PDA

View Full Version : قطر ومستقبل تداول الفوركس بها

forexsa
06-13-2014, 14:02
إن السوق القطري يحقق واحدا من أعلى المعدلات الربحية بالمنطقة كما أن البنوك القطرية تتمتع بملاءمة مالية هي الأعلى في العالم ولديها إمكانية لتكون سوقا واعدة للتداول في أسواق العملات.

ومن هذا المنطلق فان وجود مركز قطر للمال هو أهم الخطوات الصحيحة في هذا الاتجاه وبحاجة إلى تعزيزها خلال المرحلة المقبلة حتى يتمكن المستثمر القطري من الوصول إلى الأسواق العالمية دون اللجوء إلى الشركات الأجنبية غير المضمونة في بعض الحالات مشيرا إلى أن التشريعات مهمة لتعزيز الثقة بالاقتصاد القطري وطمأنة المستثمر القطري إلى مدى قدرة هذه الشركات والبنوك على إدارة الأموال

الشكوك التي تحوم حول توافق هذا النوع من الاستثمار مع الشريعة الإسلامية ما تزال تشكل تحدي كبير امام سوق العملات و السلع، إلى جانب المخاطر والمخاوف التي تنتاب جمهور المتعاملين في هذا السوق بسبب التداول عبر شبكة الانترنت، وغياب الثقافة الاستثمارية لدى الافراد اتجاه هذا النمط من الاستثمار المرتبط الى حد بعيد بتطورات الحالة الاقتصادية و السياسية دولياً.

ويشير الخبراء إلى أن عددا كبيرا من شركات الوساطة العاملة في هذا المجال يقدر بـ%40 تقريبا تكون حريصة كل الحرص على توثيق العمل بالنظام الإسلامي وفقا لفتاوى معتمدة من دار الإفتاء المصرية حتى لا يتم التلاعب في العمليات ولكي تكون الشركة معتمدة بشكل رسمي في هذا المجال والذي يركز بشكل أساسي على عملية (التبييت) للمبيعات والمشتريات التي تتم في عملية التداول

ahmedibrahim258260
06-13-2014, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم انا نفسي يكون الفوركس معتمد في الوطن العربي علشان بلادنا تستفيد من ارباح الفوركس وعائداتها
تقبل تحياتي

محمد السيد محمد
06-13-2014, 18:50
ده كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

majidhomsy
07-24-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

a7med84
07-24-2014, 23:55
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع بس برده هو بعيدج عن الفوركس

لان كلمه استثمارات او بورصات مختلفه وكل سوق وله طريقه تداوله

aissa96
07-25-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .اما بعد
فاشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع والدي تجاوب معه العديد من الاشخاص دوي الخبرة والمطلعين عليه .

M.Salah2014
07-25-2014, 08:26
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكرا على هذا الموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
وكل عام وااااانتم بخير

BrahimForex
07-25-2014, 15:50
نعم اظن انها فكرة جيدة ان كان هناك استتمار للفوركس في وطننا العربي سيعود بربح جيد للعرب اتمنى ان يتحقق هدا المشروع

moamen mostafa shaker
07-25-2014, 16:10
اخي الكريم ارجو ان تقوم بتوضيح نقطة مهمة جدا لنا جميعا وهي هل يوجد لدي اي من الشركات القطرية منصة للتداول واذا وجدت فعلا هذة المنصة فما هي العمولة التي تاخذها هذة المنصة مقابل فتح صفقات بها وهل هناك وسائل امنة ومضمونة لسحب الاموال وايداعها دون تلاعب ارجو توضيح هذة النقاط الضرورية والمهمة وتقبل مرروري

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل كما قلت فان منطقة الخليج تستحوز علي سوق المتاجرة العربي اعتقد ايضا ان الامارات تستحوز علي 30% من قيمة المتداولات
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ProForex
10-13-2014, 12:55
موضوع ممتاز أخي الكريم حول التداول في الوطن العربي الذي يشهد تطور في المتاجرة بالعملات أكتر من السنوات السابقة تحياتي

host
10-23-2014, 04:09
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

antonioforex
10-24-2014, 01:19
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الموضوع الاقتصادي المهم بخصوص دولة قطر لني
استغدت من المعلومات التي قدمتها و اتمنى لك النجاح.

zarrik
10-24-2014, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وخاتم النبيئين سيدنا محمد
شكرا لك اخي على الموضوع وكل متمنياتي للعرب بالتقدم في هذا المجال

thabt
10-24-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي جيد ان السوق القطري جيد ونتمنى ذلك من الله لبقية الوطن العربي

beshoy barakat
04-23-2015, 15:00
اخي الكريم ارجو ان تقوم بتوضيح نقطة مهمة جدا لنا جميعا وهي هل يوجد لدي اي من الشركات القطرية منصة للتداول واذا وجدت فعلا هذة المنصة فما هي العمولة التي تاخذها هذة المنصة مقابل فتح صفقات بها وهل هناك وسائل امنة ومضمونة لسحب الاموال وايداعها دون تلاعب ارجو توضيح هذة النقاط الضرورية والمهمة وتقبل مرروري

Wassa04
04-23-2015, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا تحليل جيد للفوركس فس قطر انشاء
الله كل البلدان العربية يكون لها مستقبل في الفوركس

asxqw
04-23-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجو ان تقوم بتوضيح نقطة مهمة جدا لنا جميعا وهي هل يوجد لدي اي من الشركات القطرية منصة للتداول واذا وجدتكما قلت فان منطقة الخليج تستحوز علي سوق المتاجرة العربي اعتقد ايضا ان الامارات تستحوز علي من قيمة المتداولات فعلا هذة المنصة فما هي العمولة التي تاخذها هذة المنصة مقابل فتح صفقات بها وهل هناك وسائل امنة ومضمونة لسحب الاموال وايداعها دون تلاعب ارجو توضيح هذة النقاط

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ارجو ان تقوم بتوضيح نقطة مهمة جدا لنا جميعا وهي هل يوجد لدي اي من الشركات القطرية منصة للتداول واذا وجدتكما قلت فان منطقة الخليج تستحوز علي سوق المتاجرة العربي اعتقد ايضا ان الامارات تستحوز علي من قيمة المتداولاتلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ibrahim forex
05-23-2015, 03:25
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع بس برده هو بعيدج عن الفوركس

لان كلمه استثمارات او بورصات مختلفه وكل سوق وله طريقه تداوله

madmax07
06-20-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك قطر ومستقبل تداول الفوركس بها واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

abdoute
06-20-2015, 21:45
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

hesham elzoghby
06-20-2015, 22:23
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

baki
06-20-2015, 23:58
شكرا لك اخي على هدا الموضوع توجد العديد من الدول الان قد بدئت
بالتعرف على سوق الفوركس وعلى ما يبدو سيؤثر الصوق عليها بشكل كبير ... تقبل مروري اخي

ahmed hamada
06-23-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكركم على المعلومات القيمة جدا التي افدتنا بها حتما
وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Koumedaym
06-23-2015, 12:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
ومستقبل تداول الفوركس بقطر.شكرا لك