PDA

View Full Version : ما هي عوامل تحديد أسعار العملات الأجنبية؟

forexsa
06-14-2014, 13:44
بالإضافة إلى عوامل مثل التضخم وأسعار الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية هي واحدة من المؤشرات الأكثر أهمية للصحة الاقتصادية النسبية للبلد. أسعار العملات الأجنبية هي مهمة بالنسبة لمستوى تداول في البلاد وهو أمر تقريبا حيوي، تقرب اقتصادات السوق الحرة في العالم. و فوركس والتلاعب شاهد التدابير الاقتصادية. بسبب هذا ، أسعار صرف العملات الأجنبية هي أيضا مهمة على نطاق أصغر لأنها تؤثر على محفظة تداول العملات الأجنبية الخاصة. هذا هو السبب المهم بالنسبة للمستثمرين لفهم ما يدفع أسعار صرف العملات الأجنبية

ahmedmomen
06-14-2014, 18:21
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اسعار العملات
بتتحدد بشكل عام حسب قوة اقتصاد كل دولة واسعار الفائدة والتضخم وثقة المستهلك تقبل مروري

doaa sary
06-14-2014, 22:02
اكيد التضخم واقتصاد كل بلد
وسعر عملاتها بيبن قد اية قوة البلد دى
يعنى مثلا الدولار قوى فابالتالى امريكا افضل واقتصادها افضل وهكذا اليورو من اقوى العملات

ilyes chaieb
06-14-2014, 22:27
بالنسة لسعر الـعملات يتـــم التحكم فيها بالمقام الاول الــــــعرض و الـــــــــطلب
و العرض و الطلب في الاصل يتأثر بالاخبار الاقتصادية و خطابــــــات محافظى البنوك ...
و بالتالى نستنتج ان تثبيت العملات يتم من خلال البنوك المركزية

مـــــــع اجـمل تحياــــتى
---

a7med84
06-15-2014, 17:52
العملات تحديدها بيكون على حسب الاحوال او الاخبار الاقتصاديه

والسياسات النقديه للدول التى يقوم بتنفيذها البنوك المركزيه فى هذا الدول والله المستعان

Yopi
06-15-2014, 18:14
وعليكم السلام ورحمة الله صحيح يتم تحديد الاسعار للدول عن طريق مستوى
الصادرات و الواردات و الطلب للعملة و هي تثبتها الاخبار و الاقتصاد للدولة

مصطفى حمدان
06-15-2014, 18:25
بالفعل اخى الفاضل فالمؤشرات الاقتصادية تعتبر عامل مهم جدا فى تحديد اسعار العملات الاجنبية مما يجعل لها الاولوية فى التاثير على حركة العملات ونستطيع ان نلاحظ ذلك عند صدور احد الاخبار الاقتصادية

scan
06-23-2014, 04:13
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

saro123
06-23-2014, 12:21
الى بيحدد اسعار الصرف فى هذا السوق هو قوى العرض والطلب زية زى اى سوق تانى
كلما زادت قوى العرض ينخفض السعر والعكس

hema2013
06-23-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بالفعل تعتبر اسعار العملات الاحنبية من احسن العملات حيث تمتلك اقتصاد قوى وكمان تمتلك قوى فى العرض والطلب كمان تمتلك احوال اقتصادية ونفسية للبلاد كويسة
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

memoxmax
06-25-2014, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير يبسيلسلش

maha2012
06-28-2014, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى موضوع رائع
عن تحديد اساعار العملات الاجبيه فى الفوركس تقبل تحياتى

host
07-07-2014, 20:52
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gehad87
08-23-2014, 12:28
الاسعار عامة في اي سوق بتتغير وفقا لتغير نسبتي العرض والطلب على السلع بسوق ما
وبتفوق احدى كفتي الميزان على الاخرى ترتفع قيمة المطلوب على المعروض

ProForex
08-25-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم حول تحديد أسعار العملات الأجنبية اكيد اقتصاد الدولة هو من يتحكم في هذه العملية تحياتي

baite
08-25-2014, 13:26
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

mohamed.atef
04-21-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بالفعل تعتبر اسعار العملات الاحنبية من احسن العملات حيث تمتلك اقتصاد قوى وكمان تمتلك قوى فى العرض والطلب كمان تمتلك احوال اقتصادية ونفسية للبلاد كويسة

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

Wassa04
04-21-2015, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

BYE
04-27-2015, 17:44
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

ibrahim forex
06-14-2015, 03:11
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اسعار العملات
بتتحدد بشكل عام حسب قوة اقتصاد كل دولة واسعار الفائدة والتضخم وثقة المستهلك تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 05:38
بالتاكيد هناك الكثير من العوامل التي تؤثر في تحديد اسعار
العملات الاجنبية مثل التضخم وأسعار الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية

aymansaleh
06-14-2015, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, اسباب التغير في سعر العمله مهمه جدا لكل المتداولين ويترقبوا ويتتبعوا كل مايؤثر في سعر العمله لمعرفة وتوقع التغيرات المقبله
تقبل مروري

yooussef
06-14-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع مهم وشيق معلومات مفيدة شكراً على الإفادة واتمنى لك التوفيق وللجميع

harimeche
06-14-2015, 17:38
بالإضافة إلى عوامل مثل التضخم وأسعار الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية هي واحدة من المؤشرات الأكثر أهمية للصحة الاقتصادية النسبية للبلد. أسعار العملات الأجنبية هي مهمة بالنسبة لمستوى تداول في البلاد وهو أمر تقريبا حيوي، تقرب اقتصادات السوق الحرة في العالم. و فوركس والتلاعب شاهد التدابير الاقتصادية. بسبب هذا ، أسعار صرف العملات الأجنبية هي أيضا مهمة على نطاق أصغر لأنها تؤثر على محفظة تداول العملات الأجنبية الخاصة. هذا هو السبب المهم بالنسبة للمستثمرين لفهم ما يدفع أسعار صرف العملات الأجنبية

------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله

للأســــــــــــف موضوع منقول

ahmedbourezg
06-14-2015, 18:11
السلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع
شكراا لك على المعلومات المفيدة
في انتظار المزيد
تحياتي

rayhane hamza
06-14-2015, 18:35
ما قلته صحيح تماما يا اخي ... والله التضخم طلع عين الحكومات على مر العصور لانو صعب يتحكمو فيه وفي تقلباته ,, اعانك الله اخي

ahmedbourezg
06-14-2015, 19:12
ذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

yhassen
06-14-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمــة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم موضوع رائع يستحق القراءة و مفيد للجميع
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا أسعار العملات
تتحدد حسب قوة الإقتصاد لكل دولة وأسعار الفائدة والتضخم وثقة المستهلك
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله و السلام عليكم

a7med sniper
06-14-2015, 21:03
البنوك المركزيه تحاول ان يكون لها سياسه نقديه فى تحريك مستوى العمله امام العملات الاخرى الرئيسيه

وعموما بيكون فى مؤشثرات اخرى زى الحاله لاقتصاديه والاحداث الاخرى الهامه

youness bouchenial
06-14-2015, 22:15
السلام عليكم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا جزيلا لك يا أخي على هذا الموضوع عوامل تحديد أسعار العملات الأجنبية اعانك الله

wac05
06-21-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

alihar316
06-21-2015, 12:53
بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخصعوامل تحديد أسعار العملات الأجنبية نحن ننتظر منك المزيد.

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

osama147
06-21-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بشكل بسيط ان تحديد سعر اي دولة المتحكم الرئيسيي فيه هوى اقتصاد اي دولة هوى المحدد لسعر العملة سواء كان صاعد او هابط
تقبل مروري ورمضان كريم

baki
06-21-2015, 13:02
شكرا لك اخي على هدا الموضع تعتبر عوامل التسعير
مهمة للغاية احي حيث نه يجب على المتاجر ان يقو بتعلمها بشكل اساسي

mhamdy22
06-21-2015, 13:03
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك هذا الموضوع
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

mido elmasry
06-21-2015, 13:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي العزيز الغالي forexsa
مشكور علي طرح موضعك الجميل ما هي عوامل تحديد أسعار العملات الاجنبيه
و بالفعل كام ذكرت انت ان اقتصاديات الدول و اخبار الفوائد و الركود
و أخبار البطاله و الكثير من الاهبار هي التحد يتحدد علي اساسها اسعار و قيمه عمله الدول
تقبلم مروري وبالتوفيق للجميع

wac05
06-24-2015, 23:36
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

for4free
06-27-2015, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي الكريم على الموضوعك وهناك عوامل اخرى يجب التطرق لها
ونتمنى المزيد منك ان شاء الله
ورمضان كريم ..

saiddeco
06-27-2015, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن لكل عملة نقاط التي يعتمد عليها في تحديد أي عملة و السعر و أنه كيف يتم تقويم لكن الدولار الامريكي يبقى هو الأقوى حسب علمي

محمد السيد
06-27-2015, 13:55
نشكرك زميلنا العزيز على هذا الموضوع الرائع والجديد في نفس الوقت .. ونتمنى ان تواصل
امدادنا بكل ماهو جديد ومفيد لأجلنا ولأجل اخواننا المبتدئين ونتمني لنا ولك وللجميع التوفيق

4Pro4x
06-27-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع قيم شرح مفيد بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

hamiido
06-27-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول عوامل تحديد أسعار العملات الأجنبية في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري