PDA

View Full Version : تجارب الاكسبيرتات

Mamadof55
10-28-2012, 22:35
[u][u]انا اريد من كل عضو ان يوضح لنا تجاربه فى عالم الاكسبيرتات و ما هو اكثر اكسبيرت مربح

amr salim
10-30-2012, 15:05
تصدق انى انا كمان نفسى افهم الموضوع دة

forex.masr
10-30-2012, 19:46
والله يا اخى الكريم انت بجد موضوعك جامد بس فعلا انا مش ليا اى تجارب مع اى اكسبرتات وشكرا ليك على الموضوع الرائع واتمنى التوفيق وننتظر مزيدك يا باشا

maaado
10-31-2012, 13:48
انا لسه بدور علي اكسبرت يشتغل علي 200 دولار
ولما الاقيه واشغله ويحقق
هاقولك

nany13
11-12-2012, 20:54
السلام عليكم

شكرا يا باشا على الموضوع الرائع

بس انا مش عملاقه فى الفوركس

و عمرى مجربته ياريت اى حد له خبره يشرحلنا

و لك جزيل الشكر و بالتوفيق لنا جميعاااااااا

أمير الحياة
11-14-2012, 12:19
ياريت فعلا حد يقولنا اذا كان مضمون ولا لأ علشان انا محتاج افهم عنه كثير عايز اجربه

zs-zs
11-17-2012, 21:19
والله يا اخى الكريم انت بجد موضوعك جامد بس فعلا انا مش ليا اى تجارب مع اى اكسبرتات
وشكرا ليك على الموضوع الرائع واتمنى التوفيق وننتظر مزيدك يا باشا

LTF
11-26-2012, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم ...أنا شخصيا مازلت مبتدئ و بعيد كل البعد عن هذه المواضيع....لكنني أريد أن أتعلم منكم كل يوم شئ جديد
شكرا

anbf2022
12-20-2012, 19:02
الكلم الطيب جزاك الله خيراً على ماتقوم به من جهود واضحة للجميع وشكراً على مرورك الكريم ووفقك الله لك خير.

النسر الأسود
12-21-2012, 00:38
الأكسبيرتات كلها لغز كبير وصعب تصل لأكسبيرت بة المواصفات الكاملة لاكن اعدادات الأكسبيرت تكمن فى السر وتبعآ لللزوج وتبعآ للفريم وايضآ ادارة رأس المال واغلبها يفضل مبالغ كبيرة للعمل على الأكسبيرتات
فمنها ما يضمن ربح 5 % شهريآ ومنها 20% ومنها 40 الى 60% تختلف تبعآ لحجم الحساب ونسبة المخاطرة اما عن افضل اكسبيرت موجود لاكن لا اصرح بة لعدم جدية بعض الأخوة ولسبب اخر لا احد يلتزم بكل اللى قولتة
فالنهاية بتكون خاسر للحساب عن تجربة لى ولأعضاء اخرون ويوجد اشخاص يعملون بها واعرفهم وسبق تحدثت معهم وليس اكسبيرت واحد فأكثر من اكسبيرت
ايضآ نادر ما تجد احد يقول لك عن اكسبيرتة لأنها هى البطة التى تبيض الذهب وايضآ نظرآ لتعبة فيها وتجربتة لفترات طويلة وايضآ من يدفع لبرمجة مدفوعة اظن معهم حق فى هذا
وسبق ان شخص تم عرض علية مبالغ كبيرة لاكنة رفض لأنة لا تعب فية بل وصل الأمر انة تفرغ تمامآ للفوركس وهو دخلة الأساسى

dmx
12-21-2012, 03:21
الاكسبربيتات بتكون مش ناجحة اوى لانها بتكون متبرمجة على حاجة معينة

التجارة اليدوية افضل واحسن بكتير جدا

وعلى فكرة اللى بيعتمد على اكسبريت فى تجارته مش بيتقدم ولا بتزيد خبرته ابدا

mohadiane
12-21-2012, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي على الموضوع وننتظرمن الخبراء و ضع الإكسبرتات الفعالة

النسر الأسود
12-22-2012, 01:54
الاكسبربيتات بتكون مش ناجحة اوى لانها بتكون متبرمجة على حاجة معينة

التجارة اليدوية افضل واحسن بكتير جدا

وعلى فكرة اللى بيعتمد على اكسبريت فى تجارته مش بيتقدم ولا بتزيد خبرته ابدا

يا غالى احنا العرب كدة افهم طبيعة عمل الأكسبيرتات وبعدها احكم
ثانيآ اشخاص كثيرين محترفين تداول ولهم حسابات سواء بالأكسبيرت او يدوى
ولم تقل خبرتهم بالعكس تزداد

مروة
12-24-2012, 02:24
لأكسبيرتات كلها لغز كبير وصعب تصل لأكسبيرت بة المواصفات الكاملة لاكن اعدادات الأكسبيرت تكمن فى السر وتبعآ لللزوج وتبعآ للفريم وايضآ ادارة رأس المال واغلبها يفضل مبالغ كبيرة للعمل على الأكسبيرتات
فمنها ما يضمن ربح 5 % شهريآ ومنها 20% ومنها 40 الى 60% تختلف تبعآ لحجم الحساب ونسبة المخاطرة اما عن افضل اكسبيرت موجود لاكن لا اصرح بة لعدم جدية بعض الأخوة ولسبب اخر لا احد يلتزم بكل اللى قولتة
فالنهاية بتكون خاسر للحساب عن تجربة لى ولأعضاء اخرون ويوجد اشخاص يعملون بها واعرفهم وسبق تحدثت معهم وليس اكسبيرت واحد فأكثر من اكسبيرت
ايضآ نادر ما تجد احد يقول لك عن اكسبيرتة لأنها هى البطة التى تبيض الذهب وايضآ نظرآ لتعبة فيها وتجربتة لفترات طويلة وايضآ من يدفع لبرمجة مدفوعة اظن معهم حق فى هذا
وسبق ان شخص تم عرض علية مبالغ كبيرة لاكنة رفض لأنة لا تعب فية بل وصل الأمر انة تفرغ تمامآ للفوركس وهو دخلة الأساسى

imaddine1986
12-25-2012, 02:54
الاكسبريتات هي مربحة لانه تضبط على اعدادت استراتيجية معينة اي تكون اكثر دقة من المتاجرة اليدوية
فقط ان المشكل الكبير فهو في عملية اغلاق الصفقة فهي تضع بروفت لو وصلت تغلق ولو لا فانها تنعكس الصفقة وتصبح خسارة
وايضا اكسبريتات انت الذي تضع قيمة البروفيت وهي مشكلة ايضا فهي ممكن ان تفتح على صفقة لاخذ 10 نقاط وانت اعداداتك كانت على 20 نقطة
وطبعا اكبر مشاكل هو الاستوب لانها تعمل دونه وهنا ممكن الواحد يتصفر حسابو لو ان الزوج واصل النزول وكان الاكسبريت لكالينج

ayman.shosha
12-25-2012, 06:37
والله يا اخى العزيز
يبدو ان بحر الاكسبيرتات ده واسع
او انه مش بتاعنا اصلا
والوضع بيفرض نفسه علينا
طالما الشغل ده مش من صناعتنا
يبقى الاحسن التداول العادى

النسر الأسود
12-25-2012, 14:23

ahmedibrahem
02-12-2013, 04:54
جربت بعد الاكسبيرتات بناء علي
تجارب الاخرين لكن للاسف لم يفلح
معي

zinamalqa
02-12-2013, 19:45
جربت اكسبيرتات كثيرة

هناك من نجح معي لكن لمدة قصيرة وهناك من فشل منذ البدية

وصممت اكسبيرت بسيط وكان ناجح بعض الشيء لكن اريده باعدادات معقدة نوعا ما ولكن لا اجيد البرمجة

CH.MEHDI
02-12-2013, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الإكسبرت حسب علمي هو برنامج يعمل بدالك.
هو مثل الربوت تبرمجه ليبيع عندما تتوفر شروط و يشتري إذا توفرت أخرى.
عبارة عن موضف تحدد له كيف يشتغل و ماذا تريد منه ثم تتركه يشتغل لترى آخر النهار أو الأسبو ماذا فعل
و هذا بالطبع يكون للمخترفيل و ليس للهوات
و السلام

ahmedmasry
02-14-2013, 03:07
اخي انا لم يكن لي تجربه في الاكسبيرتات وارجو منكم بعض الدروس المفيده وشكرا

abobody
02-15-2013, 03:19
اليوم هو الاول لى فى الاكسبيرتات
وان شاء الله هحاول اكون حذر فى التعامل معاها

dalirap
02-15-2013, 13:27
سلام عليكم أخي الكريم ،أعجبني موضوعك و سؤالك المطروح لأني أيضا أود إجابة على هذا السؤال !
وأريد أفضل اكسبرت لحد الآن

ssoussouss
02-15-2013, 13:56
سلام عليكم
اليوم هو الاول لى فى الاكسبيرتات
حاول اكون حذر فى التعامل معاها

محمد فتحي
02-16-2013, 06:57
[u][u]انا اريد من كل عضو ان يوضح لنا تجاربه فى عالم الاكسبيرتات و ما هو اكثر اكسبيرت مربح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا لا تجارب لي مع الاكسبرتات نهائيا
أتمني التوفيق للجميع

magedman
02-18-2013, 13:25
والله اظن ان الاسكيرت اكثر شي مربح في الفوركس حسب نوع الاسكربت وان ابحث عن اسكربت جيد حاليا لااتعامل معهااا

locos
02-18-2013, 18:42
الاكسبريت فشل في فشل على ما اظن
ليس لدي ثقة فيها كلها
وما احلى احساس التداول اليدوي
مهما كانت النتيجة

chaieb83
02-19-2013, 22:19
والله يا اخى الكريم انت بجد موضوعك جامد بس فعلا انا مش ليا اى تجارب مع اى اكسبرتات

Abdullah91
02-20-2013, 15:35
السلام عليكم

bechir.zitari
02-21-2013, 17:24

شكراً لك أخي على هذا الموضوع

لكن أظن أن التداول اليدوي أفضل بكثير

MAGDY
02-21-2013, 17:27

لله الحمد .. ليس لى أى تعامل مع أى إكسبيرت
لعدم ثقتى فيهم
ولأن أى إكسبيرت ، يحتمل النجاح كما يحتمل الفشل
وبنفس النسبة
إذن : مافيش أحسن من شغلى بإيدى ، وثقتى فى يدى ، لا حدود لها
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااتى

nh4
02-25-2013, 16:36
تستطيع ان تفعل ده بنفسك عن طريق انك
تتعلم حاجه اسمها الباك تيست
وانت هتعرف مدى نجاح الاكسبرت

make
03-15-2013, 14:43
والله ياريت حد يفدنا فى الموضوع دا
لانى لو اجد من يهتم بمناقشته

jahdour2013
04-11-2013, 20:37
السلام عليكم
.أنا شخصيا مازلت مبتدئ و بعيد كل البعد عن هذه المواضيع...
شكرا
:bravo:

hicham07
06-29-2013, 15:01
اخي انا ليست لي اي تجارب مع الاكسبرتات
لكن هناك صديق و اخي لي كان يعمل بي احد الاكسبيرتات في احد المسابقات فتم اقسائه بسبب الكسبيرت
لانه فتح اكتر من 5 صفقات في وقت واحد

أميمة
09-11-2013, 21:43
اهلا بك اخى الفاضل ولكن انا مستخدمتش الاسكبيرت وبعتمد دائما على التحليل الفنى وهذا يطمنى اكثر ولا يعرضنى للخسائر الباهظة بالتوفيق لك

magicanoy23n
09-14-2013, 21:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلاة وسلام على أشرف خلق الله محمد

