PDA

View Full Version : الفروق المتغيرة

forexsa
06-15-2014, 03:24
عمليات جديدة التي ترعاها المؤسسات المصرفية، وقد تم مؤخرا تنفيذ وتغيير فوارق التجزئة. الآن، بدلا من السماسرة وصناع السوق تعويض المتداولين، جعلت معظم البنوك من السهل تجميع جميع مواقع التجزئة نيابة عن السمسار. وقد أدى هذا في العديد من السماسرة لتغيير أسعار عرضهم التي هي قريبة جدا للأسعار التي يتم تقديمها في سوق ما بين البنوك. هذه الأسعار سوف تتقلب مع أسعار السوق الأكبر وستزيد من تضييق الفارق.

a7med84
06-15-2014, 17:42
شكرا ليك على الموضوع ولا فهمنا اى حاجه فى موضوعات كتير بتعرضها فهمها صعب

ومش عارف فى استفاده منها فى هذا السوق او لا عموما انت مجهودك واضح فى لالقسم بس الشرح غير واضح

مصطفى حمدان
06-15-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة والتى اتمنى ان تكون مفيدة لبعض الاخوة خاصة الاخوة الذين يتابعون التحليل الاقتصادى وبورصة الاسهم والله الموفق للجميع

Yopi
06-15-2014, 18:12
السلام عليكم و حمه الله اخي صراحة اول مرة اسمع عن الفروق المتغيرة
و لكن لم افهم تفسيرك لتسهيل العمل للسماسرة من قبل البنوك المصرفية الرجاء التوضيح ؟؟؟

مصراوى
06-15-2014, 18:29
اخىى الحبيب مشكور على الموضوع وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة والتى توضح لنا الكثير وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

monylaser
06-15-2014, 18:47
اخي الكريم يعني الاسعار دي هتختلف لغاية كام وهل ده هيفيدنا في التداول في سوق الفوركس
او بمعنى اخر هل الاسبريد بتاع شركات السمسرة هيتأثر ولا ايه

ahmedmomen
06-15-2014, 23:18
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع لكن انا برده مش فهمت اوي يعني انت تقصد ان في تسهيلات
من البنوك ادت الى ان السبريد في كتير من الشركات بقى صغير صح كده

melad
06-21-2014, 06:35
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على المجهود و على المعلومات و لكنى لا افهم ما قصد حضرتك او إيه النفع إللى فى الموضوع , اتمنى توضيح معنى الكلام , شكرا لحضرتك

yooussef
06-21-2014, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع وعلى هده المعلومات القيمة اتمنى لك التوفيق وللجميع

gehad87
08-17-2014, 08:57
في الغالب الان اصبحت الفروق في الاسعار قليلة جدا
لملاحقة سريعه لاسواق السوق
وعامة دخولك في الاتجاه الصحيح
يؤمن لك الحماية من الفروق المتغير حيث لا تشكل فارق كبير

محمد السيد محمد
08-17-2014, 11:13
يا اخي يا اخي يا اخي .. بلاش الاسلوب والكلام الغير مفهوم ده ايه هي فوارق التجزئة دي
وايه في سوق ما بين البنوك وما المقصود بتضييق الفارق هل تشعر ان كل الناس ممكن يفهمو هذا الكلام ..
هل انت مثلا دارس لعلم معين وتريد ان تميز بين نفسك وبين اخوانك المبتدئين ؟؟ وتعرفهم ان انت احسن منهم
هل تانف ان تنزل لمستواهم .. والله مش عارف ارد عليك اقولك ايه

hema2013
08-17-2014, 11:19
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز نشكرك على هذا الموضوع المفيد ولابد من الصلام على النبى صلى اللة علية وسلم ولابد من استخدام الحساب التجريبى فى الصفقات وتداول العملات وهناك عملة الين اليابانى من العملات المتداولة وسهلة التحليل
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

safa
08-17-2014, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على هذه المعلومات القيمه والمفيده ونتمنى المزيد وجزاك الله خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

loubnaettaki1
08-17-2014, 13:49
السلام عليكم اخي الفااضل شكراا كثيرررا على مجهودك الراائع و شرحك
للفروق الرمتغيرة جزاك الله خيرااا و في انتضاار المزيد من الشروحات منك
وشكرا

host
08-25-2014, 01:47
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YMTMAX
09-30-2014, 18:51
لك مني فائق الأحترام والتقدير وأرجو لك التقدم
والنجاح في عالم الفوركس .. عموما .. شكرا لك
أخي على هذا الدرس المهم والمفيد وانشاء الله
سيستفيد منه الجميع ..

Wassa04
09-30-2014, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هدا الشرح الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

AMLAK
10-21-2014, 12:28
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم يعني الاسعار دي هتختلف لغاية كام وهل ده هيفيدنا في التداول في سوق الفوركس او بمعنى اخر هل الاسبريد بتاع شركات السمسرة هيتأثر ولا ايه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Azeddinovic
10-21-2014, 23:38
السلام بالنسبة للمبتدئين في هدا المجال لا تتسرعوا في اخد القرار و حاولو
ان تتحكموا في راسمالكم اعتمدوا على الميتايدر من اجل اكتساب الخبرةو التحلي

karam22
10-22-2014, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفروق الصغيرة
مشكور علي شرح هذا المصطلح اخي الكريم
واتمني لك المزيد من الشروحات ان شاء الله ........................

BrahimForex
10-22-2014, 02:51
جزاك الله خير اخي الكريم على الموضوع المهم والمعلومات المهمة حول الفروق المتغيرة اتمنى ان نستفيد من هده المعلومات تحياتي

randa
10-22-2014, 03:36
فى ناس مبتدئين وغير مبتدئين ملهمش فى التحليل الاساسى والمؤشرات الاقتصاديه
فالمواضيع دى هيكون ليها فايده اكتر لو كان فى زى ملاحظه او جمله تقول بالظبط فايدة الموضوع لسوق الفوركس

islammowafy
05-17-2016, 04:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

عادل كامل
05-17-2016, 09:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل تستحق عليه التشجيع و اتمنى ان نرى لك مواضيع أخرى في القريب العاجل تفيدنا جميعا
وتقبل تحياتي و مروري و شكرا

viva
05-30-2016, 21:58

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

أم مهيرة
11-29-2016, 15:56
الموضوع مقتطع من سياق اكبر من فضل الاخوة بلاش الاسلوب ده لان الموضوع بيبقا محير
ومش مشروح ومش مفهوم منه حاجة
فلو هتفتح موضوع في القسم التعليمي اتمنى انك تهتم بالمضمون علشان نستفاد كلنا

forex23
11-29-2016, 16:03
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

xmenflis1
11-29-2016, 22:01
مرحباً شكراً على إضافة
فى ناس مبتدئين وغير مبتدئين ملهمش فى التحليل الاساسى والمؤشرات الاقتصاديه
بتوفيق للجميع

samehsaeed13
01-29-2017, 19:37
كيفية تطبيق نهج الحد الأدنى على روتين التداول الخاص بك؟
لكي تقوم بتطبيق نظرية الحد الأدنى على روتين التداول الخاص بك فعليك أولا التخلص من مؤشرات التداول والروبتات الكثيرة والبدء من جديد باستخدام رسوم بيانية نظيفة وواضحة تمام. فالقيام بمثل هذا الأمر من شأنه أن يعمل على تهدئة أعصابك وعقلك أثناء تحليل الأسواق.
تعلم القيام بالتداول باستخدام استراتيجية تداول بسيطة وسهلة مثل استراتيجية حركة السعر. عند استخدام هذه الاستراتيجية، فلن يتعين عليك قضاء الكثير من الوقت في تحليل الأسوق، وإنما يمكنك التداول بسهولة دون التأثير على حياتك الشخصية أو وظيفتك.