PDA

View Full Version : كون انت مدير نفسك بنفسك عن طريق الحصول على توصيات ممضمونة

majidhomsy
06-15-2014, 21:31
ليس هناك شك في أن توصيات فوركس جيدة لتداول العملات الأجنبية يمكن أن تزيد بشكل كبير الأرباح الخاصة بك، في حين أن توصيات فوركس سيئة يمكنها أن تسبب لك بخسارة أموالك.
ولكن كيف يمكنك التفرقة بين إشارات الفوركس لا قيمة لها، وتوصيات فوركس التي تستحق وزنها ذهبا؟ لقد اختبرنا بعض الإشارات الأكثر شعبية المتاحة على الإنترنت والتي تقدنم توصيات عبر الجوال ويمكن منحها الثقة من ناحية،
والتي ينبغي تجنبها من ناحية أخرى. إقرأ المزيد على كل شركة توصيات فوركس في القائمة أدناه وتحقق من الأنسب لك.

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

ForexSignalz موقع الشركة

تدار شركة توصيات تداول العملات "فوركس سغنالز"، وبالإنجليزية ForexSignalz، من قبل فريق من المتداولين المحترفين، وتقوم بشكل مستمر بتوصيل توصيات فوركس خاصة بتشكيلة من أزواج العملات للمتعاملين عن طريق الرسائل النصية القصيرة (SMS على الجوال).
ولأن إستعراض وتقييم خدمة معينة يعتبر مهم بالنسبة لأي شخص يبحث عن خدمة توصيات فوركس و لضمان أن المتداولين يشعرون بالراحة التامة عند إختيار مزود توصيات العملات، تقوم شركة فوركس سغنالز بإدراج تقييماتها الشهرية بشكل واضح على موقعها الإلكتروني. و أدائها

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

ForexSignalz موقع الشركة

يعود عمل شركة فوركس رويالز (ForexRoyals.com) في مجال الفوركس منذ عام 2005. في بدء عملها تخصصت الشركة في إدارة محافظ المتداولين، وبعد النجاح في تلبيه مراد العملاء وكسب ثقتهم،
قررت الشركة دخول مجال جديد لمساعدة المتداولون الذين يبغون التداول الفردي، وبدأت الشركة في العام 2009 بتوفير التوصيات لأزواج العملات الرئيسية والمعادن منها اليورو مقابل الدولار الامريكي، اليورو مقابل الباوند، اليورو مقابل الين الياباني،
الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي، الدولار الامريكي مقابل الين الياباني، الدولار الامريكي مقابل الفرنك السويسري، الذهب مقابل الدولار والنفط مقابل الدولار.

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

TradeWindow** موقع الشركة

TradeWindow**.com هو أحد واضعي التوقعات الذي يوفر توقعات لعمليات التداول لستة أزواج من العملات هم اليورو الأوربي/الدولار الأمريكي والجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي/الفرنك السويسري والدولار الأمريكي/الدولار الكندي.
ومن الخدمات الخاصة ما يلي: • توصيات دقيقة: بوادر توقعات تداول فوركس الواضحة المعالم التي تشمل الدخول والتوقف المقيد و.مستويات الهدف. • تغطية كاملة للسوق: عند فتح السوق، توفر TradeWindow** توقعات تداول الفوركس لك لكافة أزواج العملات الرئيسية.

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

IntelliForex موقع الشركة

IntelliForex هي خدمة إشارات تجارة فوركس ، أنشئت في عام 2006. وهم يتاجرون بالعملات الرئيسيه : EURUSD ، GBPUSD ، USDCHF ، USDCAD وAUDUSD ، ويوفرون خدمتي إشارات متاجره السوينج Swing trading و توصيات وتوقعات لصفقات التداول اليومية. ومع خيارات توزيع الإشارات الواضحة والوجيه العديدة التي تمتلكها ، فإن هذه الخدمه تعتبر جيدة للمتاجر المبتدئ أو الأكثر خبره لجني أرباح ثابته. الإشتراك يبلغ 127.88 $ شهريا ، ولكن IntelliForex تقدم 14 يوما استخداماً مجانياً لتجربة خدماتهم. وبحسب صفحة "الآداء" التي يعرضون فيها نتائج توصياتهم، يمكن القول أن الأرقام التي يعرضوها جذابة للمتداول وسجل النقاط فيها إيجابية.

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

Netpicks موقع الشركة

توفر شركة Netpicks خدمة التوصيات والتوقعات لسوق الفوركس (سوق تجارة العملات) منذ عام 1996 ومقرها في تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية. تقدم Netpicks في الواقع الكثير من الخدمات منها التوصيات والتوقعات في سوق العملات الأجنبية (20 زوج عملات!) ، و توصيات و إشارات للتجارة الآجلة (مؤشر الزخم الداخلي اليومي ومؤشر التناوب) ، والتدريب مع تاجر حقيقي ، والتداول الآلي ، ونظام تجارة و تداول جديد في سوق النقد الأجنبي يسمى بـ" مضارب السوق العالمي " (Universal Market Trader). ومع أن اشتراكهم الشهري أعلى قليلا من الأغلبيه 197 دولار في الشهر ، إلا أن هناك بعض المزايا اللطيفة في هذه الخدمة التي تجعل الرسوم الإضافية مستحقه.

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

ForexSignals موقع الشركة

وتستخدم ForexSignals سلسلة من خوارزميات المتقدمة غير الخطية وذلك لتحديد المستويات الدقيقة للدخول والخروج بمعلمات المخاطرة المعدلة وفق التقلب الميكانيكي وبالنسبة للمتداول فإن أهم شيء أنها تعمل، إذا كانت تعمل! توفر ForexSignals دليل سلامة خوارزمياتها عبر إظهار أن ما يقرب من 42% من الأرباح في حساب افتراضي مقداره 50000 دولار أمريكي يتداول في أربعة أزواج من العملات الرئيسية سوف يتحقق إن اتبعت نصائحهم. وتطرح في الوقت الحالي خمسة انواع من المنتجات (المؤشرات). وعند النظر لمسميات مثل Queenspan وYen Men وBlocShock وCrossBoss وMboOst، تدرك أن القائمين على هذه الشركة يمتلكون روح الدعابة.

shellfish_ssa
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا والسلام عليكم
الف شكر موضوع رائع وشرح موفق على الاكيد انى استفدت منه واتمنى ان تصل المعلومه الى
جميع الاعضاء ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله وتقبلوا مرورى بسلام

majidhomsy
forexonlinesignals موقع الشركة

يتم الترحيب بزائر FOREX Online Signalsلأول مرة بسلسلة من التقويمات. فما هو ’؟ هل هي عبارة عن إدراج رحلة طيران أو مكان لقضاء الأجازة في العطلات؟ الاجابة بالنفي. فـ’ عبارة عن تمثيل مصور للأرباح، بالنقاط، يقدمه المتداول إذا ما اتبع النصائح المتضمنة في تقارير مؤشر FOREX الخاص بهم. فيتم عرض الأرباح التي تبلغ 1005 نقطة في الربع الأخير بمنتهى الفخر. تصدر FOREX Online Signals والمشهورة باسم **OS نشرات مرة أومرتين يوميا حسب أحوال السوق. يحتوي كل توقع على ثلاثة أرقام فقط لكافة أزواج العملات الرئيسية: الدخول الدقيق وإيقاف الخسارة وأخذ الربح لا تحتوي على مخططات أو رسومات أو افتتاحية أو أي شيء آخر.

fido
06-23-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي ..
صراحة أفتنا بهاته المعلومات التي كان يجهلها الكثير منا

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

bolbol
06-25-2014, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أعجبتني المعلومات القيمة
كنت اجهلها
فشكرا لك على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

عبد الرحمن محمد
06-25-2014, 16:38
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات...
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة
وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين ...

mod
06-26-2014, 11:05
طرحك جدا رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

Bouani
07-29-2014, 22:02
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الكريم على ذكر هذه المواقع
بس لو تسهل علنا الموضوع و تقل لنا أيها أفضل في نظرك
لكي لا نتعب في الاختيار
تقبل مروري

Mohamd-95
07-29-2014, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

nahedmilad
08-01-2014, 00:37
موضوع ممتاز رائع ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد للكل موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد للكل موضوع يستحق القراءة
يبارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ومتحرمناش من مواضيعك الحلوه والممتازه
تقبل تحياتي

sanadiab
08-01-2014, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التوصيات هى اهم شئ يتعلق باتخاذ القرارات فهو اشبه بامعلومات الاستخباريه فى الحروب
وكم هو جيد ان استطعت ان تضع لنفسك التوصيات
تقبل تحياتى

mohamed9004
08-01-2014, 07:02
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الرائع بس للاسف الاشتراك فى المواقع بتاعت التوصيات ديه عالى حنجيب منين انا عن نفسى انا لسه مبتدىء عمالين اتفرج على الفيديوهات
بس حاسس انى مش فاهم حاجة مش عارف ده بسبب انى لسه اول مرة ولا عشان مجربتش ولا العيب من الفيديوهاتحتة التحليل بتاعت الفيبوناتشى والترندات ديه لحد دلوقتى مبهمة بالنسبة ليا ربنا يسهل وافهمها وشكرا ليك على موضوعك الرائع عن شركات التوصية
وفى انتظار جديدك

sfix90
08-06-2014, 21:38
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الرائع;
التوصيات هى اهم شئ يتعلق باتخاذ القرارات
وكم هو جيد ان استطعت ان تضع لنفسك التوصيات...
فى انتظار جديدك

ismaiil
08-07-2014, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع جدير بالإهتمام
على ذكر هذه المواقع
بس لو تسهل علنا الموضوع و تقل لنا أيها أفضل في نظرك
لكي لا نتعب في الاختيار
تقبل مروري

gold1
01-30-2015, 01:26
هناك العديد من الشركات التي تقدم توصيات فوركس لكل المضاربين و المتداولين في سوق الفوركس و لها أرباح جيدة و محترمة. ...

karam
01-30-2015, 01:38
....................................
احيانا التوصيات لا تكون جيدة وتسبب الخسائر وليس الارباح

ShougySalout
01-30-2015, 21:12
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

lyes1977
01-31-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسعدني كثيرا اخي ان اتابع معك هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية المهمة والمطلوبة كثيرا عند كل تحليل فني قبل اي تداول ولهذا فاني اقوم بتحميلها وتخزينها

smsom
01-31-2015, 22:33
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

mohamed1989
02-14-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

abdelhak redouane
02-14-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

salem max
03-17-2015, 20:46
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء......

aminaeldjamila
03-18-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

Ahmed abdelal
03-18-2015, 12:07
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا والسلام عليكم ورحمة الله بركاته
الف شكر موضوع رائع وشرح موفق على الاكيد انى استفدت منه واتمنى ان تصل المعلومه الى
جميع الاعضاء ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله
تقبل تحياتي

abderrahmenanis
03-21-2015, 20:18
بارك الله فيك أخي ..

ahme01
05-13-2015, 03:26
بارك الله فيك على هذا الطرح الرائع للموضـــــــــــوع

وفي انتظار جــــــــــــــــديدك الأروع والمميز

بارك الله فيك

لك مني أجمل التحيات

adnan1969
05-13-2015, 18:58
اخي الكريم لاحض انت تعيد المواضيع وتعمل اعلان لشركات وهذا المنتدى خاص بشركه انستا فوركس فقط وانت ماخذ حضر بسب هذا

eslamtotti
06-17-2015, 19:51
طرحك لموضوع استقيد بنقسك عن طريق الحصول على التوصيات رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

hhpr1212
06-30-2015, 18:55
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة

Schams
06-30-2015, 18:56
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المفيد
نتمنى منك المزيد من هذه المواضيع المفيده و القيمة
ننتظر جديــــــــــــــدك اخي الكــــــــــــــــــــــ ـــريم

touab.ali
07-02-2015, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مع اطيب التحيات لكل مشرفي المنتدى و لكل الاعظاء الكرام الذين يدعموننا بكل شيء
و اشكرك اخي الكرييييم على المشاركة الرائعة و المفيدة و لا تبخل علينا بالمزيد و جزاك الله خيرا
الف شكر يا استااااااااااااااذ:o

ahmedsessi
07-05-2015, 19:22
بارك الله فيك أخي ..
...................

man08
07-17-2015, 09:50
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

kacembouden
08-29-2015, 16:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohammed2015
10-09-2015, 00:07
انا سعيد جدا لاني اشاركك هذا الموضوع
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وان شاء الله نستفيد منه كثيرا
تقبل تحياتي وشكري لك

belabied
04-14-2016, 01:57
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

ahmed humedat
04-16-2016, 18:29

zndo910
04-17-2016, 04:18
السلام عليكم
هذه موضوع رائع ومفيد جد للذين يريدون التعلم
وجزاك الله خير
ونتمنى لك الكثير من المعلومات المفيد
وبالله التوفيق

moura
04-17-2016, 21:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 18:32
بارك الله فيك أخي ..

./././..............

zeco2020
05-22-2016, 13:23
بالتوفيق للجميع ان شاء الله فى مجال الفوركس:):)

omaryat2
05-27-2016, 04:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

magik999
05-27-2016, 05:32
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

kamalrajab
05-27-2016, 12:28
موضوعك رائع جداً بالنسبة للناس المبتدئة وانا اولهم شكرا لك على هذه المعلومات القيمة
تقبل مروري تحياتي لك

tourterelle
05-27-2016, 15:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد لقد قدمت عدة شركات مع الشروحات لكن في رايك ليها احسن
نتمنى لك التوفيق وننتظر المزيد منك والسلام

مدونة
05-28-2016, 03:07
شكرا اخى شرح ممتاز وجيد جدا ومفيد وجميل
ومهما كتبت لا استطيع ان اوصف الشرح
شكرا على هذا المجهود العظيم والجبار فى افادة الاخرين والمبتدئين
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــرا

alisafaabd
05-28-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا
لكم على هذا الموضوع الشيق
نتمنى من الله عز وجل ان يوفنا جميعا

azizzo
05-28-2016, 03:42

اخي الكريم شكرا لك على هده المعلومات حول

موقع ForexSignalz وشكرا لك وننمنى امزيد

mosal7y
05-29-2016, 14:12
موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد للكل موضوع يستحق القراءة
تقبل تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 10:25 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد للكل موضوع يستحق
تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و للكل موضوع يستحق القراءة
تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 10:27 AM ----------

بالتوفيق لك ومتحرمناش من مواضيعك الحلوه
تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:33 AM ----------

تقبل تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:34 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:35 AM ---------- Previous post was at 10:34 AM ----------

بالتوفيق لك ومتحرمناش من الحلوه والممتازه
تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:35 AM ----------

بالتوفيق لك ومتحرمناش من مواضيعك
تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:52 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

تقبل تحياتي
والسلام عليكم

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:53 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 10:53 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 10:57 AM ----------

تقبل تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:57 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و تسلم ايدك و مفيد للكل موضوع يستحق القراءة
تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:58 AM ----------

تقبل تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 10:59 AM ---------- Previous post was at 10:58 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:59 AM ---------- Previous post was at 10:59 AM ----------

تقبل تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 11:00 AM ---------- Previous post was at 10:59 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:01 AM ---------- Previous post was at 11:00 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد للكل موضوع يستحق القراءة
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد للكل القراءة
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:03 AM ---------- Previous post was at 11:02 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك موضوع يستحق القراءة
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

يبارك فيك اخي الكريم
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

يبارك الله اخي الكريم
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد للكل موضوع
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:11 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد للك يستحق القراءة
تقبل تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع وتسلم ايدك و مفيد للكل موضوع يستحق القراءة
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

تقبل تحياتي

mosal7y
05-29-2016, 14:21
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

بالتوفيق لك ومتحرمناش من
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

بالتوفيق لك الحلوه والممتازه
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

بالتوفيق لك ومتحرمناش من
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

بالتوفيق لك ومتحرمناش من مواضيعك الح
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 11:17 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي و مفيد للكل موضوع يستحق القراءة
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:17 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

بالتوفيق لك ومتحرمناش من والممتازه
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وافي تسلم ايدك و مفيد للكل موضوع يستحق القراءة
تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

موضوع جيد و لائق ومفيد وشرح رائع و وافي تسلم ايدك و مفيد للكل موضوع
تقبل تحياتي

جمال صادق
05-29-2016, 14:32
اعتقد انة من المميزات التى تكون معفوة فى عالم التداول انة من الحرية التامة التى تستخدم للتداول و ان هناك الكثير من الاعبتارات المنطقية فى عالم التداول

nader
05-29-2016, 20:22
لم اسمع بصراحة سوى بموقع واحد من هده المواقع التي ذكرت
واعتقد ان المساعدة من طرف محترفين في توصيات هو امر ليس بالسلبي ولكن لا يجب الاعتماد عليه
بشكل كبير لانه يلغي كل تعلماتك ومكتسباتك وستظل دائما رهين توصياتهم
بالتوفيق

himaya
05-31-2016, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
اتمنى أن أكون مثلك يوماً ما
اتمنى لك التوفيق

bensaci sohaib
06-02-2016, 01:03
مشكور أخي على هذا الموضوع شرح سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
وجعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق انشاء الله

KHALIDOO7
06-03-2016, 21:58
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
عن

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

---------- Post added at 06:58 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

أعجبتني المعلومات القيمة
كنت اجهلها
فشكرا لك على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

reyad badawy
06-04-2016, 02:02
اشكرك اخى الكريم على كل مجهودك وتعبك
وكل التقدير لكل من يفيدنا بمعلومه وموضوع جديد نتعلم منه وبالتوفيق للجميع

mostafaali
06-04-2016, 23:17
اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلاااااااا

Hussien ammar
06-05-2016, 13:14
اخى العزيز اريد ان اقدم لك الشكر على ما تقدمه من مؤشرات العملات والتعاملات مما يساعد التجار والمتداولين على تحقيق الارباح من خلال معرفة التحليلات والادارة المالية الجيدة

malikacherr
06-15-2016, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

haffas
06-17-2016, 07:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم
و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و راقية
و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر غ نشاء الله، بالتوفيق لك

حسن خيرات
02-28-2017, 19:33
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركت أخي العزيز على هذا تلمنشور الرائع حيث أني نسخت نص المنشةر في جهازي لكي استفيد منه وأفيد غيري من الحيرانين في سوق الفوركس.
تحيتي لك

Mahmoud salman
03-01-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد هذا موضوع مهم للغايه وانا قد استفت منه شخصيا لكن يجب علي الشخص ان يفرق بين التوصيات الحقيقيه والمذيفه

karim hosny
03-04-2017, 13:59
شكرا علي المعلومات القيمة والمفيدة

khaled212
03-07-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
نتقدم لك بجزيل الشكر علي مجهودك المتميز وعلي هذه المعلومات المفيدة التي تفيد الجميع .
تقبل مروري ............

aki
03-08-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على شرح هذا الموضوع المفيد اتمنى ان تشاركنا مواضيع جديدة مستقبلا حتى تعم الفائدة على الجميع .
حظ موفق

beshoy adel
03-08-2017, 06:41
التوصيات هى اهم شئ يتعلق باتخاذ القرارات فهو اشبه بامعلومات الاستخباريه فى الحروب
تقبل تحياتى

Mr Brahim
03-08-2017, 06:48

kariim18
03-09-2017, 14:16
تقبل تحياتى

Ahmed youssef elgareb
03-26-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اني أكون مدير نفسي بنفسي في الحصول على توصيات ممضمونة ده محتاج شغل كبير اني يكون عندي خبرة وده هيحصل عن طريق المتابعه والمذاكره

yaseranwer
03-29-2017, 09:50
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:24 PM ----------

---------- Post added at 02:40 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:40 PM ----------

---------- Post added 03-29-2017 at 11:50 AM ---------- Previous post was 03-28-2017 at 02:41 PM ----------

soliman12
03-29-2017, 13:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوع جميل اخى تسلم

yaseranwer
03-30-2017, 15:16
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added 03-30-2017 at 05:16 PM ---------- Previous post was 03-29-2017 at 11:25 PM ----------

beshoy adel
03-31-2017, 09:59
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي علي هذه المعلومات القيمه جاري التجربه والتقيم وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

yaseranwer
03-31-2017, 16:25

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

ahmadfool
03-31-2017, 16:38
شكرا لك يا اخي الفاضل على شرح هذا الموضوع المفيد اتمنى ان تشاركنا مواضيع جديدة مستقبلا حتى تعم الفائدة على الجميع .
حظ موفق

Trid93dz
04-01-2017, 02:02
موضوع رائع يبين مختلف الشركات المتخصصة،في الفوركس بارك الله فيك،اخي على الشرح

Bastof
04-22-2017, 00:16
شكرا لك اخي على هذه المشاركة التي افدتنا بها حيث يجب على الجميع التعلم واخد بعض الدورات التعليمة عبر الانترنت والتي توجد في هذا المنتدى كذلط

shimaa3434
04-22-2017, 11:15
أخي بارك الله فيك على مجهودك في هذا الموضوع ولكن كل هذه الشركات تقدم توصيات مدفوعة هل يوجد شركات تقدم توصيات مجانية وتكون موثق فيها أي ناجحة.

yaseranwer
04-22-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

Amine adidou
04-23-2017, 00:56
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ.
ﻃﺮﺣﻚ ﺟﺪﺍ ﺭﺍﺋﻊ ﻭﻣﻔﻴﺪ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺫﻳﻦ
ﺍﻧﺎ ﺍﺳﺘﻔﺪﺕ ﻛﺜﻴﺮ ﻭﻓﻌﻼ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﻻﺯﻡ ﻳﻤﻴﺰ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺘﻮﺻﻴﺎﺕ ﺍﻟﺰﺍﺋﻔﻪ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴﺪﻩ ﻣﻊ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ...

moha-star
04-23-2017, 22:56
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع بالتوفيق لك ولجميع الاخوة

تقبل مروري

soliman12
04-24-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
بارك الله فيك ورزقك العلم وايانا
تسلم ونجرب

ramadansabet
04-24-2017, 23:10
موضوع اكثر من رائع احي وهذه التطبيقات التي تتكلم عنه هططبيقات اكثر من رائعه
وانت فسرت كل تطبيق منهم تفسير اكثر من رائع وارجو منك الاستمرار في هذه المواضيع المفيده
والرائعه

asmaamagdy
04-24-2017, 23:12
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
طول ما انت يا اخى حاطط لنفسك خطط ومعطيات ومحدد طريق تسير عالية تكون انت الكل فى الكل لا احد يتدخل

tamermosa
04-25-2017, 00:05
شكرا اخي الفاضل عن هذا الموضوع الذي يستهدف التوصيات ‘ مع اني اتخوف من تلك التوصيات و افضل الاعتماد علي نفسي. تقبل تحياتي

Mohamed elkafrawy
04-25-2017, 00:56
السلام عليكم اخى الكريم موضوع جميل جدا ومميز اتمنى لك التوفيق وفى نجاح دائما وننتظر المزيد من التوصيات

ramadansabet
04-25-2017, 12:41
موضوع اكثر من رئع وبتوفيق ودائمن في تقدم ولا تحرمنا من موضوعاتك المتتميزه
بارك الله فيك

eslam-gad
06-25-2017, 03:58
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

mohamed elsyed
04-12-2018, 13:37
خدمة التوصيات VIP forex signals هل تريد الربح في سوق العملات " الفوركس " لكن ليس لديك الوقت او الخبره الكافيه لذالك ؟ ... الفوري او اوامر معلقه تقريبا 30- 15 توصيه شهريا تصل نسب نجاحها الي درجه عاليه قد تصل الي 85% تستطيع الحصول علي التوصيات وتنفيذها علي اي منصه فنحن لا نلتزم بشركه واحده مهمتنا هي نجاحك انت فقط.
السلام عليكم استاذ هانى موضوعك رائع لل passive income لدى ابن فى السنة الثانية الجامعية كلية سياحة وفنادق ومثل الكثير من الشباب يريد المكسب باقل مجهود وموضوع عملك شيق ومهم ومجدى ماليا مع الوقت وفى نفس الوقت انت مدير نفسك لاتسمح للاخرين باملاء اى شىء عليك عندما تكلمت معه ابدى رغبته وحماسه للبدء ولكن من اين نبدا هل هناك ...