PDA

View Full Version : الفوركس مناسب للنساء ايضا ...

Pages : [1] 2 3 4 5

zasdqwer
06-15-2014, 08:06
السلام عليكم اخوانى واخواتى
انا رأي ان الفوركس مناسب للنساء كما هو مناسب للرجال ولكن لابد ان تتوافر سمات الشخصية لديها كما يشترط عند الرجال واني ارى في حين توفرها عند النساء بيكون الاداء افضل وذلك لتميزهم بالصبر والتركيز العالي وهذه التجارة مايميزها انها لاتحتاج لجرأة في الشخصية كما في الحياة العملية ...
ممكن تشاركونى بأرائكم في هذا الموضوع ؟؟

ahmedibrahim258259
06-17-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متهيألي ان الموضوع ده موش بيفرق بين راجل وست اهم حاجة العقلية اللي هاتشتغل في الفوركس هاتقدر تستوعبه ولا لا
تقبل مروري

INTHENAMEOFALLA
06-17-2014, 20:31
الفوركس لا يميز بين الرجل او المرأة لان الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس وليس النوع وممكن ان تتفوق النساء فى الفوركس لان النساء تتميز بطول البال والصبر

8150017
06-17-2014, 20:33
الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها
واحيانا كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم

samozein
06-18-2014, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبه لموضوع النساء في المتاجرة انا شايف ان فعلا النساء ممكن يكونو اكتر نجاح من الرجال ولذلك لعده اسباب منها:-

الصبر حيث ان النساء لديها فوه صبر هايله جدا لا تقدر
وعدم الطمع وعدم التردد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sabirdaba
06-18-2014, 13:14
الفوركس مناسب للجميع اختي الكريم لكن هو يناسب بشكل اكثر الناس التي لها رغبة في التعلم وحصد الارباح من هذا المجال فأكيد هؤلاء هم من يعرفون طريقهم للنجاح

a7med84
06-18-2014, 15:31
بالطبع الفوركس فى رأيى ممكن ان يكون مناسب للمرأه مثل الرجل بدون اى شك

ولكن لابد من توافر بعض السمات او الخصائص للمراه من اجل النجاح به لانه سوق به الكقتير من الضغط النفسى

RomanyMoreed
06-18-2014, 18:01

والله حضرتك تجارة الفوركس لا تقتصر علي احد هي تناسب الجميع الرجال والنساء وحتي الشباب الصغار انا عن نفسي بتاجر من وانا عندي 18 سنه

اهم حاجه تتعلم التداول صح وتكون لك استراتيجيه بتمشي عليها وتنفذها

hasan300
06-18-2014, 18:15
التجارة فى الفوركس تعتبر مناسبة لاى تاجر او تاجرة فى هذا المجال و بإمكاننا ان نتاجر و نسائنا ايضا فى ارباح التجارة فى هذا المجال بشكل مستمر للربح من هذه التجارة

oo0khaled0oo
06-18-2014, 18:28
انا مقلتش انه مينفعش انما شوفي انتي قولتي ايه لما تتوافر الصفقات المطلوبه فيها ما فيش اي مشكله ممكن تكون انجح زي ما انتي قولتي

maao2008
06-18-2014, 18:33
السلام عليكم
انا معاكي في الراي واري انه مناسب للسيدات كما هو مناسب للرجال بل اري ان السيدات ممتميزات اكثر لانهم لما بيركزو في حاجة بيعملوها وانا واحدة منهم ممكن تقولة اني الايميل باسم ولد بس انا سيدة وانشاء الله هتشوف ابداعات في الفوركس من السيدات قريبا
وكله باذن اللة

maghribia
06-18-2014, 18:36
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفوركسء و النجح فيه فهو لا يمكن ان يكون للجرالفقط
لانه هنماك نساء حققوا ارابح كبيةرو ربما اكثر من الرجال

تقبل احتراماتيى

Jo.Cena
06-18-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى العزيزه
الفوركس مناسب لاى حد مش شرط رجل او امراه
المهم ان الواحد مننا يكون ليه استراتيجيه واداره لراس المال

ahmedmomen
06-19-2014, 23:12
انا طبعا متفق معاكي ان الفوركس ممكن يكون مناسب للنساء اكثر من الرجل لانهم اكتر صبرا
لكن طبعا الموضوع في الاخر بيعتمد على الشخص اللي بيتداول نفسه

Alex55
06-19-2014, 23:27
دة نزع من التجارة اللى لا تتوقف على سفر او مشاكل تعامل او اعمال شاقة مع تججار او موزعين و لهذة الاسباب هى من انسب الاعمال بالنسبة للسيددات ومن الممكن تان تتفوقث السيددات على النساء بحكم تفرغهم

BrahimForex
06-20-2014, 00:19
ليس هناك فرق بين الرجال والنساء المهم هو الرغبة في التعلم والارادة في التعلم والدخول الى السوق بمعناويات جيدة واصرار

zikonaldoz
06-20-2014, 00:49
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اكيد يبقى العنصر السوي قادر على اي شيئ بس الحنكة دائما للرجل

ahmed20020
06-20-2014, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد إن الفوركس مناسب للجميع مفيش فرق بين رجل وإمرأة فمعظم الذين يتاجرون في الفوركي حاليا
من الشباب الصغار تتراوح أعمارهم بين 15:30 سنة أهم حاجة العقلية اللي هتشتغل بيها وتكون فاهم
إنت بتعمل إيه مش أكتر اللي بيفهم هو بيعمل إيه وماشي إزاي بالذات في الفوركس خلاص كده هيبقي متاجر ناجح.

mouhi41
06-20-2014, 01:09
دة نزع من التجارة اللى لا تتوقف على سفر او مشاكل تعامل او اعمال شاقة مع تججار او موزعين و لهذة الاسباب هى من انسب الاعمال بالنسبة للسيددات ومن الممكن تان تتفوقث السيددات على النساء بحكم تفرغهم

Mish
06-20-2014, 01:17
مرحبا
أنا لا أعلم سبب طرحك لموضوع مثل هذا لأنه لا يوجد أي فرق بين ما تسطيع أن تنجزه المرأة والرجل أيضا مدام هذا ليس فيه حرام، علينا التقدم والتفكير في أشياء أخرى غير قضية المرأة والرجل :o

mounim1994
06-20-2014, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم انا مازلت جديد
في الميدان واظن ان النساء يناسبهم كذلك الفوركس و بالتوفيق للجميع

wanxe
06-20-2014, 01:27
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عرب إنه موضوع مهم وجداب لكن خبرتي محددات هنا لأنني مبتدئ وشكراً رمضان كريم بكل خير

عبد الرحمن محمد
06-20-2014, 01:32
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

anassdr2
06-20-2014, 01:52
الفوركس لا يميز بين الرجل او المرأة لان الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس وليس النوع وممكن ان تتفوق النساء فى الفوركس لان النساء تتميز بطول البال والصبر

balou
06-20-2014, 01:55
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد مناسب للجنسين معا من يجتهد فإنه يصيب و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

GM.LAVAL
06-20-2014, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام .
انا اعتقد ان الفوركس مناسب للجميع يا اختى الكريمة ولكن يبقى اسياد التجارة هى الرجال ههه وعلى كل حال يمكن لاى كان تحقيق الربح بشرط ان يتعلم اولا

houdabluegolden
06-22-2014, 03:02
أتفق معك أختي الكريمة في هذا الرأي فبالتأكيد الفوركس مناسب للنساء أيضاً كما هو مناسب للرجال
لأن هذا المجال لا يحتاج إلى مجهود بدني مثلاً وإنما هو مجال يعتمد على الفكر والدراسة والتحليل لاتخاذ القرار في الصفقات

GM.LAVAL
06-22-2014, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا .....
اختى الكريم انا اعتقد ان الفوركس مناسب للجميع فكل ما فى الامر اصلا ان التاجر يحتاج لعقل ليفكر وليس لسمتا ومش عارف ايه الخ يعنى التعلم اساس النجاح فى الاصل

roussi27
06-22-2014, 03:31
الفوركس لا يهم من يتاجر فيه ، لا في الجنس ولا في العمر ، المهم يكون ذو شخصية تجارية
أي لا بد ان يكون مبرمج نفسه للتاجرة أو مبرمجة ، وتكون المرأة كما تسئلين عنها ، ان تكون ذو شخصية قوية تتمتع بالصبر كما قلتي والثقة بالنفس
وتكون متفرغة للفوركس
لأن الفوركس يتطلب بصفة عامة على العمل والإدارة والجد والصبر ، وكل هذه الصفقات تحقق أرباح

