PDA

View Full Version : للمشرفين والغيورين على صمعة انستا فقط

haffoudhi
06-13-2014, 16:59
هل فعلا عندما تصبح قادرا على الكسب في سوق الفوركس تجمدك انستا وتجمد حسابك خاصة اذا تتالت عمليات سحب المرابيح ؟
رغم ان الربح ياتى من البورصة وليس من خزينة انستا كثيرا من الناس يروجون هذه الاشعة التى تظرفعلا بصمعة انستا التى تعتبر الرائده والاولى حسب اعتقادي على الساحة حتى يثبت عكس ذلك.

majidhomsy
07-24-2014, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جميل بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله ومستنى منك جديد
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا محترفي الفوركس

RomanyMoreed
07-24-2014, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا اظن ان هذا الكلام حقيقي اخي الكريم سمعة شركة انيستا لا غبار عليها فقط الاشخاص الذين يخالفون القوانين هم من يتم معاقبتهم

a7med84
07-24-2014, 23:58
مش عارف بس اللى بيقول كده ايه دليله لو تعرف حد من الناس اللى بتقول

كده عليه ان يعرض صوره من حسابك والصفقات اللى عمل منها ربح كبير ولم يستطهع سحبه

mohamed23
07-25-2014, 07:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته امما بعد كل عام وانتم بخير اخى الكريم ان شركه انستا فوركس اسم مشرف حمل على اسمه اماء كثيرة ولن نرضى باى سوء لتلك هذه الشركة واوجة جزير الشكر لكل الاعضاء والشركه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

scan
07-31-2014, 04:05
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

محمد السيد محمد
07-31-2014, 20:33
والله هذا ما يقال والمدهش ان ما يحدث من اونستا العكس تماما فهى تعهمل مسابقات
ومنتدى مثل هذا لا تعطي فيه بونص الا بعد تحقيق قدر كبيو من الردود والموضوعات بغرض رفع المستوي التقني لاعضاءها
كيف بعد كل هذا تقصيهم لا افهم

gehad87
08-27-2014, 20:31
اولا سمعة شركة انستا زي الفل الكلام ده مش صحيح انستا بس بتجمد الحسابات اللي بيبقا فيها شبهة احتيال
زي اي شركة محترمة في السوق
لان بيبقا في بردو رقاببة عليها بتراقب الحسابات والعمليات لذلك لا يسمع باي عملية غير قانونية او محاولة احتيال

key
08-31-2014, 03:35
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

zinga11
09-04-2014, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله تاعالى وبركاته
موضوع في غاية الاهمية لما له من تاثير في الفهم
والتطبيق المناسب مشكور على المجهود
الخى الكريم الف الف تحية

host
09-12-2014, 04:51
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mahmoud sheded
09-14-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطن ان هذا الوضوع لا صحة له اطلاقا , تتميز انستا بمصداقية عالية
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

beshoy barakat
04-24-2015, 20:02
شكرا جدا اخي العضو المحترم على هذا الموضوع
القيم وهذا المجهود الممتاز وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الممتازة اخي جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع

alaa ali
04-24-2015, 20:12
السلام عليكم
اعتقد انها اشاعات تروج لها بعض العناصر من الشركات المنافسة لسرقة العملاء من الشركة القوية انيستا
بالتوفيق

katreenaziz
04-24-2015, 20:22
اخى الفاضل انستا تجمد الحسابات الى بيبقى فيها شبهة احتيال فقط هى بتضع شروط البعض نيلتزمش بيها هى بتقفل الحسابات بس هو الشيئ الغلط الوحيد انها مش بتوضح السبب قفل الحساب طبعا بقى صاحب الحساب بيفضل يقول عليها نصابة بعد ما يتغلق الحساب بلتوفيق

alaa ali
04-24-2015, 20:24
السلام عليكم
طبعا كلام غير صحيح لا ن المخالفين فقط هم من يتم ايقافهم عن التعامل مع الشركة الممتازة انيستا
بالتوفيق

Wassa04
04-24-2015, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الحمد الله انستا ليست
متحيلة لكن من بتحيل على القانون بيتجمد حسابو

ibrahim forex
06-05-2015, 04:46
مش عارف بس اللى بيقول كده ايه دليله لو تعرف حد من الناس اللى بتقول

كده عليه ان يعرض صوره من حسابك والصفقات اللى عمل منها ربح كبير ولم يستطهع سحبه

xmenflis
06-14-2015, 23:12
شكراً على طرح موضوع

لا اظن ان هذا الكلام حقيقي اخي الكريم سمعة شركة انيستا لا غبار عليها فقط الاشخاص الذين يخالفون القوانين هم من يتم معاقبتهم

بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

osama147
06-14-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي ان لم يجد دليل قاطع فلماذا تحير نفسك واخي التجربة خير دليل فى موضوع ان كانت الشركة صادقة او نصابة
تقبل مروري

adiil
06-15-2015, 09:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح الشركة لن تغلق حسابك ما دمت لم تخالف القوانين و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

ahmedbourezg
06-15-2015, 14:04
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

abukhatab
06-15-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تاعالى وبركاته
موضوع في غاية الاهمية لما له من تاثير في الفهم
والتطبيق المناسب مشكور على المجهود
الخى الكريم الف الف تحية

antonioforex
06-15-2015, 18:57
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لم الاقي اي مشاكل في السحب مع انستا و لدي وقت طويل مع الشركة
فقط يجب ان تحترم شروطها حتى لا يتم اغلاق حسابك و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام

hamadaelbanna
06-15-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء .........
تقبل مروري

wafaa benhsain
06-15-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كده عليه ان يعرض صوره من حسابك والصفقات اللى عمل منها ربح كبير ولم يستطهع سحبه فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة ومنتدى مثل هذا لا تعطي فيه بونص الا بعد تحقيق قدر كبيو من الردود والموضوعات بغرض رفع المستوي التقني لاعضاءها كيف بعد كل هذا تقصيهم لا افهم لان بيبقا في بردو رقاببة عليها بتراقب الحسابات والعمليات لذلك لا يسمع باي عملية غير قانونية او محاولة احتيال شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كده عليه ان يعرض صوره من حسابك والصفقات اللى عمل منها ربح كبير ولم يستطهع سحبه فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة ومنتدى مثل هذا لا تعطي فيه بونص الا بعد تحقيق قدر كبيو من الردود والموضوعات بغرض رفع المستوي التقني لاعضاءها كيف بعد كل هذا تقصيهم لا افهم ومنتدى مثل هذا لا تعطي فيه بونص الا بعد تحقيق قدر كبيو من الردود والموضوعات بغرض رفع المستوي التقني لاعضاءها كيف بعد كل هذا تقصيهم لا افهم شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

heroo252
11-30-2015, 03:28
لا انستا مش عدو معانا هى بس عندها شروط صعبه شويه اى حد بيخل
بيها لا تقبل اعزار تطبق القانون بصرامه مع المخالفين واحنا لازم منخالفش

melad
11-30-2015, 04:33
بسم الله الرحمن الرحيم , لقد قرأت هذا الكلام ايضا و لكن لم يعرض احد دليلا واحدا على هذا الكلام و لو حسبناها بالمنطق , عندما يزيد حساب التاجر فإن ارباح الشركة تزيد لإن السبريد يزيد , يعنى الشركة كسبانة معاك و من مصلحتها إنك تكسب , لماذا تغلق حسابك إذا ؟! , تحياتى لك و بالتوفيق

aymansaleh
11-30-2015, 07:57
الاخ الكريم حفوظي, بالمنطق والعقل انه اذا كانت شركة انستافوركس تقوم بمثل هذه الالاعيب ماكانت تستمر فس الوق طوال هذه السنوات, الشركه تحظى بسمعه طيبه وامان وثقه عاليه وايضا المنتدى هنا يعج باعداد ضخمه من المشتكريم, لا يوجد مثل هذا الكلام واي شخص يتم تجميد حسابه ابحث معه عن السبب ستجده مخالفا للقوانين
تقبل مروري

hako
11-30-2015, 08:14
الإقتراح رائع ولكن لماذا لم تذكر الإخوة المبتدئين ، إنهم بحاجة حقا لكل معلومة يمكنهم الحصول عليها فبدلا من أن ندور جميعا في حلقة سؤال ماهو الفوركس ، يستطيع الزائر والمبتدئ الذهاب للفهرس العام قسم ماهو الفوركس للمبتديء ، وهكذا هلم جر !!!.وهكذا يصبح المنتدى مكان لمناقشة الواضيع الأكثر ضرورة وخطورة