PDA

View Full Version : الفوركس الفوري و تداول العقود الآجلة تساعد على إدارة المخاطر

forexsa
06-15-2014, 12:51
منذ عام 1972 كان متوسط جو المستثمرين في الولايات المتحدة قادر على التداول في الفرق بين قيم العملات. كان حول ذلك الوقت في التاريخ أن معظم دول العالم توقفت بمحاذاة قيمة عملاتها إلى الدولار. حتى تداول العملات (الملقب بصرف العملات الأجنبية و الفوركس) قدم للمستثمرين الأمريكية كشكل من أشكال العقود الآجلة من بورصة شيكاغو التجارية. الأمريكيون كانوا قادرين على الانضمام إلى حد بعيد لأكبر سوق تداول في العالم، تداول الفوركس عبر الإنترنت. أربع مرات أكبر من سوق الأسهم أو حوالي 3 تريليون دولار في اليوم. معظم المتداولين يشاركون فقط في جزء صغير جدا من فرص تداول الفوركس عبر الإنترنت العالمية الموجودة هناك.

في عام 2000 تغير القانون الذي جعل تداول العملات الفورية (الفوركس) خيارا لمتوسط المتداول الذي يمكن أن يدخل السوق لاستثمارات صغيرة، مع رافعة هائلة، ولكن أيضا الاستثمار الذي يمكن أن يضيع في رمشت عين مع تذبذب صغير في السعر بسبب الإطار الزمني القصير من فترات التداول. في حين أنه من الممكن التنبؤ عموما بدقة في اتجاه طويل الأمد في قيمة العملة، في محاولة للقيام بذلك ضمن أطر زمنية لمدة ساعة أو أقل هو أقرب إلى المقامرة من الاستثمار. مع ذلك، يمكن تخفيف هذه المخاطر المتأصلة مع مزيج من تداول العملات الفورية والعقود الآجلة والخيارات.

soooonor
06-15-2014, 13:50
تمام ...لذلك ينصح بعمل التحليل الفنى للشارت على الفريمات الكبيرة لأنه عن طريقها يمكن الوصول الى توقع اقرب للصحيح فيما يخص الاتجاه العال لحركة السوق ..اما تنفيذ الصفقات فمن الافضل ان يتم على الفريمات الاصغر

mohamed ghardallou
06-15-2014, 14:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركتو وسلطوا والسلام على رسول الله أشكركم جازيل الشكر على طرح هذا الموضوع للجميع شكرا أنا لا عرف هذا المجال جيداً

doaa sary
06-15-2014, 15:18
الفوركس موجود من زماان لاكن اتطور من كاام سنة كان عشان تبدل عملة بالتانية لازم تسافر من بلد للتانية حاليا اصبح الامر اسهل بكتير
ويتم البيع والشراء عن طريق النت

a7med84
06-15-2014, 15:38
شكرا لك على الموضوع الفوركس الفاورى مش فاهم ايه معناها

بس عموما اداره المخاطر فى هذا السوق من اهم قواعد الفوركس وممكن تكون اكبر سبب فى الخساره هى الاداره السيئه فى هذا السوق

الربح من الفوركس
06-15-2014, 15:42
الفوركس الفوري و تداول العقود الآجلة تساعد على إدارة المخاطر
منذ عام 1972 كان متوسط جو المستثمرين في الولايات المتحدة قادر على التداول في الفرق بين قيم العملات. كان حول ذلك الوقت في التاريخ أن معظم دول العالم توقفت بمحاذاة قيمة عملاتها إلى الدولار. حتى تداول العملات (الملقب بصرف العملات الأجنبية و الفوركس) قدم للمستثمرين الأمريكية كشكل من أشكال العقود الآجلة من بورصة شيكاغو التجارية. الأمريكيون كانوا قادرين على الانضمام إلى حد بعيد لأكبر سوق تداول في العالم، تداول الفوركس عبر الإنترنت. أربع مرات أكبر من سوق الأسهم أو حوالي 3 تريليون دولار في اليوم. معظم المتداولين يشاركون فقط في جزء صغير جدا من فرص تداول الفوركس عبر الإنترنت العالمية الموجودة هناك.

في عام 2000 تغير القانون الذي جعل تداول العملات الفورية (الفوركس) خيارا لمتوسط المتداول الذي يمكن أن يدخل السوق لاستثمارات صغيرة، مع رافعة هائلة، ولكن أيضا الاستثمار الذي يمكن أن يضيع في رمشت عين مع تذبذب صغير في السعر بسبب الإطار الزمني القصير من فترات التداول. في حين أنه من الممكن التنبؤ عموما بدقة في اتجاه طويل الأمد في قيمة العملة، في محاولة للقيام بذلك ضمن أطر زمنية لمدة ساعة أو أقل هو أقرب إلى المقامرة من الاستثمار. مع ذلك، يمكن تخفيف هذه المخاطر المتأصلة مع مزيج من تداول العملات الفورية والعقود الآجلة والخيارات.

Shadi
06-15-2014, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انا مش عارف بالضبط ايه هو الفوركس الفوري ولكن اللي فاهمه انه الفوركس اقتصادد و زيو زي اي اقتصاد فيه مخاطر و لازمها ادارة و معالجة
اتمنى اني كون فدتكم بمشاركتي

MAGDYABDO
06-15-2014, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى على الموضوع المفيد وفعلا اداره المخاطر فى الفوركس هي كلمه السر للاستمرار فى هذا السوق

منى الجندى
06-15-2014, 17:52
سوق الفوركس به الكثير من الخيارات التى تتيح للمتاجر ان يختار ام عقود اجله
تتيح اختيار الوقت المناسب للدخول فى صفقات وايضا كيف تجنب المخاطر بادارة راس المال

Yopi
06-15-2014, 18:16
وعليكم السلام ورحمة الله انا افضل فريم الخمس دقائق و هذا لتحقيقي منه الكثير من
الارباح و عن تجربة شخصية و لكن الفريمات الكبيرة لديها كلمتها ايضا في التداول

مصطفى حمدان
06-15-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اصبح سوق الفوركس متاحا للجميع مع رؤوس الاموال البسيطة وروافع عالية جدا والتى من خلالها يستطيع البعض تحقيق ارباح عالية وبسببها يخسر البعض حساباتهم

ahmedmomen
06-16-2014, 02:10
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا ادارة المخاطر والادارة السليمة لراس
المال من الاشياء الهامة جدا للحفاظ على الحساب وكذلك معرفة الاتجاه العام للسوق
تقبل مروري

maha elsayed
06-17-2014, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله موضوع مهم اوى عن
تداول العقود الاجله فى سوق المال عموما تقبل تحياتى يا اخى

BrahimForex
07-22-2014, 17:58
السلام عليكم من اهم الاشياء التي يجب الحدر منها هي ادارة المخاطر اي ادارة راس المال يجب الحدر ثم الحدر وبالتوفيق

dimadima
07-28-2014, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

ahmedibrahim258259
07-28-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذ الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرينن منك المزيد
تقبل مروري

el andaloussi
07-28-2014, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق للجميع

scan
08-09-2014, 00:53
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

zinga7
08-14-2014, 16:35
هناك الكثير من المعلومات حول تداول الأسهم والعقود الآجلة على حد سواء على
الانترنت. إذا لم يتم التوصيل لك ما يصل الى الإنترنت، يجب أن تكون. إذا لم يكن
بالفعل، فإن الإنترنت يكون قريبا المورد الأكثر واسعة للمتاجرة

host
08-20-2014, 16:43
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

mounim1994
08-20-2014, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

ProForex
08-22-2014, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إدارة المخاطر من أهم أسباب الخسارة والنجاح في الفوركس ان علمت كيف تتحكم فيها يمكنك أن تنجح

mod
08-24-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكراً على هذا الطرح الرائع
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم..تحياتي

فوركسوريا
08-24-2014, 02:34
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا ادارة المخاطر والادارة السليمة لراس المال من الاشياء الهامة جدا للحفاظ على الحساب وكذلك معرفة الاتجاه العام للسوق
تقبل مروري

majidhomsy
01-29-2015, 21:50
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Bouani
01-29-2015, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
الفوركس هو وليد هذه الألفية و ما حملته من تقدم هائل للتكنولوجيا بامتياز
و استعمال الرافعات بعد تعديل القوانين جعل منه أمر هينا على كل الناس
و هذا يضخم السوق و يجعله غير قابل للسيطرة
تقبل مروري يا غالي

antonioforex
01-29-2015, 23:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هده النقاط المهمة بخصوص الفوركس و كيف يتم التداول
لان الكثير من الاعضاء سيستفيدون منها و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز.

boulafrah
01-30-2015, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله انا افضل فريم الخمس دقائق و هذا لتحقيقي منه الكثير من الكثير من الخيارات التى تتيح للمتاجر ان يختار ام عقود اجله تتيح اختيار الوقت المناسب للدخول فى صفقات وايضا كيف تجنب المخاطر بادارة بالضبط ايه هو الفوركس الفوري ولكن اللي فاهمه انه الفوركس اقتصادد و زيو زي اي اقتصاد فيه مخاطر و لازمها ادارة و معالجة الارباح و عن تجربة شخصية و لكن الفريمات الكبيرة لديها كلمتها ايضا في التداول

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:12 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يارو هذا لتحقيقي منه الكثير من الكثير من الخيارات التى تتيح للمتاجر ان يختار ام عقود اجله تتيح اختيار الوقت المناسب للدخول فى صفقات وايضا كيف تجنب المخاطر بادارة بالضبط ايه هو الفوركسيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ibrahim forex
01-30-2015, 02:06
الفوركس موجود من زماان لاكن اتطور من كاام سنة كان عشان تبدل عملة بالتانية لازم تسافر من بلد للتانية حاليا اصبح الامر اسهل بكتير
ويتم البيع والشراء عن طريق النت

ameen
01-30-2015, 10:31
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

aseer
01-30-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه تسلم ايدك على الموضوع الجميل

تسلم ايدك جد اداره المخاطر والازمات من اهم النجحات فى السوق حاجه بجد جمده اوى وان شاء الله كلو حيبقا تمام

bahoma31
01-30-2015, 16:43
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه إليك ..
يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم
إليك أكتب .. وأصابعى ترقص على لوحة المفاتيح
تعلم انها تكتب لك ..
إليك أكتب ..
فلا تترك القلم يتعذب ...
أعجبتنى من أجلك سأحضر القمـــر على كفى
وسأزرع الورد على خــــــــدى
سأهديك طفولتـــــــى
وأرقيك بشبابــــى.
كذاك كان موضوعك
لكـ خالص إحترامى

van
03-13-2015, 15:51
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

مصراوى
03-13-2015, 15:59
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

YMTMAX
03-14-2015, 14:16
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

Ahmed abdelal
03-23-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك كثير الشكر على هذا الموضوع وشرح تداول الفوركس
لمساعده الاعضاء وتسهيل عليهم الكثير
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا...

Wassa04
03-23-2015, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

doaa sary
03-26-2015, 18:32
الفوركس موجود من زماان لاكن اتطور من كاام سنة كان عشان تبدل عملة بالتانية
لازم تسافر من بلد للتانية حاليا اصبح الامر اسهل والتداول من البيت عن طريق النت وشركة وساطة توفرلك برنامج مجانى

zakija
03-01-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب وخصوصا للمبتدئين بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Jodysoltan
03-01-2016, 00:44
فعلا احنا لازم نتعلم كيفية الاداره لتجنب الخساره