PDA

View Full Version : شركات الفوركس وشركات توضيف الاموال .من منهم النصاب؟

haffoudhi
06-14-2014, 14:52
تتهم شركات فوركس بالنصب على المواطنين ، و لكن هذه الحجة حجة واهية ، فشركات الفوركس تقدم تداول إلكتروني و تخبر المتعامل بالأسعار على مدار الساعة ، و يكون لكل مضارب لوحة تحكم يعرف عن طريقها الأسعار في أي وقت ، و يستطيع أن يتحول من أي عملة لعملة لأخرى بسهولة ، و كذلك يكون على علم بكل صغيرة و كبيرة في محفظته المالية ، و لكن المشكلة التي أقام عليها هؤلاء المشككون حجتهم هي أن بعض شركات توظيف الأموال تقوم بالنصب على المواطنين عن طريق إيهامهم بأنها تستثمر في شركات الفوركس ، و تقوم بالمضاربة في سوق العملات ، و بالفعل تقوم شركات توظيف الأموال هذه بمنح المودعين أرباح خيالية في الشهور الأولى للتعامل ، و فجأة تعلن عن خسارتها لمبالغ ضخمة و منها إيداعات المضاربين .

و ننصح المضاربين في سوق العملات فوركس أن يفحصوا جيدا الشركة التي سيستعينون بها للدخول لسوق العملات فوركس ، حيث أن هناك شركات فوركس لها سمعة طيبة ، تحقق الأمان التام و لها رصيد كبير من العملاء المستدامين ، و هنا يمكن أن تدخل لسوق الفوركس و أنت

doaa sary
06-14-2014, 16:45
والله الشركات كتير وفى منهم بالفعل نصبو كتير وانا مجربة
لاكن قبل متحط اموال ف شركة وساطة
لازم الشركة تكون معروفه وبقالها سنين
يكون ليها مقر
ومسجلة وهيئة رقابيه

ahmedmomen
06-14-2014, 17:27
طبعا سوق الفوركس به الكثير من الشركات النصابة ولكن برده في كتير شركات موثوقة وكويسة
والمتداول هو اللي بيكون عليه عبء البحث عن الشركة الصحيحة للتداول وفتح حساب حقيقي تقبل مروري اخي الكريم

balou
06-14-2014, 17:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد يوجد كثير من شركات النصابة يا اخ اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

scan
07-05-2014, 03:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

nadersalaia
07-05-2014, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز شكرا لك على الموضوع
ولكن أعتقد أنه لا يفيد الإخوة الأعضاء في شي
ونرجو منك مواضيع مفيدة وبالتوفيق

gehad87
08-17-2014, 19:13
هو في نسبة كبيرة من الجانبين بيعتاد النصب على العملاء وطبعا العميل الحريص على استثماراته بيحقق وبيدقق قبل ما يرمي فلوسه في جهة
هو مش متأكد من آمانتها وسمعتها وبيدور وراها كتير قبل ما ياخد القرار

ProForex
08-18-2014, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يجب أن نحطاط لأننا نتداول بالأموال لأن هذا المجال فيه العديد من الشركات النصابة والتي تسرق

thabt
08-21-2014, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي نصيحة لكل شخص قبل ما يدخل لاي شركة فوركس لازم يسال خبراء ويبحث عنها في غوغل لانو هناك كثير شركات نصابة فعلا

shoshotamer
08-21-2014, 05:12
شكراً جزيلاً أخي العزيز هده مبادرة حسنة وبدون شك ان العديد من الإخوان والأخوات إستفادوا من هدا الموضوع لاكن أخي العزيز أتمنى ان لا تبخل على المنتدى بالمزيد من المواضيع المفيدة في عالم الفوركس والبونص ولك جزيل الشكر أخي

key
08-25-2014, 14:08
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

YMTMAX
09-30-2014, 16:20
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته
لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..
تقبل مروري ..

thabt
09-30-2014, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي هذه القصة حصلت لي قبل ان ادخل للفوركس واتداول بحيث ان الشركة طبعا مش شركة فوركس كانت تدفع ارباحا جيدة في الاشهر الاولى ثم توقفت فجاة ولم تدفع للاسف

a7med84
09-30-2014, 17:36
والله اخى الكريم الفوركس او اى نوع من التعامل مع شركات الاموال

بيمكون فى منها الجاد والنصاب وخصوصا فى مجال زى لفوركس كله فلوس

hassanabu
12-19-2014, 01:00
السلام عليكم
الشركة تبني سمعتها على مصداقيتها
والوعود الكبيرة تبين خدعة تلك الشركات فلا تنجر وراءها
ولكن مالذي يمنع الشركة من المتاجرة بالهوامش الخاصة بالعملاء والارصدة الموجودة لديها

soon
12-22-2014, 00:10
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

محمد السيد محمد
12-22-2014, 00:33
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ومناقشتهم واخذ رايهم فيه كما تفعل انت الآن تماما ..

alaa eldeen
12-27-2014, 20:00
اخى الكريم موضوع شركات الفوركس بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

فوركسوريا
12-27-2014, 21:06
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

adil17
12-27-2014, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا و نتمنى لك التوفيق و النجاح و تقبل مروري

YMTMAX
12-27-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

ybrahmi
12-27-2014, 22:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح امل ان يستفيد منه الجميع ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ان شــــاء الله

doom
01-10-2015, 01:17
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

antonioforex
03-30-2015, 23:21
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الشركات و كيف تقوم بعملها في هدا الميدان
و يجب ان ناخد الحدر من الشركات التي تنصب في هدا المجال و بالتوفيق لك

مصراوى
03-30-2015, 23:26
اخى الفاضل انا ما يعهمنى العمل من خلال شركة لها درجة عالية من المصداقية والتى اعتقد ان انستا احدى تلك الشركات وبالتوفيق

mazouz
03-31-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

Wassa04
03-31-2015, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ibrahim forex
04-11-2015, 23:04
طبعا سوق الفوركس به الكثير من الشركات النصابة ولكن برده في كتير شركات موثوقة وكويسة
والمتداول هو اللي بيكون عليه عبء البحث عن الشركة الصحيحة للتداول وفتح حساب حقيقي تقبل مروري اخي الكريم

doaa sary
04-19-2015, 18:32
والله الشركات كتير وفى منهم بالفعل نصبو كتير وانا مجربة
لاكن قبل متحط اموال ف شركة وساطة
لازم الشركة تكون معروفه وبقالها سنين
يكون ليها مقر
ومسجلة وهيئة رقابيه

salahgold
10-29-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

AHMED91
10-29-2015, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
شركة توظيف الاموال غير مرغوبه وايضا غير صادقه وايضا بعض شركات الوساطه