PDA

View Full Version : نظرة فنية على تحركات الدولار كندي ليوم الاثنين

darsh
06-17-2014, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نجحت تحركات الدولار كندي خلال ساعات التداول الأخيرة في تقدير المزيد من الإيجابية بصعود مدعوم بزخم صعود إيجابي ومخترقا المتوسطات المتحركة كما كان متوقع ومن الممكن أن نشاهد المزيد من الصعود خلال الفترات القادمة ولو على المدى القصير.

zayour2
06-23-2014, 18:55
الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي والدولار النيوزلندي / الين الياباني هي الزوج فقط أحصل على تاجر جيدة .... بالإضافة إلى صفقات الشراء بالاقتراض والخبر ... انا تتحرك صغير 90.00 إرضاء لي أيضا!

monaim
07-22-2014, 19:31
مثل كل الاثنين، العديد من التحليلات المتاحة .
وفيما يلي مجموعة مختارة من أفضل المقالات التي قد تهمك: - نظرة عامة على أزواج الين فقا إيشيموكو - eur / usd: سد الفجوة - l اليورو والجنيه الاسترليني (gbp) في المقاومة ولكن الاتجاه الصعودي يمكن اعتبار الزائدة سعيد القراءة!

lyes1977
08-23-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

mohammad97
08-23-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. مشكور اخي الكريم وبارك الله بك على نشر التحليل الفني الخاص بالدولار الكندي وتحركاته وتحديد مناطق القوه والضعف فيه نرجوا الاستفاده منه وتقبل مروري

sos_sara
08-24-2015, 06:38
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي