PDA

View Full Version : سؤال مهم وأكيد الاجابة عليه من المشرفين

haffoudhi
06-14-2014, 13:07
الفوركس سوق يتطلب التعلم والتعلم مشقة كبيره ويتطلب طاقات فكريه ومادية كبيره ولكن الاشاعة التي تحوم حول تصرفات انستا حيال الذين يتعلمون جيدا ويصبحون قادرين على الكسب انها تغلق حساباتهم تحت اي تعلة اما الخاسرون فهي لا تحوم حولهم .هل هذا فعلا صحيح ام لا؟ان كان من اهل الاطلاع والاختصاص جواب فلينشروه لنا لنطمئن ونبرأ ساحة انستا وندرأ عنها الاشاعات المغرضة.

ahmedmomen
06-14-2014, 18:51
لا يا اخي الكريم اعتقد ان الموضوع ده مجرد اشاعة لاني احيانا بكسب وبسحب الفلوس من غير اي مشاكل
والعكس ممكن اخسر عادي يعني الموضوع عادي خالص المهم انت تزود خبرتك وتتعلم لان دي مجرد اشاعات

Yopi
06-14-2014, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله اخي انا في الحقيقة دائما اربح و اسحب اموالي عادي جدا بل السحب
يكون ولا اسرع و الحمد لله و ايضا عندمى اخسر الامر عادي لم اواجه اي مشاكل

a7med84
06-15-2014, 18:18
والله اخى الكريم انا مش مصدق لان انستا تقدم خدمه انت فى النهايه مش عامل ايداع وهى هتعمل كده ليه

عموما الشركه لها قوانين والاقرب والله اعلم ان الناس اللى بتشتكى دى اخترقت احد هذه القوانين

scan
06-23-2014, 04:24
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

nour elhouda
06-23-2014, 04:36
الفوركس سوق يتطلب التعلم والتعلم مشقة كبيره ويتطلب طاقات فكريه ومادية كبيره ولكن الاشاعة التي تحوم حول تصرفات انستا حيال الذين يتعلمون جيدا ويصبحون قادرين على الكسب انها تغلق حساباتهم تحت اي تعلة اما الخاسرون فهي لا تحوم حولهم .هل هذا فعلا صحيح ام لا؟ان كان من اهل الاطلاع والاختصاص جواب فلينشروه لنا لنطمئن ونبرأ ساحة انستا وندرأ عنها الاشاعات المغرضة.

بسراحة انا لسة ماوصلتش لمرحلة تحب الارباح من انستا ولكن انا اعتقد انها مفيهاش مشكلة لان اعرف ناس بتسحب الارباح عادى منهم واتمنى التوفيق للجميع

memoxmax
06-25-2014, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير لسبلقغسف

gehad87
08-17-2014, 11:37
اخي العزيز استمع الي جيدا من مصلحة الشركة ان يستمر الرابحون في ربحهم
ويستمروا بالعمل بالسوق لان للشركة نقاط سبريد تؤخذ من كل صفقة يقوم بها المتداول
فكيف تغلق الحسابات وهي مستفيدة
انما تغلق الحسابات بسبب ما يرتكبونة من مخالفات للشروط
ومحاولات التحايل

majidhomsy
12-31-2014, 18:12
انما تغلق الحسابات بسبب ما يرتكبونة من مخالفات للشروط
ومحاولات التحايل

adil17
01-16-2015, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

hpacer
01-16-2015, 19:46
والله اخى الكريم انا مش مصدق لان انستا تقدم خدمه
انت فى النهايه مش عامل ايداع وهى هتعمل كده ليه
عموما الشركه لها قوانين والاقرب والله اعلم ان
الناس اللى بتشتكى دى اخترقت احد .هذه القوانين

antonioforex
01-16-2015, 23:29
السلام عليكم
اخي انا لا اظن ان هدا صحيح لاني اعرف الكثير من الاصدقاء الدين يكسبون من الشركة و لم تغلق
لهم حساباتهم لدلك عليك ان تجرب و لا تستمع لكلام الناس.

ali raad
01-20-2015, 12:20
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

monaya897
01-20-2015, 12:41
السلام عليكم
مشكور علي الموضوع
تقبل مروري

xdorex
01-20-2015, 15:19
لا اضن ان دالك صحيح اخي الغالي لان اغلب الحسابات التي يتم اغلاقها تكون قد تمت مخالفة القوانين فيها
ومن المعروف ان القوانين في اينستا صارمه لدالك يجب الالتزام بها

baite
01-20-2015, 15:38
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

محمد القصاص
01-20-2015, 16:03
فعلا اخى افلفاضل فان الفوركس يتطلب تدريب كبيرجدااااااااااااااااااا اا وايضا يجب التجربة على الحساب التجريبى قبل الحقيقى حتى لو فية خسارة منتعرضلهاش

ibrahim forex
02-21-2015, 01:32
لا يا اخي الكريم اعتقد ان الموضوع ده مجرد اشاعة لاني احيانا بكسب وبسحب الفلوس من غير اي مشاكل
والعكس ممكن اخسر عادي يعني الموضوع عادي خالص المهم انت تزود خبرتك وتتعلم لان دي مجرد اشاعات

Wassa04
02-22-2015, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انا بالنسبة لي اسحب
الارباح بشكل جيد و ممكن هؤلاء الذين يخترقون القوانين بيتم غلق حساباتهم

محمد السيد محمد
02-22-2015, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انا بعد قراءتي لاتفاقية اونستا باتقان عرفت اد ايه اونستا حريصة على عملاءها ومايقال عنها كذب
والله لو قرات الاتفاقية باتقان هتصدق كلامي

الاسد التاجر
02-22-2015, 03:56
كثرت الاشاعات وان حسابات اغلقت وان ماينزل على الحساب
الا 100 دولار شهريا فقط وكلام كثير ماعرفنا هل هو صدق
ام مجرد اشاعات اتمنى صراحه من المشرفين الاجابه حتى تطمن قلوبنا

doom
03-02-2015, 20:06
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

asxqw
03-02-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة استمع الي جيدا من مصلحة الشركة ان يستمر الرابحون في ربحهم ويستمروا بالعمل بالسوق لان للشركة نقاط سبريد تؤخذ من كل صفقة يقوم بها المتداول للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير فكيف تغلق الحسابات وهي مستفيدة انما تغلق الحسابات بسبب ما يرتكبونة من مخالفات للشروط

nuclear2010
03-02-2015, 21:10
السلام عليكم جميعا
الصراحه ياخى انا اتعامل مع انستا منذ فتره طويله
وسحبت منها اكثر من مره ولم اواجه اى مشاكل مع شركه انستا
تقبل مرورى

asxqw
03-02-2015, 21:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و مصلحة الشركة ان يستمر الرابحون في ربحهم ويستمروا بالعمل بالسوق لان للشركة نقاط سبريد تؤخذ من كل صفقة يقوم بها المتداول للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Hend salah
03-02-2015, 22:04
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

choomido
11-10-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية