PDA

View Full Version : ما هي الأماكن التي تقبل التعامل ببيت كوين؟

forexsa
06-14-2014, 04:32
في أول ظهور بيت كوين، لم تقبل التعامل بها العديد من الأماكن. اما الأماكن التي قبلت التعامل بها في بدايتها فحصدت أرباحاً طائلة. و على سبيل المثال البيتزا التي بيعت مقابل 10 آلاف بيتكوين، تبلغ الآن قيمتها 9 ملايين دولاراً، مع العلم ان 10 آلاف بيت كوين كانت تساوي 25 دولاراً. في الأيام الراهنة، هناك العديد من الأماكن التي تقبل بيت كوين ابتداء من البيتزا التي تشتريها من الحانة الى الحصول على خدمات كبار المواقع الإلكترونية مثل وورد بريس و رديت

monylaser
06-14-2014, 09:18
ما هو البيت كوين دي ياخي ممكن تفهم لنا ما هو الموضوع مع لينك توضيحي
او صورة لمعرفة ما هذا الموضوع وعن ماذا نتكلم وما هي الارباح المنتظرة منه

ahmedmomen
06-14-2014, 18:14
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن البيت كوين وطبعا عملة البيت كوين
بدأت في الانتشار لكن انا مش فاهم طريقة الدفع بعملة البيت كوين او طريقة شرائها وتقبل مروري

doaa sary
06-14-2014, 18:42
بيتزا !!
انا اسمع عن عملة البيتكوين انها فعلا كانت ملهاش لازمة وحاليا سعرها ارتفع
لاكن مهما كان فهى عملة مش معروفة برضة وعمرها متكون زى الدولار واليورو وعملة اساس

مصراوى
06-14-2014, 18:51
اخى الحبيب انا لا افهم الموضوع وكما ان هذا الموضوع ليس فى القسم الصحيح على ما اعتقد وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

Yopi
06-14-2014, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله اخي صراحة فاجأتنا بهذا الموضوع اول مرة نسمع
عن هذه العملة ؟؟؟ اكيد انه سيكون لها مكانة في السوق في القادم بالتوفيق للجميع

a7med84
06-15-2014, 18:19
هو البيت كوين ده موضوع شكله كبير بس انا شايف انه هيشتتنا عن موضوعنا الاصلى فى الدراسه وهو الفوركس

وانا شايف اننا نركز فى الفوركس اللى تاريخه على الاقل كبير ومعروف لنا

majidhomsy
07-24-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

scan
07-31-2014, 00:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

محمد السيد محمد
07-31-2014, 20:45
والبيت كوين دي عملة جديدة اليكترونية .. لا اعتقد ان احدا في المستقبل ممكن ان يتعامل بها
دا احنا ياراجل بنتعامل بالفيزا كارت والناس لجهلهم بيخافو يتعاملو بيها

snnaky
12-23-2015, 19:13
اتمنى ان حضلرتك تعمل مواضيع يكون ليها علاقة خاصة بالفوركس ومتنساش ان القسم اللى بتكتب فية قسم تعليمى مش قسم للدردشة ولا للمعلومات العامة او تعريفات فقط
ياريت موضوعاتك تكون لها فائدة مباشرة للمتاجر وتفيدة من الناحية العملية واذا شرحت يكون الشرح لأى اداة من ادوات التعلم مدعوم بالصورة لتقريب الفهم

heroo252
12-23-2015, 19:26
البت كوين انا كنت فاكره بنك الكترونى عملته الدولار زى كتير
من البنوك الى بنتعامل معاها مكنتش عارف ان البتكوين نفسه يعتبر عمله بتتبع وتشترى

adamarwan
12-23-2015, 20:19
من الافضل اخى ان تبقى فى الفوركس وان تعرف
الامور التى ممكن ان تفيد فى هدا المجال الان العملات الاخرى التى لا توجد فى السوق لا شغل بها نفسك
ولك التوفيق

AHMED91
12-23-2015, 20:25
البيت كوين تعتبر من العملات الموجوده علي الانترنت ويتم
التداول بها في سوق الفوركس ولكن يجب الحذر لان كل تداولاتك تكون علي النت فقط

kacembouden2
01-16-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kamal15400
05-11-2019, 02:35
هنالك أيضا “AirBaltic“، وهي الخطوط الجوية الأولى التي تقبل الدفع بعملة البيتكوين. حيث قال ممثل الشركة أن خيار الدفع في البيتكوين يُقدم للأسعار الأساسية للتذكرة، ويستثنى من ذلك الصين وأندونيسيا والهند وإيرلندا والأردن واليابان ولبنان وماليزيا وروسيا وتايوان وفيتنام. كما كانت تفرض رسومًا مثيرة للجدل بقيمة 5.99 يورو لكل معاملة بيتكوين، ولكنها الآن لا تفرض أي رسوم على ذلك.