PDA

View Full Version : ارجو المساعدة من المختصين مشكلة في تسجيل الدخول الى منصة التداول

majidhomsy
06-13-2014, 22:22
لدي حساب في شركة انستا فوركس وانا من سوريا استطيع التداول عن طرق الويب وقد قمت بتحميل منصة التداول الخاصة في الموقع اسم المنصة ( انستا تيرد )
وعندما اقوم با ادخال بيانات المستخدم لا يحدث شيى وتظهر علامت غير متصل
هل من الممكن ان تكون المنصة محجوبة عن سوريا
مع العلم ان الموقع يعمل بشكل ممتاز

مصطفى حمدان
06-14-2014, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما انك ادخلت البيانات فتاكد ان بياناتك المدخلة صحيحة وتاكد ايضا من السيرفر اللى دخلته لانه فى الغالب السيرفر بيكون غير صحيح والله الموفق

walidmax1974
06-14-2014, 21:34
السلام عليكم ... اخى الفاضل لا استطيع الا ان اقول لحضرتك كما قال الزميل فى السابق ان تختار سيرفر صحيح جرب التعامل مع سيرفر usa لو لم تتذكر السيرفر الذى اخترته عند
تسجيل حسابك فى انستا و اضافة صغيرة ممكن تكون هيا السبب
تاكد ان اليوزر نيم و الباسوورد للحساب الحقيقى و ليس التجريبى لان دائما ما يحدث خلط بين الباوورد و اليوزر نيم إما للحساب التجريبى او لصفحتك الشخصية بانستا او الحساب الحقيقى
و شكرا

ahmad15me
06-15-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا استطيع افادتك بالشكل الصحيح

ANIS OUERFELLI
06-19-2014, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم تثبت أولا في بياناتك و ثانيا السيرفر...وإن كانت هناك مشكلة إتصل بالدعم في الموقع

بالتوفيق للجميع و السلام

a7med84
06-19-2014, 21:05
دائما ما بتكون المشكله فى السيرفر عليك

معرفه السيرفر اللى انت حسابك عليه من اجل ان يتم تسجيل الدخول والله المستعان

RomanyMoreed
06-28-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تاكد من بياناتك جيدآ اخي العزيز وجرب تدخل سيرفر الصحيح ولو حدثت نفس المشكله كلم الدعم الفني

abokarem
08-22-2014, 22:54
السلام عليكم
للاسف لا اعرف وبامكانك ان تحاول الدخول الى الحساب وان دخلت اعتقد انك يجب ان تتاكد من بياناتك
وتختار السيرفر المناسب لحسابك لتدخل بدون مشكلات

مروة
10-18-2014, 17:18
تثبت أولا في بياناتك و ثانيا السيرفر...وإن كانت هناك مشكلة إتصل بالدعم في الموقع

بالتوفيق للجميع و السلام

محمد عبد اللطيف
10-21-2014, 17:27
السلام عليكم
للاسف لا اعرف ان كان بالامكان لاهلنا فى سوريا الدخول ام لا لاننى قرات العديد من الموضوعات عن انهم
هناك عدم قول ودعم لهم على البنوك الالكترونيه والمواقع المختلفه واتمنى لكم الخير

doola2020
12-09-2014, 00:28
ممكن تعمل حاجة بسيطة أوي وسهلة طالما موقع الشركة بيفتح عندك ، انك تسأل الدعم الفني هل دولة سوريا محجوب عنها العمل علي منصة انستا ام لا

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 15:45
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أخي أيضا أنا أريد أن أنصحك بالusaو تأكد بأن الوصع سوف يتغير نظامي معك والتوفيق للجميع تقبل مروري

saleh athamneh
12-17-2014, 15:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما انك ادخلت البيانات فتاكد ان بياناتك المدخلة صحيحة وتاكد ايضا من السيرفر اللى دخلته لانه فى الغالب السيرفر بيكون غير صحيح والله الموفق
تقبل مروري

gehad87
01-01-2015, 03:44
لا مش بسبب موقعك في سوريا المشكلة دي واجهتنا كلنا في البداية
وهي انك بتكون مش عارف السيرفر المناسب لرقم حسابك
فيا بتراجع رسالة البريد الاليكتروني بتاعة تاكيد فتح الحساب بيكون فيها اسم السيرفر
او بتكلم الدعم المباشر في موقع شركة انستا فوركس

karam22
01-01-2015, 03:47
هذه مشكلة كل المتاجرين الجدد
لابد من كتابة رقم الحساب ثم كلمة المرور ثم الاهم اختيار السيرفر الذي سجلت عليه في بداية التسجيل لفتح الحساب التجاري في الشركة

mouhanned500
02-21-2015, 18:14
.............................السلام عليكم ..................................
.........................شكرا على موضوعك...............................
تاكد من معلوماتك اخي الغالي
.........................استودعكم الله.......................................

