PDA

View Full Version : عملية الشراء

forexsa
06-12-2014, 22:41
قد يتحرك السوق بالاتجاه الصاعد وهذا قد يحدث نتيجة دخول المشترين للسوق الذي سيشكل زيادة في الطلب على عملة معينة وبالتالي ارتفاع سعرها بحسب قانون الطلب الذي يقدم علاقة عكسية بين كمية الطلب على سلعة وسعرها و الذي سيخلق بدوره هذه الحركة الصاعدة، ويحدث العكس في حال خروج المشترين للسوق فإنه سيتجه بالاتجاه الهابط وبالتالي ستتولد حركة اتجاهية هابطة

maha elsayed
06-12-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو اتجاه العمله ف اتجاه صاعد
والاتجاه العام صاعد تدخل شراء يا اخى وش حتى لا تخسر اموالك

ilyes chaieb
06-12-2014, 23:37
السوق يتأثر بالعرض و الطلب كلما ارتفع الطلب زادة قيمة العملة و ارتفع سعرها
و كلما ارتفع العرض قلة قيمة العملة و انخفظت
شكرا لك على تامعلومة
بالتوفيق للجميع
-----------------------

fatma nowier
06-13-2014, 00:01
قد يتحرك السوق بالاتجاه الصاعد وهذا قد يحدث نتيجة دخول المشترين للسوق الذي سيشكل زيادة في الطلب على عملة معينة وبالتالي ارتفاع سعرها بحسب قانون الطلب الذي يقدم علاقة عكسية بين كمية الطلب على سلعة وسعرها و الذي سيخلق بدوره هذه الحركة الصاعدة، ويحدث العكس في حال خروج المشترين للسوق فإنه سيتجه بالاتجاه الهابط وبالتالي ستتولد حركة اتجاهية هابطة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لابد من دراسه عمليه الشراء ومعرفتها جيدا قبل التداول على الفوركس

a7med84
06-13-2014, 02:53
بلفعل ما عرضته فى الموضوع وده اللى بيحصل لما السعر يكون صاعد

وفى مقابله او مقاومه ينخفض قليلا بسبب الخروج من صفقات الشراء فى هذا المكان من مشترين لانها منطقه مقاومه

majidhomsy
07-24-2014, 20:29
شكرا اخي الكريم على موضوعك الذي يتمثل مضموةنه ضمن الاسهم الاكثر ارتفاعا في سوق الفوركس و التجارة
في العملات ولاضافة فقط اخي الكريم هذا الموضووع يجب تضمينه في قسم الاخبار على ما اعتقد و وفقك الله و
للجميع انشااء الله و شكرا

moora
08-10-2014, 15:26
شكراً لك اخي العزيز كنت اتمني ان اجد موضوع للشراء في الفوريكس والحمد لله اشكرك يارب انني وجدت موضوع كهذا للآستفادة

ProForex
08-11-2014, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في عملية الشراء لابد من الدهاب مع الاتجاه الصاعد كما يقال الاتجاه هو صديقك في المتاجرة تحياتي

snnaky
12-25-2015, 19:02
شكرا على التعريف وهذا هو قانون العرض والطلب فعند الشراء يتم الموازنة بين الشراء العادى والشراء الكثيف وعندما يكون الشراء كثيف ويصبح المعروض اقل من المطلوب تصبح الموازنةتميل الى الشرء ويصبح المعروض اقل فيزيد السعر تبعا لهذا وعندما يكون البيع كثيف يعنى ان الموازنة تميل الى البيع ويكون الشراء اقل يقل السعر تعرف صحيح وبسيط

adamarwan
12-25-2015, 19:11
بالتحليل ترتب الاماكن الدى ممكن ان تدخل فىيها الصفقة
لدى التحليل لبد من ان تتعرف عليه وان تستخدمه من الامور الجيد والمهمة فى السوق
وحظ سعيد

aymansaleh
12-25-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, عملية الشراء تتضح عند زيادة الطلب على الزوج ويكون بزياده اعلى من قوة العرض الموجوده فينتصر بذلك الثيران او المشترين فيرتفع السعر وبالعكس في حالة البيع او زيادة المعروض عن المطلوب
تقبل مروري

kacembouden2
01-19-2016, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

katreenaziz
01-19-2016, 18:37
شكرا لك اخى الفاضل على هذة الموضوع وهى نفس تعريف عملية البيع مع عكس الموضوع اتمنى يكون موضوع مفيد للمبتدئين وفى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

heroo252
01-19-2016, 21:06
عمليه الشراء هى فى حقيقتها شراء وبيع مش شراء بس
لانك لما تشترى زوج ما وليكن يورو دولر انتا اه اشتريت اليورو لكن بعت الدولر فنفس التوقيت