PDA

View Full Version : كسب دخل إضافي

forexsa
06-14-2014, 13:12
آخر طريقة رائعة لإدارة المال الخاص بك هي إيجاد وسيلة لكسب بعض الدخل الاضافي. هذا الدخل يمكن أن يساعدك على دفع نفقات أسرتك أو لتسديد الديون. يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق القص المروج، وتنزيه الكلاب، أو دروس في بيع المواد على موقع ئي باي أو كريغزلست. هناك أيضا العديد من فرص العمل على شبكة الإنترنت يمكنك القيام بها لتوليد دخل إضافي. تداول فوركس عبر الإنترنت هي واحدة من المشاريع التي تستدعي الكثير من دهاء الناس الماكثين في المنزل يحاولون كسب دخل إضافي
.

hassanayoub
06-14-2014, 16:37
السللام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا غالي على الموضوع
كسب المال من الأنترنت يحتاج دراسات بالنسبة للفوركس
فيحتاج على الأقل لدراسة و تعلم يومي لسنتين أو ثلاث للوصول الى الاحتراف
في عالم المال و الأعمال أو بالأحرى في معظم المجالات لابد من التعلم و الدراسة و الصبر
للوصول الى القمة تقبل مروري

ahmedmomen
06-14-2014, 17:43
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا في طرق كتيرة لكسب الدخل الاضافي
لكن من وجهة نظري ان افضل هذه الطرق هي المتاجرة في سوق الفوركس الى جانب الربح عن طريق الانترنت

key
06-21-2014, 01:38
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

BrahimForex
07-24-2014, 16:40
السلام عليكم بالنسبة لي افضل العمل في الفوركس لكي اكسب دخل اضافي في هدا المجال حتى لو كان صعب علينا بالصبر فقط

a7med84
07-24-2014, 19:51
يمكنى هدفى فعلا من هذا السوق فى الوقت الحالى هو الوصول الى ان يكون هناك دخل اضافى لى من هذا السوق

واتمنى والاهم ان يكون مستمرا والله المستعان وبالتوفيق للجميع

moora
08-10-2014, 15:14
والله انا بحــآول اعمل كل اللي يقدرني عليه ربناا يعني بحــآول آعمل كل اللي اقدر عليه بحيث يكون عندي مبلغ كل اخر شهر

ProForex
08-11-2014, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك أخي أن تكسب دخل إضافي من خلال الفوركس عبر التعلم واكتساب الخبرة مع الوقت تحياتي

haffoudhi
08-11-2014, 11:55
كسب المال في بيتك وبدون ادنى جهد ليس بالامر الهين بل يتطلب اجتهاد سنتين متواصل على الاقل واسلوب تعلم صحيح وشوف وشوف

zinga7
08-12-2014, 18:45
بعد فترة من التعاون بين الفرق والتكلفة الأولية، الأعمال التي تصل إلى نقطة عملية مربحة سوف
توليد الدخل للمشغلين لها. ثم تؤخذ الأرباح والعاملين في بعض الأزياء الأخرى لا
متصلة مباشرة مع رجال الأعمال نفسه. يتم تشغيل بعض الأرباح الأخرى مرة أخرى في الأعمال
من أجل توسيع قاعدتها.

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

بعد فترة من التعاون بين الفرق والتكلفة الأولية، الأعمال التي تصل إلى نقطة عملية مربحة سوف
متصلة مباشرة مع رجال الأعمال نفسه. يتم تشغيل بعض الأرباح الأخرى مرة أخرى في الأعمال
من أجل توسيع قاعدتها.

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

من أجل توسيع قاعدتها.

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

من أجل توسيع قاعدتها.

yara alaa
08-12-2014, 19:18
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

scan
08-17-2014, 04:33
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

host
08-23-2014, 02:19
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gehad87
08-31-2014, 07:40
وتتوالى موضوعات حضرتك المتقصقصة يا اما من كتب او من مقالات
وتقسيمها على اكتر من موضوع
ما هو احنا مش هنفهم او نستفيد اي حاجة من الطريقة دي

هيثم سيد
08-31-2014, 09:14
الكثيرين الان بداوا يحاولون الكسب من الفوركس وتجارة العملات في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش المتاح وهو ما تبقي من كل مايقوم بة من صفقات ونسبة الدخول في الصفقات التي يحددها لة راس المال فيعتبر طريق جيد في كسب المال و الأعمال

zinga11
09-03-2014, 17:55
الفهيم او غير فهيم المهم انتا على وشك الفهم انشاء الله
وللكل من امنا بالله ورسوليه الموضيع جدو نشيطة
والمعلومة في هادا كمالك الدهب وشكرا

AMLAK
09-09-2014, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم انا بشكرك جزيل
الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة
واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mahmoud sheded
09-09-2014, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى على الموضوع الاكثر من رائع ودائما للتميز
مع تمنياتى للحميع بخالص النجاح والتوفيق

xdorex
01-26-2015, 15:06
الفوركس افضل وسيله لكسب المال عبر الانترنت بحيت انك لا تبدل مجهود كبير فقط في البدايه تحتاج الى ان تتعلم بشكل جيد
وان لا تستسلم ومع الوقت يصبح الامر بسيط جدا

tazi larbi
01-26-2015, 21:13
السلام عليكم كل من له باب يطرقه لتحسين حاله المادي وافضل هذه الوسائل هي الفوركس هو يستلزم وقت للتعلم لكن لو تعلمته و افضل عمل ممكن القيام به في لمنزل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ibrahim forex
01-27-2015, 01:47
يمكنى هدفى فعلا من هذا السوق فى الوقت الحالى هو الوصول الى ان يكون هناك دخل اضافى لى من هذا السوق

واتمنى والاهم ان يكون مستمرا والله المستعان وبالتوفيق للجميع

Firas Si
03-16-2015, 19:44
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
5

Wassa04
03-17-2015, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

baki
03-17-2015, 19:04
من افضل الطرق لكسب دخل اضافي هي ان تقوم بايداع مبلغ جيد مثل 50 الف دولار ثم تدخل
بلوت صغير يجمع لك دخل جيد شهريا هدا كل ما في الامر

hasback
03-17-2015, 21:39
تحياتي اخي الكريم ان هذه الاعمال الموجودة على النت ليست سهلة كالفوركس ومعضمها يتطلب خبرة وعدو لغات ومعرفة بالبرمجة وطريقة استقطاب الزبيائن او الاعظاء ولا شئ مثل الفوركس في كل الشبكة ولو بحت الى اخر ايامك

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم والفوركس طبعا هو احسن حاجة ممكن تخليك تزود دخلك لكن اهم حاجة انك تتعلمه وتهضم موضوع الفوركس كويس
تقبل مروري

madmax07
03-25-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد في تحليل هذه العملة جزاك اللهخيرا و اللهم يجعله في ميزان حسناتك.

antonioforex
03-25-2015, 23:48
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح طريقة تحقيق الدخل بادارة راس المال لانها الاساس في
الفوركس و يجب ان نعتمد عليها دائما كي نتسطيع النجاح و بالتوفيق لك

melad
03-28-2015, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم , انا ارفض تمام ان تتكلم عن الفوركس كإنها مشروع لكسب المال الإضافى , الفوركس ده اسلوب حياه و ليس مجرد مصدر لدخل الإضافى , هذا السوق ليس لعبة و لا يصح ان نعاملة على إنه شئ لكسب الفلوس فقط , هذا السوق هو مهنة و يمكن يكون من ادق المهن و من اكثر المهن اللتى تحتاج مجهود , تحياتى لك

alaa ali
03-28-2015, 13:24
السلام عليكم
هناك قرصة ذهبية لمن يريد كسب دخل اضافى من الفوركس لمواجهة تكاليف واعباء الحياة المتذايدة
شكرا

hager omar
03-28-2015, 13:27
السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك طرق كثييرة لكس المال من الانترنت بس افضل هذه الفرص هي التجارة بالفوركس ولكن قبل الشروع في العمل بها عليك ان تتعلم اساسياته جيدا وتعرف استراتجياته حتي تستطيع ان تجني الربح

تقبل مروروري

hager omar
04-27-2015, 19:18
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا تتعدد الطرق التي تستطيع ان تكسب الربح من خلالها عن طريق النت ولكن اذا كنت تتحدث عن الفوركس فالموضوع ليس سهلا فانت تحتاج الي دراسة اولا

تقبل مروري

محمد السيد
04-27-2015, 20:17
مش بس كده .. دا انا باعتبره طريق مخفي للوصول الى الأحلا م التي
يمكن تحقيقها حيث انه لو امكنك الوسول الى مفاتيحه فقد وصلت الى مفاتيح الكنز

nuclear2010
04-27-2015, 21:35
السلام عليكم جميعا
الفوركس هو عمل ثانوى جيد بجانب عملك الرئيسى
ولايمكن الاعتماد عليه كمصدر رئيسى للرزق
تقبل مرورى

معتصم سباعنة
04-27-2015, 21:42
مشكور اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعه - طبعا اخي الدخل الاضافي يساعد كثير ويسدد حاجات الاسرة - اتمنى لك النجاح
تقبل مروري

skavardoma
04-27-2015, 22:29
كسب دخل اضافي من الانترنت ليس بالامر السهل خصوصا ان المنافسة في تزايد
واهم شيء للربح في اغلب الشركات هم الزوار
نذكر بعض طرق الربح التي تحتاج للزوار مثل:
- الربح من اختصار الروابط
- الربح عن كل الف ظهور
- الربح عن طريق دعوة الريفيرال

Doodysamsom
04-28-2015, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ومممكن كمان عن طريق تقديم التوصيات للمتداوليين بالفوركس..
او الاشتراك فى مسابقات الفوركس والتى تعطى بونص

doom
06-04-2015, 03:01
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

aliemad
06-04-2015, 16:00
صحيح كلامك اخي العزيز فالشخص اكيد يحتاج الى دخل اضافي لكي يدبر اموره العامه في الحياة العامة يا اخي الكريم و نرجو منك دائما نشر مثل هذه المواضيع وتقبل مروري وشكرا

snnaky
02-25-2016, 16:15
خي يجب ان تضع مواضيعك في قسمها المخصص لها لان هدا القسم هو لتعليم الفوركس
فقط لدلك اتمنى ان تقوم بتنظيم مواضيعك المرة القادمة اخي الفاضل سلام تحياتي لك
، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لنك تضيع وقت و جهدك و فقط، لأنه بأي حال من الأحوال سوف يتم إيقافك

أم مهيرة
03-22-2016, 19:34
اخي العزيز لا اعلم ما علاقة الموضوع ببعضه بالقسم الا انني اتمنى منك ان تهتم بالموضوعات وتركز جهودك في افادتنا بالقسم
واتمنى ان اجد منكم موضوعات جديدة تكمل نقص معلوماتنا

xmenflis1
05-15-2016, 06:02
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mahmoud552
05-15-2016, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكسب من النترنت محتاج تعليم حتى تصبح محترف فى هذا الشى
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

ninou77
05-15-2016, 15:47
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
كسب دخل إضافي
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Chika05
08-10-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي الغالي على الموضوع كسب دخل إضافي وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

Babatondi
01-11-2017, 22:43
موضوعك كسب دخل إضافي رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

mohcine amari
01-11-2017, 23:53
الفوركس او تجارة العملات ليس عبارة عن دخل اضافة فقط بل يمكن ان يكون مشروعة قوي جدا اذا اجتهدت في تطوير مهاراتك و تحسينها و الاحتراف في هذا المجال الرائع انه مشروع قوي جدا

bebars zolfakar
01-12-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك الواضح لكيفية كسب اضافى من تداول العملات ولابد من الحفاظ على راس المال وعدم المخاطرة بة والتداول فى الاوقات التى يجب الدخول فيها ومعرفة انواع التحليل واهم الاخبار الاقتصادية الهامة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

doaa sary
01-12-2017, 15:52
فعلا الفوركس
انسب واامن طريقه واسهل لكسب المال من الانترنت وكمان بدون راس مال
تالنتدى بيوفرلنا 150دولار بونص عن طريق الردود
ونسحب ارباحنا بسهولة
ممكن يكون عمل اضافى او اساسى
بالتوفيق للجمييع

xmenflis1
01-13-2017, 18:52
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

aymansaleh
01-13-2017, 19:00
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
قص مروج ايه وتنزية كلاب ايه بس ياعمونا ده كلام. احنا عرب والمفروض ماتنقلش المقال بالحرف كده يعني. ايوه اخر جزء عن الفوركس والتداول لكسب دخل اضافي
تقبل مروري

zizoo99
01-14-2017, 13:46
شكرا لك اخى على هذه المعلومة فالانترنت ملئ جدا بالمشاريع و الاعمال الحره كالعمل ك فرى لانسر و ايضا هناك مواقع استثمارية عملاقة و ايضا هناك تجاره حيه مثل الفوركس و يعتبر من اعظم المشاريع عبر الانترنت

elamir84
01-14-2017, 14:22
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

sob81
01-14-2017, 14:28
كسب دخل اضافي ممكن من خلال الفوركس ان تحقق دخل اضافى الى ان تكتسب الخبرة الكثيرة التى تستطيع منها تحقيق ربح ثابت
ويمكن ان يكون الفوركس دخل ثابيت بالنسبة لك

Bouani
01-14-2017, 16:48
هو الفوركس ممكن يكون مصدر دخل اضافي
بس أخي الكريم هو محفوف بالمخاطر للغاية
و لا بد من الخبرة الطويلة كي يصبح الفوركس مصدر للرزق

xmenflis1
01-14-2017, 17:02
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
01-19-2017, 13:36
يعتبر سوق الفوركس فرصه جيده جدا لكثير من الاشخاص لغرض تحقيق دخل اضافي عند المتاجرة في سوق الفوركس للسلع والعملات لكن يجب اتباع الاستراتيجيات المربحه والادارة السليمه اراس المال وتجنب المخاطر المحتمله من هذا السوق

grow
01-19-2017, 14:37
السلام عليكم يا اخي
كسب الربح وانت داخل بيتك ده مش امر سهل خااالص برضو لازم نجتهد ونفهم كويس عشااان نوصل للربح اللي عوزينو