PDA

View Full Version : المعدلات الأمامية

forexsa
06-15-2014, 13:15
مصطلح أسعار الصرف الأمامية يتعلق بأسعار الصرف في المستقبل في مرحلة ما معينة، مقارنة بمعدلات الصرف الفوري والتي هي أسعار الفائدة الحالية. من الضروري أن نفهم المعدلات الأمامية من أجل فهم تكافئ أسعار الفائدة ، وخاصة من حيث صلتها بالموازنة، وهي شراء وبيع أحد الأصول في وقت واحد على منصة التداول من أجل تحقيق الربح من الفرق في السعر.

يمكن للمرء حساب المعدل الأمامي بهذه الطريقة: المعدل الأمامي يساوي معدل البقعة مضروب في واحد زائد سعر الفائدة للبلاد ما وراء البحار مضروبة في واحد زائد سعر فائدة البلد المحلي.

يمكن للمصارف و وكلاء العملة توفير المعدلات الأمامية لفترات تتراوح بين بضعة أيام إلى عدة سنوات في المستقبل. وتعرض على أنها فرق العرض-الطلب. المعدلات الأمامية هي أنبياء فقراء إما من الربح أو الخسارة أو لإسقاط معدلات بقعة المستقبل أو معدلات الفائدة، ولكنها تعرض فرصا للربح.

لكن، عند تطبيق تكافئ سعر الفائدة المغطى،وأسعار الصرف الأمامية، المستثمر يمكنه استخدام الفرق في أسعار الفائدة في البلدين، والاستثمار في عملة بلد واحد في حين يبيع في نفس الوقت التحوط في نفس العملة ويستولي على الفرق (الموازنة).

soooonor
06-15-2014, 13:32
اخى الفاضل ....هل للمعدلات الامامية تلك اى علاقة بالفوركس ؟؟؟ الحقيقة اننى قرأت موضوعك اكثر من مرة و لم اجد اى علاقة بين تجارة العملات الاجنية و بين تلك المعدلات الامامية التى ذكرتها فى موضوعك ... ارجو ان تهتم بكتابة موضوعات ذات صلة حتى نستفيد جميعا

mohamed ghardallou
06-15-2014, 13:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركتو وسلطوا والسلام على رسول الله أ
شكركم جازيل الشكر على طرح هذا الموضوع للجميع شكرا لم أكن أعرف هاذي المعلومات شكراً

haffoudhi
06-15-2014, 13:45
موضوعك لا يخلو من الاهميه وحتى ان توصل الشخص الى فهم مصطلحاته فقط فهذا مكسب غير ان مداركي ومعلوماتي الان لم تمكني من الاستيعاب الجيد لمحتوى الموضوع فيا ريت شويه تبسيط

a7med84
06-15-2014, 15:49
والله اخى الكريم اتمنى انك لو هتعمل موضوع وانت قادر على فهمه

ان تعرضه بالشكل اللى يقدر باقى الاعضاء استيعابه الا لو انت مش فاهمنه اصلا وده يبقى شئ تانى

MAGDYABDO
06-15-2014, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى على الموضوع الجميل والمفيد اعتقد ان الموضوع له علاقه بالتحليل الاساسي فاشكر لك هذه المبادره منك :)

ahmedibrahim258259
06-15-2014, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التعريف والشرح لمصطلح العملات الامامية جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

منى الجندى
06-15-2014, 16:29
مش فاهمه حضرتك علشان نرى اسعار الفائدة بين عملات لها ارتباط ببعضها
ممكن ان يحدث ان ندخل على عملتين مختلفتين ويكون لها نفس الارتفاع او الانخفاض

shellfish_ssa
06-15-2014, 16:31
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الكريم مشكورا جدا على طرح الموضوع والمعلومات بطريقة شرح بسيطه اتمنى الافاده للجميع والاهم ان سعر الفائده طبعا من اهم واشد الاخبار الاقتصاتديه التى لها صدى قوى على تحرك السعر للعمله داخل الشارت وبالتوفيق انشاء الله

gehad87
08-15-2014, 15:36
ممكن حضرتك لما تنقل موضوع في كلام مجعلص زي ده تشرحه بطريقتك او ما تنقلوش احسن يا تكون فاهم الكلام اللي بتكتبه وتتعب
شوية وتشرحه يا اما بناقص احسن المنتدى بقا زحمة اوي بموضوعات مالهاش اي مغزى
بيضيع المواضيع الكويسة وسطيها

YMTMAX
08-15-2014, 18:34
شكرا لك على هذا الطرح مع اني لم أفهم اي شيء
وباعتقادي موضوع كهذا لا يهمني كمتاجر صغير
ربما يفيد صناع السوق وكبار المحللين ..
عموما شكرا لك وتقبل مروري ..

ProForex
08-16-2014, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الموضوع ليست له علاقة بالفوركس أم انا الذي لم يفهم الموضوع آسف أخي وبالتوفيق

HemzaM
08-16-2014, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حقيقة هذه المرة الاولى اصادف فيها هذا الموضوع و لا ادري ان كان له علاقة بمجال الفوركس ام لا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

mohamed bnali
08-16-2014, 12:26
تشكر الاخ المحترم على تقديمك هدا الموضوع القيم والجديد الدي وان لم تكن له صلة بالفركس فانه كسر حاجز الروتين
وجعلنا نرتوي منه في تنمية الثقافة العامة فما تتصوره من مساحات واسعار وتنبؤات
ان هي الا اسماء سميتها لنفسك وعبرت بها على طرقك وما هو بداكرك الا عن طريق الفركس وعن نجاحك في الفركس
وما تاتينا به من جديد في الفركس وسابقى فركسي وادكر الفركس حتى يصير الفركس في لحمي ودمي الى النخاع
وتقبل تحيات فركسي

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 10:25 AM ----------

تشكر الاخ المحترم على تقديمك هدا الموضوع القيم والجديد الدي وان لم تكن له صلة بالفركس فانه كسر حاجز الروتين
وجعلنا نرتوي منه في تنمية الثقافة العامة فما تتصوره من مساحات واسعار وتنبؤات
ان هي الا اسماء سميتها لنفسك وعبرت بها على طرقك وما هو بداكرك الا عن طريق الفركس وعن نجاحك في الفركس
وما تاتينا به من جديد في الفركس وسابقى فركسي وادكر الفركس حتى يصير الفركس في لحمي ودمي الى النخاع
وتقبل تحيات فركسي

محمد السيد محمد
08-16-2014, 12:28
ممكن استسمح حضرتك في تفسير معني العبارة (يمكن للمرء حساب المعدل الأمامي بهذه الطريقة:
المعدل الأمامي يساوي معدل البقعة مضروب في واحد زائد سعر الفائدة للبلاد ما وراء البحار
مضروبة في واحد زائد سعر فائدة البلد المحلي.)

majidhomsy
12-30-2014, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميعs

doom
01-13-2015, 01:28
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

hpacer
01-18-2015, 08:00
شكرا لك على هذا الطرح مع اني لم أفهم اي شيء
وباعتقادي موضوع كهذا لا يهمني كمتاجر صغير
ربما يفيد صناع السوق وكبار المحللين
عموما شكرا لك وتقبل مروري

ibrahim forex
01-18-2015, 23:33
اخى الفاضل ....هل للمعدلات الامامية تلك اى علاقة بالفوركس ؟؟؟ الحقيقة اننى قرأت موضوعك اكثر من مرة و لم اجد اى علاقة بين تجارة العملات الاجنية و بين تلك المعدلات الامامية التى ذكرتها فى موضوعك ... ارجو ان تهتم بكتابة موضوعات ذات صلة حتى نستفيد جميعا

mansour2010
01-19-2015, 00:34
حقيقة لم افهم شيئ وهل هدا الكلام له علاقة بنظام التداول
اشكرك على المجهود واتمنى لك النجاح والتوفيق في شتى المجالات

hassanabu
01-19-2015, 00:48
السلام عليكم
بالنتيجة لم افهم ماذا سنشتري وماذا سنبيع
وكيف سنحسب معدل الفائدة
وكيف نستفيد منه في التداول
شكرا لك واتمنى طرح الموضوع بشكل اسهل

mohamed.atef
04-03-2015, 08:22
م الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الكريم مشكورا جدا على طرح الموضوع والمعلومات بطريقة شرح بسيطه اتمنى الافاده للجميع والاهم ان سعر الفائده طبعا من اهم واشد الاخبار الاقتصاتديه التى لها صدى قوى على تحرك السعر للعمله داخل الشارت وبالتوفيق انشاء الله

الصعلوك
04-03-2015, 11:07
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

محمد السيد
04-03-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. نشكرك اخي الكريم على هذا التوضيح لمصطلح
أسعار الصرف الأمامية .. ولو اني اول مرة اسمع عنه .. برجاء مواصلة تقديم هذه الايضاحات

elkalaby
04-03-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

antonioforex
04-03-2015, 15:06
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف المعدلات الامامية و فائدتها في الفوركس لانه يجب
على كل متاجر معرفة هده الامور كي تساعده في عمله و بالتوفيق لك سلام

Bel
09-18-2015, 18:17
مشكور لتوضيحك هذة المعلومات الت لاباس بها والتى تساعد الكثيرين علي تفهم الفريمات بشكل جيد واتمنى منك دائما ان توضح لنا الكثير من المعلومات المهمة التي تفيدنا في تعلم الفوركس بطريقة صحيحة وجيدة واتمنى ان تكون هناك الكثير من الموضوعات التي تهتم بتعليم الفوركس للمبتدئين

k73issam
09-18-2015, 19:43
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع عن المعدلات الامامة ولك مني اجمل تحية
تقبل مروري

marwanadam
09-18-2015, 23:25
معلومة جديد عليا اخى موفق اخى موضوع جيد ممكن ان نستفيد منه لدى المرجو من الاخوى
ان تكون المواضيح وكدالك الشروحات التى تقدمها ان تكون مبسطة على العامة
وبتوفيق

ahdahmed
09-18-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
طرح موفق عن اسعار الصرف اخى اشكرك فعلا اسلوبك بسيط وقيم
وادائك عالى اشكرك ونتمنى على الايد المشاركه دائما معك بجديد مواضيعك
ذات الطرح القيم بالتوفيق

Abdulatif
09-19-2015, 03:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكراالكثير والتقدير لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام الذي تقدمه لنا وانتظر منك مزيد من هذه التحديثات

kouka
09-25-2015, 15:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
10-01-2015, 01:04
مرحباً شكراً على طرح موضوع
مش فاهمه حضرتك علشان نرى اسعار الفائدة بين عملات لها ارتباط ببعضها
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

zakija
03-31-2016, 02:23
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
03-31-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قيم ومصطلح رائع حول اسعار الصرف الامامية اشكرك على الطرح الرائع
بالتوفيق

gara77
04-27-2016, 15:14
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
المعدلات الأمامية
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

drissou45
04-27-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؛صباح النور
شكرا لك على الشرح وحاول ان تبسط اكثر للاخوة المبتدئين بارك الله فيك
تقبل مرور اخي الكريم ؛ تحياتي

عادل كامل
04-29-2016, 03:20
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على كل هذه المعلومات القيمة والرائعة
اتمنى لكم التوفيق والنجاح وتقبل مروري