PDA

View Full Version : التحليل الأساسي والانقلاب المتوسط

forexsa
06-17-2014, 14:58
من أجل استخدام الانقلاب المتوسط ، على المتداولين أن يكون لديهم فهم قوي للتحليل الأساسي والاقتصاد بسبب أسعار الصرف يمكن أن تنحرف عن المتوسط التاريخي لفترات زمنية طويلة. سبب حدوث هذا يستند على العوامل الأساسية مثل السياسة الاقتصادية السيئة، عدم اليقين السياسي ،الإختلالات التجارية التي طال أمدها والعوامل الاقتصادية الأخرى المماثلة.

scan
06-24-2014, 03:22
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

saro123
06-24-2014, 11:43
طبعا التحليل الاساسى هام جدا الى جوا رالتحليل الفنى وانا لست مع من يقول ان التحليل الاساسى مجرد تحليل وقتى
بل هو بالعل محرك اسلوق انا عرفت دا بعد فترة

BrahimForex
07-15-2014, 16:02
التحليل الاساسي او التحليل الاقتصادي من اهم التحاليل الموجودة في الفوركس ان اضفت له التحليل الفني تقدمت خطوة كبيرة

islammowafy
05-07-2016, 10:58
من أجل استخدام الانقلاب المتوسط ، على المتداولين أن يكون لديهم فهم قوي للتحليل الأساسي والاقتصاد بسبب أسعار الصرف يمكن أن تنحرف عن المتوسط التاريخي لفترات زمنية طويلة. سبب حدوث هذا يستند على العوامل الأساسية مثل السياسة الاقتصادية السيئة، عدم اليقين السياسي ،الإختلالات التجارية التي طال أمدها والعوامل الاقتصادية الأخرى المماثلة.

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

طبعا التحليل الاساسى هام جدا الى جوا رالتحليل الفنى وانا لست مع من يقول ان التحليل الاساسى مجرد تحليل وقتى
بل هو بالعل محرك اسلوق انا عرفت دا بعد فترة

mourada
05-07-2016, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول التحليل الاساسي و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

rawan shaban
05-07-2016, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

med zarrik
05-07-2016, 17:13
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع المميز والذي استفدت منه
واتمنى ان يستفيد من باقي الاعضاء وشكرا

snnaky
06-23-2016, 15:23
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة وعموما
كل متداول فى السوق ولة استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل
لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها