PDA

View Full Version : الاستثمار للمستقبل

forexsa
06-16-2014, 13:39
الناس يعيشون حياة أطول من أي وقت مضى، لذلك الاستثمار للمستقبل قد تمدد الأيام الجيدة الطويلة الماضية قبل تقاعدك. كثير من الناس يعتقدون بخطأ أن الاستثمار للأغنياء فقط ولكن هذا ببساطة ليس صحيحا. في هذه الأيام من عدم الاستقرار المالي الاستثمار هو واحد من عدد قليل من الثوابت حيث الناس العاديين يمكن أن يأخذوا ثمار جهدهم والاستفادة منها في تحقيق مكاسب على المدى الطويل.

الطريقة الأكثر فعالية لبناء الثروة هي استخدام مالك و وضعه للعمل لصالحك. في الواقع، قد تكون بالفعل مستثمر ولا تدرك ذلك. إذا كان لديك خطة التقاعد أو دفع الرهن العقاري على منزل عندها أنت مستثمر. اليوم، على نحو متزايد، كل يوم، الناس العاديين يستثمرون أيضا في الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة، حتى تداول العملات. منصات التداول عبر الإنترنت التي أي شخص تقريبا يمكن أن يفهمها ويستعملها بسهولة و هي جذابة للغاية.

balou
06-16-2014, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد كلامك فيه شيء من عقلانية و واقية كل شخص يجب يضع طريقة فاعالة للإستثمار اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

منى الجندى
06-16-2014, 16:12
الاستثمار من قديم الازل كان يخص من لديه مال ام الان اصبح العالم منفتح وصغير واصبح هناك العديد من الطرق
الدعائيه التى تجذب اكبر عدد من الناس لبدء التجارة ويمكن ايضا من غير تكلفه للمسثمر الا بعد ان يتقن ويفكر باستثمار بماله

a7med84
06-16-2014, 17:09
شكرا لعى الموضوع وكلمه الاستثمار للاغنياء فقط ده ممكن ان يكون حقيقى فى سوق الفوركس لو لا يوجد شئ اسمه رافعه ولكن هى الت اتاحت لنا باستثمار ضعيف الدخول فى هذا السوق

haffoudhi
06-16-2014, 17:18
المنصات والفوركس جذابة فعلا وفي ظاهرها سهلة ممكنة وبسيطه وفي باطنها اخطار ومخاوف ومطبات يعلمها من خبرها ووقع في شباكها.

ahmedibrahim258259
06-16-2014, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا انا شايف ان الفوركس وتجارته هو مستقبل الاستثمار لاني من وجهة نظري احسن من البورصة بمراحل
تقبل مروري

فاتن فتحي
06-16-2014, 18:11
السلام ع ليكم ورحم الله وبركاته يا ستاذ فوريكس نشكرك على هذا الاستفسار الموضح
لقد استفدنا منه ونريدالمزيد والله ولى التوفيق

oo0khaled0oo
06-16-2014, 18:31
انتا مزعل نفسك ليه التجاره علي المستوي البعيد و الاستثمار غير المتاجره و هي موجوده عندنا في تجاره الفوركس و هي المتاجره علي الفريمات الكبيييييره و لكنها تحتاج راس مال ضخم و معادله ضخامه راس المال بثقه ضخمه في التحليل لانه هيمتد من الممكن لشهور او سنه او اتنين

فاتن فتحي
06-16-2014, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخ فوريكس الاستثمار شىء رائع جد
ا ومفيد جدا ا والتوفيق من عند الله ونتمناه للجميعوشكراعلى هذا الشرح والتوضيح للموضوع

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الساده الكرام بعد التحيه والتقدير والله لا اعرف ماذا حدث فى مره من المرات بفتح الصفحه الخاصه بى فلم اجدها وقمت بالمحاوله لفتح صفحه جديده لم انجح وقررت ان اترك الامر للخبير اللذى فام بتسجلها لى وجاء الييوم التالى وقمت بفتح المنتدى فوجدت صفحتى قد جائت على هذا النحو والله اعلم بما حدث وذللك بدون قصد ولكم ماتشائون والله ولى التوفيق وادعوه سبحانه وتعالى ان يبارك لكم ويسدد خطاكم بالتوفيق والنجاح لاهداف المنتدى النبيله ودائما للامام قدما ان شاء الله

saro123
06-16-2014, 20:00
طبعا الاستثمار طويل الاجل بيكون عايز ناس عندها طولة بال شديدة جدا وانا الصراحة مسالة الصبر عندى فيها اخفاق فى هذا الجانب
واتعلم ان احاول ان اكون اكثر صبر

omer abulrahman osman
06-16-2014, 22:48
شكرا لعى الموضوع وكلمه الاستثمار للاغنياء فقط ده ممكن ان يكون حقيقى فى سوق الفوركس لو لا يوجد شئ اسمه رافعه ولكن هى الت اتاحت لنا باستثمار ضعيف الدخول فى هذا السوق

HemzaM
06-17-2014, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
العمل لا بد منه و الاستثمار عمل لا بد منه ايضا فاعمل لحاضرك واعمل لمستقبلك ايضا الموضوع منطقي جدا جزاك الله خيرا.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

BrahimForex
07-22-2014, 15:15
الاستتمار ممكن لمن لديه المال ولكن الان علينا ان نتعلم وان ننجح في الفوركس لكي نربح ثم الاستتمار بعد دلك في هدا السوق

akalai1996
07-28-2014, 06:05
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

mod
07-29-2014, 12:42
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع ممتاز ومفيد جزاكم الله خيرا يا اخي العزيز تحياتي

hema2013
07-29-2014, 12:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى تحيلتى لك على تقديم هذا الموضوع الشيق للغاية ونرجو المزيد من الاستفادة وكمان ان لابد من مشاهدة فيديوهات الفوركسوالفوركس عبارة عن صفقات لاستثمار راس المال
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ali12
07-29-2014, 12:49
السلام عليكم
اعتقد اخي الكريم من اجل بناء استتمار قوي يحمل اعباء مصارفيك في المستقبل تحتج لراسمال والصبر الكبير والجد في العمل وكل هدا ليس سهلا ابد بحيت تبدا من الصفر لتصل الى القمة والمتال يقول من جدا وجد ومن زراع حصد

el andaloussi
07-29-2014, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان المتاجر الناجح يجب ان يضع خطة و هدف امامه لكي يحقق غايته

AMLAK
07-29-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا الاستثمار طويل الاجل بيكون
عايز ناس عندها طولة بال شديدة جدا وانا الصراحة مسالة الصبر عندى فيها اخفاق فى هذا الجانب
واتعلم ان احاول ان اكون اكثر صبر مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

brayek3
07-29-2014, 17:43
انتا مزعل نفسك ليه التجاره علي المستوي البعيد و الاستثمار غير المتاجره و هي موجوده عندنا في تجاره الفوركس و هي المتاجره علي الفريمات الكبيييييره و لكنها تحتاج راس مال ضخم و معادله ضخامه راس المال بثقه ضخمه في التحليل لانه هيمتد من الممكن لشهور رر

Mohamd-95
07-29-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

scan
08-19-2014, 16:10
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

sheref zakarea ahmed
08-19-2014, 16:12
لابد على كل انسان ان يستثمر للمستقبل لان ذلك افضل واحسن له فى حياته المعيشية المستقبلية هذا ما اقصد بس الاهم على كل انسان ان يدرك ماذا يريد ان يستثمر ما احتيجاته من هذا الاستثمار لانه فيه مصلحة ونفع لكل شخص يعمل

ibrahim forex
03-06-2015, 20:06
الاستثمار من قديم الازل كان يخص من لديه مال ام الان اصبح العالم منفتح وصغير واصبح هناك العديد من الطرق
الدعائيه التى تجذب اكبر عدد من الناس لبدء التجارة ويمكن ايضا من غير تكلفه للمسثمر الا بعد ان يتقن ويفكر باستثمار بماله

Waleed ahmed
03-07-2015, 01:29
هاكذا تعمل الشركات الموفقة او الناجحه تومن مستقبلهااا باي قدر من المستطاع

YMTMAX
03-07-2015, 22:26
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

mohamed.atef
04-22-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم شكراً لك على إثراء الحوار بطرح هذا الموضوع الممتاز فقد استفدت منه كثيرأ وأتمنى أن يستفيد منه باقى الاعضاء
الاستثمار غير المتاجره و هي موجوده عندنا في تجاره الفوركس و هي المتاجره علي الفريمات الكبيييييره و لكنها تحتاج راس مال ضخم و معادله ضخامه راس المال بثقه ضخمه في التحليل لانه هيمتد من الممكن لشهور او سنه او اتنين
بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تحياتي لك تقبل مرورى

doom
05-15-2015, 20:08
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

messi120183
05-23-2015, 03:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه
الفوركس وتجارته هو مستقبل الاستثمار لكن نحتاج راس مال ضخم

Wassa04
05-23-2015, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مووضع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
05-23-2015, 14:58
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا النوع من الاستثمار و كيف نستطيع العمل به في سوق العملات
و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك سلام

ملاك الروح
05-23-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم بالفعل ان استخدام المال الخاص بك واستثماره للمستقبل يبني لك ثروة ويحقق لك الارباح
اتمنى لك التوفيق

modr2015
05-23-2015, 15:42
وضعه للعمل لصالحك. في الواقع، قد تكون بالفعل مستثمر ولا تدرك ذلك. إذا كان لديك خطة التقاعد أو دفع الرهن العقاري على منزل عندها أنت مستثمر. اليوم، على نحو متزايد، كل يوم، الناس العاديين يستثمرون أيضا في الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة، حتى تداول العملات. منصات الت

حسنى صادق
05-23-2015, 17:02
اعتقد ان الفوركس من الببرامج الرائعة ف الاستثمار العالمةى و الذى يتمركز على العلم فى الكثير من الاحترافات فى الكثير من التحول المال فى الكثير من دول العالم

hamdochi
05-23-2015, 19:56
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه من اجل بناء استتمار قوي يحمل اعباء مصارفيك في المستقبل
تحتج لراسمال والصبر الكبير والجد في العمل وكل هدا ليس سهلا ابد بحيت تبدا من الصفر لتصل الى القمة والمتال
يقول من جدا وجد ومن زراع حصد نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

ahmed abdo a
05-23-2015, 21:33
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل
,اتمنى لكم التوفيق فى هذا المجال.)

محمد العمر
05-23-2015, 22:42
السلام عليكم
اخي الكريم عند فتح الحساب قم باختيار حساب خالي من فوائد التبييث او swap
وان شاء الله ارباحك حلال
تحياتي

الصعلوك
05-23-2015, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

tareq sleem
11-05-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

simo107
11-05-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم
اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك ان شاء الله و تقبل مروري و شكرا