PDA

View Full Version : أفضل المواقع إدارة حسابات فوركس

majidhomsy
06-15-2014, 21:18
فيما يلي قائمة شركات إدارة المحافظ المتخصصة بإدارة حسابات الفوركس.
يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراض الشركات المدرجة أدناه أجريت على اعلى مستوى من المهنية والموضوعية

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

AvaTrade Autotrader موقع الشركة

نظام التداول الآلي من AvaTrade AutoTraderأو بالعربية (آفاتريد) يعتبر بمثابة ثورة في عالم سوق التداول على الإنترنت. من خلال إستخدام التداول الآلي الخاص في AvaTrade AutoTrader،
يمكن للمتداولين الإستفادة من دقة وسيط على درجة عالية من الإحترافية في فوركس بالتلاقي مع إستراتيجيات تداولية من متصدرين تداول عالميين. من خلال التداول الآلي، يمكن للمتداول الإختيار من بين مجموعة واسعة من الإستراتيجيات،
و شراء الإستراتيجية التي كان أدائها الأفضل خلال فترة معينة من الزمن.

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

ZuluTrade موقع الشركة

زولو تريد ( Zulu Trade ) هي مزيج بين موفر إشارات وواضع توصيات تجارة الفوركس من جهه، وشبكة إدارة حسابات تستخدم توصيات التجاره من أفضل المتاجرين على مستوى العالم للتداول في سوق العملات الأجنبية
بشكل آلي في حساب وسيطك التجاري مجاناً من جهة أخرى. تأسست ZuluTrade في عام 2006، وهي تقوم بسد الفجوة بين المعلومات القيّمة في أسواق المال وممارسة التجارة
من خلال تحويل مشورة بعض من أمهر المواهب التجاريه على مستوى العالم إلى تجارة مستطردة الأرباح.

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

ForexRoyals موقع الشركة

تعمل فوركس رويالز (ForexRoyals.com) في التجارة الألكترونية وإدارة محافظ الفوركس والأسهم منذ عام 2005. شركة "فوركس رويالز" هي شركة مؤلفه من مجموعة محللين مختصين في إدارة المحافظ، يمتازون في قراءة حركة الأسعار،
وعلى خلاف اغلبية العروض للشركات الموجودة في سوق إدارة حسابات الفوركس، فأن الشركة تضمن متابعة حركة الأسواق بشكل "إنساني" بواسطة احد المحللين في الشركة،
الأمر الذي يبعدها عن المخاطر الصادرة من شركات إدارة المحافظ التي تعتمد في قراءتها حركة الأسعار بواسطة متداول آلي.

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

ForexYard Strategy Automator موقع الشركة

انضمت ForexYard مؤخرا إلى ميدان التداول الآلي بمنصتهمForex Strategy Automator (FSA). والذي يعد بلا أدنى شك تطورا إيجابيا لجميع المتداولين المبتدئين الذين يريدون الإعتماد على خبرات الآخرين في تداولاتهم في الفوركس،
بدلا من قضاء أسابيع أو شهور لا تعد ولا تحصى يتعلمونها بأنفسهم. أما على الجانب الآخر، فإن المتداولين الأكثر خبرة والذين لا يجدون الوقت الكافي أو الرغبة للمتاجرة ويريدون لحساباتهم "السير آليا"، يمكنهم أيضا الإستفادة من خدمة التداول الآلي ،
التي تمنحهم تطبيق إستراتيجياتهم دون الحاجة إلى الجلوس لساعات طويلة أمام الحاسوب.

صلاح2014
06-15-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخى على هده المعلومات اشكرا اخى بكل قلبى على هده
المواقع وعلى هده المعلومة الكبيرا اخى اتمنى لك كل التوفيق وانجاح والمزيد من التقدم فى حياتك اخى
شكرا اا على هدا الموضوع اخى الفاضل مرسى اتمنى لك التقدم والى اللقاء اخر اخى شكرا شكرا
وتقبل تحياتى ومروورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

majidhomsy
06-15-2014, 21:19
مشكور اخي على متابعتك مقالتي

shellfish_ssa
06-15-2014, 21:20
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منبينهم جميعا سمعت خيرا عن زولو تريد ولكنى افضل صراحة التداول
بشكل مباشر والتطبيق العملى لاكتساب الخبره بالمجال ونتمنى الحظ الوفير للجميع

Sama20
06-17-2014, 06:07
صصصصصصصصصصصباح الخير
علي كل الدينا
شكرا اخي الكريم علي هذا العرض الرائع وعلي هذه المعلومات المفيدة لعرض
قائمة شركات إدارة المحافظ المتخصصة بإدارة حسابات الفوركس.

---------- Post added at 03:07 AM ---------- Previous post was at 03:02 AM ----------

من الشركات المتخصصة في ادارة حسابات الفوركس
شركم فوركس روليز:
وهي تعمل في التجارة الألكترونية وإدارة محافظ الفوركس والأسهم منذ عام 2005. شركة "فوركس رويالز" هي شركة مؤلفه من مجموعة محللين مختصين في إدارة المحافظ، يمتازون في قراءة حركة الأسعار:drink::drink::drink::drink::drink:

fido
06-23-2014, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
الجزاء رفع الله قدرك وسدد الباري خطاك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

mod
06-25-2014, 22:37
افا تريد موش ولابد كشركة وساطه
ZuluTrade اول مره اسمع فيه بس من تاريخ افتتاحها ماصار لها فتره طويله
شكرا لك اخي على طرحك

hellelali2
06-25-2014, 22:42
اخي التداول المبشر من خلال التداول اليدوي والتحليل الشخصي هو الحل لكي يكون المتداولون علي افضل نتيجة وانا انصح الجميع بالعمل الجاد وكسب الخبرة
وانا اعتقد ان احسن موقع للادرة الاموال هو الفوركس كوبي لانستافوركس

Bouani
07-29-2014, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الكريم على الطرح
بس أفكرك أن التداول الآلي غير مسموح للحسابات البونص من المنتدى
تقبل مروري

Mohamd-95
07-29-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

nabil f
07-30-2014, 00:49
جزاك الله خير على الموضوع القيم ان شاء الله راح نستفيد منه في طريقنا للتداول مع انستا فوركس وشكرا
تتقبل مروري

Didios
07-30-2014, 01:40
بالنسبة لهذه النقطة قإن لي رأي بأن قديماً قالوا (ما حك جلدك مثل ظفرك .. فتولى أنت جميع أمرك) ، وعلى ذلك فأرى أنه من الأفضل أن يتعلم الشخص التداول ويتدرب عليه بصورة جيدة وألا يتعجل النتائج ثم يقوم هو بإدارة حسابه لنفسه دون الإستعانة بأخرين .

nahedmilad
07-31-2014, 03:49
بشكل مباشر والتطبيق العملى لاكتساب الخبره بالمجال ونتمنى الحظ الوفير للجميع
تقبل مروري اخي الكريم

nahedmilad
08-02-2014, 00:53
علي كل الدين
اتمني ان تكون فهمتك وجهة نظري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد محمد
08-02-2014, 01:55
فيما يلي قائمة شركات إدارة المحافظ المتخصصة بإدارة حسابات الفوركس.
يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراض الشركات المدرجة أدناه أجريت على اعلى مستوى من المهنية والموضوعية

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

AvaTrade Autotrader موقع الشركة

نظام التداول الآلي من AvaTrade AutoTraderأو بالعربية (آفاتريد) يعتبر بمثابة ثورة في عالم سوق التداول على الإنترنت. من خلال إستخدام التداول الآلي الخاص في AvaTrade AutoTrader،
يمكن للمتداولين الإستفادة من دقة وسيط على درجة عالية من الإحترافية في فوركس بالتلاقي مع إستراتيجيات تداولية من متصدرين تداول عالميين. من خلال التداول الآلي، يمكن للمتداول الإختيار من بين مجموعة واسعة من الإستراتيجيات،
و شراء الإستراتيجية التي كان أدائها الأفضل خلال فترة معينة من الزمن.

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

ZuluTrade موقع الشركة

زولو تريد ( Zulu Trade ) هي مزيج بين موفر إشارات وواضع توصيات تجارة الفوركس من جهه، وشبكة إدارة حسابات تستخدم توصيات التجاره من أفضل المتاجرين على مستوى العالم للتداول في سوق العملات الأجنبية
بشكل آلي في حساب وسيطك التجاري مجاناً من جهة أخرى. تأسست ZuluTrade في عام 2006، وهي تقوم بسد الفجوة بين المعلومات القيّمة في أسواق المال وممارسة التجارة
من خلال تحويل مشورة بعض من أمهر المواهب التجاريه على مستوى العالم إلى تجارة مستطردة الأرباح.

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

ForexRoyals موقع الشركة

تعمل فوركس رويالز (ForexRoyals.com) في التجارة الألكترونية وإدارة محافظ الفوركس والأسهم منذ عام 2005. شركة "فوركس رويالز" هي شركة مؤلفه من مجموعة محللين مختصين في إدارة المحافظ، يمتازون في قراءة حركة الأسعار،
وعلى خلاف اغلبية العروض للشركات الموجودة في سوق إدارة حسابات الفوركس، فأن الشركة تضمن متابعة حركة الأسواق بشكل "إنساني" بواسطة احد المحللين في الشركة،
الأمر الذي يبعدها عن المخاطر الصادرة من شركات إدارة المحافظ التي تعتمد في قراءتها حركة الأسعار بواسطة متداول آلي.

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

ForexYard Strategy Automator موقع الشركة

انضمت ForexYard مؤخرا إلى ميدان التداول الآلي بمنصتهمForex Strategy Automator (FSA). والذي يعد بلا أدنى شك تطورا إيجابيا لجميع المتداولين المبتدئين الذين يريدون الإعتماد على خبرات الآخرين في تداولاتهم في الفوركس،
بدلا من قضاء أسابيع أو شهور لا تعد ولا تحصى يتعلمونها بأنفسهم. أما على الجانب الآخر، فإن المتداولين الأكثر خبرة والذين لا يجدون الوقت الكافي أو الرغبة للمتاجرة ويريدون لحساباتهم "السير آليا"، يمكنهم أيضا الإستفادة من خدمة التداول الآلي ،
التي تمنحهم تطبيق إستراتيجياتهم دون الحاجة إلى الجلوس لساعات طويلة أمام الحاسوب.
طبعا هذا الموضوع في غاية الاهمية لذا فانني ساحرص على حفظ الصفحة وما تحويه من معلومات .. لانني ربما في يوم من الايام افكر في ان اوكل ادارة محفظتي الي احدي هذه الجهات المتخصصة

monylaser
08-04-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم طبعاً كل الشكر والعرفان باللي قدمته من هذه المعلومات القيمة عن الشركات وانت
عضو غني عن التعريف بمقالتك الرائعة

AMLAK
08-05-2014, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخي التداول المبشر من خلال التداول اليدوي والتحليل
الشخصي هو الحل لكي يكون المتداولون علي افضل نتيجة وانا انصح الجميع بالعمل الجاد وكسب الخبرة وانا اعتقد
ان احسن موقع للادرة الاموال هو الفوركس كوبي لانستافوركس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

DOUKHA
08-05-2014, 01:21
لقد مليت من الفوركس ومن شغل الفوركس ومن الخسارة والربح الذي يأتي بطلوع الروح ويروح في اخر الشهر بيوم واحد او اقل . لقد قررت ان اسلم حسابي الى شركه محترمه اضمن فيها نسبة من الربح وبدون وجعة راس وقد وجدت شركه لا يقبلون غير الحسابات الاسلامية ولهم تاريخ جميل في التوصيات ويعطون ما نسبته 10 الى 30 بالمائة لكن لا اعرف شىء عنها ارجو من له علم بالموضوع او عن الشركة او يعرف شركه محترمه وذات مصداقه عالية مع عملائها اخباري
هذه الشركهwww.signalspro.com
ارجو من يعلم شيء عنا اخباري

ismaiil
08-07-2014, 20:09
بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع جدير بالإهتمام
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

الشاعر
08-07-2014, 21:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع اداره الحساب شئ مهم ولاكن انا من رأئي ان نتعلم كيف ندير حسابنا افضل
وعلينا جميعآ ان نجتهد في هذا الموضوع ولكم مني خالص التحيه وشكرآ

gold1
01-30-2015, 01:22
أعتقد ان شركة انستافوركس من اهم و أكثر الشركات المعروفة بخدمة إدارة الحساب و هي خدمة ذات أرباح محترمة.
بالنجاح و الربح الوفير للجميع.

ShougySalout
01-30-2015, 21:16
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

smsom
01-31-2015, 22:32
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

mohamed1989
02-14-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

bahoma31
02-14-2015, 22:35
كلمـاتك أروع من الخيــ/ــال

وأجمل من ضياء القمــر

فلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـارى

لكن إحتـار قلبى فيما يكتب لك

فكتبت إحترامى وتقديرى لك و لجمال كلمــ/ـاتك

basim
02-14-2015, 23:22
اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات الوافيه عن الشركات التي
تتعامل بنظام المحافظ وادارة الحسابات باستخدام امهر المتاجرين
والاستفاده من خبراتهم لغرض زويد اشارتعقد الصفقات الى المتداولين
الذين يرغبون ان يربطوا حساباتهم بهولاء المتاجرين

ahmedibrahim258259
02-17-2015, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم بارجع واقول ان المضارب المفروض انه موش يعتمد اعتماد كلي على هذه المنصات انا جربتها والكل بيكسب وبيخسر ممكن في خسارة يضيعك معاه
تقبل مروري

mouhanned500
02-20-2015, 08:47
السلام عليكم
في مثل هذه الشركات يعني واجبي الوحيد ان اشحب حسابي فقط و اشتري الستراتجية ؟
الرجاء الشرح اكثر اخوكم مبتدئ

TARAK.ACHICHE
02-22-2015, 11:52
السلام عليكم
.....................................
موضوع و معلومات مفيدة
أتمنى التوفيق لك
.....................................

mustafa allabban
02-23-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

NABILOVIC
03-01-2015, 08:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع رائع و مهم للغاية به معلومات قيمة وحقا يستحق القرائة وكلمة شكر لا أضن انها توفيك حقك أخي

salem max
03-17-2015, 20:33
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء
..........

Ahmed abdelal
03-18-2015, 12:21
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا والسلام عليكم ورحمة الله بركاته
الف شكر موضوع رائع وشرح موفق على الاكيد انى استفدت منه واتمنى ان تصل المعلومه الى
جميع الاعضاء ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله
بالتوفيق لك ومتحرمناش من مواضيعك الحلوه والممتازه
تقبل تحياتي

bilelchelseano
03-18-2015, 14:06
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

abderrahmenanis
03-20-2015, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخى على هده المعلومات اشكرا اخى بكل قلبى على هده
المواقع وعلى هده المعلومة الكبيرا اخى اتمنى لك كل التوفيق وانجاح والمزيد من التقدم فى حياتك اخى
شكرا اا على هدا الموضوع اخى الفاضل مرسى اتمنى لك التقدم والى اللقاء اخر اخى شكرا شكرا
وتقبل تحياتى ومروورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مروري

salem max
03-22-2015, 04:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم
...................................

Ahmedadg
03-28-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخى على هده المعلومات
وعلى هده المعلومة الكبيرا اخى اتمنى لك كل التوفيق وانجاح والمزيد من التقدم فى حياتك
اتمنى لك التقدم والى اللقاء اخر ..و اتمني منك المزيد حتي تعم الفائده علي الجميع
وتقبل تحياتى ومروورى والسلام عليكم ورحمة الله

gold1
03-30-2015, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. ....
هي من اهم المواقع و شركات التوصيات للفوركس و ارجو ان تعم الفائده
نتمنی الاستفادة و النجاح و التوفيق لكل الاعضاء

hager omar
03-30-2015, 19:05

مشكووور اخي الكريم علي موضووعك الرائع والقيم والذي افادني كثيرا وفي انتظار مثل هذه المووواضيع القيمة والمفيدة

اتمني لنا جميعا دوام النجاح والتووفيق

تقبل مرووري

Tro
03-30-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الواحد ممكن فعلا اه يخش يتابع صفقات حد لحد اما يعرف يتاجر كويس
ولكن ممكن يكون برضو الحد ده مش موجود في القائمه اللي انت ذكرتها
تحياتي ,,,,,,,,,,

MedMax
04-15-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
أسأل الله أن يحصنك بالقرآن ..
ويبعد عنك الشيطان ..
وييسر لك من الأعمال ما يقربك فيها إلى عليين ..
وأن يصب عليك من نفحات الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن ..
ويجعل لقيانا في أعالي الجنان ..

salahabuzaid
05-06-2015, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

osama Elcorvo
05-06-2015, 19:15
السلام عليكم أخي العزيز أقدر مجهودك الرائع و لكني كشخص أفضل التداول اليدوي بدون اكسبرتات و لا شركات ادارة المحافظ تقبل مروري وشكرا لك

egyptian200100
05-06-2015, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
شركات كثيره فعلا التى تقدم هذه الخدمات
ولكن انا لا اثق باى شركه الا انستا فقط
مشكور
وتقبل مرورى

amjad hamed
05-07-2015, 18:53
نعم شركة انستا فوركس تسمح بالهيدج ولا تمنعه ولكن تمنع هيدج الحسابات
أي تفتح صفقتين على حسابين بنفس زوج العملات واحدة بيع وواحدة شراء
و الشركة تسمح بالمتاجرة وقت الاخبار
هي فقط تمنع اغلاق صفقة قبل مرور خمس دقائق على فتحها

ahme01
05-13-2015, 03:27
روعــــــــــــــــــة موضوعك
سلمت أناملك وسلم إبداعــــــــك و إثــــــــــــــــراؤك لمنتدى فــــــــــوركس مصـــــــــــــر
ودمت بحفظ الله ورعايته

Manite
05-13-2015, 03:30
أعتقد ان شركة انستافوركس من اهم و أكثر الشركات المعروفة بخدمة إدارة الحساب
و هي خدمة ذات أرباح محترمة بالنجاح و الربح الوفير للجميع.

adnan1969
05-13-2015, 20:24
ياخي انا صار شفت هذا الموضوع اكثر من خمس مرات مافي غيره يعني ممكن تعدل المواضيع وتنزل اي شي جديد بتوفيق لجميع

eslamtotti
06-17-2015, 19:19
بشكل مباشر والتطبيق العملى لاكتساب الخبره بالمجال وشكرا:bravo:

man08
07-17-2015, 09:51
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

kacembouden
08-29-2015, 16:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohammed2015
10-09-2015, 00:20
تحليل راائع واكثر من رائع ومجهود ارووع .. بوركت اخي الكريم واشكرك جدا جدا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة وننتظر المزيد من حضرتك وتقبل مروري والسلام عليكم ..

star4ssa
10-09-2015, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
ارحب بك طبعا ولكن فعلا اخى لا يوجد لدى معلومات عن مواقع لاداره الحسابات وافضل ان انصحك
ان تتاجر بشكل مباشر وتتعلم التتداول ولكن الامر راجع لك بالاخير ونتمنالك التوفيق

belabied
04-14-2016, 01:55
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

ahmed humedat
04-16-2016, 17:27
صصصصصصصصصصصباح الخير
علي كل الدينا

nano
05-21-2016, 18:39
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق
././././...........;

zeco2020
05-22-2016, 13:22
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله:):)

nahtha23
05-22-2016, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

007ali
05-22-2016, 23:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

eslam farhat
05-23-2016, 06:06
اشكر اخى على الموقع وعلى الشرح لاتدول
الاتوتيكا ولكن مش فى بعض الاحنا التدول الاتوتيكا

khaled-frank
05-23-2016, 20:57
على ذكر هذه الاشياء و هذه المواضيع و التحكم الاوتوماتيكي ب حسابك عن طريق متداولين محترفين
قد سبق لي وتطرقت الى شركة اي تورو ,
بحساب تجريبي , حيث انك تجعل حسابك يقوم بتقليد ما يفعله اناس محددين انت تقوم بتحديدهم , لم أحبذ الفكرة
شكراً لك

hammo4444
05-23-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك اخى على هذا الموضوع الرائع

naroto
05-24-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته........
بارك الله فيك يا اخي العزيز على هذا الموضوع والشرح القيم واتمنا ان تنشر مزيد

tourterelle
05-24-2016, 17:16
نشكرك اخي لطرحك موضوع افضل المواضيع ادارة حسابة فوركس
نتمنى لك التوفيق ومسيرة مميزة

rapeaezzat
05-24-2016, 23:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انه من المؤكد ان العمل علي ادارة الحسابات فى الفوركس
بتكون مهم لكى احفظ على الاسهم بتعتى و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

malikacherr
06-15-2016, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

haffas
06-17-2016, 07:17
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

حسن خيرات
03-08-2017, 15:14
هل يعني هذا أن شركات التداول هذه تقوم بإدارة حسابك وانت تودع أموالك فقط أما ماذا؟
تحياتي لكم

mohamed ashmawey
03-08-2017, 23:11
اخي الغالى شكرا على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وشكرا

kariim18
03-10-2017, 16:24
اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات الوافيه عن الشركات التي
تتعامل بنظام المحافظ وادارة الحسابات باستخدام امهر المتاجرين
والاستفاده من خبراتهم لغرض زويد اشارتعقد الصفقات الى المتداولين

medokarem
03-14-2017, 02:31
السلام عليكم اخي الكريم مشكور جدا علي الطرح المتميز الذي تقدمه لنا
ساكتفى بالمرور على صفحتك اخي العزيز
دون رد او تعقيب فربما تكون شهادتي مجروحه
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير ..

mostafa1995
03-14-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي المحترمين
شكرا لك على هذا الموضوع المميز واتمنى ان تستمر بالمزيد لكي نستفيد ولاني مبتدأ استفيد من كل شيء

beshoy adel
03-19-2017, 14:47
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ......... شكرا لك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق ... وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

Ahmed youssef elgareb
04-04-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته .... شكرا علي الاهتمام من كل صديق للمنتدي لتقديمه للاخوه المبتدئين كل ما يملك من معلومات للمساعده ربنا يوفق الجميع

Bastof
04-21-2017, 17:14
شكرا لك اخي على هذه المشاركة التي افدتنا بها حيث يجب على الجميع التعلم واخد بعض الدورات التعليمة عبر الانترنت والتي توجد في هذا المنتدى كذلط

loorddhia
04-21-2017, 17:25
نعم شركة انستا فوركس تسمح بالهيدج ولا تمنعه ولكن تمنع هيدج الحسابات
أي تفتح صفقتين على حسابين بنفس زوج العملات واحدة بيع وواحدة شراء
و الشركة تسمح بالمتاجرة وقت الاخبار
هي فقط تمنع اغلاق صفقة قبل مرور خمس دقائق على فتحها