ليس لدي أي تجربة

memoo
09-15-2013, 02:41
والله يا اخى العزيز
او انه مش بتاعنا اصلا
والوضع بيفرض نفسه علينا

مصطفى حمدان
09-20-2013, 02:20
بصراحة انا لسه بفكر اشتغل بيهم ولكن لسه النتائج وان شاء الله لو توصلت لحاجه اقدر افيد اعضاء المنتدى بيها اكيد مش هاتردد

doola2020
09-30-2013, 00:53
أنا حتي الآن لم أجرب ولا اكسبيرت بالرغم من أنني أصبحت خبير فوركس مصر ولكنها ليست بالمسميات

hasback
11-03-2013, 22:18

اهلا بك اخي الكريم مامادو وشكرا على الموضوع وانا ايضا اضم صوتي الى صورنك واريد ان اعلم افضل اكسبيرت موجود للمتاجرة

za3iim3
11-12-2013, 18:20
الأكسبيرتات كلها لغز كبير وصعب تصل لأكسبيرت بة المواصفات الكاملة لاكن اعدادات الأكسبيرت تكمن فى السر وتبعآ لللزوج وتبعآ للفريم وايضآ ادارة رأس المال واغلبها يفضل مبالغ كبيرة للعمل على الأكسبيرتات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على المجهود الرائع الذي لم تبخل به على منتدانا الغالي
لو ممكن تعطينا اكسبيرت تثق فيه انت شخصيا و بارك الله فيك

shico73
11-15-2013, 22:12
هناك العديد من الاكسبرتات التي تحقق هدفها ...................زز ولكن اقوي اكسبرت وجده هو الذي يحرك الاستوب لوز عند زياده الارباح ................ ويقيك من حد الحخساره ................

WASEM DALLOUL
11-15-2013, 22:19
السلام عليكم
بصراحة يا أخي الكريم انا ليس لدي تجربة كاملة مع اكسبيرت ومعين ومرة استخدمت اكسبيرت ولم التزم بالشروط فتمرجن الحساب
وشكرا

ahmed531
11-22-2013, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جربت العديد و العديد من الاكسبرتات المجانيه و غيرها لكنى حتى الان لم اوفق فى اكسبرت مربح حتى الان بكل امانه لم اجده

ahmedibrahim258258
11-25-2013, 11:49
والله يا اخى الكريم انت بجد موضوعك جامد

ahmedibrahim258259
02-01-2014, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جربن اكسبرتات كتير ولكن للاسف لم اجد منها مايرضيني غير اكسبرت واحد هو روسي واسمه الشوك بار
تقبل مروري

rkarim33
02-03-2014, 21:01
السلام عليكم

بس انا مش عملاق فى الفوركس

ahmad lord
02-04-2014, 01:03
انا الي الانت لم استخدم اي اكسبيرت ومش حابب الاكسبيرتات لانها انسان الي ازاي هتقدر تشوف الاخبار وتتابع وتحس السوق عباره عن مجموع من الاشخاص وليس مجموع من الاكسبيرتات

nanahi
02-04-2014, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
ما هو الاكسبريت و ما الهجف في التعامل معه و ما هو هدفه هي التداول و كيف يعمل
ليست لي اي فكرة هليه و لود ان تشرح هدا الموضوع لانه معقد نوعا ما

ياسر عمر
02-04-2014, 17:27
نصيحة لا تعمل على تركيب اي اكسبيرت موجود على النت بدون تجريبه

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

جواب للعضوه nanahi .. الاكسبيرت هو عبارة عن برنامج يتم وضعه
على منصة التداول خاصتك وهو يقوم بتنفيذ استراتيجية التداول التي
تتبعيها اوتوماتيكيا .. و الفائدة منها عدم المراقية اللصيقة للكمبيوتر
لانه ينفذ فكرتك في التداول .. لكن نصيحة لا بد للاكسبيرت من متابعة بين حين واخر
لتصحيح بعض الصفقات لانه اولا واخيرا برنامج جامد و لا يفكر مثلك .. تحت الامر بأي استفسار
تحياتي ..

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

جواب للاخ Ahmed 531 نصيحة مني لا تجرب اي اكسبيرت مجاني موجود
على النت ..وإذا أردت نصيحة لوجه الله أعمل على تحديد فكرتك في التداول
مثلا باعتماد تقاطع موفينجات أو مؤشرات معينة أو بحسب اغلاق شموع أو أي كانت
فكرتك في التداول .. بعدها أبحث عن مبرمج محترف يعمل على تحويل فكرتك على اكسبيرت
للمتاجرة .. تحياتي .

harimeche
02-08-2014, 16:58
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

لحد الآن م أجرب أي إكسبيرت على الإطلاق

وأنا صراحة لا أحب مثل هده الطريقة من المتاجرة الآلية

تحياتي للجميع

merengue
02-09-2014, 21:00
نعم يا اخي الفاضل من لديه اكسبيرت
لايبخلنا به من فضلكم و ارجو ان يوضحو الاعددات كذالك
لان هنالك اكسبرتات تصبح ممتازة لو عدلت فيها

ashrafko
02-09-2014, 21:22
اخى الكريم اعتقد ان منصةالتداول بها الكثير من تلك الادوات والى يجب تجربتها على الحساب التجريبى للعمل بها على الحساب الحقيقى وبالتوفيق

alhorane
02-10-2014, 00:26
دبي (الاتحاد) - أطلقت القمة الحكومية تطبيقاً يحمل على الهواتف المحمولة «govsummit»، يعمل من خلال نظامي الآندرويد والآي فون، ويقدم ميزات متنوعة تمكن المشاركين من الوصول بسهولة إلى المعلومات التي يحتاجون إليها عن القمة بشكل فوري، وبما يشجع الحضور على المشاركة بطريقة تفاعلية مع جلسات وأحداث القمة.

---------- Post added at 08:50 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

ويتصف التطبيق الجديد بعدد من المزايا التفاعلية العملية والمبتكرة التي تمكن المشاركين من الحصول على جميع المعلومات التي يرغبون في معرفتها عن القمة وفعالياتها المتنوعة، وذلك انسجاماً مع أهداف القمة في التشجيع على الابتكار والإبداع في الخدمات الحكومية والتحول نحو تقديم الخدمات عبر الهواتف الذكية.

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

ويرشد التطبيق المشاركين إلى موقع القمة من خلال خريطة تفاعلية، ويعرض جدول الأعمال وقائمة المتحدثين، ويتيح للمشاركين التحرك الافتراضي في جميع أنحاء الموقع، من خلال شاشة إرشادية تعرض المجالات الرئيسية، مثل مواقع التسجيل والمكتب الإعلامي والجلسات وغرف الاجتماعات، وغير ذلك من المعلومات، وبالإضافة إلى مزاياه المتعددة، يمكن التطبيق الجديد المشاركين في القمة من إنشاء ملفهم الشخص

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

وعرض المعلومات الخاصة بهم التي تم إدخالها خلال التسجيل، وتدوين معلومات التواصل الخاصة بهم، بالإضافة إلى حسابات وسائل الإعلام الاجتماعي، كما يعرض المادة المعروضة على الشاشات الخاصة بوسائل الإعلام الاجتماعي، حيث ستكون هناك نسخة طبق الأصل عن الشاشات الكبيرة التي تعرض لوسائل الإعلام الاجتماعي والموزعة في عدد من مواقع القمة.

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

ويحفز التطبيق الجديد على المشاركة التفاعلية المباشرة مع فعاليات القمة عبر استخدام ميزة التصويت، حيث يمكن المشاركين من التصويت في الاستطلاعات التي سيتم تنظيمها خلال القمة، وبعد انتهاء كل جلسة أو ورشة عمل ومغادرة المشاركين لموقع انعقادها، ستصلهم رسالة على هواتفهم المحمولة تشجعهم على مواصلة عملية التصويت أو تدوين ملاحظاتهم على الجلسة من خلال النموذج الخاص بالملاحظات الذي يوفره التطبيق.

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:52 PM ----------

كما يحتوي التطبيق على ميزة تفاعلية إضافية، وهي خريطة التطبيق الديناميكي التي من شأنها التسهيل على المشاركين في الحصول على المعلومات عن مختلف القاعات المخصصة للجلسات وورش العمل وفعاليات القمة كافة. ويحتوي أيضاً على خريطة تفاعلية لعرض جدول الأعمال والمتحدثين حسب موقع الفعالية، كما ينبه الحضور في قاعة الجلسات إذا كان هناك سؤال أثناء الجلسة.

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

وسيتمكن المشاركون في القمة عبر التطبيق، من الاطلاع على تفاصيل الجلسات، واللغة، والوقت، والمكان، بطرق متنوعة مثل التقويم، والطباعة، أو عبر خاصية «أخبر صديقاً»، وتمرير هذه الباقة من المعلومات عبر البريد الإلكتروني، ووسائل الإعلام الاجتماعي كـ«تويتر» و«فيسبوك»، وأيضاً يمكن للمستخدمين تحميل المواد من خلال استخدام التطبيق

---------- Post added at 09:24 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

ج من الشخص الاستعانة بمختص لإتمام المعاملة إلكترونيا.

دعوة الطلبة النابهين والجامعيين المتفوقين

اقترح جمعة الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية، أن تقوم القمة الحكومية بتوجيه الدعوة لعدد من طلاب المدارس النابهين وكذلك طلاب الجامعات المتفوقين، وأن يخصص للطلاب مكان داخل القمة، خاصة أن نظرتنا الرسمية، بدءاً من القيادة الرشيدة حتى أصغر موظف في الدولة، ينظر إلى الشباب على أساس أنهم قادة

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:24 PM ----------

توحة على مصراعيها أمام الجميع. واقترح كذلك تخصيص قناة تلفزيونية للقمة، على أن يتم فتح فترة انعقادها إلى أسبوع مثلاً، وبذلك يستطيع من لا يتمكن من المشاركة في القمة أن يشاهد فعاليتها على تلك القناة مباشرة، وبذلك ستكون القمة ذات فائدة عظيمة للجميع.المتفوقين، وأن يخصص للطلاب مكان داخل القمة، خاصة أن نظرتنا الرسمية، بدءاً من القيادة الرشيدة حتى أصغر موظف في الدولة، ينظر إلى الشباب على أساس أنهم قادة المستقبل، ومن هنا لا يمكن أن نفوت عليهم تلك القمة التي تكون فيها التجارب

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

لحكومات والمواطنين، حيث يتطلع المتعاملون للحصول على أفضل الخدمات بسهولة ويسر، ما يفرض تحديا على الحكومات لتلبية هذه التطلعات من خلال قنوات إبداعية ووسائط ذكية وفتح آفاق تفاعلية واستخدام وسائط ذكية تصل إلى المتعاملين، وتحقق لهم السعادة.

كما يعزز من أهمية القمة الحكومية الارتقاء بالخدمات الحكومية عبر أساليب جديدة ومبتكرة واكتساب رؤى مميزة حول الاتجاهات الحكومية المستقبلية، والتعرف على تجاربهم الغنية والوقوف على آرائهم القيمة، واستخلاص العبر حول تطوير الخدمات، وتكمن أهمية المشاركة في الدورة الثانية للقمة الحكومية نظراً لمكانتها كمنتدى عالمي حكومي لأفضل الممارسات، وملتقى لتبادل الخبرات، محلي وعالمي ولتحقيق رفاهية وخير المجتمعات.

