PDA

View Full Version : حساب حقيقى

Pages : [1] 2 3

boody0cold07
06-17-2014, 19:56
السلام عليكم
أريد أن أسأل عندما أريد ان أضع من أموالى للتداول بها و ليس الحساب الخاص بجمع البونص
قريت كذا مره ان طالما سأضع أموال يفضل فتح حساب حقيقى أخر
* سؤال تانى انا من مصر ااى اضع فلوس فالحساب الخاص بى و انا مش معايا فيزا و موضوع افتح حساب بالدولار ده صعب ليه ليميت معين
يعنى أنا معايا 300 دولار مثلا ازاى أوصلهم لحسابى علشان اتداول بيهم
شكرا

doaa sary
06-23-2014, 18:01
ايوة حساب البونص غير حساب الايداع
انا كمان عاملة كدا
وميزة الايداع كمان انه بدون تفعيل للحساب
وبتودع عن طريق وسيط
بنوك الكترونية
زى نتلر وبايزا وايوباى

مصطفى حمدان
06-23-2014, 19:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انت ممكن تعمل ايداع بحساب البونص لكن يفضل فتح حساب جديد حتى لا يختلط عليك الامر ما بين الحقيقى والبونص اما بالنسبة للايداع فهناك طرق متعددة اختر منها ما يناسبك

Yopi
06-23-2014, 19:34
وعليكم السلام ورحمة الله اخي الامر في غاية السهولة كل ما عليك فعله هو الدخول الى حسابك
في انستا و الذهاب الى ايداع الاموال واختيار الصيغة التي تريدها اي البنط الذي تريد الدفع منه

chomehdi
06-23-2014, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

RomanyMoreed
06-24-2014, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بص حضرتك في اكتر من طريقه اول طريقه ممكن تعمل ايداع عن طريق البنك لحسابك او ممكن تحول الفلوس دي لوسيط علي النت وهو يبعتلك في مقابلها فلوس علي اي بنك الكتروني

asdazz
06-25-2014, 19:01
مرحبا بك عزيزي الكريم --- ليش مهما ان تفتح حساب جديد لتضع به اموالك بامكانك ان تضع الاموال بحساب البونص وهو اصلا ليس حساب بونص هو حساب عادي حقيقي ولكن يضاف الي البونص وما ستربحه عن البونص تستطيع سحبه

السلام عليكم
أريد أن أسأل عندما أريد ان أضع من أموالى للتداول بها و ليس الحساب الخاص بجمع البونص
* سؤال تانى انا من مصر ااى اضع فلوس فالحساب الخاص بى و انا مش معايا فيزا و موضوع افتح حساب بالدولار ده صعب ليه ليميت معين
شكرا

malak_maloka
06-25-2014, 22:30
اولا يا اخي انت مكن ان تدع مال خاص بك عيل نفس الحساب الخاص بالمه
نتديني اعتقد ان الموضوع مفهوش اى مشكله وثاينا لو عاوز تبع فلوسك عيل الفيزا اعتقد
ان الاموال بتتحول للجنيه مش بتذهب بالدولار انا سمعت ذلك يعنى انت عاوز تحول 300 دولار هيكونه لحسابك بالجنيه

eragon
06-26-2014, 09:32
حضرتك ممكن تستخرج ماستركارد من البنك الاهلي المصري بــ 30جنيه , دا بالنسبة لاستخراج الماستركارد
شحن حساب التداول بقي قدامك طرق كتيير جدا
ممكن عن طريق الماستركارد او معظم البنوك الاكلترونيه
ممكن تعمل wire transfer لو عندك حساب في البنك لكن منصحكش بيه علشان هيتسحب 30 دولار او اكتر عمولة البنك
--
هو انتا اعمل ماستركارد واشحنها وبعد كده افتح حساب في بنك الكتروني وبكده المشكلة اتحلت

alatn
06-26-2014, 09:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
ممكن عبر اليوكاش مثلا .. لا ادري ان كانت تباع في مصر او لا لكن ابحث في الفيسبوك ستجد وسيط

بالتوفيق ..

ahmed kabo
06-26-2014, 10:04
الموضوع مش معقد اوى ممكن تعملهم تحويل بنكى ودة صعب شوية لو ماعندكش حساب وممكن من وصيت يعنى تدى الفلوس لحد ويشحنلك بيهم او كاش يو فى طرق كثير بالتوفيق للجميع

amermazzen
06-26-2014, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله الكثير من التجار يعتمدون بطريقة مباشرة على جمع البونص من خلال المشاركة الكثيرة في الردود من أجل جمع أكبر بونص معين يمكنك من التدال بمبلغ يكون محرتم خاصة مع وجودج رافعة مالية

abdelaziz 10
06-26-2014, 12:21
انت مخير طبعا ما بين انك تفتح حساب بونص او حساب عادي فاختر الحساب العادي واعمل فيه ايداع لفلوسك
بالتالي لما تفتح الحساب سيكون 0 دولار وبعد ما تعمل ايداه ستجد 300 دولار في البالانس من دون مشاكل

i m in the Wc
06-30-2014, 14:18
قامت وكالة السيارات بتنفيذ الأمر وقامت ببيع السيارة للمشتري , ثم خصمت قيمتها الأصلية - التي باعتك السيارة به - أي 10.000$ وسلمتك الباقي كربح صافي لك وأعادت لك العربون الذي دفعته في البداية .

لاحظ هنا ..
أنه عندما قامت وكالة السيارات بمضاعفة رأسمالك عشرة أضعاف , فهي قامت بذلك لتتيح لك الفرصة للمتاجرة بقيمة سيارة ( سلعة ) تزيد قيمتها 10 أضعاف قيمة ما دفعت على أن تقوم بتسديد باقي قيمة السيارة بعد أن تقوم بالبيع , أي انك عندما دفعت مبلغ 1000$ وأصبحت مالكاً مؤقتاً للسيارة فإنك أصبحت مديناً لوكالة السيارات بمبلغ 10.000$ حتى تسدد قيمة السيارة كاملة , حيث أن مبلغ 1000$ الذي دفعتها هي مجرد عربون مسترد عند التسديد .

ali2000
06-30-2014, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز هناك الكثير من وسائل الدفع منها الفيزا والماستر كارد والباي بال والحساب البنكي .....الخ اذ لم تكون لديك اي حساب فحاول ان تعمل واحدة من هذه الخيارات من خلال اقرب بنك اليك في مدينتك لكي تستطيع ان تضع اموالك في حساب حقيقي ولك كل الاحترام

maghribia
06-30-2014, 14:47
و للسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان الفوركس فهي حساب حقيقي و حساب تجريبي
و التجريبي فهو للتعلم علهي و لكن يبقى الحقيقي هو الاهم

تقبل احتراماتيى

ahmed kabo
06-30-2014, 23:57
فى طريق كثير جدا ولاكن لازم تسال على اللى متاح حاليا فى مثال تحويلات بنكية وفى شحن كاش يو ويو كاش وفى كمان وسطاء بالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
07-04-2014, 14:06
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته يبقى احن اخي الكريم انك تفصل مابين الحساب البونص والحساب التاني علشان عملية السحب موش يحصل فيها مشاكل
تقبل مروري

abdou19
07-04-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

الحساب الحقيقي يتطلب تسيير ممتاز للاموال و خبرة في ذلك مع عدم التسرع

---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

اما بخصوص الايداع ادخل الى الشركة و تواصل مع الدعم سوف يتم توجيهك

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

و ان لم تعرف اخي حول اللغة الى العربية و ابحث عن كلمة ايداع

maghribia
07-04-2014, 14:50
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الحساب الحقيقي ف يالفوركس فهو الحسايب الي
يكون فهي الاموال الحقيقية و التي يمكن ان يعمل علهي و تحقيق به الربح
تقبل احتراماتيى

عدي
07-04-2014, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....موضوع ميد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير و بالتوفيق ان شاء الله

baite
07-06-2014, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.

ليكون لديك حساب يعتمد على اموال حقيقية يجب ان لا تربطه مع المنتدى

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

samozein
07-06-2014, 15:25
اخي الفاضل انا اعتقد انك لازم تدخل وتسأل قسم الدعم الفني وهم سوف يقومو بمساعدتك
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

abdelaziz 10
07-13-2014, 04:08
ممكن طبعا يا اخي انك تفتح حساب حقيقي بالايداع وليس حساب بونص وتعمل ايداع في حسابك طبعا
بالنسبة للايداع فهو سهل والافضل انك تراسل الشركة المعنية وتعطيك وسائل الايداع المتوفرة والطريقة

mounim1994
07-13-2014, 04:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة للجواب و بالتوفيق

mohamed sa3ed
07-13-2014, 04:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من وجهه نظرى ان ترجع الىموقع الشركه التى تريدان تدع فيها اموالك
واقرا هناك وستجدما يفيدك والسلام عليكم

محمد السيد محمد
07-13-2014, 05:05
ايوة ده هيكون حساب مستقل عن حساب البونص وكمان هيعطوك عليه بونص
اما موضوع ارسال الفلوس وايداعها في الحساب فاتصل عليهم عن طريق الدعم وهم هيقولولك على 1000 طريقة

MAGDYABDO
07-13-2014, 05:59
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسهل حل ليك انك تفتح فيزا نت ودي الحساب بتاعه قليل
ومش بخد ادنى وهتقدر تحول بيها الفلوس عادي

ahmedibrahim258260
07-13-2014, 11:07
بسم الله الرحمن الرحيم مالهاش غير حل واحد انك تروح اي بنك وتطلع الفيزا انترنت وتوضع المبلغ من خلاله ومفيش اي طريقة تانية اسهل من كده
تقبل تحياتي

marouansat
07-13-2014, 11:30
لا أختلف عن باقي السادة الأعضاء في الرد عليك و أقول لإيداع الأموال
يتوجب عليك أتبحث عن و سيط للإيداع و يكون موثوق به

abdelhak redouane
07-13-2014, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم اولا عليك فتح حساب على شركة انستا فوركس ثم قم بالتفعيل الاول والثاني وعند اتمام التسجيل قم بايداع الاموال الخاصة بك لتسنطيع التجارة بها والمضاربة في السوق
بالتوفيق للجميع

poop
07-13-2014, 11:47
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
عن طريق حسابك فى البنك الارضى اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

Saadqnet
07-13-2014, 12:55
انت محظوظ لأنك من مصر يمكنك السحب و الايداع بكل سهولة كل ما عليك القيام به هو الدخول الى غرفة العميل
الخاصة بك و اختيار سحب الاموال و تظهر لك قائمة طويلة من وسائل السحب اختر ما يناسبك و نفس الشيء بالنسبة
للايداع

benchou-ahfd
07-13-2014, 13:39
لا اختلاف بين حساب البونص و الحساب الذي تتحدث عنه انه نفسه و بامكانك ضخ ماشئت من اموال في حسابك و ذلك بنفس الطريقة التي انت تسحب بها

MAZROUR
07-13-2014, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم مالهاش غير حل واحد انك تروح اي بنك وتطلع الفيزا انترنت وتوضع المبلغ من خلاله ومفيش اي طريقة تانية اسهل من كده
تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 10:50 AM ----------

تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:03 AM ---------- Previous post was at 10:57 AM ----------

تقبل تحياتي

Thantoss
07-13-2014, 14:10
السلام عليكم ورحمة وبركاته
رمضان اكريم احبي واخوتي في الله
تحية لجميع اعضاء هدا المنتدى الفاضل
مرحبا بك اخي :)

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

بص يا اخي في كتير طرق للإداع
وانت معاك 300 دولار
بتقدر تحولهم على بنك الكتروني من خلال احد الوسطاء الي عندكم
يعني روح على محل صرافة
وقله عايز احول عالباي بال مثلا

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

بس مشان تحول على الباي بال
لازم يكون عندك حساب على الباي بال نفسه :)
وايصا انت تقدر تحولها عن طريق بنك
يعني تروح تكلم الدعم وتقله ازاي احول عن طريق البنك

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

والدعم حيديلك رقم حساب تحول عليه ال 300 دولار
بس انا نصيحتي ادا كنت مبتدا ما تتسرف وتحول من جيبك الخاص
يعني استغل المنتدى واكسب عن طريق البونص مثلي

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

انا بدات مع الشركة من سنتين :)
ولما ادفع ولا سنت من جيبي الخاص
الوحمدلله يأتيني عائد جميل من خلال البونص فقط
يعني انا ربحت فلوس من مجرد انا علقت فالمنتدى
وشكرا
قبل مروري

creatorman1978
07-13-2014, 14:16
ممكن طبعا يا اخي انك تفتح حساب حقيقي بالايداع وليس حساب بونص وتعمل ايداع في حسابك طبعا
بالنسبة للايداع فهو سهل والافضل انك تراسل الشركة المعنية وتعطيك وسائل الايداع المتوفرة والطريقة ... بالتوفيق لك اخى

rayeswahbi2
07-13-2014, 14:18
يمكنك الايداع في حساب الخاص بالبونص لا يوجد اي مشكلة أما بخصوص تحويل الاموال افتح حساب في الموني بوكرز من هذا الرابط https://account.skrill.com/signup?rid=41483225 ثم قم بشراء الدولار من المنتديات مقابل تحويل بنكي
مثلا يوجد منتديات فيها تجار عملة معتمدين أنت ترسل لهم تحويل بنكي أو أي شيء حسب بلدك و هم يرسلون لك الدولار في الموني بوكرز

شيراز120
07-13-2014, 15:01
وعليكم السلام اخي لم افهم سؤالك كثيرا لكن لماذا كل هذا اللف والدوران لماذا لا تتاجر بكل بساطة بالبونص الذي جمعته اما فيما يخص يداع المال في حساب
غير بتاع البونص فههو سهل عليك الدخول الى حسابك
في انستا و الذهاب الى ايداع الاموال واختيار الصيغة التي تريدها اي البنط الذي تريد الدفع منه

salah belacel
07-13-2014, 15:07
نعم اخي الكريم اذا تمكنت من جمع مبلغ من البونص قم بفتح حساب حقيقي آخر و تاجر عليه لان في حساب البونص عندما تتاجر وقت الاخبار لا يسمح لك بالربح اكثر من 10% وهذا لا يوجد في الحساب الحقيقي كما لانصحك بالابتعاد تماما عن الحساب مع البونص فزيادة الخير خيرين

maghribia
07-13-2014, 15:12
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان كنت فعلا سعمل باموالك الخاصة ف يالفوركس فمن الالحس
ان تفتح حساب اخر ف يانسترا و ان تعلم به

تقبل احتراماتيى

moh721
07-13-2014, 16:42
الحساب الحقيقى عايز خبرة عالية جدا
لانه مش كل تاجر فى الفوكس من الممكن انه يتتداول فى الفوركس والحساب الحقيقى عايز راس مال مناسب مناسب للبدء فية

a7med84
07-13-2014, 17:08
فعلا اخى الكريم يفضل لو هتعمل ايداع يكون فى حساب نفصل عتن حساب البونص

لان البونص له شروط اخرى فى السحرب يعنى فوق مبلغ البونص الاصلى تقدر تسحب انما الايداع مختلف

1 million
07-13-2014, 17:17
اولا نعم يمكنك فتح عدة حسابات رغم انك تستطيع وضع اموالك + اموال البونص بحساب واحد
ثانيا هناك عدة طرق للتحويل الى شركة انستا فوركس

Bouani
07-19-2014, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم من الممكن فتح حساب آخر و وضعهى رأس مال فيه
بس لمعرفة طريقة الوضع اذهب الى طرق المتوفرة لذلك و هي عادة نفس طرق السحب
و أحسن و أسرع الطرق في نظري هي البطاقات البنكية ماستر كارد
تقبل مروري

بشير حمدان
07-19-2014, 00:10
السلام عليكم
انا اخى استعملت الحساب بتاع البونص عادى وعملت فيه ايداع بدون مشاكل
اما عن شحن الحساب فممكن تستعين بوسيط بنوك اليكترونيه ولو مش عارف اتواصل معى وانا ابعتلك ايميل واحد كويس

Ahmed2020eg
07-19-2014, 03:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... تسلم اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

ahdtoaa
07-19-2014, 03:24
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى
الاعضاء بالمنتدىو نتمنى ان نرى كل جديد وموفق انشاءالله ونتمنى لك مزيدا من التقدم والاذدهار داخل المجال

aysamiman
07-19-2014, 13:11
حساب البونص غير حساب الايداع
انا كمان عاملة كدا
وبتودع عن طريق وسيط
بنوك الكترونية
زى نتلر وبايزا وايوباى

DABDOUB
07-19-2014, 19:28
لا اعرف ان كنت تقصد بونص او مال خاص
ان كنت تقص البونص فهو يحول اليك في الحساب المربط انستل انت تتاجر بهم و تسحب المال عن طرق بنك الكتروني او بنك ارضي

midosafwat
07-19-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم اولا عليك فتح حساب على شركة انستا فوركس ثم قم بالتفعيل الاول والثاني وعند اتمام التسجيل قم بايداع الاموال الخاصة بك لتسنطيع التجارة بها والمضاربة في السوق
بالتوفيق للجميع

عدي
07-19-2014, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

midoo
07-20-2014, 00:07
بالتوفيق للجميع

karam22
07-20-2014, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ليس هناك طريقة لتحويل اموالك لفتح حسابك سوي تحويل من بنك ارضي علي رقم حساب الشركة
بالتوةفيق لك ان شاء الله .................................................. ................

ahmedhathout
07-21-2014, 15:56
من رأيي اخي ان افضل اساليب الايداع في انستا
ياما من ماستر كارد والافضل من بنك الكتروني زي موني بوكرز

ahdtoaa
07-21-2014, 16:39
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اكيد ننصحك بالتدرب الاول على الحساب التجريبى حتى تتقن ممارسة التداول وحتى تستطيع
تطبيق ما تعلمت بشكل سليم ودون مخاطره بالاموال والعليك بالخول بعقود صغيره لتحافظ على راس المال قدر المستطاع

maao2008
07-21-2014, 18:18
اولا يا اخي انت مكن ان تدع مال خاص بك عيل نفس الحساب الخاص بالمه
نتديني اعتقد ان الموضوع مفهوش اى مشكله وثاينا لو عاوز تبع فلوسك عيل الفيزا اعتقد
ان الاموال بتتحول للجنيه مش بتذهب بالدولار انا سمعت ذلك يعنى انت عاوز تحول 300 دولار هيكونه لحسابك بالجنيه

abdelaziz 10
07-21-2014, 21:20
هناك طبعا الحساب البونص والحساب العادي والاخير ممكن تفتحه عادي وتودع فيه الاموال التي معك
انما بالنسبة لطرق الايداع في الحساب العادي فهي تختلف ومن الشركة تقدر ترى كل الطرق الموجودة

kachary
07-21-2014, 21:32
اخي لا تحاول فتح حساب اخر لسبب بسيط كهدا فانت لاتفتح حساب في فايسبوك بل في انستا
لدا انتبه اضافة الى افضل وسيلة لسحب والايداع لك هي الموني بوكرز

zidan
07-22-2014, 01:31
التجارة على الحساب الحقيقى هى اساس الارباح فى الفوركس و الرأس مال المطلوب من التاجر هى لا تقل عن 250 دولار فى التجارة الخاصة به و انا اتمنى انى احقق ربح من رأس مال متوسط

dockerz
07-23-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم حلو اوي انك تبتدي بي حساب فيه 300 دولار اخي الكريم

egymax3d
07-23-2014, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان اكون عندى الخبرة الكافية لكى اساعدك فى الموضوع وبارك الله فيك وفى كل اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

lyes1977
07-23-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي حسب الصفحة الشخضية في الحسلب بشركة انيستا فانه يمكنك ايداع الاموال في حسابك العادي المرتبط بالمنتدى ولا داعي لفتح حساب اخر وادا كن تود فتح حساب ثاني فلا مانع لدالك لان الشركة لم تحدد عدد الحسابات التي يمكن فتحها وشكرا

