PDA

View Full Version : جوهر الأتمتة

forexsa
06-16-2014, 15:59
سواء حسابها باستخدام تحليل الإنسان أو برنامج الكمبيوتر، توصية الفوركس توفر أساسا مؤشرا عندما يحين الوقت للدخول في تداول على زوج يعين عادة بسعر و وقت معين. يشير الخبراء إلى أن هذا التداول الآلي يزيل التخمين أو علم النفس من المعادلة، وبدلا عن ذلك يستمد التحليل من أدوات الرسم البياني. يمكن شراء برنامج الكمبيوتر هذا على شبكة الانترنت ولكن ينصح الحذر في عدم وجود نظام مضمون لنجاح التداول التام ، لأنه إذا كان هناك مثل هذه الكأس المقدسة نظم البائع لن جعلها متاحة بسهولة. يستخدم عموما الكمبيوتر المولد لنظام التداول الآلي من قبل المتداولين النشطين للغاية في سوق الفوركس والتداول بمعدل أكثر تواترا من متوسط المستثمرين. قد تختلف معايير نظام التداول الآلي ولكن معظمها ترتكز أساسا على التحليل الفني.

a7med84
06-16-2014, 17:13
مش فام اى حاجه من مواضيعك بس اللى فهمته اخر سطر

ان المتداول فى هذا السوق يرتكز عل التحليل الفنى ده ابالتاكيد دون اهمال التحليل الاساسى

منى الجندى
06-17-2014, 01:30
واضح انك جديد وتجمع بونص وللاسف اقع على ماضيعك طيلة اليوم ههههههه
اى متاجر لابد من توفير الادات التى يعمل عليها ويتقنها لانها تكون ملاذ امن من اى انعكاس

BrahimForex
07-22-2014, 15:04
السلام عليكم نعم المهم هو التركيز على فهم التحليل الفنى بالاضافة الى التحليل الاساسي في التداول بالعملات الاجنبية لكي تنجح

xdorex
07-22-2014, 15:37
ويمكن ايضا ان يسبب لك خسائر لن تتحملها وستندم بسبب استعمالها لدالك انصح عدم الاعتماد على امور
شبه وهميه في تحقيق الارباح يجب ان تتداول بنفسك حتى تكون راضي على الارباح والخسائر

mahdisolidsnake
07-22-2014, 17:12
اغلاق الصفقة بالفعل يختلف تبعا للاسترتيجية التى تعمل بها و بالنسبة لى انا فى كثير من الاحيان بكون محدد سلفا للصفقة قبل دخولها الستوب لوز و التاك بروفت و عليه تغلق الصفقة عند تحقيقها احد الهدفين

dimadima
07-28-2014, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

ahmedibrahim258259
07-28-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

majidhomsy
07-31-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

moamen mostafa shaker
07-31-2014, 23:11
اخي الكريم اذا كنت تقصد من موضوعك هذا بيان اهمية التداول الالي فانا اخبرك انة لا يوجد نظام يمكن ان يحقق لك ربح تام نهائيا وانة ان كانت النتيجة في هذة الاحوال احتمالية فلما لا اعتمد علي عقلي بلدل ما اعتمد علي الحاسب او برنامج معين واتحمل نتيجة خسارتة ان حدثت فهذا رايي

محمد السيد محمد
07-31-2014, 23:54
انا عموما لا اؤيد الاكسيبرتات ولا التوصيات اذا كان القرار لا يخرج من داخلى وانا مقتنع بيه فانا اخشى من نتيجته
فانا احب ان اخذ انا اخذ قراري في التداول بنفسي ولتكن النتائج ما تكون ..

mohamed.atef
04-22-2015, 04:34
السلام عليكم و رحمة الله بالفعل اخي الكريم اذا كنت تقصد من موضوعك هذا بيان اهمية التداول الالي فانا اخبرك انة لا يوجد نظام يمكن ان يحقق لك ربح تام نهائيا وانة ان كانت النتيجة في هذة الاحوال احتمالية فلما لا اعتمد علي عقلي بلدل ما اعتمد علي الحاسب او برنامج معين واتحمل نتيجة خسارتة ان حدثت فهذا رايي

ibrahim forex
05-22-2015, 02:15
اغلاق الصفقة بالفعل يختلف تبعا للاسترتيجية التى تعمل بها و بالنسبة لى انا فى كثير من الاحيان بكون محدد سلفا للصفقة قبل دخولها الستوب لوز و التاك بروفت و عليه تغلق الصفقة عند تحقيقها احد الهدفين

جابر1979
05-22-2015, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته توضيح و شرح للتداول الآلي و الذي لا يمكن ان يكون بنجاح ماءه في ألماءة وإلا لكان بأثمان خيالية و لم يسمح لتوفره على الاسواق . شكرًا لك اخي

ابراهيم حمادة
05-22-2015, 02:38
ﺍﻟﻤﻜﺴﺐ ﻧﺼﻴﺐ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﻳﻜﻦ ﻗﻮﻱ ﻋﻨﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻳﺮﺑﺢ ﻟﺎﻧﻪ ﺗﺎﺟﺮ ﻋﻦ ﺻﻘﻬﺔ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﺗﺤﻠﻴﻠﺔ ﺍﻟﻔﻨﻲ
ﻭﺻﻊ ﺣﺪ ﻟﻤﻜﺴﺒﻪ ﻭﺣﺪ ﻟﺨﺴﺎﺭﺗﻪ

antonioforex
05-22-2015, 02:47
السلام عليكم
اخي انا لم افهم موضوعك جيدا لان عنوانه ليس واضحا ارجو ان تشرح لنا اكثر كي نستطيع
فهمه اكثر و اتمنى ان نرى دائما مواضيعك المفيدة اخي العزيز سلام