ورأت هدى الكسار الحماد

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

قيمين، والحرص المتواصل على توفير الحياة المعيشية وتطوير مستوى الخدمات الحكومية في الدولة، وتسهيل كافة الأمور على المواطنين من خلال استخدام كل السبل وأحدث التقنيات اختصارا للوقت والجهد، وليسعدني كثيرا الإعلانات المتواصلة عن المشاريع الحكومية مثل الحكومات الذكية والخدمات الإلكترونية، حيث نرى اليوم وجود خدمات إلكترونية تطرح عبر الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وغيرها. وأثنت منال سليمان النقبي (موظفة خدمة عملاء) على المبادرة وقالت:«برأيي أن توجه الحكومة للخدمات الإلكترونية وتطبيق الحكومة الذكية هو الخيار الأمثل لتواكب هذه الخدمات النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات، كما أنني ولطبيعية عملي وتعاملي المباشر مع العملاء أؤيد بشدة إنجاز

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

ات القيادة. وقالت بدرية الذباحي (موظفة): «أنا سعيدة جداً بهذا الحدث الذي يعكس الاهتمام والحرص الحكومي على تقديم أرقى الخدمات الحكومية وفق أعلى المعايير، وأرى أننا اليوم في عصر السرعة وهو العصر التقني، ومن المفيد جداً طرح هذه الخدمات إلكترونيا، ولكن يجب أن تكون هذه الخدمات الإلكترونية مبسطة ومتاحة ببساطة للمستخدمين غير المتخصصين بتقنية المعلومات، بمعنى أن تكون سهلة وميسرة في المواقع الإلكترونية ولا تحتاج من الشخص الاستعانة بمختص لإتمام المعاملة إلكترونيا.

دعوة الطلبة النابهين والجامعيين ا

hajarforex
02-10-2014, 00:26
الاكسبرتتات فهي كثيرة و اعتقد ان هناك نسبة قليلة
منها التي ممكن ان تعمل ربح و لو انه يمكنها ان تربح
فانا لا اعمل بها نهاءايا لانني احب العمل باليد

alhorane
02-10-2014, 00:27
نظرتنا الرسمية، بدءاً من القيادة الرشيدة حتى أصغر موظف في الدولة، ينظر إلى الشباب على أساس أنهم قادة المستقبل، ومن هنا لا يمكن أن نفوت عليهم تلك القمة التي تكون فيها التجارب مفتوحة على مصراعيها أمام الجميع. واقترح كذلك تخصيص قناة تلفزيونية للقمة، على أن يتم فتح فترة انعقادها إلى أسبوع مثلاً، وبذلك يستطيع من لا يتمكن من المشاركة في القمة أن يشاهد فعاليتها على تلك القناة مباشرة، وبذلك ستكون القمة ذات فائدة عظيمة للجميع.

محمد محمود الحويحى
02-10-2014, 22:10
السلام عليكم

بس انا مش عملاقه فى الفوركس

ahmed531
02-14-2014, 07:28
السلام عليكم ورحمه الله
الاكسبرتات اخى الكريم اغلبها فى مجملها فاشله من فتره كنت اشتغلت على اكسبرت مضاعفات يعمل بشكل الى اشتغل جميل جدا اول اسبوعين وبعد كده بقى بيخسر بس ويضاعف الخساره

abnalex
02-18-2014, 03:09
والله يا اخى العزيز
او انه مش بتاعنا اصلا
والوضع بيفرض نفسه علينا

abdotitim
02-19-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ورائع وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
الاكسبرت بالنسبة لي فهي خطيرة لا سيما للمتداولين والمضاربين المبتدإين

wentwor
02-20-2014, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله لقد قمت مند فترة بالتداول على الاكسبيرتات فقط وربحت في بعض الاحيان
وفي فحيان لم تفلح معي اي من الاكسبيرتات

brahimtrader
02-20-2014, 19:58
سلام عليكم اخي انا لم يكن لي تجربه في الاكسبيرتات وارجو منكم بعض الدروس المفيده و التي
تبين طريقة الاستعمال بالتفصيل . شكرا مسبقا

kirozoka
03-14-2014, 01:43
موضوع مهم جدا أخي العزيز
لاني أيضا عاوز أعرف مميزات الأسكربتات
وهل أقرر استعملها ولا لا

Hassan Owen
04-22-2014, 00:08
والله يا اخى الكريم انت بجد موضوعك جامد بس فعلا انا مش ليا اى تجارب مع اى اكسبرتات وشكرا ليك على الموضوع الرائع واتمنى التوفيق وننتظر مزيدك يا باشا

reda2001
04-24-2014, 20:27
لسه بدور علي اكسبرت يشتغل علي 200 دولار
ولما الاقيه واشغله ويحقق
هاقولك

fatimaido
07-29-2014, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا هذا هو الفوركس
بارك الله فيك يآخي بس اضن ان هده الاستراتجيه فاشله بجد لانها متناقضه في الفريمات

amermazzen
03-23-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

abdotitim
06-18-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا بالتوفيق
هو موشر جد جدا رايع وقد لاحظت انها بيمشي مع الترند والفيبو لوحده بالتوفيق لك

HICHAM BELGHITI
06-19-2015, 18:30
شكرا على المعلومات التي تقدمونها لأعضاء المنتدي
نتمنى أن يستفيد الجميع
سلام.......................................... .................................................. .................................................. .....

hhpr1212
06-28-2015, 21:56
انا اريد من كل عضو ان يوضح لنا تجاربه فى تصدق انى انا كمان نفسى افهم الموضوع دة عالم الاكسبيرتات و ما هو اكثر اكسبيرت مربح

alihar316
07-06-2015, 23:40
انت مشكور يا اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و المفيد ل تجارب الاكسبيرتات شكر الله سعيكم صراحتا

mohamed.amir
03-01-2016, 13:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عفواا يا أخي
ليس لي أي معلومة على طرقة تركيب اكسبيرت
أسف أخي الكريم
و السلام

@@@wissem@@@
03-02-2016, 21:38
بسم الله الرحمان الرحيم
وشكرا ليك على الموضوع الرائع واتمنى التوفيق وننتظر مزيدك يا باشا و بتوفيق لكل المشتركين

rinho1991
03-05-2016, 21:15

محمد ابوغزاله
06-08-2016, 20:46
أخي الكريم السلام عليكم،..
اخى الكريم انا عن نفسى جربت اكسيبرتات كثيره ولم اجد اكسيبرت ناجح 100% كل اكسيبرت به عيوب من شأنها ضياع حسابك
فالخير كله فى التعلم والتداول اليدوى حتى وان كان مرهق بعض الشىء.......
شكرا..وفقك الله..

kalouforex
08-10-2016, 14:28
السلام عليكم أخي أشكرك على مجهوداتك اليت تسعى من أجل وصولها إلينا من أجل فهم
ونقل معلومات اكثر في مجال المؤشرات و البورصات بصفة خاصة ومن أجل التداول في هذا السوق وتسهيل علينا
العمل براحة شكرا لكم

devloppman
09-01-2016, 13:36
الاكسبيرت هو برنامج تداول مبرمج لاستراتيجيات كيفما كانت

ويعمل بشكل اوتوماتيكي بدون الرجوع الى منصة التداول

فقط يجب عليك وصل الحاسوب بالأنترنت وفتح منصة التداول

تقبل مروري وبالتوفيق

saheralialy
02-04-2017, 14:32
السلام عليكم اخي
انا لدي استفسار واتمني من الله ان تجيبيني علية
ماهو الاكسيبرت وما فائدتة ارجو الرد للعلم والافادة للجميع
ولكن ايضا اشكرك علي التعب
وان شاء الله سوف اجرب الاسكريب علي حساب ديمو للتعرف علية
بارك الله لك وتقبل مروري اخي الفاضل

dreamsking2
02-05-2017, 01:29
الاكسبرتات بحر واسع ومن الصعوبة ان تجد الاعدادات الناجحة لتشغيله والطريقة المثلى ان تجربه ديمو 2 شهر

saheralialy
02-05-2017, 11:35
اولا السلام عليكم
ثانيا اخي الكريم انا بقالي اكثر من يويمن بسال حول هذا الموضوع
ولكن فهمت انه تقريبا نظام برنامج للتداول الالي والربح الاوتوماتيكي
والله اعلم ومازالت اسال علي مامعني الاكسيبرت وما فائدتة وما يفعل