hellelali2
07-23-2014, 20:41
يمكنك اخي الكريم فتح حساب اع وليس من خلال البونص وانا اعتقد ان الايداع يجب ان يكون جيدا لكي يتمكن المتداول من ربح الوقت وربحج النقاط والحمد للله رب العالمين والله اعلم

masry92
07-23-2014, 21:10
انا كمان عاملة كدا

محمود مرعى
07-23-2014, 22:12
السلام عليكم
شكرا

ايوة طبعا حضرتك فعلا تقدر تعمل كده وتقدر انك تقوم بعمل ايداع خاص بيك من جيبك الخاص فى نفس الاكونت اللى انت فاتحه من المنتدى كل اللى حضرتك تعمله انك تكلم اى حد من الاخوة فى خدمة العملاء علشان تعرف رقم الحساب الخاص بالشركة علشان تقدر تعمل ايداع بالمبلغ اللى انت عايزه وتقدر فعلا انك تتاجر وتربح منه عادى خالص و ملكشى اى دعوة بالبونص اطلاقا

moroti
07-23-2014, 23:46
السلام عليكم
ممكن طبعا يا اخي انك تفتح حساب حقيقي بالايداع
وليس حساب بونص وتعمل ايداع في حسابك طبعا
بالنسبة للايداع فهو سهل والافضل انك تراسل
الشركة المعنية وتعطيك وسائل الايداع المتوفرة والطريقة
بالتوفيق للجميع
سلام

hassan12
07-23-2014, 23:54
انا كمان عاملة كدا
وميزة الايداع كمان انه بدون تفعيل للحساب كن يفضل فتح حساب جديد حتى لا يختلط عليك الامر ما بين الحقيقى والبونص اما بالنسبة للايداع فهناك طرق متعددة اختر منها ما يناسبك

zidan
07-24-2014, 00:54
لو تاجرت على رأس مال يصل الى 300 دولار فى الحساب الحقيقى بتاعك سوف تحقق ربح منه جيد على نطاق واسع و انا اتمنى انى اتاجر فى انستا على بونص حوالى 500 دولار

Mosa AL-Haj
07-25-2014, 06:25
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

عدي
07-25-2014, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

kairo14
07-25-2014, 16:25
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الجيد والمفيد وننتظر العديد من المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق والربح الكبير

ynwa1892
07-25-2014, 16:37
السلام اخي
يحبذ ان تفتح حساب اخر على حساب البونص لتفادي الاختلاط اما الايداع يجب عليك ان تشتري الدولار من احدى المنتديات الخاصة بذلك وتقوم بايداعها في حسابك الحقيقي

mohamed elsliny
07-25-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى اعتقد انه يمكنك ان تذهب الى حسابك فى شركة انستا فوركس ثم الذهاب الى ايداع الاموال وتختار انت البنط الذى تريد الدفع منه

BOULBOUL2
07-26-2014, 14:39
تقبل احتراماتيى

anonymouslod
07-26-2014, 15:05
يا عن طريق الايداع يا اخي الكريم بأحدى طرق الدفع متل الفيزا او الماستر كارد
او تحويل

houdabluegolden
07-31-2014, 17:52
اعتقد انه من الافضل لو هتعمل ايداع تعمله في حساب جديد ويبقى حساب ايداع فقط مش حساب
بونص او حساب مختلط وانصحك بشركة انستا او شركة هوت فوركس

moroo
07-31-2014, 18:12
لا اعرف ان كنت تقصد بونص او مال خاص
ان كنت تقص البونص فهو يحول اليك في الحساب المربط انستل انت تتاجر بهم و تسحب المال عن طرق بنك الكتروني او بنك ارضي

el andaloussi
07-31-2014, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم لازم يكون لك بنك الكتروني ، و هو عبارة عن وسيط يوصل لك المال الى حسابك

