PDA

View Full Version : التوقعات و المضاربة

forexsa
06-15-2014, 03:37
التوقعات والمضاربة هي عوامل هامة في النظم المالية العالمية. معتقدات السياسيين والمستهلكين والمستثمرين في ما يخص الاقتصاد تؤثر على الأسعار المستقبلية للسوق وكيف يتفاعل كل إنسان معها في السوق اليوم. توقعات الأسعار في المستقبل تعتمد على الأحداث الحالية و تعطي شكلا للاتجاهات الحالية و المستقبلية على حد سواء. تحليل هذه الأنواع من المؤشرات جنبا إلى جنب مع غيرها من التحليل الفني والأساسي يمكن أن يخلق توقع الاتجاهات المستقبلية أو الأسعار في المستقبل - وهذا هو المعروف أيضا باسم التحيز.

a7med84
06-15-2014, 16:43
بالفعل فى اوقات بيكون هناك انتظار للخبر وخبر هام جدا على عمله معينهخ

وبيكون السوق فى تحرك ممكن يكون قوى قبل الخبر لان فى كتير من المتاجرين بيلجاوا الى المخاطكره والمضاربه متوقعيت الخبر

منى الجندى
06-15-2014, 18:24
استخدام التحليل الفنى وتحديد توقع وصول سعر العمله
وياتى التحليل الاساسى الذى يبين الاقتصاد وياتى صدور اخبار مهمه نتيجه التحليل وقد يكون انعكاسى وقد لا يؤثر فى السعر

ahmedmomen
06-16-2014, 02:34
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وطبعا توقعات السياسين والمستهلكين والمستثمرين بتؤثر
بشكل كبير في الاقتصاديات المختلفة لكل دول العالم مما يؤدي الى حالة من الحركة والديناميكية في سوق العملات

scan
06-23-2014, 02:06
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

shellfish_ssa
06-23-2014, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم اخى الفاضل
نشكرك بالفعل معلومات صحيحه وقيمه حس التوقعات مهم جدا للمتداول وهو امر اعتقد انمه يكتسب بالممارسه
وكثر التداول والقدره الجيده على الالمام باشكال التحاليل المختلفه وعلى اختلاف انواعها ونتنى الحظ الوفير للجميع

host
06-26-2014, 02:24
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

maha2012
06-27-2014, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله بركاته موضوع اكتر من رائع يا اخى
عن التوقعالت والمضاربات فى سوق الفوركس تقبل تحياتى يا اخى

محمد السيد محمد
06-27-2014, 01:43
طبعا مافهمناش حاجة .. وبصراحة لا نرغب في الفهم
على فكرة انت قاصد كده .. تحب اشرح لك اللي انت قلته .. ايوة انا فاهمه كويس
لكن انا باتكلم بلسان زملاءنا المبتدئين اللي انت بتكلمهم من فوق برجك العالي

memoxmax
06-30-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم يلايللاللاللاللا

besnisse
06-30-2014, 20:02
و يبقى التحليل الفني من الاساسيات التي
يجب على المتداول معرفتها واتقانها
فالتحليل الفني كما هو معلوم هو تحليل شامل
من فيوبوناتشي و شموع و نماذج و ترندات و دعوم و مقومات و اخبار ووو
تسلم على الموضوع و بالتوفيق لك

BrahimForex
07-01-2014, 22:25
المضاربة في الفوركس بشكل االصحيح تعتمد على التخليل الفنى بالاضافة الى التحليل الاساسي وان تتقن كل منهم بطرقة الصحيحة

deeraa
07-02-2014, 13:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع مهم جدااا لكل المتداولين
وشكراا على الشرح البسط وهذا الموضوع المميز

soooonor
07-02-2014, 19:11
اساس التحليل الفنى للشارت يعتمد على توقع اتجاه حركة الاسعار فى فترة مقبلة حتى يستطيع المتاجر البدء فى الصفقات التى يريدها بشكل صحيح حتى يضمن تحقيق الاهداف التى يرجو الوصول اليها من العمل بسوق الفوركس

nadersalaia
07-02-2014, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم هذه النصائح رائعة وانا افضل التعلم والقراءة
ومشاهدة الاستراتيجيات من اليوتيوب لأن التوقعات لا تكفي
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

ilyes chaieb
07-02-2014, 20:01
التوقعات والمضاربة هي عوامل هامة في النظم المالية العالمية. معتقدات السياسيين والمستهلكين والمستثمرين في ما يخص الاقتصاد تؤثر على الأسعار المستقبلية للسوق وكيف يتفاعل كل إنسان معها في السوق اليوم. توقعات الأسعار في المستقبل تعتمد على الأحداث الحالية و تعطي شكلا للاتجاهات الحالية و المستقبلية على حد سواء. تحليل هذه الأنواع من المؤشرات جنبا إلى جنب مع غيرها من التحليل الفني والأساسي يمكن أن يخلق توقع الاتجاهات المستقبلية أو الأسعار في المستقبل - وهذا هو المعروف أيضا باسم التحيز.

التحليل الفنى و التحليل الاساسي لهم دور كبير في تحديد التوقع الجيد للسوق
و حسب رأي اهم حاجة الاهتمام بها اكثر هى الاخبار او التحليل الاساسي

بشير حمدان
07-02-2014, 20:02
السلام عليكم
ان التنبؤ بحركه السوق المستقبليه لا تاتى من فراغ واما دراسه وتحليل من تحليل اساسى الى تحليل فنى وذلك من اجل الوصول الى الربح المطلوب او تحقيق الهدف

AMLAK
08-15-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذه الشماركة اساس التحليل الفنى
للشارت يعتمد على توقع اتجاه حركة الاسعار فى فترة مقبلة حتى يستطيع المتاجر البدء فى الصفقات التى يريدها بشكل
صحيح حتى يضمن تحقيق الاهداف التى يرجو الوصول اليها من العمل بسوق الفوركس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

madmax07
02-21-2015, 20:47
تحليل هذه الأنواع من المؤشرات جنبا إلى جنب مع غيرها من التحليل الفني والأساسي يمكن أن يخلق توقع الاتجاهات شكرا اخي على هذه امعلومة.

ibrahim forex
02-21-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التوقعات والاخبار لها تاثير كبير للتداول فى الفوركس وخاصة الاخبار الاقتصادية والسياسية
شكرا لحضرك اتمنى الجميع يستفيدون من هذا الموضوع

Wassa04
02-22-2015, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم هكذا بيشتغل سوق الفوركس
على التوقعات و المضاربة بالتوفيق لك تقبل مروري

Federerista
04-30-2015, 02:56
المضاربة والتوقعات هي كل واحدة تكمل الاخرى باكملية وبالتالي كلما كانت تجارتك و توقعاتك صائبة كلما كانت لديك الفرصة
في مضاربة جيدة

baki
04-30-2015, 04:48
شكرا لك اخي على مشركتك لنا بهدا الموضوع الرائع انا في رئيي
افضل شيئ هو اختيار افضل وقت للمضاربة

doom
05-14-2015, 03:52
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

محمد السيد
05-14-2015, 17:27
برده مش فاهم حاجة .. سيدي الفاضل انا عاوز اعرفك طبيعة المتداولين زمايلك واعضاء هذا المنتدى ..
نحن لسنا من اصحاب التخصص ولا نهتم بهذه المعلومات نحن نبحث فقط عن معلومة توصلنا لطريقة جيدة للعمل حتى نربح النقود

modr2015
05-14-2015, 23:11
ت الأسعار في المستقبل تعتمد على الأحداث الحالية و تعطي شكلا للاتجاهات الحالية و المستقبلية على حد سواء. تحليل هذه الأنواع من المؤشرات جنبا إلى

madmax07
06-14-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التوقعات و المضاربة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

radwangerr
06-14-2015, 15:06
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع التوقع بصفة عامة اساس الفوركس أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

yooussef
06-14-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على الموضوع المفيد والرائع واتمنى لجميع المتاجرين في سوق العملات كل التوفيق

harimeche
06-14-2015, 17:57

---------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صراحة لا أشتغل بالأخبــــــــار وتحليلي

فنـــــي كلاسيكيى موجــــــي

-------------------

تحيااااااااااتي

ahmedbourezg
06-14-2015, 17:59
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وطبعا توقعات السياسين والمستهلكين والمستثمرين بتؤثر
بشكل كبير في الاقتصاديات المختلفة لكل دول العالم مما يؤدي الى حالة من الحركة والديناميكية في سوق العملات

alihar316
06-14-2015, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

adiil
06-15-2015, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على كت قدمته لنا م نمعلومات مهمة و قيمة حول التوقعات و المضاربة و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

ahmedbourezg
06-15-2015, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

antonioforex
06-15-2015, 14:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف التوقعات في المضاربة و كيف يتم العمل بها في هدا
المشتوى و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام تحياتي لك .

abukhatab
06-15-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تاعالى وبركاته
موضوع في غاية الاهمية لما له من تاثير في الفهم
والتطبيق المناسب مشكور على المجهود
الخى الكريم الف الف تحية

osama147
06-15-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
فعلاا اخي ان التوقعات والمضاربة شيئ مرتبط فى بعضهما البعض وفى حال التوقع بشكل ايجابي يكون ذالك بصالح التاجر والعكس صحيح
تقبل مشاركتي وشكري لك

يونس تايس
06-20-2017, 05:45
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
المضاربة والتوقعات هي كل واحدة تكمل الاخرى باكملية وبالتالي كلما كانت تجارتك و توقعاتك صائبة كلما كانت لديك الفرصة
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

sherifmohamed
06-20-2017, 05:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد استفدت من هذا الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشرواتمني لك التوفيق

tahar2015
09-15-2017, 23:22
السلام عليبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سوق الفوركس اساسا مبني على توقع تحركات السعر
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

Alaa2
09-15-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمه لله
ان سوق فوركس يتعمد اعتماد كلي علي التوقعات والمضاربه في ان كل واحده تعتمد اعتماد كلي ع الاخري باكمليه وبالتالي كانت التوقعات صائبه ويكون الحل بشكل اجابي

zam_bozo
09-16-2017, 00:14
بصراحة الموضوع شيق وممتع لكن اعتقده أعلى من مستوى تفكير كثير من الناس ولن يستطيع الكثير إن يصل إلى
ما ترمي إليه من هدف من وراء هذه المقالة الرائعة .. لذلك أرجوك النزول قليلا إلى مستوى كل قارئيك حتى يستوعبوا ما ترمي إليه في مقالك

A.mustafa
01-30-2020, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اساس التحليل الفنى للشارت يعتمد على توقع اتجاه حركة الاسعار فى فترة مقبلة حتى يستطيع المتاجر البدء فى الصفقات التى يريدها بشكل صحيح حتى يضمن تحقيق الاهداف التى يرجو الوصول اليها من العمل بسوق الفوركس بالتوفيق للجميع. ...