PDA

View Full Version : الموازنة و المؤشرات

forexsa
06-17-2014, 17:06
موازنة الانقلاب المتوسط يستعمل بشكل جيد في مقطع أسعار الصرف حيث يوجد إقتصادين على نحو وثيق وانحرافات كبيرة في سعر الصرف من المتوسط يمكن أن يسبب بسرعة إعادة التوازن للموارد فضلا عن إعادة تنظيم الصفوف من معدل نحو المتوسط. عند استخدام هذه الإستراتيجية، فإنه قد يكون من المفيد استخدام المؤشرات الفنية لأنها يمكن أن تساعدك على العثور على نقطة تحول من اتجاه حيث سعر الصرف قد انحرف كثيرا عن المتوسط التاريخي.

صلاح2014
06-17-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بك اخى واسعد الله اوقاتك اخى واهل عليك السرور والسعادة
الموازنة والمؤشرات اخى هدا الموضوع ممتاز اخى اعجينى لايك لك اخى على هدا الجهد الدى قد بدلتوا فى
الموضوع شكرا لك اخى على هده المعلومات وتقبل مروررى على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nour elhouda
06-24-2014, 10:10
موازنة الانقلاب المتوسط يستعمل بشكل جيد في مقطع أسعار الصرف حيث يوجد إقتصادين على نحو وثيق وانحرافات كبيرة في سعر الصرف من المتوسط يمكن أن يسبب بسرعة إعادة التوازن للموارد فضلا عن إعادة تنظيم الصفوف من معدل نحو المتوسط. عند استخدام هذه الإستراتيجية، فإنه قد يكون من المفيد استخدام المؤشرات الفنية لأنها يمكن أن تساعدك على العثور على نقطة تحول من اتجاه حيث سعر الصرف قد انحرف كثيرا عن المتوسط التاريخي.

شكرا على شرح وتوضيح الموازنة زالموشرات وجزاك الله خيراواتمنى ان تصل المعلومة للجميع وجزاك الله خيرا وفى انتظار المزيد

samozein
06-24-2014, 10:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي على هذه المعلومات المفيده
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

BrahimForex
07-20-2014, 14:47
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع المفيد وانا اتفق معك يجب اضافة بعض المؤشرات المهمة الى الشارت لتساعدك فس التحليل

ahmedibrahim258259
07-20-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن الموازنة والمؤشرات جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

xdorex
07-20-2014, 17:16
مرحبا شكرا لك على شرح هده النقطه بارك الله فيك اخي الكريم ولا تحرمنا من جديد
تقبل مرووري تحيااتي

maghribia
07-20-2014, 17:19
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الموازنة و المؤشرات ف يالفوركس فهي لها مفعلو قوي ان كانت
بطريقة قوية و فعفالة و لها مفعلو قويا
تقبل احتراماتيى

محمد السيد محمد
07-20-2014, 17:27
حقيقة انا لم افهم شئ مطلقا مما ذكرت .. ولا اعف علاقتهيه ايه بموضوع الفوركس
حتى يمكنني الرد علي .. لذلك فانني اعتذر عن عدم الرد على حضرتك لعدم فهم ما تقول

Hassan Owen
07-20-2014, 18:56
الموازنة والمؤشرات اخى هدا الموضوع ممتاز اخى اعجينى لايك لك اخى على هدا الجهد الدى قد بدلتوا فى
الموضوع شكرا لك اخى على هده المعلومات وتقبل مروررى على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

a7med84
07-21-2014, 19:33
شكرا لك على الموضوع والمؤشرات فى السقو بشكل عام هى اداه

هامه جدا ومساعده من جال الدخول فى هذا السوةق والله المستعان وبالتوفيق

dimadima
07-28-2014, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

fido
07-28-2014, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بَارَك الْلَّه فِيْك عَلى المَوْضُوْع الْرَّائِع
والْمَعْلُوْمَات الْقَيِّمَة الَّتِي زَادَتْنَا عِلْمَا وافَادَة ننتظـر منك الكثيـر ان شـاء الله ونرى
ابداعك وتميزك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

mohamed.atef
04-22-2015, 06:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن الموازنة والمؤشرات وانا اتفق معك يجب اضافة بعض المؤشرات المهمة الى الشارت لتساعدك فس التحليل جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ibrahim forex
05-22-2015, 01:56

madmax07
05-24-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الموازنة و المؤشرات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-24-2015, 18:04
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للموازنة و المؤشرات و كيف نستطيع الاعتماد عليهما في عملنا
بهدا الميدان و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام

ahmed abdo a
05-26-2015, 22:49
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

---------- Post added at 09:49 PM ---------- Previous post was at 09:22 PM ----------

(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

madmax07
05-29-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الموازنة و المؤشرات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.