PDA

View Full Version : كيف يمكنك أن تدفع عن طريق بيت كوين؟

forexsa
06-14-2014, 04:26
يمكنك ذلك كما تفعل تماما بنقودك الورقية. وتحتفظ بالنقود الإلكترونية في محفظة الكترونية أيضاً من اختيارك. يمكنك أن تمتلك محفظة الكترونية والتي تكون برنامجاً على حاسوبك الخاص و لكن في هذه الحالة ستحتاج الى ان تحافظ على حاسوبك آمناً ومدعوماً بنظام حماية. و اذا خسرت حاسوبك، تخسر أموالك. وثمة خيار أفضل، و هو أن تكون محفظتك مخزنة على الانترنت ومن ثم تصل اليها عن طريق هاتفك الجوال. في هذه الحالة لن تفقد أموالك الا اذا فقدت كلمة السر للدخول على المحفظة. لذلك حاول ان تتذكرها دائما
الدفع عن طريق جوالك هي الطريقة الأكثر عمليةً – حيث تستطيع ان تدفع في أي متجر عن طريق الرمز المربع أو تقنية التواصل قريب المدى

ahmedmomen
06-14-2014, 18:02
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذه المعلومات القيمة عن البيت كوين
وطبعا عملة البيت كوين في رايي انها هتكون عملة المستقبل لكن في الوقت الحالي في قليلة جدا ونادرة

scan
07-05-2014, 03:35
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

nadersalaia
07-05-2014, 03:55
بســـم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي شكرا لك على الموضوع الجيد عن البيت كوين
ولكن لو أنك أضفت بعض الصور لكان أفضل والسلام

ali2000
07-06-2014, 01:44
صحيح كلامك اخي العزيز فيستطيع الشخص الدفع عن طريق اي وسيلة دفع يختارها بنفسه ومن اهم هذه الطرق هي البيتكوين وهناك طرق اخرى وبنوك عديده يستطيع الشخص الدفع والسحب من خلالها ولك كل الاحترام و تقبـل مـروري

gehad87
08-17-2014, 19:35
اخي العزيز اولا موضوعك متاخد من مقال انت لغاي دلوئتي عامل منه 5 موضوعات
بجد والله العظيم حرام الزحمة اللي انت عاملها دي
محدش قالك ان ده مخالف لقوانين المنتدى ؟؟

hema2013
08-17-2014, 19:37
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز نشكرك على هذا الموضوع المفيد ولابد من الصلام على النبى صلى اللة علية وسلم ولابد من استخدام الحساب التجريبى فى الصفقات وتداول العملات ولابد من عمل التحليل الفنى السليم الذى يعمل على تحليل العملات ومعرفة السعر هابط ولا نازل
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة