PDA

View Full Version : اسعار الفائدة

forexsa
06-14-2014, 14:03
ترتبط ارتباطا وثيقا جميع أسعار الصرف، وأسعار الفائدة والتضخم. البنوك المركزية تتلاعب بأسعار الفائدة من أجل التأثير على أسعار الصرف ومعدلات التضخم وبالتالي، فإن أسعار الفائدة المتغيرة تغير قيمة العملات والتضخم. ارتفاع أسعار الفائدة في اقتصاد تمكن المقرضين من الحصول على عائد أعلى بالمقارنة مع بلدان أخرى. وهذا يعني أن ارتفاع أسعار الفائدة عادة في رسم رأس المال الأجنبي. وعادة ما تتسبب في الزيادة قيمة سعر الصرف الأجنبي. ومع ذلك، فإن تأثير ارتفاع أسعار الفائدة إلى أدنى حد ممكن إذا كان التضخم في ذلك البلد المعين أعلى منه في البلدان الأخرى أو إذا كان هناك عوامل أخرى هي التي تقود هبوط قيمة العملة. العكس هو الحاضر في حالة انخفاض أسعار الفائدة - انخفاض أسعار الفائدة يؤدي إلى انخفاض أسعار الصرف.

ahmedmomen
06-14-2014, 18:18
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اسعار الفائدة من الامور
الهامة جدا والمؤثرة في سوق الفوركس لان زيادة اسعار الفائدة بيؤدي الى ارتفاع سعر العملة

hema2013
06-14-2014, 18:21
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على المجهود شكرا على الافادة وعلى اسعار الفائدة من الامور الهامة والموضوعات الجيدة للتجارة وللمتاجرين ولكم منى جزيل الشكر والاحترام
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

doaa sary
06-14-2014, 20:52
اكيد خبر الفايدة من اهم الاخبار القوية اللى بتصدر عن كل بلد وبتاثر ع عملتها
من كام يوم كان خبر الفائدة ع اليورو وقلت اتابعها نزول رهيب100 نقطة

a7med84
06-15-2014, 18:08
اسعار الفائده فى السوق هامه جدا اقتصاديا هى اداه

ماليه هامه جدا للسياسه الماليه فى تقديم مصالح معينه من خلال تحريكها للتكم فى مستوى العمله فى السوق

مصراوى
06-15-2014, 18:51
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وبالفعل استفدت ويجب الاهتمام بتلك المنعلومات وبالتوفيق للجمنيع والربح من الفوركس

scan
06-23-2014, 04:01
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

memoxmax
06-25-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير سبليق

BrahimForex
07-23-2014, 21:09
السلام عليكم اسعار الفائدة من بين اهم الاخبار في الفوركس عندما يصدر هدا الخبر يكون هناك ترقب في السوق وبالتوفيق

gehad87
08-26-2014, 10:20
اسعار الفائدة على العملات هي اللي بتزيد من اقبال المستثمرين في حالة زيادتها
او بتنفرهم من العملة والبلد والاستثمار بها في حالة توجه الدولة
لتقليل اسعار الفائدة

حسنى صادق
08-26-2014, 11:40
من اهم الاخبار التى تؤثر على سوق الفوركس بدرجة كبيرة جدا اسعار الفايدة و التىت من الممكن ان تعمل على تغيير حالة السوق الى حدود قفزات كبيرة من الممكن ان تكون اكثر من 200 نقطة فى خلاال ساعات قليلة

beshoy barakat
04-24-2015, 23:00
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اسعار الفائدة من الامور
الهامة جدا والمؤثرة في سوق الفوركس لان زيادة اسعار الفائدة بيؤدي الى ارتفاع سعر العملة

MohaNew
04-24-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي على الموضوع المميز والمعلومات المفيدة والتي سيستفيد بها الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

alaa ali
04-24-2015, 23:07
السلام عليكم
كلنا يعرف ما حدث البنوك الكبرى واذمة الغرامات الكبرى نتيجة التلاعب باسعار الصرف لصالح كبار التجار
بالتوفيق

ibrahim forex
05-24-2015, 02:52

ملاك الروح
05-24-2015, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على طرح موضوع الفوائد - بانتضار مواضيعك القيمة
اتمنى لك التوفيق الدائم

aligharbi316
05-24-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية
لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص صاحب الموضوع
وفقك الله

modr2015
05-24-2015, 12:32
ملات والتضخم. ارتفاع أسعار الفائدة في اقتصاد تمكن المقرضين من الحصول على عائد أعلى بالمقارنة مع بلدان أخرى. وهذا يعني أن ارتفاع أسعار الفائدة عادة في رسم رأس المال الأجنبي. وعادة ما تتسبب في الزيادة قيمة سعر الصرف الأجنبي. ومع ذلك، فإن تأثير ارتفاع أسعار الفائدة إلى أدنى حد

doga
05-24-2015, 13:31
إبعد مزارك.. عن وطنهم ومرباك
إن جاد حظك.. صدقوا لك . .وزاورك
وإن بار.. كل ما يبي غير.. فرقاك
وإلى اعتراض لك من صروف النيا صوك
كل تبرًا منك.. ما هو وياك
وهراجة المجلس.. إلى جيت.. وروك

baki
05-24-2015, 13:48
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ولكن يجب ان تعرف انه من غير الممكن للمسلمين
ان يتعملو مع الفائدة اخي فهو امر لا يجوز بالنسبة للمسلمين

hmadnah123
05-24-2015, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على المجهود شكرا على الافادة وعلى اسعار الفائدة من الامور الهامة والموضوعات الجيدة للتجارة وللمتاجرين ولكم منى جزيل الشكر والاحترام

snnaky
05-24-2015, 15:03
طبعا خبر الفائدة من البنوك المركزية وهى المكلفة بهذا الأمر هى من اهم الأخبار المؤثرة التى تؤثر فى سير وسلوك اى عملة مهما كانت
وهو الخبر المرتقب لأى متاجر على اى مستوى لوضع استراتيجيتة البيعية او الشراءية حسب سلبية او ايجابية القرار
وعلية نخلص ان الفاءدة من اهم اهم اسباب المحركة للسعر

antonioforex
05-24-2015, 15:24
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لاسعار الفائدة و كيف نستطيع الاستفادة منها في العمل الدي نقوم به
لانها تؤثر بشكل كبير في الفوركس و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام

hamdochi
05-25-2015, 18:53
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الكل يشكر اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اسعار الفائدة من الامور الهامة جدا والمؤثرة في سوق الفوركس لان زيادة اسعار الفائدة بيؤدي الى ارتفاع سعر العملة تقبل مروري و احترامي الكبيرين

madmax07
06-21-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اسعار الفائدة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Roshdy
06-21-2015, 14:35
بالفعل اخى البنوك المركزية تتلاعب بأسعار الفائدة من أجل التأثير على أسعار الصرف ومعدلات التضخم وبالتالي، فإن أسعار الفائدة المتغيرة تغير قيمة العملات والتضخم. ارتفاع أسعار الفائدة في اقتصاد تمكن المقرضين من الحصول على عائد أعلى بالمقارنة مع بلدان أخرى. وهذا يعني أن ارتفاع أسعار الفائدة عادة في رسم رأس المال الأجنبي

hager omar
06-22-2015, 01:22
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وتمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق وانتظر جديدك باذن الله

تقبل مروري

csebai11
06-22-2015, 02:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هذه المعلومات الاقتصادية مهمة جدا في مجال الفوركس ارجو من الاخوة تتبعها

adiil
06-22-2015, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول اسعار الفائدة و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

zakija
03-15-2016, 21:29
مشكور اخي الكريم علي
هذا الموضوع الرائع والجميل
والمفيد لجميع الاعضاء
فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
03-15-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكن القول ان اسعار الفائدة من اختصاص البنوك المركزية حيث تلجأ الى رفع او خفض اسعار الفائدة على العملة في الازمات مما يؤدي الى التاثير بالعملات والازواج
بالتوفيق

medcss
03-16-2016, 00:47
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومة ،حقيقة كل يوم أتعلم مفردات جديدة بفضل هذا المنتدى

viva
06-01-2016, 00:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك