PDA

View Full Version : ادارة الوقت

forexsa
06-12-2014, 15:06
مفهوم نستخدمه كثيرا حتى ان ادارة الوقت علم يدرس حتى يستيطع الشخص للوصول لأقصي استفاده من وقته او من حياته ويوضح كيف ان الادارة الجيدة للوقت هتى التى تجعل لحياة الانسان بشكل عام معنى ولا تقتصر هذه الادارة علي الفوركس فقط ولكننا نتحدث عنها باعتبارها احدى الوسائل التى يمكنك ان تستخدمها لتنقذ نفسك من المبالغة في تجارة الفوركس او بمعنى أخر الأدمان .

fatma nowier
06-12-2014, 15:13
مفهوم نستخدمه كثيرا حتى ان ادارة الوقت علم يدرس حتى يستيطع الشخص للوصول لأقصي استفاده من وقته او من حياته ويوضح كيف ان الادارة الجيدة للوقت هتى التى تجعل لحياة الانسان بشكل عام معنى ولا تقتصر هذه الادارة علي الفوركس فقط ولكننا نتحدث عنها باعتبارها احدى الوسائل التى يمكنك ان تستخدمها لتنقذ نفسك من المبالغة في تجارة الفوركس او بمعنى أخر الأدمان .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اهم اسباب النجاح فى تداول على الفوركس كيفية اداره وتنظيم الوقت دى حقيقه فعلا

ahmedmomen
06-12-2014, 22:57
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا الشرح الوافي عن ادارة الوقت وطبعا من اهم
الامور في سوق الفوركس هي ادارة الوقت الى جانب عدم الطمع والصبر والادارة السليمة لراس المال تقبل مروري

ilyes chaieb
06-12-2014, 23:00
كما سميتها انت ادارة الوقت دى من احدى مكونات الاستراتيجية .. اظافة الى الانظباط و التنظيم في العمل
كلما كنا منظمين فالعمل زادة النتائج تحسنا
مع اجمل تحياااااتى
--------------------

a7med84
06-13-2014, 03:26
بالفعل فى بدايتى مع الفوركس مش هبالغ لما اقول كنت اقضى وقت فى التعلم ب 16 ساعه

وكنت استغرب نفسى واقول هو انا هفضل كده هبقى حبيس هذا الجهاز ولا ايه ولكن مع الوقت فعلا قولت انى محتاج انظم نفسى

key
06-20-2014, 17:53
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

BrahimForex
07-19-2014, 13:35
مشكور على الموضوع المفيد في اهمية الانظباط في المتاجرة واختيار الوقت المناسب للمتاجرة وتقسيم الوقت العمل والتدريب

dimadima
07-28-2014, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

scan
08-09-2014, 01:06
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

bassem f x
08-09-2014, 01:07
مشكور على الموضوع

zinga7
08-14-2014, 16:23
ينبغي للاستراتيجية لا تتطلب منك للتحقق من السوق خلال النهار.
الآثار المالية المترتبة على الأطر الزمنية هي أصعب للحصول على ذراعيك حولها. أنا
نعتقد أن هناك سوى كمية معينة من المال التي يمكنك الحصول عليها من
الأسواق. هذا المال،

Amine27482
08-14-2014, 16:27
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

yara alaa
08-14-2014, 16:36
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما اداره الوقت مهمه اووووووووووووووووووووى فى افوركس

baite
08-14-2014, 17:22
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

doaa sary
08-14-2014, 20:43
انا بما انى فاضية
فا معظم وقتى ع النت وامام المنصه بتابع الصفقات وازاى وامتى هفتح واقفل والوقت المناسب لدحولى
الوقت بالفعل مهم نحد كام ساعه يوميا للمتابعه

host
08-20-2014, 15:57
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

ProForex
08-22-2014, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يجب أن نقتسم الوقت أن لا ندع الفوركس ياخد منا كل شيء تنظيم الوقت مهم في حياتنا اليومية

AMLAK
08-23-2014, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع فى البداية
احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل الاعضاء فى هذا المنتدى
واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-23-2014, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

mohamed.atef
04-21-2015, 08:24
بالفعل فى بدايتى مع الفوركس مش هبالغ لما اقول كنت اقضى وقت فى التعلم ب 16 ساعه

وكنت استغرب نفسى واقول هو انا هفضل كده هبقى حبيس هذا الجهاز ولا ايه ولكن مع الوقت فعلا قولت انى محتاج انظم نفسى

ibrahim forex
05-29-2015, 03:27
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا الشرح الوافي عن ادارة الوقت وطبعا من اهم
الامور في سوق الفوركس هي ادارة الوقت الى جانب عدم الطمع والصبر والادارة السليمة لراس المال تقبل مروري

doom
06-11-2015, 03:53
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

troybradbit1
06-11-2015, 04:45
بالتأكيد اخى الكريم ادارة الوقت من اهم امور النجاح ليس فى مجال الفوركس ولكن فى مختلف الحياة
يمكنك وضع اداة ادارة الوقت فى العمل الذى تقوم بة او على النقيض يساعدك كما تفضلت بالذكر على تقويم الوقت الطبيعى للتداول حتى لا تصبح مدمنا للتداول ويؤثر عليك وشكراا لك على طرح الموضوع للافادة

bilal86
06-11-2015, 04:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على موضوعك المتميز
في الحقيقة الوقت اساس كل شيء ليس فقط الفوركس ولكن كل الحياة جزء من الثانية في الفوركس قد يخسرك دولار تنظيم الوقت
اساس نجاح الفرد والمجتمع ايضا

الصعلوك
06-11-2015, 10:32
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

ahmedbourezg
06-11-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
بالتوفيق لك وللجميع ;) :) :) :) ;)

abdoute
06-11-2015, 15:42
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

a7med sniper
06-12-2015, 02:17
مهم جدا فعلا فى التعامل فى هذا السوق وعموما فعلا ممكن اتفق معك فى هذا الامر

وخاصه المبتدئ بيكون مش عارف بينظم وقته بشكل كبير

rayhane hamza
06-12-2015, 03:42
مشكور على الموضوع المفصل ادارة الوقت موضوع اساسي يا اخي اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك

adiil
06-12-2015, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول ادارة الوقت و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

harimeche
06-12-2015, 18:56

اهلا أخـــــي وبارك الله فيك

وهنـــــاك مــــا يعرف بالتحليل الزمنــــي

فهو أداة أفضل

تحياااااااتي

hidouri25
06-12-2015, 21:01
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
اي نعم ان الوقت من ذهب
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

RomanyMoreed
06-13-2015, 02:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

هو مصطلح غريب في التداول ومأعتقدش ان لة اي فائدة لان السوق ده مش في وقت معين تدخل صفقة لا ده بحسب الفرص اللي بتلاقيها علي الشارت

xmenflis
06-21-2015, 02:59
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

كما سميتها انت ادارة الوقت دى من احدى مكونات الاستراتيجية .. اظافة الى الانظباط و التنظيم في العمل
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

salahabuzaid
06-21-2015, 04:04
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..................
شكرا جزيلا ..................

zakija
03-15-2016, 20:50
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

snnaky
02-05-2017, 01:01
جميل الموضوع دة بس حضرتك مقدمتش اى اضافة يعنى انت بتتكلم عن ادارة الوقت طب نصايح حضرتك اية ؟ طب حضرتك فين الأضافة اللى انت ممكن تضيفها لنا عشان نتعلم حاجة ؟؟
طب هل حضرتك عامل موضوعك دة وانت كاتب عنوان فقط عشان تعرفنا اية ؟؟ طب انت حضرتك محتاج حد يكتبلك موضوعك بالنيابة عنك ولا اية مش فاهم

Eldawlty
02-05-2017, 01:39
السلام عليكم و رحمه الله
مشكور اخى على هذا الموضوع القيم
فان تقسيم الوقت شيء مهم جدا
و انتظر منك مواضيع اكثر مفيده و من باقى الاعضاء

zizoo99
02-05-2017, 08:03
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالوقت كما هو معروف من ذهب و ان ذهب بعض الوقت فقد ذهب بعض و ان انت اساسا الا بعض الوقت فيجب عليك دائما ان تحافظ على وقتك و ان تستخدمه فيما يفيد

alonsoo
02-05-2017, 08:13
هو عشان كدا اخى الفاضل كمان بنلاقى كل بورصة مختصة بذاتها من البورصات العالمية وطبعا كبار السوق كل واحد تقريبا
بيشتغل وقت بورصة بلده اكيد

bebars zolfakar
02-05-2017, 09:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الشرح المميز حول كيفية ادارة الوقت واهميتة فى التداول واقتناص الفرص
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

ahmed megahed
02-05-2017, 09:20
ما شاء الله بارك الله فيك اخيء حقا موضوع مهم وهوةادارة الوقت ليس في الفوركس فقط بل حياتك كله
وتاتي اهمية ادارة الوقت في الفوركس حتى لا نضيع الكثير من الوقت في المتاجرة وتضيع علينا جوانب اخرى من الحياة فالتوازن سيء ضروري

tahar2015
11-20-2017, 17:04
يجب ان تجعل نفسك كالساعه فى الانظباط اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري