيك اخي الفاضل على الكلمات الجميلة فعلا الشغف على كثرة الربح تصبح مع مرور الوقت بالادمان
وجزى الله خير الجزاء كل من صهر على طرح الشروحات والدورات للمنتدى وكل اعضاء ومشرفي فوركس العرب على تفاعلهم الدائم..
تحياتي واحترامي ...

Chika05
08-03-2016, 15:53
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن هل انا مدمن تداول الفوركس موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

islammowafy
08-06-2016, 03:34
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

batch
08-06-2016, 05:25
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

gostman2006
08-06-2016, 06:15
فعلا اخى الكريم الواحد وصل لمرحلة هاقبل الادمان فى الفوركس قصدى التعلم والماولة شوىة والواحد اه بيحاول ادعيلى