مصطفى حمدان
06-23-2014, 19:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختى الفاضلة الفوركس مناسب للجميع ولكن بالنسبة لموضوع ان النساء افضل فى التداول فانا لا اؤيدك فى هذه النقطة لان العاطفة عندهم مسيطرة مما يجعلها تنعكس على عملهم فى السوق مما يؤثر سلبا على صفقاتهم بالتاكيد وهذه وجهة نظر شخصية واختلاف الراى لا يفسد للود قضية

abdelaziz 10
06-23-2014, 20:04
انا شخصيا لا ارى عمل اخر مناسب للنساء غير الفوركس لانه لا يبغي لا جهد بدني ولا هم يحزنون والعمل يكون في البيت
من جهة اخرى الفوركس سوق راقي في رايي ويناسب النساء اللواتي يردن المظاهر امام رفيقاتهن بانهن تاجرات عملات

borhan
06-23-2014, 20:08
السلام عليكم اختي نعم يمكنن للمراة ان تتاجر فوركس عادي جدااا مافيش
مشكل الفوركس للكل خاصة ان كانت المراة تبقى في البيت يوم كامل

doaa sary
06-24-2014, 22:21
لية ههههه
منا من النساااء وبصراحة ف الاول كنت مش عارفه حاجة وحاسة المجال صعب بس مع الوقت اتعلمت وتاجرت وكسبت
يعنى المجال يلائم الكبير والصغير والست والراجل

kachary
06-24-2014, 22:24
السلام عليكم اختي الكريم اضن اني لي راي موافق لرائيك وهو اني ارى انه ليس هناك فرق بين المراة والرجل في العقل او
القدرة او حتى قوة الشخصية بل متكافئان لدا اضن ان كما ينجح رجال في هدا السوق هناك ايضا نساء ناجحات

ehab_salah
06-24-2014, 22:51
السلام عليكم . اخي الفاضل .. ان الفوركس لا يميز بين الرجل او المرأة لأن الصفات
هى التى تحدد الدخول الى الفوركس وليس النوع وممكن ان تتفوق النساء فى الفوركس
لأن النساء تتميز بطول البال والصبر
...
تحياتي

i m in the Wc
06-30-2014, 14:23
فعندما تأمر وكالة السيارات أن تبيع السيارة بمبلغ 12000$ ستنفذ الوكالة الأمر وستبيع السيارة وستخصم 10.000$ قيمة السيارة وستعيد عربونك زائداً الربح كاملاً وستضيفه على حسابك لديها وبذلك يصبح حسابك لديها = 5000$ .

أما إن أمرت وكالة السيارات ببيع السيارة بسعر أقل من سعر الشراء لنقل 8000$ ستقوم وكالة السيارات بتنفيذ الأمر وستبيع السيارة ثم ستخصم 2000$ من حسابك لديها لتستكمل بقية ثمن السيارة , ثم ستعيد لك عربونك إلى حسابك وسيصبح حسابك لديها 1000$ فقط .

ahmed kabo
07-01-2014, 01:09
اكيد النساء اقتحمو جميع المجالات هتيجى على الفوركس وهيقف عقبة امامهم صعب طبعا وفى سيدات فى الفوركس عىل مستوى عالى جدا بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
07-01-2014, 01:19
الامر بالنسبة للنساء .. هو حد قال ان الفوركس محتاج عضلات؟؟
اما حكاية انهم بيصبروا انا مختلف معاك في كده تماما ..

Saadqnet
07-19-2014, 14:43
هل قلت ان النساء تتميز بالتركيز و الصبر العالي !! أكثر من الرجال !! في الحقيقة لو دققنا في هذه النقطة أقول لك لا النساء ليس لديهم تركيز و صبر عالي أكثر من الرجال في الامور المالية أكثر من الرجال على الاطلاق بل لديهم ربما تركيز و صبر على الحمل والولادة و الأطفال..في الأمور المالية بين الرجال و النساء الأمر نسبي فربما يوجد نساء أفضل أو رجال أفضل.

shellfish_ssa
07-19-2014, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرك جزيلا على النصائح الغاليه طبعا مفيده وبنستفيد منها كلنا على الاكيد فى عملنا
لانه موضوع قيم جدا واكيد نستفيد منه بالكثير مشكورا انك نقلته وتبادلته معنا

dockerz
07-19-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اكيد الفوركس مناسب لجميع الناس حتي الصغار بس مطلوب اخي دماغ وذاكاء

hema2013
07-19-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد للغاية لابد عند استخدام الفوركس لابد من عمل ادارة راس المال للربح وكمان لابد من استخدام الصفقات والعملات السهلة والبسيطة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

عدي
07-19-2014, 17:17
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

Ahmed2020eg
07-19-2014, 17:18
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

chemsseddine
07-19-2014, 17:22
النساء افضل بكثير في الفوركس من الرجال مثلما هو الحال في الدراسة اد تجد ان النساء مجتهدات عكس الدكور وهدا لا يعني ان الدكور غير ادكياء بل ان النساء يتفوقن في المثابرة وتطوير الدات اكثر من الرجال حتي لو كان دكائها قليل فانها تطور نفسها وهدا مالمسته في الكثير من النساء وايضا مايميز النساء الصبر والعزيمة الكبيرة في التعلم ومعرفة الجديد من الآخر النساء افضل في الفوركس مع احترامي للرجال طبعا .

صلاح2014
07-19-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم
الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
واهلا وسهلا بك اخى ومرجبا بك ورمضان كريم واعادهوا الله عليانا وعلى كل اهل الناس با خير والحل
ادا تصططيع المراة ان توفى ما يحتاجه الفوركس او تسططيع التداول اخى الكريم
واتمنى لك التوفيق والنجاح وتقبل تحياتى والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

yassineDZ
07-22-2014, 13:50
السلا م عليكم
بالتاكيد الفوركس مناسب للجميع فهو يعتمدد على التحليل و اساسياته في متناول الجميع رجالا و نساءا
ولا أرى مشكلة في هذا

abdelhak redouane
07-22-2014, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الكريمة مشكورة على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس تصلح للنساء كما تصلح للنساء لانه لا فرق بينهما في العمل سوى التعلم الجيد والتركيز لدى كل منهما واتخاذ استراتيجية معينة تساعد المراة على المضاربة في العملات
بالتوفيق للجميع

masry92
07-22-2014, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متهيألي ان الموضوع ده موش بيفرق بين راجل وست اهم حاجة العقلية اللي هاتشتغل في الفوركس
بإمكاننا ان نتاجر و نسائنا ايضا فى ارباح التجارة فى هذا المجال بشكل مستمر للربح من هذه التجارة

Yopi
07-22-2014, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله
انا و على حسب علمي ان النساء ليس لديهم عقلية الربح من الانترنت وغيرها من هذه الامور التي نلاحظها فعلا في واقعنا و لكن يوجد منهن من تتقن هذا المجال ورمضان كريم

undertaker47
07-22-2014, 16:48
اختي العزيزة يجب عليك التعلم اولا تم دراسة السوق
على مدى بعيد و يمكنك بعدها التفوق و التميز على الرجال

anass04
07-22-2014, 16:51
السلام عليكم .. أنا ضد فكرة الربح من الأنترنيت لأنه ان صح التعبير
فهو يجب القول أنه مهنة و كما للنساء الحق فالشغل فللنساء أيضا و يمكن في بعد الحالات أن تجد النساء متفوقين على الرجال في هذا المجال و ذلك حسب العمل و االاستراتيجيات الموضوعة

amermazzen
07-22-2014, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله الفوركس للتجارة والتجارة غير محتكرة على الرجال الفوركس لا يميز بين الرجل او المرأة لان الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس وليس النوع وممكن ان تتفوق النساء فى الفوركس لان النساء تتميز بطول البال والصبر أيبقى التعلم الجيد هو الأساس في الفوركس من اجل كسب الخبرة لكافية.

Bouani
07-22-2014, 19:59
بالفعل أشاطرك الرأي أختي الكريمة في ما تقولينه
الفوركس مناسب أيضا للنساء فالفوركس لم يخلق للرجال فقط
كذلك كل ما يتطلبه الفوركس هو التعلم و الدراية
و هذا ليس بخفي عن النساء
و بالتالي لا اظن على النساء حرج في التداول

Mohamd-95
07-22-2014, 22:10
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

ahdtoaa
07-22-2014, 22:11
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صراحه نحب نشكرك جزيلا على المجهود المبزول جزاك الله خيرا عليه ونتمنى على الاكيد الاستفاده للجميع
ما التوفيق الا من عند الله دائما وابدا

عدي
07-23-2014, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

moh721
07-23-2014, 00:53
نعم الفوركس مناسب جدا للسيدات لكن لابد انه يكو لد ى السيدات غبة فى التدول فى الفورك
واهم شى ف افوركس انه يكون التاجر عنده خبرة لكى يحقق مزيد من الارباح

Mohamd-95
07-23-2014, 01:17
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

rashid013
07-23-2014, 01:32
انا رايي ان الفوركس لا يعتمد بتاتا على كونك رجل او امرأة بل الكل سواسية ولكن الفرق هو قوة العزيمة والارادة
للشخص ومدى رغبته في تحدي العقبات والصعاب، وكذا الرغبة في التعلم للوصول الى المستوى المتقدم كل هذا بطبيعة الحال
عن طريق تنظيم الوقت والاستراتيجية المتبعة في العمل وشكرا على الموضوع المهم

moroti
07-23-2014, 01:48
السلام عليكم
الفوركس لا يميز بين الرجل او المرأة لان
الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس
وليس النوع وممكن ان تتفوق النساء فى الفوركس
لان النساء تتميز بطول البال والصبر
بالتوفيق للجميع
سلام

dockerz
07-23-2014, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم هو اصلا الفوركس مش محتاج غير دماع وبس مش محتاج قوه عضليه يعني فا اكيد متاسب

ynwa1892
07-23-2014, 02:02
السلام اخي
ارى ان هذا المجال لا يصلح للنساء بسبب عدم وجود وقت كاف لتعلم الفوركس لان الفوركس يحتاج ان تعطيه كامل وقتك
وفقك الله

dalito
07-23-2014, 03:43
السﻻم عليكم
بالفغل اختي العزيزة فن الفوركس لن يهمه ان كنت رجﻻ او امراة
المهم ان تكون مضارب جيد وان تملك قدرا كافيا من العلم في الفوركس اضافة الى التجربة
وتقبل مروري

zidan
07-23-2014, 07:25
لا شك فى ان التجارة فى الفوركس تكون متاحة لكل من الربجال و النساء فى التجارة و انا اعتقد ان النساء اكثر من الربجال فى عدد الساعات المتاحه لهن لكى يتاجرن فى الفوركس

mazen2508
07-24-2014, 09:18
اخنى الفاضله تحياتى
من وجهة نظرى لا يوجد اى فروق بين الرجل والمرأه فى الفوركس
لكن هناك اختلافات تبعا للسمات الشخيه للمتداول بغض النظر عن جنسه

mohamadbm
07-24-2014, 09:26

eslamsallam
07-29-2014, 21:34
الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ،
طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها

sharshabil
07-31-2014, 22:13
الامر لا يحتاج نقاش حتى ..
يعني كل شيء ممكن انت تعمله المراة الفةورمس فيه كتير نساء و هن ناجحين و هناك ايض الخاسرين عادي يعني ليس هناط فرق

alemdar92
08-01-2014, 00:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
طبعا لا مشكل في الفوركس حقا ان كان للرجال او النسائ و الله مستعان و السلام عليكم

HOPE2014
08-01-2014, 00:51
مساء الخير ومن قال انها غير مناسبة فمن يعرف بالصبر غير النساء وبتوفر بعض العلم والاجتهاد ونسبة دكاء يكون للمراة شان كبير في هدا المجال والدليل ان اخوات كثر معنا في المنتدى والشركة سلام

AMLAK
08-01-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم التجارة فى الفوركس تعتبر
مناسبة لاى تاجر او تاجرة فى هذا المجال و بإمكاننا ان نتاجر و نسائنا ايضا فى ارباح
التجارة فى هذا المجال بشكل مستمر للربح من هذه التجارة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abokarem
08-01-2014, 00:59
عليكم السلام
بالفعل الفوركس مناسب لكل الاشخاص واعتقد انه للنساء اكثر لان لديهم مميزات تميزهم كالصبر والتفرغ اكثر
واعتقد ان هناك بعض النساء لديهم حكمه وتخطيط كاداره المنزل

gr53
08-12-2014, 03:47
لا فرق بين رجل و امرأة في الفوركس بل و لا في أي مجال عمل مهما كان
الفرق يكون بين مهارة و قدرات تاجر و آخر فالمرأة أثبتت تفوق في عملها و كثيرا ما تخطت الرجال

ayoubmlk
08-12-2014, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الفوركس لا يميز بين الرجل او المرأة لان الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس وليس النوع
وهو مناسب للجنسين معا من يجتهد فإنه يصيب و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

محمود مرعى
08-12-2014, 04:08
انا رأي ان الفوركس مناسب للنساء كما هو مناسب للرجال ولكن لابد ان تتوافر سمات الشخصية لديها كما يشترط عند الرجال واني ارى في حين توفرها عند النساء بيكون الاداء افضل وذلك لتميزهم بالصبر والتركيز العالي وهذه التجارة مايميزها انها لاتحتاج لجرأة في الشخصية كما في الحياة العملية ...
عادى على فكرة ان الفوركس يكون مناسب للنساء لانه اصلا ليس حكرا على الرجال فقط وبالعكس كمان ده ممكن النساء انها تحقق ربح كويس منه لانه النساء دائما ما تفكر
باسلوب اهدئ من الرجال اللى بتكون دايما مشدودة ومتوترة من الوظيفة التانية او ضغوط الحياة ومن الاخر كده اللى هيتعلم فوركس صح هو اللى هيقدر يكسب منه وربنا يكرم

md5diablo
08-12-2014, 04:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام علیکم
الفركس مناسب لجميع الناس التي لديها نيه العمل

الاسد التاجر
08-12-2014, 07:12
الفوركس يصلح للنساء اكثر من الرجل
علشان النساء اغلب وقتهم في المنزل
عكس الرجل الي طول اليوم برا البيت يبحث عن لقمه العيش
هذي فرصه للمراه تساعد زوجها في مصاريف البيت

azad aradni
08-12-2014, 08:38
السلام عليكم
انا طبعا متفق معاكي ان الفوركس ممكن يكون مناسب للنساء اكثر من الرجل لانهم اكتر صبرا
لكن طبعا الموضوع في الاخر بيعتمد على الشخص اللي بيتداول نفسه

abderrahmenanis
08-19-2014, 01:06
بالنسبه لموضوع النساء في المتاجرة انا شايف ان فعلا النساء ممكن يكونو اكتر نجاح من الرجال ولذلك لعده اسباب منها:-

وعدم الطمع وعدم التردد

Ahmed13045
08-19-2014, 01:22
السلام عليكم
الظاهر لي انو زي ما انك تدرس في الجامعة فيه بنات و اولاد و المجتهد و الذكي رايح ينجح سواء بنت أو ولد
يعني الفوركس كا فيه استراتجيات و اساسيات لازم تتعلمها و تشكل طريقتك في العمل و دا مايفرق بين البنت أو الولد
بيظهرلي

ahora
08-21-2014, 04:21
اعتقد ان الفوركس يصلح للنساء كما يصلح للرجال لا فرق بينهما
السر هو في التعلم جيدا و التحليل السليم قبل دخول اي صفقة في سوق الفوركس .

sharshabil
08-21-2014, 18:10
لبا ارى اي فرق خصوصا انه يتعنل
مع الفكر و متل النساء متل الرجال هناك من يصبرون لضغط الفوركس و هناك من هم اقلا صبرا وتاقلما

Ahmed2020eg
08-22-2014, 00:12
انا مقلتش انه مينفعش انما شوفي انتي قولتي ايه لما تتوافر الصفقات المطلوبه فيها ما فيش اي مشكله ممكن تكون انجح زي ما انتي قولتي

monylaser
08-22-2014, 00:34
السلام عليكم
فعلاً كلامك صحيح بس الفوركس محتاج واحد عنده خبره او واحدة والاعصاب تكون حديد
انا بشبه المتداولين بالفوركس كالمدمنين على جميع انواع المخدرات

salimabla
08-22-2014, 00:39
الفوركس مناسب لكل من يجتهد فى تعلمها
سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ،
طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها

marouansat
08-24-2014, 07:22
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

zinga11
08-25-2014, 16:14
استخدامات إضافية للأسواق العقود الآجلة
و، إلى هذه النقطة، أوجز هذه الدورة لفترة وجيزة المفاهيم الأولية وتطبيقات تداول العقود الآجلة.
وبطبيعة الحال، بوصفها وسيلة لالمضاربة، والتحوط، أو توزيع المخاطر، تداول العقود الآجلة لديه كبيرة

kokita
08-25-2014, 17:45
السلام عليكم من وجهت نظري ان الفوركس لا يميز بين المرأه ولا الرجل وانما اهم حاجة طموح كل شخص عايز يحقق هدفه وينجح ما هو عشان يحقق كل ده لازم يصبر اكيد للوصول الي الاتقان والعمل الجاد بتوفيق للجميع

wanxe
08-25-2014, 17:48
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

hermosa
08-25-2014, 17:49
السلام عليكم الفوركس لا يميز كما قال باقي الأعضاء
لا فرقة بين مرة ورجل أي انسان من حقو يحقق كيانو

brayek3
08-25-2014, 18:27
أختي الكريمة في هذا الرأي فبالتأكيد الفوركس مناسب للنساء أيضاً كما هو مناسب للرجال
لأن هذا المجال لا يحتاج إلى مجهود بدني مثلاً وإنما هو مجال يعتمد على الفكر والدراسة والتحلي..

abdoux
08-26-2014, 15:59
مرحباً بك في فوركس عرب إنه موضوع مهم وجداب لكن خبرتي محددات هنا لأنني مبتدئ وشكراً

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:59 PM ----------

تقبل مروري أختي

dont
08-26-2014, 16:35
نعم الفوركس مناسب لكل شخص

سواء رجل ام ارماةء الفوركس عايز خبرة كبيرة جدا ويجب انه نتعلم الفوركس لكى نحقق افضل ارباح وايضا نحافظ على راس المال

abdelfatah.gamal
08-26-2014, 17:02
انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الان
انا ايضا اوافقي الراي بان الفوركس مناسب جدا للنساء
في انتظار المزيد من الموضوعات
تقبل تحياتى لك وللجميع
بالتوفيق

samieh
08-28-2014, 03:17
انا من رايى ان الفوركس غير مناسب للنساء انا مستغرب لحب التشبه حتى لاعمال الرجال
بينما خلقت المرأة لاشياء اخرى ولكن ما تفاجئت به حتى الفوركس مش عاتقينه
ارجوا ان تتقبلى كلامى فانا مضجر لان لا يوجد مجال عمل الا ونجد النساء ناطين فيه
اتمنى تشوفوا حاجة غير الفوركس

wanxe
08-28-2014, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

Fixou
08-28-2014, 04:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس لا يهم من يتاجر فيه ، لا في الجنس ولا في العمر ، المهم يكون ذو شخصية تجارية
تقبل مروري

Sama20
08-28-2014, 08:53
السسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واللهي موضوع جديد ودمه خفيف
الفوركس لايميز بين رجل وامراة
امهم هي القدره علي استيعاب العمل والتجارة الاللكترونيه
والتحكم في المشاعر وضبط النفس

zinga12
08-28-2014, 14:08
ومن المؤكد أنه لا يأخذ بصيرة أن نرى أن القرارات التجارية من المضارب وسوف يستند على
الخوف، وهذا سوف يؤثر تأثيرا خطيرا له أو لها الحكم.

AMLAK
08-31-2014, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع بالطبع الفوركس فى
رأيى ممكن ان يكون مناسب للمرأه مثل الرجل بدون اى شك ولكن لابد من توافر بعض السمات او الخصائص للمراه من
اجل النجاح به لانه سوق به الكقتير من الضغط النفسى بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

---------- Post added at 10:21 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع الفوركس مناسب لاى من يجتهد
فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها واحيانا
كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ramdani
08-31-2014, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اختي الكريمة فالفوركس مناسب للنساء كذلك كل ما يهم الصبر والتركيز العالي

tedjboyka
09-06-2014, 23:39
الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها

أسماء نعناع
09-09-2014, 16:23
انا اوافقك الراي في ان النساء قادرات على العمل في الفوركس ويمكن ان يتميزن بصراحة لانهم عاقلين اكتر من الرجالة وبيتصرفوا بداعي الحرص بعكس الرجال يخاطرون

forexmonim
09-09-2014, 16:45
نعم اخي الفاضل كلامك صحيح الفوركس مناسب للرجال وللنساء ايضا
ولجميع الاعمار شرط ان يكون العقل ناضج و راشد وبالتوفيق

محمود فوزي
09-09-2014, 17:22
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

eslamsallam
09-09-2014, 18:49

oussin
09-09-2014, 19:15
السلام عليكم
أكيد أختي كلامك جيد معقول والمهم ليس أن يكون رجل أو مرأة
انما أن يكون المتداول شاطر وفاهم السوق وكذلك هناك امتيازات للمرأة مقارنة بالرجل وهي الوقت المتاح لها يمكنها من إستغلاله في التداول

abdulrazag
09-09-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان الفوركس ليس حكرا على الربل نرى ان كثيرا من النساء افضل من الرجال في هذا مثل اجليكاا مارتن صاحبة افضل تتوصيات

tarikkk
09-09-2014, 19:40
بالطبع الفوركس عبارة على مجال للربح يصح انه تجارة يعني
النساء لهم الحق في التداول والربح كما الرجال

lyes1977
09-09-2014, 19:49
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اختي الكريمة هذا الكلام صحيح مائة بالمائه والفوركس طبعا وجد للجنسين معا وهو لا يفرق بين النشاء والرجال وكل ما في الامر كما قلت ايتها الاخت هو مدى التعلم والتركيز والصبر ، على العموم شكرا جزيلا على موضوعك الطيب وبالتوفيق للجميع

midooo258261
09-09-2014, 19:54
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الفوركس اخي الكريم ممكن اي حد يدخل ويتاجر فيه راجل ست المهم يكون فاهم ومستوعب الموضوع
تقبل ودي احترامي

mida2014
09-09-2014, 20:16
الفوركس مناسب لنساء والرجال فهي مجرد تجارة كباقي التجارات لاكن على الشخص التحلي بالصبر وإدارة رأس المال الجيدة للوصول الى اهدافه

nabigha
09-09-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
مشكور اختي على موضوعك الرائع
انا ارى ان الفوركس لكل صبور ومجتهد
خاصة وان كان من الرجال او النساء شريطة
العمل الجاد و الصبر وعدم التهور وشكرا

pacMAN
09-09-2014, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا شخصيا لا أمانع الفكرة لأني أقول أن قوة التحمل و الصبر لدى المرأة يمكن أن يساعدها على ذلك
في حين أن عاطفتها يمكن أن يصعب عليها الأمر أحيانا أخرى
بوركت أخي الكريم و تقبل مروري رجاء

GAMGANI ZAKARIA
09-09-2014, 20:45
السلام وعليكم ورحمت الله و بركاته
انا ارى انه لا يوجد فرق بين المراة و الرجل في مجال الفوركس ولكن هذا المجال يجتاج الى الحكمة و الذكاء و الصبر و ليس على حساب الجنس

mohamed elsliny
09-09-2014, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اختى الفاضله هو يناسب النساء ايضا وهذا من مميزات الفوركس انه يناسب الجنسين ويناسب كل الأعمار ويناسب محدودى الدخل ورجل الأعمال والطالب ايضا المهم ان يتسم الشخص بالجديه والصبر والمثابره والله الموفق والمستعان

mohamedsaber
09-09-2014, 21:20
الفوركس يعتمد علي العقل وليس علي النوع ، الفوركس للجميع رجال ونساء وليس رجال فقط ، هناك الكثير من النساء الذين نجحوا في تكوين ثروات من خلال الربح من الانترنت ، كثير من النساء لا يتوترون مثل الرجال عند المتاجرة ، مناسب ايضا للمرأة حيث يمكن العمل من المنزل ، ايضا المرأة لديها وقت فراغ كبير يكفي لمتابعة السوق
تقبل مروري اخي

ProForex
09-09-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل الفوركس مناسب لكل الجنسين الرجل والمراة ليس هناك اي اختلاف المهم ان نتعلم كيف نتداول

MRN2014
09-14-2014, 04:05
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

simo_akon
09-14-2014, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يصلح للمرأة والرجل والخبرة فقط تميز بين من انجح ممن
بالتوفيق للكل

aboubakeur_m12
09-14-2014, 05:33
الفوركس لا يقاس بالجنس او العرق فالنجاح فيه يعود الى ذكاء و فطنة المتداول فيوجد الكثير من النساء ما يبدعون في تجارة الفوركس و يحققون اموالا طائلة و شخصيا لا اؤمن بفكرة ان الفوركس موجه للعنصر الذكري .

AMLAK
09-18-2014, 14:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى
تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها واحيانا كبار السن
يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

msamir2013
09-22-2014, 17:48
الفوركس ليس مقصور على جنس معين للتداول ولكن الفيصل هو مدى العلم

اللى بيختلف من شخص لاخر والتاجر الجيد اللى بيقوم بدراسة صفقاتة جيدا قبل الدخول الى السوق

dranass92
09-22-2014, 18:10
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات

Mazek
09-22-2014, 20:48
السلام عليكم.. نصيحتي لك قبل البدء في الفوركس ان تتعلم كل شي عن الفوركس و يوجد العديد من الدوروس و الفيديوهات علي اليوتيوب وان تفتح حساب ديمو او تجريبي و يمكن ان تطبق كل ما تعلمته علي هذا الحساب و سوف تعرف هل انت مستعد للحساب الحقيقي اول تحتاج الكثير من التدريب.

dranass92
09-23-2014, 13:40
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد مناسب للجنسين معا من يجتهد فإنه يصيب و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

Hassan Owen
09-23-2014, 14:46
الفوركس مناسب للجميع اختي الكريم لكن هو يناسب بشكل اكثر الناس التي لها رغبة في التعلم وحصد الارباح من هذا المجال فأكيد هؤلاء هم من يعرفون طريقهم للنجاح

haleeim
09-23-2014, 14:54
أنا لا أعلم سبب طرحك لموضوع مثل هذا لأنه لا يوجد أي فرق بين ما تسطيع أن تنجزه المرأة والرجل أيضا مدام هذا ليس فيه حرام، علينا التقدم والتفكير في أشياء أخرى غير قضية المرأة والرجل

gehad87
09-27-2014, 17:37
الستات ماشاء الله علينا بيثبتوا نفسهم في اي مجال طب هندسة طيران
مش هتيجي على الفوركس
اول كورس في الفوركس اخدته كان على ايد ست وكانت بتعلمنا اون لاين
وهي بتخرط البصل في المطبخ في نفس الوقت

tazi larbi
09-27-2014, 17:41
السلام عليكم انا معكي اختي تماما بالعكس ان النساء اكثر صبر من الرجال والفوركس اكثر شئ يتطلبه هو الصبر لدلك اظن اهن قادرات اضافة الى الدكاء اكيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abdelloo31
09-27-2014, 18:38
لا يميز بين الرجل او المرأة لان الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس وليس النوع وممكن ان تتفوق النساء فى الفوركس لان النساء تتميز بطول البال والصبر

awa
09-30-2014, 15:27
انا اوافق على ان الفوركس مناسب للنساء لان مش مهم فى الفوركس الا
ان تعطى وقت ومجهود و تحليل جيد و رأس مال مناسب و سوف تربح كويس

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالطبع افضل شيئ الفوركس للنساء لانه يمارس من خلال البيت وثانيا لما للنساء من حكمة في ادارة راس المال
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mody555
10-06-2014, 21:07
الإنتباه إلى الاتجاه لأسفل على الجانب الأيسر من الرسم البياني، في الحقيقة أن السعر يتداول ما دون المتوسط ​​المتحرك 200 في ذلك

mystery
10-06-2014, 21:09
نعم
ان النساء لديها فوه صبر هايله جدا لا تقدر
وعدم الطمع وعدم التردد

karam22
10-06-2014, 21:56
لا اعتقد ان هناك دراسة يقول هذا
مجرد راي وافتراض والفوركس يحتاج الي شخصية متزنة بشكل كامل وغير عاطفية علي الاطلاق ودا مش موجود اصلا في النساء

ifs
10-06-2014, 22:21
بسم الله الرحمان الرحيم
لا نقول انه ليس مناسب للنساء و لكن الامر ان المراة مشغولة جدا بوضائف البيت و الاولاد اضافة الى عملها ليس كالرجل تقبل مروري والسلام عليكم

downlaod1
10-06-2014, 22:25

vaaas
10-11-2014, 12:58

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفوركسء و النجح فيه فهو لا يمكن ان يكون للجرالفقط
لانه هنماك نساء حققوا ارابح كبيةرو ربما اكثر من الرجال

تقبل احتراماتيى

waelo
10-11-2014, 15:07
انا شخصيا لا ارى عمل اخر مناسب للنساء غير الفوركس لانه لا يبغي لا جهد بدني ولا هم يحزنون والعمل يكون في البيت
من جهة اخرى الفوركس سوق راقي في رايي ويناسب النساء اللواتي يردن المظاهر امام رفيقاتهن بانهن تاجرات عملات

semanleader91
10-11-2014, 15:17
كلام صحيح والفوركس لا يفرق بين رجل وامرأة وانما يعرف الالتزام والصبر وعدم الطمع
والتعلم الجيد للقواعد الضرورية للمتاجرة وادارة رأس المال القوية

vaaas
10-16-2014, 22:49
كلام صحيح والفوركس لا يفرق بين رجل وامرأة وانما يعرف الالتزام والصبر وعدم الطمع
والتعلم الجيد للقواعد الضرورية للمتاجرة وادارة رأس المال القوية

may0
10-16-2014, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متهيألي ان الموضوع ده موش بيفرق بين راجل وست اهم حاجة العقلية اللي هاتشتغل في الفوركس
بإمكاننا ان نتاجر و نسائنا ايضا فى ارباح التجارة فى هذا المجال بشكل مستمر للربح من هذه التجارة

marwafawzy122
10-16-2014, 23:33
الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامه
ولكن لابد من الصبر والتعب والعمل ..

koukou1
10-17-2014, 00:15

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

اسباب الخساره في تجاره البورصه — الكتاب يشرح 25 من الأخطاء التي قد يرتكبها المتداولون في السوق وتؤدي بهم في نهاية المطاف إلى الخسارة مثل نقص المعرفة وإساءة استخدام أوامر وقف الخسارة أو الحسابات التجريبية.
التجارة فى الفوركس تعتبر مناسبة لاى تاجر او تاجرة فى هذا المجال و بإمكاننا ان نتاجر و نسائنا ايضا فى ارباح التجارة فى هذا المجال بشكل مستمر للربح من هذه التجارة

algeria
10-18-2014, 21:53
نعم أخي الكريم الفوركس مناسب للنساء أيضا و يمكنهم أن يعملو عليه عادي
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

hellelali2
10-18-2014, 22:30
لا اعتقد دالك اخي الكريم وبالتوفيق لكل من يريد الدخول الي هدا المجال
وان ان نصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة والله الموفق للجميع

ashrafshawky
10-18-2014, 23:37
اخى الكريم اعتقد ان الفوركس يصلح للجميع فهو من افض الاعمال التى لا تتطلب شهادة او تخصص معين وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

antonioforex
10-19-2014, 00:36
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع اي امراة العمل في الفوركس طبعا باتباع قواعده و يمكن ان تنجح
في هدا الميدان ادا تعلمته جيدا و بالتوفيق لك.

talal alsaleh
10-19-2014, 01:29
اخي الكريم انا حسب راي الشخصي ان الفوركس يمكن ان يكون للرجال والنساء
فان الذكاء لاينقص احد منهم ولا قدرة على الفهم الصحيح وتعلم كيف أصول التداول
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

adeloo
10-19-2014, 01:45
انا اوافكك الراي علي انه لابد من توافر بعض الصفات وهي اتخاذالقرار المناسب في الوقت المناسب والخبره في الفوركس والحظ الجيد والتحليل الفني الجيد للشرط او الازواج

aymen done
10-19-2014, 09:33
السلام عليكم الفوروكس اكيد مناسب للطرفين الرجال و النساء
لانه عمل من الممكن التعلم و الدخول فيه يعني ليس هنالك فرق
سواء اشتغلت المراة او الرجل في الفوروكس

alsatry85
10-19-2014, 09:36
اختي العزيزة المراة في مجتمعاتنا اصبحت تزاحم الرجل بعمله واختصاصاته مثلها مثله فما بالك بسوق الفوركس الذي لا يحتاج الي قوة وعضلات فقط يحتاج لموصفات قد تتوفر باي مراة فانا اوافقك تستطيع ان تنجح النساء في هذا السوق وربما اكثر من الرجال

adil17
10-19-2014, 09:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي الكريمة الفوركس تجارة مثلها مثل اي تجارة و هي لجميع رجل نساء اطفال شيوخ لا يهم المهم هو الراسمال و الاستراتيجية

mghorab90
10-19-2014, 12:41
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
انا رأي ان الفوركس مناسب للنساء كما هو مناسب للرجال ولكن لابد ان تتوافر سمات الشخصية لديها كما يشترط عند الرجال واني ارى في حين توفرها عند النساء بيكون الاداء افضل وذلك لتميزهم بالصبر والتركيز العالي وهذه التجارة مايميزها انها لاتحتاج لجرأة في الشخصية كما في الحياة العملية ...ممكن تشاركونى بأرائكم في هذا الموضوع ؟؟

ام زياد
10-19-2014, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريمه محدش قال ان الفوركس حكر على الرجال فقط بالعكس هو بالفعل مناسب للنساء وبالاخص السيدات الى لا يعملن فى وظائف خارج المنزل ففرصتها فى التعلم ودراسه السوق احسن بكتييييييير من الرجل

مصطفى الشنديدى
10-19-2014, 12:48
حضرتك تجارة الفوركس لا تقتصر علي احد هي تناسب الجميع الرجال والنساء وحتي الشباب الصغار انا عن نفسي بتاجر من وانا عندي 18 سنه
اهم حاجه تتعلم التداول صح وتكون لك استراتيجيه بتمشي عليها وتنفذها

dellos
10-19-2014, 13:43
السلام عليكم
مرحبا اختي الكريمة نعم معك حق ان مند 3 سنوات في فوركس صادفت الكثير من المتداولات الناجحات حيث تفوقو على رجال بتحليلهم وهدا
عن تجربة

ahmed_com
10-19-2014, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته
طرح جميل جدا بارك الله فيك

BYE
10-19-2014, 13:56
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب تان النساء اكثر صبر من الرجال والفوركس اكثر شئ يتطلبه هو الصبر وشكراً والي الافضل بأذن الله

Ahmed2020eg
10-19-2014, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متهيألي ان الموضوع ده موش بيفرق بين راجل وست اهم حاجة العقلية اللي هاتشتغل في الفوركس هاتقدر تستوعبه ولا لا
تقبل مروري

ahmed_com
10-19-2014, 14:22

mghorab90
10-19-2014, 14:51
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها واحيانا كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم

OmarAbdo
10-19-2014, 15:13

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

mooha
10-19-2014, 15:21
السلام عليكم
الفوركس لا يميز بين الرجل او المرأة لان
الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس
وليس النوع وممكن ان تتفوق النساء فى الفوركس
لان النساء تتميز بطول البال والصبر
بالتوفيق للجميع

asafiforex
10-19-2014, 17:30

moundir123
10-19-2014, 19:40
والله من مدة وانا افكر في الموضوع حقيقة الفوركس مناسب للمرأة ليس كلرجل بل اكثر من الرجل لان المرأة متفرغة وماكثة في البيت اكثر من الرجل وباستطاعتها الجلوس امام الكمبيوتر لمدة طويلةوالمتاجرة في احسن حال

alsatry85
10-19-2014, 20:01
السلام عليكم اختي نعم الفوركس مناسب للنساء والرجال وانا في اعتقادي لا يوجد اي مانع من ان تتداول النساء بالفوركس لانه لا يحتاج اي جهد كبير فقط يحتاج الى اطلاع على كيفية التعامل مع الفوركس لا اكثر وشكرا لك هلى هذا الطرح المهم والراءع تحيااااااتي لكم جميعا

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

بالفععل الفوركس لا يميز بين الرجل والمرءه ولا يوجد اي شروط تقوض انضمام المرءة الى عالم الفوركس الكبير والراءع كما ذكرت في تعليق سابق بان الفوركس يحتاج فقط الي الاطلاع الكافي للتداول باقتدار ان كان للرجل او المرءة وتحياتي لكم جميعا

Azeddinovic
10-19-2014, 20:01
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

alsatry85
10-19-2014, 20:12

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا غالي نعم طرح جميل جدا وبالتوفيق لكم جميعا والى الامااااام انشاء الله

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب تان النساء اكثر صبر من الرجال والفوركس اكثر شئ يتطلبه هو الصبر وشكراً والي الافضل بأذن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك اخي بالفعل النساء اكثر صبرا من ال جال والفوركس يحتاج انسان صبور جدا ولابعد مدى حتى يحسن ابرام السفقات وشكرااا على هذ ة التعليق

Azeddinovic
10-19-2014, 20:29

ranou
10-19-2014, 20:29

Azeddinovic
10-19-2014, 21:01

samir33
10-19-2014, 21:07
تجارة الفوركس تناسب الكل من النساء او الرجال و لكافة الاعمار المهم التعلم و التطبيق لاكتساب الخبرة الكافية
التي نأهل الفرد للمداولة بشكل صحيح و المرأة ربما تتفوق على الرجل في بعض الخصائص المهمة مثل الصبر و مكوثها خلف الكمبيوتر

مروة
10-24-2014, 21:47
الفوركس لايميز بين الرجل والمرأة وبكدة فهو مناسب للنساء كما هو مناسب للرجال اتمنى تكون الرد اعطاك افادة
وتقبل منى تحياتى

fte2020
10-28-2014, 17:50
لفوركس لا يميز بين الرجل او المرأة لان الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس وليس النوع وممكن
ان تتفوق النساء فى الفوركس لان النساء تتميز بطول البال والصبر

hassene
10-28-2014, 18:09
الفوركس مناسب لنساء والرجال فهي مجرد تجارة كباقي التجارات, هناك الكثير
من النساء الذين نجحوا في تكوين ثروات من خلال الربح من الانترنت

forexabdo2014
10-30-2014, 03:46
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

DABDOUB
11-02-2014, 19:16
أختي الكريمة في هذا الرأي فبالتأكيد الفوركس مناسب للنساء أيضاً كما هو مناسب للرجال
لأن هذا المجال لا يحتاج إلى مجهود بدني مثلاً وإنما هو مجال يعتمد على الفكر والدراسة والتحلي..

romani youssef
11-02-2014, 19:24
اختى الكريمة ان لكل انسان قدراة شخصية تميزة عن الاخر فا لكل انسان درجة استعب الاشياء ودرجة الذكاء وسرعة البديه ببساطة يوجد ناس كثرين وصل المعلومة الى عقلهم تتاخر الى حد ما وبعض الناس تصل المعلومة فى وقت الصدور هنا لا يفرق بينا امراة او رجال ولا يوجد تميز الجوهر الاساسى هو العقل فقط

sameas
11-02-2014, 19:42
الفوركس هى علم مناسب لجيمع الفئات وجميع الاعمار ف الفوركس هو شىء مهم جدا لكل من يريد ان يدخل عالم المتاجره ولك كل الاحترام والتقدير ولك كل الشكر ونرجو منك ان توضح لنا ما مدى استفاده منك للمجال الفوركس ولك كل التحيه والتقدجير ولك لك الشكر

karimosman
11-02-2014, 19:44
تقبل مروري

mohyedal
11-02-2014, 19:46
التمييز بين النساء و الرجال مسالة اكل عليها
الدهر و شرب و لم تعد في الحسبان و لا فرق
بينهما في تداول الفوركس ما دام الفوركس مفتوحا
امام الجميع

Emad Aiad
11-03-2014, 00:14
الفورمس لا يميز بين النساء والرجال ولكن المهم العقليع والتعلم واداره راس المال والاستراتيجيه وان تمون ذو قناعه ولا يوجد طمع بالاضافه التعلم من خبرات المحترفين وان تكون واثق من نفسك

ozil111
11-03-2014, 00:21
الفوركس مناسب لي ِكلى الجنسين لأن الفوركس لا يريد مجهود بدني بل يعتمد على أذكاء و تحليل البيانات.

ihab13
11-03-2014, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك
بالتوفيق للجميع انشاء الله

al.ho2
11-03-2014, 01:07
اعتقد ان الفوركس مناسب لجميع الاعما ل والاشخاص ولازم تبقا فاهم كويس انه مش بيبقا حد بيتحكم فيه راجل ولا امراه عادى المم ازاى تعرف تددير الامور ولك كل الاحترام والتققدير على سؤالك املهم دا

al.hany
11-03-2014, 01:27
متهيقلى هو فى الفوركس م بيقولكيش نوعك ايه الفوركس لك لالناس بس الى بيفرق ف الوركس انك ازاى تدير الصفقات ويبقا عندك المهارات ونك تكون واثق من نفسك كويس اوى وياريت الكل يبقا عنده المعلومه دى

romani youssef
11-03-2014, 01:30
الفوركس مناسب لجميع الناس نساء او رجال كل ما هو مطلوب درجة الاستيعب لشرح و تدريب الجيد فا من كان لدية الصبر وحب التعلوم والاطلع على الامور كان من الاشخاص الذينا يتقنون الفوركس جيدا فا هو لاى شخص ان كان

mehenni
11-03-2014, 01:37
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اختي الفاضلة عالم الفوركس لاي شخص سواء مراة او رجل و المهم ان يعلم اساسيات و مبادا الفوركس
وكل شيء يساعدة على عمل النساء في الفورس و من راي انه عمل مناسب جدا للنساء
شكرا اختي

downlaod3
11-06-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اختي الفاضلة عالم الفوركس لاي شخص سواء مراة او رجل و المهم ان يعلم اساسيات و مبادا الفوركس
وكل شيء يساعدة على عمل النساء في الفورس و من راي انه عمل مناسب جدا للنساء
شكرا اختي

esshazly
11-08-2014, 18:04
السلام عليكم ... اظن انتي من الناس القليلة اللي تعاملت مع الموضوع بالنوع .. علي فكرة مش بتفرق خالص اذا كان اللمتداول راجل او ست .. مش هتفرق خالص بس لازم نتعلم ازاي نتداول بس

abdofchcle
11-08-2014, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الفضيل الفوركس مناسب لاي شخص كما كان نوعه رجل او امراة و شكراا على الؤال اخي العزيز

OLSOPIDRO
11-08-2014, 18:58
السلام عليكم اخي اختي ان الفوركس لا يميز بين الرجل او المرأة لان الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس وليس النوع وممكن ان تتفوق النساء فى الفوركس لان النساء تتميز بطول البال والصبر وشكرا

محمود مرعى
11-08-2014, 19:09

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اختى ومعذرة لو كنت اخ لكن انا تعاملت على انك بنت لان الاسم غير واضح وتعاملت فقط من شكل الصورة وانا بقول لحضرتك ان الفوركس
ليس حكر على احد بمعنى ان حضرتك تقدرى تتاجرى فى سوق الفوركس وكمان تقدرى انك تحققى ربح اكثر من الرجال لان السوق ده لا يعترف الا بمن يتعلم ويتقن فيه فقط

maha mass
11-08-2014, 23:09
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن نع يا اخى الفوركس مناسب اكييد

downlaod3
11-08-2014, 23:34
اعرف نفسك .
تحتاج لطبيعة موضوعيّة وقدرة للتّحكّم في العواطف, ولكي تحمل مركز و لا تفقد الرغبه في النوم . فبالرّغم من أنّ الانضباط في التجاره يمكن أن تُطَوَّر التّاجر النّاجح وتجعله يبدو غير منفعل بوجود مراكز في السوق . الأ ات هناك أشياء مثيرة كثيرة تحدث في السّوق اليوميّ, لذا فقد يأخذ التاجر رأيا صارما بأتجاه مركز و قدرةً للوقوف فوق ظروف المدّة القصيرة, أو فأنك ستغيّر رأيك و وضعك كلّ دقائق قليلة .

ماجد أحمد
11-08-2014, 23:35
موضوعك مميز جدا
و نصائح سأعمل بها قريبا
اراك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

belhadj
11-09-2014, 01:11
ممتاز جدا أخي الكريم على موضوعك الشيق والرائع هذا كما ننتظر منك الجد يد أخي العزيز كما في وجهة نضري أن هده الموضوعات تفيد جميع الأعضاء وبلخصوص الأعضاء الجدد

kimo.san
11-09-2014, 04:01
الفوركس هو سوق عام يشمل الجميع والى هيدقر يستفاد منه يستفاد السوق مش واقف على نوع م عين من البشر السوق عايز كل الناس بس الشاطر هو الى يدقر يختلف عن حد تانى وانشاء اله بالتفويق ليكو كلكو وانشاء اله توصولو الى انتو عايزينه

alikimo
11-09-2014, 05:04
اعتقد ان النساء غير مؤلين بصوره كبيره اوى انهم يخشو فى المجال دا نظارا لما بيتعرض الى ضغط عصبى كبير جدا اعتقد ان معظم النساء غير قادين على استحمال هذا ف بالتوفيق ليهم

eslam22
11-09-2014, 05:40
فعلا الفوركس مناسب لجميع الفئات وجميع الاعمار ايضا الذى يففضل بينك وبين اى احد هى معرفتك ما مدى مرفتك بالمجال وكيف تعلمت وكيفيه تطبيق هذا العلم عملى ودا الى هيقدر يفرق معاك بشكل كبير اوى

alis
11-09-2014, 07:34
طبعا اختى الكريمه ف هو متاح للجميع بس الخبر الى بيتفرق بين شخص واخر وان لازم يبقا عندك الخبره دى علشان هى الهتفرق معاكى بشكل كبير اوى وانشاء اله بالتوفيق ليكى وفانت النصف الاخر للمجتبع تقبلى تحياتى

amrs
11-09-2014, 07:50
لا اعتقد هذا ف النساء جنسس لطيف ليس لهم علاقه بالمواضيع الساخنه للعمله والصعود الهبوط واعتقد كمان انهم مش هيقدرو ستحملو الضغط الشديد الى هيبقا عليهم واعتقد كمان الضغط دا ممكن يضر لققدر الله ولكن بالتفويق ليكى

allh
11-09-2014, 08:40
اعتقد ان الفوركس لا يفرق بين الرجال وانساء فانه يعطى الحق الجميع ان يشاركو فى املتجاره فى مجا لالفوركس بشكل كبير و بدون اى تعصب لاى عنصرو نا دا ميزه مهمه اوى بيضعها الفوركس فى كل حاجه

barakat554
11-09-2014, 08:54
اخى الكريم لا يوجد فرق بين النساء والرجال فى الفوركس .. فالفوركس لا يميز احد عن الاخر ولكن كل الموضوع شويه تدريب وجهد ومعلومات خاصه بهذا العالم واكتساب الخبرة ثم بعدها يستطيع ايا كان رجل او مراة فى الدخول الى العالم الحقيقي والمداوله وبالتوفيق للجميع

breakss08
11-11-2014, 18:57
السﻻم عليكم
بالفغل اختي العزيزة فن الفوركس لن يهمه ان كنت رجﻻ او امراة
المهم ان تكون مضارب جيد وان تملك قدرا كافيا من العلم في الفوركس اضافة الى التجربة
وتقبل مروري

aber
11-11-2014, 21:22

benchou-ahfd
11-12-2014, 01:55
و ما المانع في تجارة المراة في الفوركس بل انا اراه الانسب لها حتى تتجنب مشاكل العمل الخارجي المضنية و التي تعانى منها اغلب النساء العاملات من ضغط العمل و عدم التوفيق بين الحياة العملية و الحياة الاسرية و تحرش الرجال بها و تخليها عن انوثتها لقاء عمل تسد به رمقها الفوركس هي عاملة في بيتها لا احد يضايقها اما من جانب المميزات انا ارى بان الرجل او المراة سواء في هذا المجال بالممارسة فقط تستطيع ان تصير خبير فالفوركس تقنيات تحتاج الى من يملكها و فن ادارة راس مال

nass
11-12-2014, 03:08
اخى الكريم الفوركس افضل للنساء وذلك بسبب تفرغهم الدائم وتحليهم بالصبر اكثر من الرجال ولكن ايضا فى بدايه التداول يتعرضون لخسائر كبيرة ولذلك يجب اتباع الخطوات الاساسيه لتعلم الفوركس جيدا بالنسبه للرجال والنساء

Tro
11-12-2014, 13:19
محدش قال ان الفوركس للرجال فقط او للنساء فقط
باب الفوركس مفتوح للكل ولكل من يصمد به
يعني هتعرف او هتعرفي تتاجري يبقي كملي او كمل عادي في المجال
تحياتي !.

letasena
11-12-2014, 13:22
مناسب لاى فرد طالما يوجد الطموح والفكر المميز يا اخى اهم حاجة الصبر ولا تتستعجل ولا تتسرع او تخاف دة عدو الفوركس والمكسب والطمع يدمر المكاسب كلها السلام عليكم ورحمه اللة

milanowolf18
11-12-2014, 13:26
لفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى
كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها واحيانا
كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر

mayali
11-12-2014, 14:26
عليكم السلام
بالفعل الفوركس مناسب لكل الاشخاص واعتقد انه للنساء اكثر لان لديهم مميزات تميزهم كالصبر والتفرغ اكثر
واعتقد ان هناك بعض النساء لديهم حكمه وتخطيط كاداره المنزل

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 01:21

وعدم الطمع وعدم التردد
تقبل المرور.

