PDA

View Full Version : هل العامل الاكبر و المؤثر فى التداول الاخبار و تحليلها أم الشارات و الشموع ؟؟؟

walidmax1974
06-16-2014, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخوانى الكرام ... استفسارى هل العامل الاكبر و المؤثر فى التداول الاخبار و تحليلها أم الشارات و الشموع
انا اعلم انهم مكملين لبعضهم البعض و لكن انا اتعامل من فترة مع الاخبار و تحليلها و متابعتها
و ذلك للامانة لصعوبة دراسة الشموع لطبيعة عملى الذى يستهلك كل الوقت
و أربح احيانا و اخسر للاسف معظم الوقت و الحمد لله فى كل حال
فما رأئى حضراتكم ... و شكرا

a7med84
06-19-2014, 21:08
وقت الاخبار اخى الكريم البيانات اللى ظهرت هى المؤثر الاول

فى هذا الوقت اللى بيكون فيه الخبر لان السوق ممكن يتحرك قبلها بس وقثت ظهور البيانات بيكون اما ايجابى لعمله او سلبى

abokarem
08-23-2014, 01:44
عليكم السلام
العامل الاكبر فى تحرك الاسعار هى مقوله احد الخبراء الذين اعتبرهم من الصفوه الاخبار هى وقود الشارت
والتحليل من الاهميه بدرجه تجعلك تدرس كل حركه ولماذا

ahmedibrahim258259
09-20-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي بحاول اني اتجنب الاخبار اتداول بناء على تحليلات الشارت والشموع
تقبل مروري

Sama20
09-21-2014, 17:13
السسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التدوال وقت الاخار يحتاج الي خبرة كبيرة وحرفيه عاليه جدا
ولا انصح اي مبتدي بالتدوال وقت الاخبار
لانه ممكن يخسر كل امواله ورصيده يتمرجن
الاعتماد علي التحليل الفني والشموع والشارات افضل
وخاصه للمبتدئين والله الموفق للجميع

zar89
09-22-2014, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أولا أشكر على هذا الموضوع الشيق و اتمنى أنى الكل يستفيد و يتفالع من اجل معرفة اكثر في سوق الفوركس والله المستعان

مروة
10-18-2014, 14:45
عن نفسي بحاول اني اتجنب الاخبار اتداول بناء على تحليلات الشارت والشموع
تقبل مروري

محمد عبد اللطيف
10-22-2014, 13:22
عليكم السلام
اعتقد ان التحليل الاساسى هام جدا وخصوصا ان الحركه بالنسبه له بتكون قويه للغايه ولكن تاثيرها وقتى
ولكن من يتداول على السوينجات لا يتاثر كثيرا بالاخبار

ashrafshawky
10-22-2014, 13:48
اخى الكريم بالفعل لابد من التحليل الفنى الجيد للسوق واختيار افضل الاوقات للتداول وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 21:55
السلام عليكم
العامل الاكبر فى تحرك الاسعار هى مقوله احد الخبراء الذين اعتبرهم من الصفوه الاخبار هى وقود الشارت
والتحليل من الاهميه بدرجه تجعلك تدرس كل حركه ولماذا

mouhanned500
02-20-2015, 16:53
السلام عليكم
اخي لام تتعلم الاثنين اخي الغالي
اصلا التحليل الفني مو صعب جدا و احيانا في كثير من المواقع ستجد نحليلات فنية جاهرزة اخي الغالي تحياتي
تقبلو مروري

1 million
04-01-2015, 00:01
بالتأكيد العامل الأكبر في التأثير على حركة السعر هو الاخبار التي تصدر على العملات
أحيانا يمكن للعوامل الفنية ان تؤثر على حركة السعر كلن ليس دائما

zaza1991
02-10-2016, 11:35

فى هذا الوقت اللى بيكون فيه الخبر لان السوق ممكن يتحرك قبلها بس وقثت ظهور البيانات بيكون اما ايجابى لعمله او سلبى

amino91
04-25-2016, 17:44
الاعتماد علي التحليل الفني والشموع والشارات افضل
وخاصه للمبتدئين والله الموفق للجميع

rafiktlm
04-25-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة اللهن شكرا لك اخي على هذه المعلومة
أتمنى أن تواصل مدنا بمثل هذه المعلومات الرائعة و شكرا

rabaoui mounir
04-26-2016, 22:31
م يكن هناك شك في توصيات وتحاليل الفوركس الجيدة التي يمكن أن تزيد بشكل كبير الأرباح الخاصة بمحفظتك الاستثمارية، في حين اذا كانت توصيات الفوركس سيئة يمكنها أن تسبب لك بخسارة أموالك. ولكن كيف يمكنك التفرقة بين توصيات الفوركس لتى لا قيمة لها، وتوصيات الفوركس التي تستحق وزنها وجهدها؟

---------- Post added at 07:27 PM ---------- Previous post was at 07:27 PM ----------

يوجد عدد غير متواضع من المواقع التي تعرض للمستثمرين خدمات توصيات على العملات الاجنبية ، هناك الكثير من المواقع التي تعرض نتائج رائعة وبشكل مستمر ، هناك الكثير من المواقع التي تعرض عدد كبير جدا من التوصيات ، متخصصي التداول في العالم يعملون كل الجهودات وكل المحاولات لتحقيق ارباح في عالم الفوركس,الارباح غير متعلقة بكمية الصفقات انما بنسبة نجاحها فقط.

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:27 PM ----------

فقد يقع الكثيرون في المحاولات الفاشلة ، وسرعان ما يكتشف انها عملية فاشلة يحبط المستثمر ويخيب امله واحيانا قد تكون فرصة للنجاح اي التعلم والتقدم من المحاولات الغير ناجحة ، هناك مواقع قليلة جدا تعرض نتائجها بمصداقية وبشكل مستمر , كماهي دون اضافات او تعديلات لا نتحدث عن الاف النقاط شهرياُ انما نتائج نقطية طيبة تفي تماما بما يطمح به المتداول,المصداقية اهم الأمور المطلوبة من موقع التوصيات الجيد بحيث يوفر فترة تجريبية مجانية للعملاء ليثبت مدى صدق النتائج

---------- Post added at 07:29 PM ---------- Previous post was at 07:28 PM ----------

فمعظم خدمات توصيات الفوركس ترسل توصيات لعدد محدود من أزواج العملات الأكثر شعبية , مثل اليورو دولار والدولار ين والباوند دولار والدولار فرنك . في بعض الأحيان , يمكنك ان تجد خدمات متخصصة تقوم بتقديم توصيات لعدد أخر من الأزواج الأقل شعبية . إشارات الفوركس قد تكون مكلفة حيث تتعدي تكلفة الاشتراك بها عادة المائة دولار شهريا. مزايا الاشتراك في هذه الخدمات هو أنهم يقومون بتحليل وتفصيل بيانات الس

---------- Post added at 07:30 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

توصيات متنوعة على اكثر تعاملات اسواق الفوركس ,معظم ازواج العملات الاكثر تداولا بالاضافة الى توصيات الذهب والنفط , كما يجب أن تميز التوصيات بتغطية المدى القريب والمدى البعيد بالاضافة الى التوصيات اليومية .

فتح الصفقات واستعمال التوصيات عندما نكون في منطقة الكلاذ الامن وعدم ضغط المحفظة وتسبب بانخفاض مسنويات الضمان

---------- Post added at 07:30 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

وصيات التوصيات التي تعطى افضل اداء بحيث تحقق التوصيات نسبة نجاح مناسبة ومستمرةولا تشكل الخطورة بحيث لا تقل الارباح عن التوقعات والاستيراتيجات الشهرية

الاخبار الاقتصادية والتحليل الفنى
تقديم وتوفير خدمات التحليلات اليومية والاسبوعية للسوق بالاضافة الى توفير مستمر لأهم الأخبار الاقتصادية المؤثرة على تحركات السوق عندما نريد الاشتراك فى خدمات توصيات الفوركس , تأكد من أنهم يتيحون لك الاطلاع على النتائج السابقة من خلال حساب حى تابع لهم حتى تتمكن من تقيم سجل أداءهم في الماضي ., فان توصيات الفوركس قد تكون سبب خسارتك. لا يجب ان تتوقع ان توصيات الفوركس ستعطيك تذكره لتحقيق ثروة سريعة , ولكن كل ما هنالك انه يمكنك ان تنظر إليها كأداة إضافية في صندوق الأدوات الذي تستخدمه في تدوال من خلال الاسواق العالمية

---------- Post added at 07:31 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

خدمات توصيات الفوركس تقوم بتحليل عدد من العوامل حين يقوم المخبراء والمختصين بإعداد البيانات . و يقومون باجراء تحليلات فنية لأوضاع السوق ويستخدمون نقاط الدعم والمقاومة والمزيج من المؤشرات لتحديد الاتجاهات فضلا عن نقاط الدخول والخروج المربحة . بعد ذلك يقومون بإرسال النتائج باستخدام وسيلة الإيصال التي يختارها المستثمر ثم يعود الأمر في النهاية سواء باستخدام هذه الإشارات في تداولاته أو تجاهلها

MOHAMED2701
04-30-2016, 01:55
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

ahmedyosri73
04-30-2016, 12:54
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم الاخبار ليست مهمة اوى وا انا لا اتداول ساعت الاخبار
اظن الشموع افضل بكثير لتحديد مناطق الانعكاس بالتوفيق لك .

dali riadh
04-30-2016, 12:58
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم
بالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
04-30-2016, 13:47
من الطبيعى ان تربح و تخسر بالفوركس المهم هو ان يكون الناتج بالمجمل النهائى ربح اى زياده عن راس المال الذى بدات به و كما قلت ان الكل مكل عض لان لا ثوابت بالفوركس يمكن ان تعمل عليها فقط

csebai12
05-01-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الاخبار الاقتصادية هي اماثرة بشكل اساسي على العرض و الطلب و بالتالي هي الماثرة على السوق

elamir84
05-12-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

zeco2020
05-13-2016, 09:15
بالتوفيق للجميع:)

elamir84
05-19-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله

medo012
05-19-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

laradji mohamed
05-19-2016, 21:45
السَّـلامُ عَـليكُـمْ ورحمـة الله وبـركآتـه ..
بـآرك الله فيـكم آخـوانى هذا موضوع حساس
ولكن قيم وممتع

SPRING55
05-20-2016, 10:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين
الاخبار الاقتصادية هي مؤثرة بشكل اساسي على العرض و الطلب و بالتالي هي الماثرة على السوق
تقبلو مروري احبتي و شكرا

mohamedhamed
05-20-2016, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

nahtha23
05-21-2016, 03:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك وأحسن الله اليك على موضوعك القيم
أثابك الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة
ونسأل الله أن يجعل عملك في ميزان حسناتك

taha elmahamdy
05-21-2016, 18:52
اعتقد ان التحليل عامل اساسى فى الموضوع لكى يستفيد الناس ويبان لهم المبهم وشكراا

elamir84
05-21-2016, 19:39

mirooo91
05-21-2016, 20:04

amin49
04-14-2017, 05:02
اخي كل شيء غير مضمون مئة بالمئة ولكن كل ومايرى آلاستراتيجة المعمول بها وتفاذي الشائعات،