Amine adidou
04-23-2017, 01:22
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻤﺒﺸﺮ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻴﺪﻭﻱ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺸﺨﺼﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﻞ ﻟﻜﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻮﻥ ﻋﻠﻲ ﺍﻓﻀﻞ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺢ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺠﺎﺩ ﻭﻛﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﺓ.النجاح و التوفيق للكل

almajek22
04-23-2017, 17:10
صراحه اخواني الكرام موضوع ادراه الحسابات من طرف شخص اخر او شركه او ما الي ذلك لا احبز ذلك العمل مطلقا او حتي موضوع الاكسبرتات والتدوال الالي او النسخ ايضا نسخ الصفقات فكل ههذه الامور لاتعتبر تجاره فيجب التعلم والمتاجره بانفسنا هي افضل طريقه

yaseranwer
04-23-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

moha-star
04-23-2017, 20:22
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم ان التداول الاوتوماتيكي لن يفيد الكثير من الاخوة في التعلم فبهذا م الاحسن لهم ان يقومو

بعمل الصفقات على استراتيجيتهم وادارة راس مالهم لتجنب الخسارة هذا برأيي .

تقبل مروري

tamermosa
05-02-2017, 15:01
شكرا اخي الفاضل علي تلك المواقع التي تتيح لك التداول بالنيابة عنك ‘و لكني لا افضلها و افضل ان تتعلم بنفسك و تدير حسابك بنفسك

shimaa3434
05-02-2017, 16:01
شكرا لك على مجهودك في هذا الموضوع ولكن إلا تعتقد أن الإعلان عن شركات أخرى في المنتدى من القوانين المخالفة للمنتدى، أتمني قبول الاحترام والتقدير وبالتوفيق في عالم الفوركس

ahmedyosri73
05-03-2017, 07:42
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
شركة لك اخى الكريم على هذة المعلومات وا فعلا من افضلهم زولو تريد وا متدولون انتسا متصدرين القائمة
بيها .

mostafa1995
05-03-2017, 07:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............
تحياتي لك استاذنا على هذه المواقع ..
ادارة حسابات الفوركس ....
. اتمنى ان اراك بمواضيع اخرى

DrAhmedSH
05-03-2017, 17:32
شكرا علي هذه المعلومات الرائعة التي تفيدنا دوما
متمنيا دوام التوفيق

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

شكرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الرائع الذي افادني وافاد الجميع ايضا
وانتظر منك مواضيع اخري
متمنيا لك دوام التوفيق والنجاح

ahmed_sawalhy
05-03-2017, 21:01
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

eslam-gad
06-25-2017, 03:43
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

mohamed elsyed
04-10-2018, 22:18
18‏/08‏/2014 - شركة http://sidco**.com شركة سيدكو افكس لادارة حسابات والمحافظ فوركس. شركة http://www.bab**.com شركة باب افكس لادارة حسابات فوركس. حيث أنهم يتخذون اسماء وهمية مثل الدكتور / سيف العبدالله ، أو الدكتور بلال الحاج. ويتكلمون اللغة العربية اللهجة الفلسطينية بطلاقة ، وهم حقيقة اسرائيليون ويقيمون في اسرائيل.
04‏/03‏/2015 - الكثير منا يحتار اي الشركات هي افضل شركات ادارة المحافظ وعلى اى اساس اختار هذه الشركة وتجنب الشركات الغير ملائمة بالنسبة له. ... اينما شاءو ومن هذه الشركات من يقوم بخصم ةالعمولة من المبلغ الوجود في -الحساب مما يوفر الوقت من موضوع الرسوم الادارية – ونهاية لذلك يمكنك بالفعل التوقيع مع افضل شركات ادارة المحافظ .