PDA

View Full Version : تحديد الهدف

forexsa
06-14-2014, 05:16
التطوير السليم لفلسفة تداول العملات الأجنبية، يحتاج إلى تحديد نوع الربح الذي تريد - و هو خطوة هامة في خلق الوعي المتعلق بالتداول الخاص بك. يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة من خلال فهم اثنين من العناصر المتورطة - الثواب والمخاطر. فهذه ناحيتين مألوفتين ولكن تحتاج إلى وضعها في سياق تداول الفوركس فهو مفتاح توليد النجاح و الأرباح ولكنك تحتاج أولا إلى تحديد نوع الربح الخاص بك.
مدمن علي الأرباح :هذا النوع من المتداولين يركزون على توليد الأرباح بدلا من السيطرة على المخاطر. و المتداول كازينو لديه الخبرة والتجربة في المكاسب والخسائر الكبيرة.
مصاصة الأرباح: هذا النوع من المتداولين يجنون ارباح في وقت قصير جدا بالخبرة ولا يتحصلوا علي مكافأة. منذ ذلك الحين فقدوا الثقة في مهارات التداول الخاصة بهم وشهدوا خسائر كبيرة.
الأرباح المشرقة: هؤلاء المتداولين يفهمون أهمية الأرباح المتسقة ولكنهم يركزون بشكل كبير على محاولة القضاء نهائيا على خطر لكل المتداولين .فهؤلاء المتداولين لهم مفهوم قوي للنمو الأسي و ضعيف لمفهوم بنس.
الربح الأمثل: حقق هؤلاء المتداولين الماجستير على مستوى الفوركس وفهموا كيفية زيادة حساب تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم أضعافا مضاعفة. هؤلاء المتداولين يعرفون كيفية تقليل المخاطر مع تعظيم أرباحهم. كما أنهم يفهمون مفاهيم القياس وتنفيذ خطة عمل.

ahmedmomen
06-14-2014, 18:09
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا اهم شيء في الفوركس هو وجود
هدف محدد يسعى المتداول لتحقيقه بمعنى انه يحدد مبلغ معين للوصول اليه كل شهر تقبل مروري

doaa sary
06-14-2014, 19:18
كلام كتير كوبى وكل مقرا موضوع فلسفه معرفش اية لية الكلام دة لازم يكون الموضوع مبسط عن كدا عدل فية واتعب شوية
الربح او امر تحقيق الارباح التيك بروفت موجود بمنصة التداول تثدر تحددة من نقطة لحد 1000 او اكتر براحتك ودة حسب استراتيجيتك اذا كنت مضارب سريع الهدف او طويل الاجل

a7med84
06-15-2014, 18:45
بالفعل لابد من وجود تنظيم من قبل المتاجر فى هذا السق ووجود خطه من اجل

الوصول الى الهدف اللى يبحث عنه المتاجحر فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق

مصراوى
06-15-2014, 19:11
اخى الحبيب اتفق معك لابدج من تحديد الهدف من الصفقة قبل الدخول بها والعمل على هذا وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

مصطفى حمدان
06-15-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شايف اخى الفاضل ان موضوع عن انواع المتاجرين الرابحين ولم تتحدث عن المتاجرين الخاسرين الذين يتعرضون للخسارة بصفة مستمرة لعدم اتباعهم طريقة عمل محكمة

balou
06-15-2014, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد موضوع قيم له فائدة للجميع اخي اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

soooonor
06-15-2014, 22:11
غلى الرغم من درجة التعلقيد العالية جدا فى موضوعاتك التى تقوم بنقلها كليا من مواقع او كتب ...الا اننى ارى ان الهدف الاساسى لكل من يعمل بمجال تجارة العملات الاجنبية هو مضاعفة ارباحه و لكل منا اسلوبه فى ذلك

محمد السيد محمد
06-16-2014, 00:07
مش غريبة انك تتكلم كلام ماحدش يفهمو الا انت ومهما قلنا لك حاول تكون بسيط
عشان زملاءك يفهموك مفيش فايدة المهم البونص وخلاص

WASEM DALLOUL
06-16-2014, 00:36
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول تحديد الهدف وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

yacrao
06-16-2014, 00:51
طبعا في كل مجالات الحياة لا يمكن ان تنطلق هكذا مباشرة في التداول دون تحديد هدف واضح للتداول في العلات النقدية في الفوركس وانما هو الهدف من يحدد الفرق

shellfish_ssa
06-16-2014, 00:53
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا
والسلام عليكم ورحمة الله اخوانى الكرام طبعا وضع توب بروفت مهم جدا حتى لو لم يكن بشكل فعلى على الشارت فلابد فى العقل ان نحدد الهدف المرجو من الصفقه او الحد المكتفى به

scan
06-23-2014, 02:32
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

BrahimForex
07-16-2014, 15:16
من المهم تحديد الهدف قبل الدخول الى الصفقة وضع خطة او استراتيجية للعمل بها اتناء الصفقة وايضا تحديد الستوب لوز لصفقة

maha elsayed
07-16-2014, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهمعلومات رائعه وممتازه
يا اخى عن تحيد الهدف عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييت

Fawzii
07-17-2014, 09:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد فى المنتدى واتمنى من الله ومنكم ان اتعلم الفوركس
واكون على تواصل معكم فى عالم الفوركس وان شاء الله سوف اكون
عضو متميز بأذن الله

aysamiman
07-17-2014, 11:55
لازم يكون الموضوع مبسط عن كدا عدل فية واتعب شوية
الربح او امر تحقيق الارباح التيك بروفت موجود بمنصة التداول تثدر تحددة من نقطة لحد 1000 او اكتر براحتك ودة حسب استراتيجيتك اذا كنت مضارب سريع الهدف

el andaloussi
07-17-2014, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع ، و اتمنى التوفيق للجميع

karam22
07-17-2014, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور علي المقال الممتاز اخي الفاضل وعلي المجهود
ملخصة هو الادارة السليمة لراس المال المتداول به ........................

AMLAK
08-16-2014, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع اخوانى الكرام طبعا وضع توب بروفت مهم
جدا حتى لو لم يكن بشكل فعلى على الشارت فلابد فى العقل ان نحدد الهدف المرجو من الصفقه او الحد المكتفى به مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-16-2014, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائعو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

thabt
08-16-2014, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا على الموضوع ولكن اخي دعمه بالصور + الفوركس يحتاج منك صبر لتحقيق الهدف

host
08-21-2014, 22:31
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

ihebiheb
08-21-2014, 22:33
أخي أن الموضوع في البداية أن الموضوع رائع لكنه يستحق أن يدعم بالصور لمزيد التوضيح
كما أنه مجال الفوركس يعتمد على الصبر لمزيد تحقيق الهدف المراد وصوله و تحقيقه

ProForex
08-23-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد من تحديد الهدف في الصفقة عند فتحها وان يكون في المكان المناسب عند دعم أو مقاومة تحياتي

key
08-25-2014, 03:36
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

YMTMAX
09-30-2014, 18:12
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

AMLAK
10-11-2014, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم غلى الرغم من درجة التعلقيد العالية جدا فى موضوعاتك التى تقوم بنقلها كليا من مواقع او كتب الا اننى ارى ان الهدف الاساسى لكل من يعمل بمجال تجارة العملات الاجنبية هو مضاعفة ارباحه و لكل منا اسلوبه فى ذلك بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mohamed.atef
04-22-2015, 16:33
أخي الكريم أشكرك على إثراء الحوار بطرح هذا الموضوع الممتاز فقد استفدت منه كثيرأ وأتمنى أن يستفيد منه باقى الاعضاء
الا اننى ارى ان الهدف الاساسى لكل من يعمل بمجال تجارة العملات الاجنبية هو مضاعفة ارباحه و لكل منا اسلوبه فى ذلك
بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تحياتي لك تقبل مرورى

engaym
04-22-2015, 16:50
السلام عليكم اخى لازم لكل متاجر قبل الدخول فى الصفقات ان يحدد ما المطلوب من هذة الصفقة بالتالى
تحديد الهدف الذ يريدة وعل اساسة يحد نقطة الدخول والخروج من الصفقة

izeel
04-22-2015, 16:54
قال تعالى : (( أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا ترجعون …. )) (( كل نفس بما كسبت رهينة )) قال صلى الله عليه وسلم : (( إنما الأعمال بالنيات ..)) (( أصدق الأسماء حارث وهمام ..)) (( أول من تسعر بهم النار ..))
تحديد الهدف خطوة من عملية أكبر تسمى التخطيط وتشتمل عملية التخطيط على:
1 – توفر المعلومات .
2 – امتلاك القدرة والخبرة .
3 – تحديد الهدف (( أول الفكر آخر العمل )) .
4 – توفير الوسائل والإمكانات التي نحتاجها لتحقيق الهدف .
5 – تحديد زمان ومكان تنفيذ العمل ومراحله وخطواته .
6 – تحديد من ينفذ كل خطوة من تلك الخطوات وإعداده لذلك .
7 – الإشراف على التنفيذ والمتابعة والمراجعة والتقويم له باستمرار .
صفات دائمة لابد من اكتسابها:
1 – تربية النفس وتعويدها على التنظيم والتخطيط لأمور الحياة من خلال الأمور الآتية :
أ – ملاحظة هذا الجانب في الأمور التعبدية .
ب – إدراك أهمية الوقت وأنه أغلى الإمكانات المتاحة وأنه مورد لا يمكن تعويضه واستغلاله باستمرار الاستغلال الأمثل (( لا يتوالد لا يتجدد لا يتوقف لا يرجع للوراء .. ))
ج – ليكن شعارك (( الكون منظم فلا مكان فيه للفوضى ))
د – اجعل التنظيم والتخطيط لأمور حياتك سلوكاً دائماً تستمتع به وتعلمه من حولك .
2 – عود نفسك أن يكون لكل عمل تؤديه قصد وغاية وهدف فالنفس كالطفل إذا تعودت شيئاً لزمته (( ما ظننت عمر خطا خطوة إلا وله فيها نية _ إني لأحتسب نومتي كما أحتسب قومتي _ أوقف الشمس )) مكان الترويح في الحياة – إذا لم يكن لديك هدف فاجعل هدفك تحديد هدف لك يومي – أسبوعي - شهري - سنوي – لكل عقد من السنين – للحياة – فتعمل على استمرار لأهدافك أحلامك .
3 – إرهاف الحواس وحسن توظيفها في الحياة – محدودية الحواس – خداع الحواس .
4 – معرفة السنن الإلهية في تسيير الكون والحياة .
5 – حياة القلب ويقظة العقل (( في القلب شعث لا يلمه إلا الإقبال على الله وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس به وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفته وصدق معاملته وفيه قلق لا يسكنه إلا الفرار إليه وفيه فاقة لا يسدها إلا محبته والإنابة إليه ودوام ذكره وصدق الإخلاص له ولو أعطي الدنيا وما فيها لم تسد تلك الفاقة أبداً )).
6 – التفاؤل الدائم والنظرة الإيجابية للمستقبل وعدم الوقوع فريسة للتشاؤم والإحباط – المشكلات فرص متاحة جديدة .
7 – التخلص من صفة التردد والاضطراب وتنمية روح المغامرة والإقدام في الفكر والعاطفة – تقدم للأمام وإلا فستبقى سجين الآن (( كلما كررت العمل نفسه فستحصل على النتائج نفسها فلا تهرم وأنت على رصيف الانتظار )) .
8 – المرونة في التفكير والسلوك والتأقلم مع المستجدات والظروف من خلال تقليب وجهات النظر وتعدد زوايا الرؤية وعدم إغلاق الذهن أمام تعدد الاحتمالات يتيح لك تعدد الخيارات الممكنة والمتاحة لك للوصول لهدفك .
9 – إذا فشلت في الإعداد لهدفك فقد أعددت نفسك للفشل .
مهارة تحديد الهدف:
أقسام الأهداف :
أ – أهداف كبرى كلية عامة دائمة أو طويلة الأمد وهي بالنسبة للإنسان كالبوصلة المصححة لسيره باستمرار - ا لهدف الاستراتيجي طلب رضوان الله – 5 سنوات …
ب – أهداف صغرى جزئية ومرحلية وخادمة للأهداف الكبرى .
1 – توفير المعلومات اللازمة لتحقيق الهدف - الخارطة الذهنية والواقع الخارجي - مرشحات المعلومة اللغة -الخبرات السابقة – المعتـقـدات والـقـيم المعوقة – خـــداع ومحدودية الحواس .
2 – الإيمان بالهدف وقيمته وأهميته وأولويته على غيره وأنه يضيف للحياة جديداً والقناعة الجازمة بذلك وعلى قدر إيمانك بأهمية هدفك وضرورته لك ولهجك به يكون مقدار إبداعك ودأبك وسعيك وتجنيد جميع طاقاتك للوصول إليه .
3 – دراسة العواقب والآثار المترتبة على تحقق هذا الهدف بالنسبة لك وبالنسبة للآخرين والتأكد من صلاحيتها وإمكان تحملها .
4 – أن تتصور الهدف وقد تحقق تصوراً واضحاً إيجابياً بجميع حواسك وأن تتخيل نفسك وأنت تعيش مرحلة تحقق الهدف بكل تفاصيلها وتستمتع بذلك لأن ذلك يحفز طاقاتك ويوجه تفكيرك نحو الإبداع في كيفية الوصول للهدف (( الأنماط )) .
5 – أن يكون الهدف ممكناً أي أن يكون واقعياً لا خيالياً وهمياً لأن الكثير من الناس يعيشون حياتهم في سماء الأوهام والخيالات كما أن آخرين يعيشون أسرى الواقع الحاضر لا يتجاوزونه فيكون مناسباً لك من المقدر لإنجازه وأن تمتلك أو تقدر على امتلاك ما تحتاجه من موارد لتحقيقه .
6 – أن يكون الهدف مجدياً إذ لا يكفي أن يكون ممكناً بل لابد أن يكون الهدف عند تحققه أعظم نفعاً وفائدة وأهم وأعلى قيمة من الثمن الذي يقدم للوصول إليه وهذا يستدعي معرفة مقدار الثمن من الوقت والمال والجهد والعلاقات وغير ذلك وهل أنت مستعد وقادر على دفعه وما هو الوقت المناسب لتقديم أجزاء ذلك الثمن .
7 – أن يكون الهدف مشروعاً .
8 – أن تعلم أنك المسؤول الأول عن تحقيق هدفك وأن جهود الآخرين في سبيل ذلك لا تتجاوز المساعدة التي لابد من تحديدها ومعرفتها والتأكد من إمكانية حصولها والسعي لتوفيرها .
9 – أن تحدد في خطتك موعداً زمنياً للوصول لهدفك وأن تصوغه بطريقة تمكنك من قياس قربك من تحقق

Ahmed ibrahem20145
04-22-2015, 17:58
هل يمكنني عمل حسابات علي المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي واحد في شركة انستا فوركس

وهل يمكنني سحب كل ماتحصلت علية من الارباح ام انة يجب علي ترك شيء في الحساب حتي لايتم اغلاقة

وشكرا

doaa sary
04-22-2015, 19:56
كلام كتير كوبى وكل مقرا موضوع فلسفه معرفش اية لية الكلام دة لازم يكون الموضوع مبسط عن كدا عدل فية واتعب شوية
الربح او امر تحقيق الارباح التيك بروفت موجود بمنصة التداول تثدر تحددة من نقطة لحد 1000 او اكتر براحتك ودة حسب استراتيجيتك اذا

sayedayoub
04-22-2015, 20:56
شكرا صاحب الموضوع على المعلومات القيمه تحديد الهدف اهم من الهدف تحديد الهدفمن المتاجرة هل الاستمرار ام جمع مال وترك السوق كذالك عند فتح الصفقه تحديد الهدف بعدد النقاط

elkalaby
04-22-2015, 21:55
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

katreenaziz
04-22-2015, 22:00
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلطبع يجب على الجميع تحديد الاهداف كى نتمكن من تحقيق النجاح فى سوق الفوركس اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة

baki
04-22-2015, 22:15
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ولكن اعتقد انه يجب ان تقوم بوضع الموضوع في شكل عناوين مبسطة
تكون سهلة المنال بنسبة للمبتدئين

Wassa04
04-23-2015, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم لازم الواحد يحدد هدفه لانه لازم يكون عندك هدف من غير هدف تكون تايه وموش عارف تعمل ايه سواء في الفوركس او غيره
تقبل مروري

Doodysamsom
04-23-2015, 23:49
يعتنر الهدف الاول والاساسى لاى متداول عو تحقيق الارباح من خلال التداول
ودة هدف الجميع... ولازم الاهداف دى تكون وفق خطة مدروسة

جابر1979
04-23-2015, 23:52
شكرًا لك اخي للموضوع و أتمنى ان يستغيد منه المتداول كما استفدت منه انا ، الموضوع مفيد لكل مبتدأ في المجال و هو من أساسيات التداول. الصحيح . شكرًا لك و بالتوفيق

jamila cchahed
04-23-2015, 23:53
بسم الله الرحمان الرحيم
مش غريبة انك تتكلم كلام ماحدش يفهمو الا انت ومهما قلنا لك حاول تكون بسيط
عشان زملاءك يفهموك مفيش فايدة المهم البونص وخلاص
تقبل مروري
و السلام

معتصم سباعنة
04-24-2015, 00:26
مشكور اخي على طرح هذا الموضوع بالفعل التركيز على المخاطر اهم بكثير من الارباح وهذه بعض الاخطاء الذي يرتكبها المتداولون
تقبل مروري

alaa ali
04-24-2015, 00:42
السلام عليكم
عن طريق ادارة راس المال والاطلاع بشكل عام تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الربح
بالتوفيق

ibrahim forex
05-23-2015, 02:57
بالفعل لابد من وجود تنظيم من قبل المتاجر فى هذا السق ووجود خطه من اجل

الوصول الى الهدف اللى يبحث عنه المتاجحر فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق

samirovski
05-23-2015, 05:30
كيفية زيادة حساب تداول العملات الأجنبية الخاصة أضعافا مضاعفة. هؤلاء المتداولين يعرفون
كيفية تقليل المخاطر مع تعظيم أرباح . كما أنهم يفهمون مفاهيم القياس وتنفيذ خطة عمل.

waelmma
05-23-2015, 08:47
:(:)):)) معلومات هامة ومفيدة اخى الكريم لكل المتداولين
ومنتظرين منك المزيد من المعلومات ان شاء الله وبارك الله فيك اخى

---------- Post added at 05:47 AM ---------- Previous post was at 05:43 AM ----------

;):(:( والحقيقة ان الهدف يتم تحديده دائما بعد تحديد الاستوب لوز
فالهدف فى اغلب الاوقات بيكون ضعف الاستوب لوز مفيش شك

antonioforex
05-23-2015, 15:30
السلام عليكم
طبعا اخي من الامور المهمة في الفوركس هي طريقة تحديد الهدف كي نستطيع الوصول
لنتائج طيبة في عملنا بهدا الميدان و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل

himaya
05-23-2015, 15:33
فعلا اخي لكل شخص وعقليته وفهمه للربح فيوجد من العقل يتحكم فيه ولا يجازف ويعمل
بعقلانية ويوجد من الطمع يتحكم به فيجازم وغالبا مايخصر لان العقل و التدبر هو اساس النجاح

8150017
05-23-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله اى انسان عايش فى الدنيا بدون اى هدف هو انسان غير مؤمن بالله ولا يقتنع باقدار الله يجب ان يكون لك هدف وتقدر تحققه وتصمم على تحقيقه وتحس بطعم النجاح فى الحياه

ahmedelka
05-23-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمه وبركاته
لا بد لا ي متداول ان يكون له هدف يعني كم نقطة في اليوم حسب راس المال

ومن تم تستراتيجة مهضومة ومجربة اكتر من ٤اشهر

ملاك الروح
05-23-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على مموضوع تحديد الهدف وكما نعلم ان تحديد الهدف هي اتستراتيجية من استراتيجيات ادارة راس المال
اتمنى لك التوفيق الدائم والنجاح

hamdochi
05-23-2015, 20:28
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لازم يكون الموضوع مبسط عن كدا عدل فية واتعب شوية الربح او امر تحقيق الارباح التيك بروفت موجود بمنصة التداول تثدر تحددة من نقطة لحد 1000 او اكتر براحتك ودة حسب استراتيجيتك اذا كنت مضارب سريع الهدف تقبل مروري و احترامي الكبيرين

madmax07
05-26-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تحديد الهدف واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

choomido
11-14-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

snnaky
12-17-2016, 19:49
يا اخى الكريم اسمحلى انى انوة وانبة حضرتك ان اى موضوع تعليمى لازم يكون لة اصول فى الشرح وحضرتك بما انك فاتح موضوع تعليمى واجب عليك انك تتبعها
اولا انت عامل موضوع تمام بس فين الشرح بتاعك وفين ادواتك انت اكتفيت بالشرح النصى ودة مش كفاية لازم يكون فى شرح من خلال الشارت الفنى توضح علية المعلومة او النموزج او الحاجة اللى عاوز توضحها لنا مش بالكلام بس