dranass92
11-13-2014, 01:33
أتفق معك أختي الكريمة في هذا الرأي فبالتأكيد الفوركس مناسب للنساء أيضاً كما هو مناسب للرجال
لأن هذا المجال لا يحتاج إلى مجهود بدني مثلاً وإنما هو مجال يعتمد على الفكر والدراسة والتحليل لاتخاذ القرار في الصفقات

hpacer
11-13-2014, 01:49
شكر خاص لمنتدى فوركس العرب
الرائع وشكر عام لأعضائه الكرام
على موضوعاتهم وردودهم وتعليقاتهم
فمثل هده المواضيع تفيدنا أخي العزيز
وتساعدنا على فهم الكثير

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 08:36
... تقبل مروري ....

downlaod3
11-13-2014, 10:44
اخى الكريم الفوركس افضل للنساء وذلك بسبب تفرغهم الدائم وتحليهم بالصبر اكثر من الرجال ولكن ايضا فى بدايه التداول يتعرضون لخسائر كبيرة ولذلك يجب اتباع الخطوات الاساسيه لتعلم الفوركس جيدا بالنسبه للرجال والنساء

payza
11-13-2014, 20:16
السلام عليكم انا اوافقك الراي في ان النساء قادرات على العمل في الفوركس ويمكن ان يتميزن بصراحة لانهم عاقلين اكتر من الرجالة وبيتصرفوا بداعي الحرص............

aber
11-13-2014, 22:48
الفوركس لا يقاس بالجنس او العرق فالنجاح فيه يعود الى ذكاء و فطنة المتداول فيوجد الكثير من النساء ما يبدعون في تجارة الفوركس و يحققون اموالا طائلة و شخصيا لا اؤمن بفكرة ان الفوركس موجه للعنصر الذكري .

ali 9
11-15-2014, 01:28
السلام عليكم
الظاهر لي انو زي ما انك تدرس في الجامعة فيه بنات و اولاد و المجتهد و الذكي رايح ينجح سواء بنت أو ولد
يعني الفوركس كا فيه استراتجيات و اساسيات لازم تتعلمها و تشكل طريقتك في العمل و دا مايفرق بين البنت أو الولد
بيظهرلي

sasa11
11-15-2014, 01:28

mohamed9004
11-15-2014, 01:49
انا من رأيى الفوركس مناسب للرجال والنساء اصل ديه مش مثلا شغلانة عاوز واحد يشيل ولا يرفع حاجات تقيلة اهم حاجة فيها الصبر والتأنى وعدم الطمع

worldg04
11-18-2014, 20:14
الفوركس مناسب لنساء والرجال فهي مجرد تجارة كباقي التجارات لاكن على الشخص
التحلي بالصبر وإدارة رأس المال الجيدة للوصول الى اهدافه

may0
11-18-2014, 20:14
انا اوافقك الراي في ان النساء قادرات على العمل في الفوركس ويمكن ان يتميزن بصراحة لانهم
عاقلين اكتر من الرجالة وبيتصرفوا بداعي الحرص بعكس الرجال يخاطرون

aliali
11-20-2014, 10:41
لا يميز بين الرجل او المرأة لان الصفات هى التى تحدد الدخول الى الفوركس وليس النوع وممكن ان
تتفوق النساء فى الفوركس لان النساء تتميز بطول البال والصبر

lola12
11-20-2014, 11:00

zeko220
11-20-2014, 11:03
الفوركس للجميع مناسب لا تفرقة من تكون فيه الصفات يصل يبدع يحق النجاح هذا هو المعيار الفوركس عالم كبيروبة الطموح والفكر والاسفادة من ذلك العلم للفوز وجنى الربح ركز تفوز تجنى الربح

amenaali
11-22-2014, 20:13
والله ولي التوفيق

monayaa
11-22-2014, 20:13

marina
11-22-2014, 21:01
السلام عليكم
انا معاكي في الراي واري انه مناسب للسيدات كما هو مناسب للرجال بل اري ان السيدات ممتميزات اكثر لانهم لما بيركزو في حاجة بيعملوها وانا واحدة منهم ممكن تقولة اني الايميل باسم ولد بس انا سيدة وان شاء الله هتشوف ابداعات في الفوركس من السيدات قريبا
وكله باذن اللة

bibou
11-28-2014, 10:00
والله ولي التوفيق

BILALOU4
11-29-2014, 21:04
انا اعتقد ان الفوركس مناسب للجميع يا اختى الكريمة ولكن يبقى اسياد التجارة هى الرجال ههه وعلى كل حال يمكن لاى كان تحقيق الربح بشرط ان يتعلم اولا

waleed hassona
11-30-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. من مميزات الفوركس انه مناسب للجميع رجال سواء او نساء المهم وقت الفراغ للتعلم والتدريب الجيد اولا

mokhtarss
11-30-2014, 18:53
صراحة يااختي تجارة الفوركس هده لاتقتصر على كون رجل او امراة
انا الحمد لله بنت واتاجر مثلي مثل الرجال عادي جدا المهم المكسب يااختي

hunter_world
11-30-2014, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا اعتقد اها انو يقدر يساعد كتير من السيدات ومن الرجال ايضا بشرط الزكاء

hakim12
11-30-2014, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع الفوركس مناسب لاى من يجتهد
فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها واحيانا
كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

jadid01
12-01-2014, 01:24
كم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اختي الكريمة هذا الكلام صحيح مائة بالمائه والفوركس طبعا وجد للجنسين معا وهو لا يفرق بين النشاء والرجال وكل ما في الامر كما قلت ايتها الاخت هو مدى التعلم والتركيز والصبر ، على العموم شكرا جزيلا على موضوعك الطيب وبالتوفيق للجميع

hakna
12-04-2014, 21:51
السلام عليكم
انا معاكي في الراي واري انه مناسب للسيدات كما هو مناسب للرجال بل اري ان السيدات ممتميزات اكثر لانهم لما بيركزو في حاجة بيعملوها وانا واحدة منهم ممكن تقولة اني الايميل باسم ولد بس انا سيدة وانشاء الله هتشوف ابداعات في الفوركس من السيدات قريبا
وكله باذن اللة

mesteraden
12-04-2014, 21:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان الفوركس من المجالات المناسبة جدا للنساء لسبب ان الفوركس ممكن تمارس بالبيت مما يجعلها مناسبة للنساء بشرط توفر جهاز كمبيوتر وخدمة شبكة انترنيت
أتمنى لك التوفيق
تحياتي لك

samer5s
12-04-2014, 22:07
والله ولي التوفيق

medo2013
12-04-2014, 22:23
الفوركس ليس لة علاقة بنساء او رجال ولابد من استخدام الفوركس الاول كاستثمار للعملات ولابد من استخدام العملات ولابد من استخدام التدريب الذى يجعلك تعمل على التداول السليم ولذلك يجعلك تربح والسلام عليكم

karim02
12-04-2014, 22:30
السلام عليكوم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس لا يفرق بينا الرجل والنساء في هدا المجال يعتمد فقط عن الدكاء بالنسبة للرجل أو النساء ولكن لمادا طرحت هدا السؤال ؟ أو هدا الموضوع

maha mas
12-04-2014, 22:33
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع نعم يا اخى الفوركس مناسب للجمييييع

waelee
12-04-2014, 22:42
اعتقد انه مناسب للجميع اخى الكريم واان مش شايف ان الفوركس بيميز حد على حد خالص انا شايف ان الاتنين بيكملو بعض اخى الكريم واان شايف ان دا امرمهم لازم كلنا نبقا واخدين بالنا منه شكرا لك وتقبل تحاتى وبالتوفيق

Saudi
12-04-2014, 22:50
السلام عليكم
رجال ولابد من استخدام الفوركس الاول كاستثمار للعملات
انا سيدة وانشاء الله هتشوف ابداعات في الفوركس من السيدات قريبا
وكله باذن اللة
انا واحدة منهم ممكن تقولة

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:48 PM ----------

السلام عليكم
ستخدام الفوركس الاول كاستثمار للعملات
رجال ولابد من استخدام الفوركس الاول كاستثمار للعملات
جدا للنساء لسبب ان الفوركس ممكن تمارس

aouragh
12-05-2014, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليست لدي فكرة عن الموضوع اخي لكنه للنساء ايضا نرجو ان تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق اخي

amink01
12-05-2014, 17:27
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عرب إنه موضوع مهم وجداب لكن خبرتي محددات هنا لأنني مبتدئ وشكراً رمضان كريم بكل خير