جورجيه
02-25-2015, 17:00
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي

------------------------

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ

-

Takiart
02-25-2015, 19:06
مرحبا بجميع الاعضاء النشطين اتمني لكم ربح وفير ان شاء الله بصراحة انا مزلت لم اعتد على الفوركس واتمنى لكم يوم سعيد وفقكم الله وبصراحة هذا الموضوع غاية في الاهمية مشكورين

محمد السيد محمد
02-25-2015, 20:51
انت كتبت اليوزر نيم .. والباسوورد تمام .. قول تمام .. هل اخترت السيرفر؟؟
ما اعتقدش .. ادخل على السهم اسفل الباسوورد ستنسدل قائمة اختار منها سيرفر حقيقي وجربه
لو مفتحش جرب التاني

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

انت كتبت اليوزر نيم .. والباسوورد تمام .. قول تمام .. هل اخترت السيرفر؟؟
ما اعتقدش .. ادخل على السهم اسفل الباسوورد ستنسدل قائمة اختار منها سيرفر حقيقي وجربه
لو مفتحش جرب التاني

ahmed mohsen92
02-25-2015, 21:19
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

Hend salah
02-26-2015, 00:15
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

ahmedibrahim258259
02-26-2015, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اتاد انك خلت السيرفر صحيح لانه هو اللي المعظم بينسى يختاره اثناء الدخول من الميتاتريدر
تقبل مروري

krashseven
02-26-2015, 17:13
اخي انصحك ان تستعملالويب تريدر افضل بما انك تعاني من هادا المشكل و هادا افضل حل لك
بالوتفيق لك اخي و السلام علكيم و رحمة الله تعالى و بركاته

1 million
03-31-2015, 20:19
السبب اخي الكريم هو انك ربما اخترت سيرفر غير الذي قمت بتسجيل حسابك عليه
عليك ان تتأكد من السيرفر و من ثم قم بالمحاولة من جديد.

hager omar
04-11-2015, 19:36
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليك يااخي الكريم ان تراجع السيرفر التي قمت بادخاله واذا لم تجد حلا لشمكلتاك اتصل بالدعم الفني وهم سيفيدوك باذن الله

تقبل مروروي

حسين السيد
04-13-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... امنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال المربح جدا

مجال الفوركس الذى غير مسار حياة الكثير من الناس

الذين بذلوا كل الجهد للوصول للمعلومات للافادة

أشكر الجميع على الافادة
و

حسين السيد
04-14-2015, 23:43
السلام عليكم ... اخى الفاضل لا استطيع الا ان اقول لحضرتك كما قال الزميل فى السابق ان تختار سيرفر صحيح جرب التعامل مع سيرفر usa لو لم تتذكر السيرفر الذى اخترته عند
تاكد ان اليوزر نيم و الباسوورد للحساب الحقيقى و ليس التجريبى لان دائما ما يحدث خلط بين الباوورد و اليوزر نيم إما للحساب التجريبى او لصفحتك الشخصية بانستا او الحساب الحقيقى
و شكرا

houcine10
04-15-2015, 00:12
شكرا اخى على هذه الاسترتيجية الجيدة ..ولكن هناك بعض المشاكل فى رسم الفايبوناتشى فى الصورة اللى رفعتها لانه الفايبوناتشى مش مرسوم عند مكان الكسر
بل مرسوم تحت الشمعة التى كسرت الترند بمسافة ارجو توضيح هذه النقطة فقط ....وتقبل مرورى .

big.pharaoh
08-01-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تأكد اولا انك تدخل البيانات بطريقه صحيحه . ثانيا اهم شيء انك تختار السيرفر الصحيح ولو مش عارفه كلم الدعم وهما هيقولولك اسم السيرفر بتاعك

ashraf elsharkawy
08-03-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم تثبت أولا في بياناتك و ثانيا السيرفر...وإن كانت هناك مشكلة إتصل بالدعم في الموقع

بالتوفيق للجميع و السلام

med1985
08-21-2015, 20:53
بالتوفيق للجميع و السلام

Tro
08-21-2015, 21:24
...............................
اتمني التوفيق لك اعتقد ان المشكله في اسم السيرفر المسجل عليه حسابك مثل مشاركتي السابقة

khalilsh
08-22-2015, 00:02
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل بما انك ادخلت البيانات فتاكد ان بياناتك المدخلة صحيحة
وتاكد ايضا من السيرفر اللى دخلته لانه فى الغالب السيرفر بيكون غير صحيح والله الموفق

waelnoha
08-23-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور لجهودك وطرح الموضوع لاني شخصيا اعاني نفس المشكله

qqqqqqq
08-23-2015, 17:44
السلام عليكم اخي الكريم
للاسف لايمكنني افادتك لانني مبتدا وليس لدي الخبرة
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد

big.pharaoh
09-13-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. المشكله هنا يا غالي هي اختيارك للسيرفر الخاطيء. راجع الرساله اللى وصلت على الميل عشان تعرف السيرفر الصحيح او تكلم الدعم

elhamy enany
09-16-2015, 00:27
سيدي الفاض تأكد من عنوان اليوسر نيم والباسورد للحساب الحقيقي
ثانيا اختيار السيرفر الي انت محدده وانت بتسجل الدخول في الشركه وغالبا بيكون امريكا

moh19DZ
09-16-2015, 01:22
و شكرا

waleed shaaban
09-17-2015, 00:22
فقط كل ما عليك الذهب الى البريد الخاص يبك يتجد ؤرساله بها السرفر المتصل بك قم بوضعه فى المنصه وانشاء الله تشتغل
وتبقى تمام تحياتى الى اهل سوريا رفع الله عنكم الذل والمهنه ونجاكم من كل شر وبالاخير ارجو ان تةفق فى عملك