PDA

View Full Version : الاعتبارات

forexsa
06-17-2014, 02:17
هناك عدد من النقاط التي يجب أن نأخذها في الاعتبار بخصوص الفارق:

يعتمد الفارق على السيولة فضلا عن العرض والطلب على العملة. العملات الأكثر سيولة أو الاكثر تداولا عموما أصغر فارق، نظرا لعدم وجود اختلال كبير بين العرض والطلب. السيولة الأقل واختلال التوازن يؤدي إلى فوارق أكبر.
الفوارق هي أساسا تكلفة الصفقات - هو الثمن الذي سوف تحتاج إلى دفعه للوسيط لتنفيذ الصفقة. هذا قد لا يكون واضحا دائما إلى التجار الجدد ولكن عليك أن تكون على بينة علم بهته التكلفة. للتجار الذين لا يضعون صفقات متكررة فان تكلفة الفارق ليست ذات أهمية إلى حد ما. مع ذلك، إذا قمت بوضع صفقات متعددة كل يوم فهذا يمكن أن يصبح كبير التكاليف.
الفوارق تصبح أكبر عندما يكون هناك انخفاض حاد في السوق بسبب عدم التوازن بين العرض والطلب – فلن يحرص المشترون على شراء الأصول حتى ينخفض السعر بينما يريد الباعة للتخلص من أصولهم. والنتيجة هي اتساع الفوارق لأن السماسرة بحاجة للحد من زيادة الخطر خلال أوقات التقلب العالية. بالإضافة إلى ذلك، يريد الوسطاء حث التجار عن التداول بسبب عدد أكبر من الصفقات يثير مخاطر الوسيط لأنه يمكن أن تكون على الجانب الخطأ من التجارة.

a7med84
06-17-2014, 04:27
اخىا لكريم عن اى فوارق تتكلم هل تقصد الاسبريدج

وعموما الاسبريد هو مختلف وهناك من يفضل الفارق القليل للاسبريد المتجرك وهناك من يفضل الثابت ولكل نوع عيب وميزه

منى الجندى
06-17-2014, 13:04
زيادة عدد الصفقات بالتاكيد يضر الحساب لانه ارهاق ذهنى كبير
ايضا مخاطر ماليه غير محسومه لهذا عندما يكون طفرة بالسوق قد يكون هناك عكس للتوقعات
لكن يخرج منها من هو متذبب غير واثق منه تحليله للسوق

BrahimForex
07-22-2014, 14:34
السلام عليكم بكل تاكيد عند فتح العديد من الصفقات فهي طريقة غير جيدة ومضرة على الحفاظ على راس المال وبالتوفيق

xdorex
07-22-2014, 16:08
توجد شركات تقدم سبريد قليل للمستثمرين ولكن يكون ايضا في بعض الاحيان كبر لان سبريد غير متوقع
شكرا لك على الموضوع تقبل مرووري تحياتي

akalai1996
07-28-2014, 05:50
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

majidhomsy
07-29-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Mohamd-95
07-29-2014, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

islammowafy
05-07-2016, 11:22
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

rawan shaban
05-07-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

x-legend
05-08-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافاد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك على هذا الطرح