PDA

View Full Version : العناصر الفعالة لنظام التداول

forexsa
06-14-2014, 05:37
هناك العديد من الاشياء الثي تساعد المتداولين علي التنمية الفعالة لاستراتيجية التداول، أولا: يحتاج المتداولون إلي ظروف مساعدة لتحديد احتياجاتهم للحصول على عملة معينة. على سبيل المثال، قد ترغب في شراء شيء محدد عندما تنخفض عملته فيكون سبب الشرائك راجع الي تحليلك الذي اشار الي انخفاضه .

كما أنك تحتاج إلى تحديد موعد للخروج من التداول. فهناك سببان للخروج منه - تقليل الخسائر الخاصة بك وتحقيق أقصى قدر من الأرباح وهذا يعني أنك بحاجة لجني الأرباح ووقف الخسارة واستخدام استراتيجية التداول الخاصة بك.

عامل آخر مهم يجعلك تغير قرارك الا وهو النظر في أحداث السوق. في حين أن هناك أنماط يمكن التنبؤ بها في سوق الفوركس، وأحيانا في السوق لا تتصرف كما هو متوقع لكون هناك العديد من الأنماط المختلة على طول الطريق هذا يعني أنك سوف تحتاج إلى أن تقرر مسبقا ما هي التغييرات في السوق التي تشكل تغييرا في القرار وما هي التغييرات التي لا شكل تغيير في القرار

من المهم أيضا أن تكون هناك استراتيجية خروج مناسبة لجميع المتداولين. قد يكون لديك استراتيجية بسيطة للخروج هي أمر وقف الخسارة الذي يتم تنفيذه عندما تصل الخسارة الي 5٪ أو أمر أخذ الربح عندما يصل الربح الخاص بك إلى 40٪.

أخيرا ،المثابرة أمر في غاية الاهمية لنجاحكم كمتداولي في الفوركس ، سوف نقدم لك تحليلا للمعلومات التي تحتاج إليها وكذلك الأنماط الشاملة ولكن لا يوجد هناك نمط مثالي وسوف يكون هناك أوقات السوق تتصرف بطريقة متقطعة. إذا لاحظت وجود التداول يتحرك في الاتجاه المعاكس من تنبؤك، و اذا كنت ببساطة في حاجة لخفض خسائرك عليك الانتقال إلى التجارة القادمة.

monylaser
06-14-2014, 09:16
كلامك صحيح 100% اخي الكريم الصبر والمثابرة والعزيمة لاتجعلك تخسر اموالك بسهولة والتجارة في الفوركس
تريد واحد خبرة مش هينة في هذا الموضوع لانه بجد ممكن يرفع الواحد للسما بكثرة ارباحه او تخليه ينتحر من كثرة خسائرة

ahmedmomen
06-14-2014, 18:03
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا من اهم عناصر النجاح في السوق
هو معرفة نقطة الدخول الصحيحة للسوق وكذلك نقطة الخروج وده اهم شيء لتحقيق النجاح

doaa sary
06-14-2014, 21:45
والله الفوركس مالوش نظام
دة نظام شخصى
خطة واستراتيجية
انت واشخاص غيرك بتخترعها عشان تمشى بيها
خطة لراس المال خطة للدخول والخروج واختيار عملة مناسبة

loubnaettaki1
06-14-2014, 22:26
تستحق الشكر اخي فكلامك على صواب و هذه هي أهم الركائز التي يعتمدها
خبراء الفوركس في نضام التداول وكذلك في تكوين استراتيجية فعالة
و مربحة تتخطى كل المعيقات شكرااا كثيررر

maha elsayed
06-14-2014, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهم حاجه فى الفوكس تحجديد
الدعوم والمقاومات والترندات فقط يا اخى لا غير

ilyes chaieb
06-14-2014, 22:43
الاستراتيجية او الخطة هى ضرورية لتحقيق الارباح و للدخول و الخروج الصحيح من الصفقة
و هذا لا يمكن الوصول اليه الا بالمثابرة و التعلم
احسن حاجة انك تبدء بداية صح ,, و هى من الحساب التجريبي لا سواه

مع اجمل تحياتـــــــى
---

a7med84
06-15-2014, 17:49
شكرا لك على الموضوع عموما بشكل عام مهم جدا للمتاجر

انه يكون ماسك بخيوط التداول من خلال فهمه سبب الحركه فى السوق التحليل لاساى اللى هى بيوصلنا ليسه التحليل الفنى

majidhomsy
07-24-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

عبدالعزيز ابو عمر
07-24-2014, 23:24
السلاح عليكم
كلامك ذهب يا غالي ومعلومة تستحق الاجلال و التقدير
و بالتوفيق يا رب

scan
07-31-2014, 00:39
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

محمد السيد محمد
07-31-2014, 20:48
اخي العزيز ماذا تقصد بظروف مساعدة لتحديد احتياجاتهم للحصول على عملة معينة ؟؟
وماذا تقصد تحديدا بـأن هناك أنماط يمكن التنبؤ بها في سوق الفوركس ؟؟

mohamed.atef
04-22-2015, 04:38
السلام عليكم و رحمة الله بالفعل اخي الكريم عموما بشكل عام مهم جدا للمتاجر

انه يكون ماسك بخيوط التداول من خلال فهمه سبب الحركه فى السوق التحليل لاساى اللى هى بيوصلنا ليسه التحليل الفنى

محمد السيد
04-22-2015, 05:06
وانا اتفق معاك في انه من المهم أن تكون هناك استراتيجية خروج مناسبة لجميع المتداولين.
واتفق معاك ايضا ان المثابرة أمر في غاية الاهمية لنجاحنا كمتداولين في الفوركس ..

doaa sary
04-22-2015, 21:08
والله الفوركس مالوش نظام
دة نظام شخصى
خطة واستراتيجية
انت واشخاص غيرك بتعملوها عشان تنجحو

elkalaby
04-22-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

Wassa04
04-23-2015, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن العناصر الفعالة لنظام التداول
تقبل مروري اخي الغالي

معتصم سباعنة
04-24-2015, 00:20
موضوع العناصر الفعالة قيم اخي الكريم - والتفاعل يكون من خلال الاخبار والتنبؤات والتحليلات والتوصيات
تقبل مروري

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

موضوع العناصر الفعالة قيم اخي الكريم - والتفاعل يكون من خلال الاخبار والتنبؤات والتحليلات والتوصيات
تقبل مروري

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

تقبل مروري

baki
04-24-2015, 00:22
يحتاج المتادول الى برمجت استراتجيته والتدرب عليها مرارا
وتكرار حتي يتقن التعامل بها ويصبح من السهل التفطن الى اي امر فجئي

Ahmed ibrahem20145
04-24-2015, 00:25
ارجوكم ساعدوني يااخواني هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري لشركة انستا فوركس وربطها بحساب واحد

وهل يمكنني سحب كافة الارباح من حسابي في الشركة بعد التداول ام انة هناك قيود لهذا الامر وجزاكم الله خيرا

adel25
04-24-2015, 14:43
السلام عليك مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

antonioforex
04-24-2015, 15:02
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده العناصر المهمة في التداول و التي تفيدنا في عملنا
بهدا الميدان لانه يجب على كطل الاعضاء معرفة هده الامور جيدا و بالتوفيق لك اخي سلام

ibrahim forex
06-10-2015, 04:46
كلامك صحيح 100% اخي الكريم الصبر والمثابرة والعزيمة لاتجعلك تخسر اموالك بسهولة والتجارة في الفوركس
تريد واحد خبرة مش هينة في هذا الموضوع لانه بجد ممكن يرفع الواحد للسما بكثرة ارباحه او تخليه ينتحر من كثرة خسائرة

adiil
06-10-2015, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول العناصر الفعالة لنظام التداول و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجا ح

inshaallah
11-27-2015, 12:57
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي الموضوع
استفدت كتيرا من الموضوع ومن الشرح المفصل
و ردود الاعضاء وبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع :bravo: :bravo::bravo::bravo:

FOREX22
11-27-2015, 15:30

hako
11-28-2015, 01:38
هو قرار زيادة، إنقاص، أو الحفاظ على معدل الفائدة. يمكن لقرار خفض الفائدة تحفيز النمو الاقتصادي وتحريض الضغوط التضخمية، في حين أن زيادتها يؤدي إلى تقليل التضخم وإبطاء حركة النمو. هدف التضخم في مصرف كندا المركزي

xmenflis1
11-30-2015, 22:12
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً قهقراً على إضافة

الاستراتيجية او الخطة هى ضرورية لتحقيق الارباح و للدخول و الخروج الصحيح من الصفقة
بتوفيق للجميع

AHMED91
12-21-2015, 13:58
فعلا كل هذه الامور في شركة الوساطه لها دور كبير في التعامل
السليم مع السوق وايضا تزيد من خبرتم لاختيار الطريقة الامثل للتعامل مع سوق الفوركس

مريم ميري
12-21-2015, 14:23
السلام عليكم ما اعرفه انك بتشارك بالمنتدى ولما بتجمع البونيس الشركة يلي هي شركة انستافوركس تقوم بتحويل البونيس يلي جمعته طيلة الشهر
وتحوله الى حسابك مع انستا وبتتدجاول بيهم فقط ومش ممكن انك تسحبهم بتسحب ارباحهم فقط وبالنسبة لسؤالك اعتقد انك لا يمكن
ان تربط المنتدى الا مع شركة انستافوركس فقط

kacembouden2
01-17-2016, 01:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك