PDA

View Full Version : ماهو البيتكوين

forexsa
06-17-2014, 01:50
البيتكوين هي العملة المشفرة الأولى التي يمكن أن تكون أساسا لتداول العملات الفعلية مثلما هي في تداول العملات. في عالم الفوركس، فتحت البيتكوين قطاعا ظاهريا جديدا من الإمكانيات التجارية. وقدم البيتكوين في 2008 من قبل ساتوشي ناكاموتو بورقة نشرت على القائمة التشفير البريدية. كبروتوكول مفتوح المصدر، يخلق البيتكوين ويسمح بتبادل العملة الرقمية التي يمكن نظريا أن يتم إنتاجها والمتاجرة بها والمملوكة من قبل أي شخص. وقد تم إنشاء مجموعه 12 مليون بيتكوين حتى الآن من الحد الأقصى من 21 مليون نسمة. تشير التقديرات إلى أن ساتوشي يمتتلك أكثر من 1 مليون بيتكوين التي بقيمة أكثر من 1 مليار دولار. لا يعرف الكثير عن ساتوشي لكن يبدو أنه قد حقق ثروة كبيرة من هذه العملة الافتراضية الجديدة. سر هوية ساتوشي قد أضاف فقط ضجة حول البيتكوين.

a7med84
06-17-2014, 04:30
شكرا لك اخىا لكريم واضح انك مهتم بالبيت كوين كعمله رقميه افتراضيه بس

هل انت جربت ان تخش فى هذا المجال او التداول عليها وشكرا لك والله المستعان

scan
06-24-2014, 04:26
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

alatn
06-24-2014, 09:33
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي
انا عندي فكرة بسيطة على البيتكوينت .. وهي العملة الالكترونية .. يمكنك تبادلها بعمولة زهيدة جدا جدا .. لكن اخي لم افهم علاقتها بالفوركس . ارجو مزيد التوصيح .. كذلك لا اعرف كيف احولها لمال حقيقي
بالتوفيق ..

nour elhouda
06-24-2014, 09:39
البيتكوين هي العملة المشفرة الأولى التي يمكن أن تكون أساسا لتداول العملات الفعلية مثلما هي في تداول العملات. في عالم الفوركس، فتحت البيتكوين قطاعا ظاهريا جديدا من الإمكانيات التجارية. وقدم البيتكوين في 2008 من قبل ساتوشي ناكاموتو بورقة نشرت على القائمة التشفير البريدية. كبروتوكول مفتوح المصدر، يخلق البيتكوين ويسمح بتبادل العملة الرقمية التي يمكن نظريا أن يتم إنتاجها والمتاجرة بها والمملوكة من قبل أي شخص. وقد تم إنشاء مجموعه 12 مليون بيتكوين حتى الآن من الحد الأقصى من 21 مليون نسمة. تشير التقديرات إلى أن ساتوشي يمتتلك أكثر من 1 مليون بيتكوين التي بقيمة أكثر من 1 مليار دولار. لا يعرف الكثير عن ساتوشي لكن يبدو أنه قد حقق ثروة كبيرة من هذه العملة الافتراضية الجديدة. سر هوية ساتوشي قد أضاف فقط ضجة حول البيتكوين.

شكرا على المعلومة واتمنى ان تصل لكل اليسادة الاعضاء فى المنتدى هنا واتمنى التوفيق للجميع وجزاك الله خيرا ويستفيد منها المبتدئين

saro123
06-24-2014, 09:52
انا اول مرة اعرف هذة المكعلومة جزاك الله خيرا وهل هذة العملة يتم التداول عليها على السوق
انا لا احب التداول على اشياء غير موجودة

samozein
06-24-2014, 10:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي عن هذا الشرح انا فعلا افادني لأني كنت اريد معرفه المزيد عن البيتكوين
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

BrahimForex
07-15-2014, 15:34
السلام عليكم شكرا اخي الكريم على المعلومات القيمة واتمنى منك ان تدكر هل لها علاقة بالفوركس هل تؤتر عليها من اي ناحية

صلاح2014
07-15-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة وسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
واهلا وسهلا بك اخى ورمضان كريم اخى واحل الله هدا الشهر الكريم
وشكرا على هدا الموضوع الممتاز اخى بارك الله فيك مرسى اخى
على هده المعلومات انا ما كنت بعرف عنها اى شى منك تعلمت مرسى اخى
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورجحمة الله تعالى وبركتاه

HemzaM
07-15-2014, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
شكرا جزيلا لك على التوضيح للبيتكوين
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

gehad87
08-25-2014, 22:41
حضرتك عملت بتاع 10 مواضيع عن البيت كوين
ليه ما اعرفش
حد يعرفها اذا كان اغلب العملين والمتداولين بالسوق ما يعرفوهاش لسا
بمعنى انه مش موجودة عندنا
هنستفيد ايه طيب من وراها

محمد السيد محمد
08-26-2014, 00:18
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فرجاء .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك في تناوله او نك انت شخصيا سبق وتكلمت فيه حتى لا تكون متكرر

ProForex
08-27-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البيتكوين أنها عملة رقمية افتراضية أصبحت تدخل في عالم الفوركس وتستمر في الانتشار الواسع تحياتي

emya
01-28-2015, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

antonioforex
01-29-2015, 20:08
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريفك للبيتكوين و كيف يتم التداول بها في الفوركس لانها مهمة جدا
و اتمنى ان يستفيد من موضوعك كل الاعضاء في المنتدى سلام.

hassanabu
01-29-2015, 21:26
السلام عليكم
البيتكوين بالرغم من انها عملة افتراضية الا ان هناك زوج الدولار بيتكوين يتداول عليه
كباقي الازواج
وقامت عدة حكومات بحظر التعامل بها كونها اثرت على اقتصاديات تلك الدول
ويعتقد انها عملة المستقبل

ibrahim forex
01-30-2015, 21:43
انا اول مرة اعرف هذة المكعلومة جزاك الله خيرا وهل هذة العملة يتم التداول عليها على السوق
انا لا احب التداول على اشياء غير موجودة

Wassa04
01-31-2015, 01:19
شكرا لك اخي الكريم على هذا التوضيح
بخصوص البيتكوين بالتوفيق لك تقبل مروري

xwolf806
01-31-2015, 19:56
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

seif1987tt
04-25-2015, 16:54
هي عملة الكترونية افتراضية ليس لها وجود مادي على الحقيقة
اخترها ناكوتوساموتشي اتوقع و ضهرت للتعامل الالكتروني هذا ما اعرفة فقط

snnaky
02-18-2016, 20:50
فكرت اتداول عليها مرة بس لقيتها الحقيقة عملة غير متناسبة اطلاقا معايا انا احب العملات السريعة اللى فيها تذبذب عالى ودة بيخلينى مركز اكتر بعكس العمللات اللى شغلها ممل او حركتها ضعيفة بتكون مملة بالنسبة لى فضلا عن انى لحد الأن مش متخيل ولا قادر افهم ماهية عملة غير ملموسة اية وضعها

fanta
04-30-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aminetns
05-01-2016, 01:16
البيتكوين عملة تشفيرية انتشرت بشكل كبير لكن التداول عليها فكرة غير محببة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

youcceef
05-01-2016, 01:22
هذه العملة موجودة و متبادلة بكثرة في التجارة الالكترونية ولكن بسبب الهاكرز
خسرت البنوك الالكترونية اموالطائلة و اصبحت جد مهددة بل تم التوقف العديد من البنوك للتعامل بها

yasser boushaki
05-01-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضلالثالثة : أن سعيد بن أبى مريم أحدَ رواته لم يجزم بالرواية ، بل قال : أظنُّ أنى سمعتُ نافع بن يزيد"
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

csebai12
05-01-2016, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في سوق الفوركس يمكن تداول البيكوين ايضا و صراحتا شارت البيت كوين جيد و متماشي بكل حزم مع التحليل الفني

zakiki51
05-11-2016, 13:38
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

xmenflis1
05-19-2016, 03:50
مرحباً شكراً على إضافة
انا عندي فكرة بسيطة على البيتكوينت .. وهي العملة الالكترونية .. يمكنك تبادلها بعمولة زهيدة جدا جدا .. لكن اخي لم افهم علاقتها بالفوركس . ارجو مزيد التوصيح .. كذلك لا اعرف كيف احولها لمال حقيقي
بتوفيق للجميع

mourada
05-19-2016, 10:42
مشكور اخي العزيز على هذا التعريف الشامل لمفهوم البيكوتين و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير و نجاح

xmenflis1
05-23-2016, 20:44
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

najjout
05-23-2016, 21:08
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

nadynad
05-23-2016, 22:47
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع ماهو البيتكوين كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

nadir 16
05-23-2016, 23:58
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ اعضاء المنتدى الافاظل
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺭﺍ على ﻤﻮﺿﻮﻉ 'ماهو اليتكوين'ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺍﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

islammowafy
05-24-2016, 04:19
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

wayss
05-26-2016, 01:45
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة البيتكوين

مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

INFOGAIN
05-26-2016, 01:50
حياكم الله وبياكم اخوة الايمان..
تحية لك ولكل مشرفي هذا المنتدى الجميل..
وشكرا على النشر المميز وهذا الموضوع الرائع حول البيتكوين
وااصل..

Chika05
08-22-2016, 16:45
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن ماهو البيتكوين موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

hicham ou
08-22-2016, 16:49
وعليكم الســــلام ورحمة الله

شكرا لك على تعريفك للعملة الالكتروننية الافتراضية البيتكوين
الممكن المتاجرة بها كسائر العملات
إدا استخدمت بطرق سليمة

مع التحية وبالتوفيق

xmenflis1
09-21-2016, 01:08
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

tiktik2020
09-21-2016, 01:21

السلام عليكم اخي العزيز
عملة البتكوين يمكن تعدينها عن طريق التسجيل في مواقع للتعدين تقوم بفتح حساب وشراء اجهزة ورفع كفاءتها من حيث كارت الشاشة او البروسيسور ويقوم الموقع بتعدين العملة في حساب خاص بك .
او يمكن ان تشتري جهاز خاص بالتعدين يشبة جهاز الكمبيوتر وتقوم بتشغيلة في التعدين
موضوع مش سهل ومكلف بالبداية