PDA

View Full Version : تقنيات تحليل غان

forexsa
06-17-2014, 13:35
كان غان واحدة من أول المستثمرين لاستخدام التحليل التقني ،الذي هو الآن نوع من التحليل الأساسي المستخدم في تداول العملات. واحدة من أبرز التقنيات التي أنشأها غان كانت تعرف بزاوية غان. تظهر زوايا غان العلاقة بين الوقت والسعر للموجودات معينة. A 1 x 1 زاوية غان تعني أنه مع كل وحدة من الوقت الذي تمر يتغير السعر بنسبة وحدة واحدة. تستند تقنيات غان على مجموعة متنوعة من الأطر المختلفة من المراجع كذلك. الإطار الأهم هو الإطار النفسي. وهذا ينطبق على استراتيجيات التداول والانضباط والتمكن من فهم السوق.

منى الجندى
06-17-2014, 17:20
الزوايا والنمازج والارقام كلها علم ورايت ناس يتعاملون بها لكنى للاسف لم ارتاح لها
واظل اعكف على تعلم طريقتى وهى الايشيموكو لانها الافضل الى الان مع التجربه عليها والتدريب

scan
06-25-2014, 03:15
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

HemzaM
06-26-2014, 10:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
هذه هي المرة الاولى التي اسمع فيها بهذا الاسم و ما زادتني الا يقينا بشساعة عالم الفوركس بارك الله فيك.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

tnt
06-28-2014, 02:54
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

sara ali
06-28-2014, 11:39
هذه هي المرة الاولى التي اسمع فيها بهذا الاسم و ما زادتني الا يقينا بشساعة عالم الفوركس بارك الله فيك.
بالتوفيق للجميع

saro123
06-28-2014, 13:23
طبعا يوجد الكثير من التحليلات فى هذا السوق ولابد ان نركز على تحليل معين حتى لا نشتت افكارنا ويخيلنا نفتح صفقات خاطئة
بدون اى دراسة وهذا ما يجعلك خاسر

hassanayoub
06-28-2014, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا أخي الفاضل على الشرح
الجكيل و على الموضوع الرائع
و ان شاء الله يستفيد منه باقي الأعضاء الكرام
تقبل مروري

gehad87
08-12-2014, 12:45
طبعا هو جان غني عن التعريف بس برده يا ريت لو هتنقل موضوع او جزء من كتاب توضح اهداف الموضوع او المقال
حتى لا يتم تشتيتنا
على الاقل انك تفيدنا وتستفيد لكن كده انت معرض للحظر

soooonor
08-12-2014, 13:05
اشكرك على موضوعك .... و ان كنت اتمنى ان تتابع ردودنا على موضوعاتك حتى لا تكر نفس طريقة العرض التى لا نستفيد منها شيئا سوى بعض كلمات مهمة عن موضوع ما

snnaky
12-25-2015, 18:55
ولا مرة وجدت شخص عندة القدرة على فهم وشرح جان وكلها لاجتهادات لا ترقى ابدا لأن تكون ابجاديات هذا العبقرى بحق
انما ايضا للحق ان من لا يعرف جان مات من الخسارة
ولكن جان هو علم واداة كما ان هناك ادوات اخرى والفوركس لا ينضب ابدا من الادوات وكل يوم فى جديد

adamarwan
12-25-2015, 19:18
والعديد من افمفكيرون والعملماء فى التحليل الفنى الدى تم عمل
تطبيقات ممكن ان يتم التعامل بها ما عليك الى ان تحاول ان تقراء عليها وان تطبيق الامر
وحظ سعيد

aymansaleh
12-25-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, هذا تقديم فقط لنظرية جان وتقديم مبهم وشرح غير كامل, من لا يعرف النظريه سوف يتوه ويضل ولا يستطيع فهم اي شئ, انا لم استطع استيعاب اي شئ عن هذه النظريه مع الاسف
تقبل مروري

oroba
12-25-2015, 19:23
التحليل من خلال زوايا غان أو جان.. هو من التحاليل الصعبة على المتداول المبتدئ.. فهو ليس تحليلاً للمبتدئين على الإطلاق ومن الصعوبة على بعض المحترفين أن يفهموا زويا جان.. رغم محاولات البعض نشر الفيديوهات التى تحاول تبسيطه إلى أقصى درجات التبسيط إلا أنه يزال من الصعب فهمه للمبتدئين.

kacembouden2
01-19-2016, 02:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

skynet
04-18-2016, 22:51
موضوعك تقنيات تحليل غان رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

---------- Post added at 07:51 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

مشكور يا ريس على هذا الدرس تقنيات تحليل غان الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

Zezobebo3
04-19-2016, 04:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الفاضل الحبيب .. مقاله رائعه جدا انا شخصيا استفدت منها كتير واتمنى ان يتم تثبيت هذه المقاله الراائعه ..ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى على موضوعك

محمووود
04-19-2016, 07:43
كان سائدا بين عام 1876 و الحرب العالمية الأولى- سيطر على النظام الاقتصادي العالمي. بحسب تبادل الذهب، عاشت العملات عصر جديد من الاستقرار لأنها كانت مدعومة بسعر الذهب.

عادل كامل
04-19-2016, 09:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه
وجزاك الله كل خير وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق

العربي
04-19-2016, 13:35
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
تقنيات تحليل غان
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

medcss
04-20-2016, 02:27
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري