PDA

View Full Version : تكلفة الأعمال في تداول الفوركس

forexsa
06-14-2014, 05:46
تماما مثلما توجد تكاليف في الشركات، توجد تكاليف مرتبطة بتداول الفوركس. تشمل تكاليف تداول الفوركس المداولات المفقودة، النشر اللجان وأي معدات تداول (مثل البرامج أو جهاز الكمبيوتر). بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك لتجنب الخسائر، لن تكون قادرا على تجنبها تماما. يمكن القول أن الخسائر هي الأكبر تكلفة في تداول الفوركس. للأسف العديد من متداولي الفوركس ليس لديهم نفس الفكر وهم بدلا من ذلك يفكرون في التداول على انه مثل زيارة الكازينو او يعتقدون انه يمكنهم ان يصبحوا متداولين "كاملين".

حقيقة تداول الفوركس هو انك دائما ستختبر الخسائر لأنه لا توجد اي طريقة للتنبؤ بالحركات في السوق بشكل صحيح 100٪ من الوقت. لذلك، الخسائر هي الاكثر تكلفة في المتاجرة كمتداول فوركس. ما عليك القيام به هو ما تفعله جميع الشركات الأخرى وهذا لتقديم ما يكفي من الإيرادات لتعويض تكاليفك و بذلك توليد الأرباح باستمرار.

ahmedmomen
06-14-2014, 18:07
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا تكلفة التداول في الفوركس بسيطة
جدا بالمقارنة بتكلفة اي مشروع اخر بمعنى انك محتاج الى مجرد كمبيوتر ونت وحساب حقيقي للبدء في التداول

doaa sary
06-14-2014, 19:50
السوق بيتداول برتليون دولار يوميا فى سيولة كبيرة
الخسائر من المتاجرين وللمتجرين
يعنى اللى بيخسرو اصلا نسبتهم 90% والشركة مبتدفعش لحد من جيبها اكيد لا من التجار اللى يخسر فلوسة بتروح للكسبان والشركة ليها حق الاسبريد

maghribia
06-15-2014, 16:27
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان التكلفة التي تكونف يالفوركس من جراؤ التداول ف يالفوركس
فهي التكلفة التي تكون من خلال راس المال المتداول

تقبل احتراماتيى

منى الجندى
06-15-2014, 17:59
شركات الوساطه لا تخسر تربح من الاسبريد
الخاسر الوحيد ه التاجر لذلك نحن الفريسه سهله للسوق ما دمنا نجهل السوق وتعلمه وفهمه

shellfish_ssa
06-15-2014, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه دائما نستعين
السلام عليكم اخوانى الكرام شكرا جزيلا على نشر ورفع المواضيع المفيده اتمنى ان تصل للجميع ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله وتقبلوا مرورى المتواضع

مصطفى حمدان
06-15-2014, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل انا مقدرتش افهم النظرة الشاملة من الموضوع فالمغزى غير واضح وبالنسبة للخسارة فى الفوركس فهى امر متوقع لان نسبة المخاطرة فيه عالية ولكن مع التعلم والخبرة كل صعب يكون سهل باذن الله

scan
06-23-2014, 04:22
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

a7med84
06-23-2014, 05:30
شكرا لك اخى الكريم وهو الفوركس اعتقد ان تكلفته الاكبر فى المخاطره

العليه فى هذا السوق واللى تكلفه للمتاجر نفسيا والله المستعان

nour elhouda
06-23-2014, 09:30
تماما مثلما توجد تكاليف في الشركات، توجد تكاليف مرتبطة بتداول الفوركس. تشمل تكاليف تداول الفوركس المداولات المفقودة، النشر اللجان وأي معدات تداول (مثل البرامج أو جهاز الكمبيوتر). بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك لتجنب الخسائر، لن تكون قادرا على تجنبها تماما. يمكن القول أن الخسائر هي الأكبر تكلفة في تداول الفوركس. للأسف العديد من متداولي الفوركس ليس لديهم نفس الفكر وهم بدلا من ذلك يفكرون في التداول على انه مثل زيارة الكازينو او يعتقدون انه يمكنهم ان يصبحوا متداولين "كاملين".

حقيقة تداول الفوركس هو انك دائما ستختبر الخسائر لأنه لا توجد اي طريقة للتنبؤ بالحركات في السوق بشكل صحيح 100٪ من الوقت. لذلك، الخسائر هي الاكثر تكلفة في المتاجرة كمتداول فوركس. ما عليك القيام به هو ما تفعله جميع الشركات الأخرى وهذا لتقديم ما يكفي من الإيرادات لتعويض تكاليفك و بذلك توليد الأرباح باستمرار.

شكرا على شرح تكلفة الخسائر فى الفوركس وفعلا فان العديد من متداولى الفوركس ليس لديهم نفس الفر كر وطبعا ماحدش بيصبح متداول كامل فى يوم وليلة

samozein
06-23-2014, 09:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات الشيقه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

saro123
06-23-2014, 09:56
طبعا بالاضافة لذلك فى تكلفة نفسية كبيرة لان الفوركس يتسبب فى شد عصبى وارهاق ذهنى كبير اعتقد ان دا موجود
فى البورصة عامة لذا لابد ان اكون حريص

samozein
06-23-2014, 11:01
شكرا لك اخي على هذه المعلومات الشيقه ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

haffoudhi
06-23-2014, 15:01
الارباح في الفوركس والخسارة امران مرتهنان بمدا تعلم الشخص وتمكنه من الاساسيات الضروريه للفوركس لانه بدون علمه لا يمكن الولوج اليه والخروج منها الا خسرانا

memoxmax
06-25-2014, 01:00
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير سلليسي

majidhomsy
12-20-2014, 17:32
شكرا على شرح تكلفة الخسائر فى الفوركس وفعلا فان العديد من متداولى الفوركس ليس لديهم نفس الفر كر

mazouz
12-21-2014, 03:08
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ProForex
12-22-2014, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لايوجد ربح بدون خسائر هكذا هو الفوركس الربح والخسارة موجودين تحياتي

alaa eldeen
12-27-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع تكلفة الاعامال وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال

RAWAA RAHHAL
12-27-2014, 20:08
السلام عليكم اخي الغالي
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا تكلفة التداول في الفوركس بسيطة
جدا بالمقارنة بتكلفة اي مشروع اخر بمعنى انك محتاج الى مجرد كمبيوتر ونت وحساب حقيقي للبدء في التداول

ZAHER DEEB
12-27-2014, 20:09
السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لايوجد ربح بدون خسائر هكذا هو الفوركس الربح والخسارة موجودين تحياتي

MARIAM HAMMIJO
12-27-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم وبه دائما نستعين
السلام عليكم اخوانى الكرام شكرا جزيلا على نشر ورفع المواضيع المفيده اتمنى ان تصل للجميع ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله وتقبلوا مرورى المتواضع

SAFWAN HAMIJOU
12-27-2014, 20:10
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

فوركسوريا
12-27-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

adil17
12-27-2014, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على هذه العلومات القيمة و التي استفدنا منها و نتمنى منك الاستمرار معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

RAWAA RAHHAL
01-09-2015, 18:53
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

MARIAM HAMMIJO
01-09-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شركات الوساطه لا تخسر تربح من الاسبريد
الخاسر الوحيد ه التاجر لذلك نحن الفريسه سهله للسوق ما دمنا نجهل السوق وتعلمه وفهمه

SAFWAN HAMIJOU
01-09-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل انا مقدرتش افهم النظرة الشاملة من الموضوع فالمغزى غير واضح وبالنسبة للخسارة فى الفوركس فهى امر متوقع لان نسبة المخاطرة فيه عالية ولكن مع التعلم والخبرة كل صعب يكون سهل باذن الله

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

السوق بيتداول برتليون دولار يوميا فى سيولة كبيرة
الخسائر من المتاجرين وللمتجرين
يعنى اللى بيخسرو اصلا نسبتهم 90% والشركة مبتدفعش لحد من جيبها اكيد لا من التجار اللى يخسر فلوسة بتروح للكسبان والشركة ليها حق الاسبريد

xdorex
02-15-2015, 16:03
يمكن ان تتعلم جيدا وتتجنب الخسائر بالطبع لا يمكن ان تتجنب الخساره بشكل كامل
ولكن يمكن التقليل منها ويكون عدد الصفقات الرابحه اكثر من الخاسره وهكدا

basim
02-15-2015, 16:50
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه بتكلفة الاعمال في الفوركس والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...

Wassa04
02-15-2015, 16:55
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع حول تداول الفوركس شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
02-15-2015, 21:14

azzam1000
02-16-2015, 00:38
مشكور اخي الكريم على موضوعك الرائع وشرحك البسيط الذي يستطيع اي متداول فهمه واتمنى الخير للجميع

الاسد التاجر
02-16-2015, 00:58
انت تعلم واشتغل على الفريمات كبيره وسيب باقي على الله
واتركو النسب الخياليه الي تداول بين المتادولين
ان 90 في ميه خسرانين هذا كلام فاضي وماله اي اساس من الصحه

antonioforex
02-16-2015, 02:11
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا الموضوع المهم حول تكلفة الاعمال في الفوركس لان
الكثير من المبتدئين سيستفيدون من موضوعك و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

seif1987tt
02-23-2015, 14:34
صحيح كلامك لا يوجد في الفوركس اي العملات دائما رابح
لانه من المستحيك ان تكون تحليلك دائما 100 بالمية صحيح و توقعة اكيد

doom
03-06-2015, 22:04
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

YMTMAX
03-07-2015, 16:32
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

mohamed.atef
04-23-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم بصراحة اخى الفاضل انا مقدرتش افهم النظرة الشاملة من الموضوع فالمغزى غير واضح وبالنسبة للخسارة فى الفوركس فهى امر متوقع لان نسبة المخاطرة فيه عالية ولكن مع التعلم والخبرة كل صعب يكون سهل باذن الله ، بالتوفيق لك و للجميع

bayoo73
04-23-2015, 04:07
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

adel25
04-26-2015, 20:33
اخى الكريم ان التكلفة التي تكونف يالفوركس من جراؤ التداول ف يالفوركس
تقبل مروري با التوفيق

mohamed kota
06-24-2015, 18:55
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
موضوع جمييل و مفييد
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
بالتوفيق لك
تقبل مروري...

rayhane hamza
06-24-2015, 20:44
ههههه احنا نتعلم منك يا اخي انت خبير ماشاء الله اللهم زد وبارك اعاننا الله على ما نحن مقدمون عليه فكل معلومة جديدة تفيدنا جدا في المستقبل ان شاء الله

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

لا تبخل على المنتدى بمعلوماتك القيمة .... فنحن في امس الحاجة اليكم و الى خبرتكم المديد احب ان اقرا مثل هذه المواضيع المثمرة

جابر1979
06-24-2015, 20:47
هناك داءما تكلفة للتداول و جني الأرباح من المنصة و هذا ما يفسر ضخامة المجال و تعدد الشركات التي تعمد في الوساطة العالمية للفوركس . بالتوفيق اخي .

youness bouchenial
06-24-2015, 23:16
السلام عليكم اخواني لشكرك على هدت تاموضوع لقد افدتني و افدت كل الاعضاء و افدت كل من تطرق لهدا الموضوع تستحق كل الشكر لقد اسعدتنا بمعلوماتك الشيقة و الواضحة

snnaky
02-27-2016, 23:50
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و ينسى حتى يحذف اسم الموقع من موضوعه و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه