PDA

View Full Version : نوعين من تكافئ سعر الفائدة

forexsa
06-15-2014, 13:13
تكافئ سعر الفائدة يأتي في اثنين من النكهات: مغطى و مكشوف. على سبيل الشرح، إذا كان سعر الفائدة لتداول الفوركس عبر الانترنت في القارة القطبية الجنوبية هو 10٪ ومعدل الفائدة في فريدونيا هو 15٪، عندها وفقا ل'تكافئ سعر الفائدة الكشوف'، من المتوقع أن الدولار الفريدوني ينخفض مقابل جنيه القطب الجنوبي بحوالي 5٪. لذلك، لإقناع أحد المستثمرين بتكديس ماله (ها) في فريدونيا عندما تنخفض قيمة العملة في سعر الفائدة الفريدوني يجب أن يكون أكبر من 5٪ من معدل فائدة الجنيه في القطب الجنوبي. إذا لم يكن هذا هو الحال عندها هناك فرصة لتحقيق الربح.

soooonor
06-15-2014, 13:34
حقيقة ...لا اعلم من اين تأتى بمثل هذه الموضوعات لتشارك بها فى المنتدى ... الجنية فى القطب الجنوبى و الدولار الفريدونى ...ايه العملات دى اصلا

اشكرك على المعلومات التى تضيفها فى موضوعاتك ...ولكنى ارجو ان تكون متعلقة بالفوركس حتى يستفيد الجميع

a7med84
06-15-2014, 15:52
اه انا عملت بحث عن الموضوع لقيته موجود فى منتديات اخرى بالخرف والكلمه والفاصله حتى اللى فى الموضوع

كفايه نسخ وارحمنا وهات حاجه انت فاهمه مش هقولك احنا نفهما

gehad87
08-15-2014, 08:37
يا خبر ابيض بعد كده هاصوت بالبلدي من نوعية مواضيعك دي ياخبر ابيض لو ال3 الاف مشاركة كلهم كده
يبقا كل شوية هاتخبط في موضوع منهم لما يجرالي حاجة
طب على الاقل اشرح اي حاجة
بلاش
نظم الموضوع ونسقه بخط كبير

hema2013
08-15-2014, 10:21
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد ونبدء بالصلاة والسلام على رسول اللة اما بعد لابد من عمل الحساب التجريبى الذى يعمل علة عمل الصفقات والتحليل الاساسى والتحليل الكلاسيكى يعملو على دراسة السوق وكمان تحليل العملات التجارية
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

محمد السيد محمد
08-15-2014, 11:15
نعم هذا بديهي ومنطقي اذا زادت الفائدة على عملة مع تساويها مع عملة دولة اخري
رغم ان سعر الشراء منهما واحد لابد ان يكون هناك مجال للربح ..

ProForex
08-15-2014, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول سعر الفائدة التي تعتبر من أقوى الأخبار في سوق الفوركس

BrahimForex
08-18-2014, 00:20
السلام عليكم موضوع في غاية الاهمية سعر الفائدة من بين الاخبار القوية في التحليل الاساسي ان لم اقل اقوها وبالتوفيق

scan
09-16-2014, 03:52
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

salimtec
09-16-2014, 03:53
نعم صحيح جزاك الله كل خير