AMLAK
08-05-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اولا يا اخي انت مكن ان تدع مال خاص بك عيل نفس الحساب الخاص بالمه
نتديني اعتقد ان الموضوع مفهوش اى مشكله وثاينا لو عاوز تبع فلوسك عيل الفيزا اعتقد ان الاموال بتتحول للجنيه مش بتذهب بالدولار انا
سمعت ذلك يعنى انت عاوز تحول 300 دولار هيكونه لحسابك بالجنيه مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ibrahimdardabou38
08-05-2014, 16:22
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووور يا أخي الكريم على هذا الموضوع القيم والمفيد الذي أفدتنا به وشكرااا بالتوفيق لك و مع السلامة 002

monylaser
08-05-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمة وبركاته ممكن تتداول بحساب البونص وده طبعاً احسن لك ومتخسرش فلوسك بس رجاء لازم تتدرس التجارة
دي وتذاكر التحليل الفني بكل انواعه شكراً لك وتقبل مروري

speeder
08-05-2014, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته للإيداع في حساب حقيقي إلى حد الآن أحسن وسيلة
هي التحويل عن طريق البنك الإلكتروني النتلر
بالتوفيق إن شاء الله تقبل مروري

ahora
08-20-2014, 05:11
بامكانك تمويل او ايداع حسابك في شركة انستا فوركس عن طريق الكثير من الوسائل
بامكانك استخدام الفيزا كارد او الماستر كارد او ربما يوجد تحويل بنكي

awa
08-29-2014, 21:15
انت ممكن تعمل ايداع و بونص فى حساب واحد فمثلا تربط حسابك بالمنتدى
فتأخذ بونص و فى نفس الحساب اعمل بعدها ايداع عادى

dockerz
08-29-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انت ممكن تبتدي بي حساب حقيقي بي 100 دولار عادي

marwafawzy122
08-29-2014, 23:22
يمكنك سحب اموالك بعدة طرق كثيرة تختار منها ما تشاء لا تفرق من اى بلد انت اختار ما يناسبك وتوكل
على الله وفقك الله وايانا الى النجاح ....

lakamora221
08-30-2014, 00:23
أخي الكريم يمكنك أستخدام الويسترن
يونيون أو الموني جرام لتحويل أموالك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

ali12
08-30-2014, 00:26
السلام عليكم اخواني الكرام
اخي مع انك من مصر يمكنك شحن حسابك الحقيقي من خلال الحولات البنكية يمكن الاطلاع على طرق الايداع من خلال الموقع الشركة

houssem1996
08-30-2014, 00:28
السلام عليكم
إن أردت المتاجرة بمالك الخاص يكفي أن تتمكن من إيجاد وسيط من
مصر يقوم بتمويل رصيدك فى إحدى البنوك الإلكترونية من ثم على
أي شركة وساطة تريد.

فوركسوريا
08-30-2014, 00:57
انا كمان عاملة كدا
وبتودع عن طريق وسيط
بنوك الكترونية
زى نتلر وبايزا وايوباى

mystery
08-30-2014, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
نعم اكيد يمكنك فتح الحسابين و تخصيص كل واحد لمهنة ,
خصوصا حينما تجد الريفيرال متعلق بالفوركس ضروري هنا يجب ان تكون على دراية بهذا الامر و كيف تعمل معه ,
شكرا

azad aradni
08-30-2014, 10:09
السلام عليكم

Ahmed2020eg
08-30-2014, 12:32
وعليكم السلام ورحمة الله اخي الامر في غاية السهولة كل ما عليك فعله هو الدخول الى حسابك

nader ezzat
08-30-2014, 12:42
وتميل س 2 تكون الأساليب التي كنت قد ترك صناعة ببساطة لأنها وسيلة رائعة لتحقيق عادة فيها السوق وكذلك السوق الشعبي التركيز على خلق وكذلك يدرك هذا الحصول على نوعية جيدة ر عاصمة تساعد على جعل سو.

koko1
08-30-2014, 13:10
السلام عليكم
شكرا
اليورو مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على eur/usd حوالي 65% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 64%. تدنت مراكز الشراء 6,3% مقارنةً بيوم أمس و 6,4% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع

mohamed bnali
08-30-2014, 14:04
عزيزي المحترم وضح سؤالك وما تريده لنستطيع فهمه واجابتك عليه حتى نكون في مقال احترامه وتقديره
قلت الايداع اذا كانت اموال عندك واردت ايداعها فكل الابناك الارضية والالكترونية ترحب بك ان تضعها سواء ان تأخد عنها فوائد او تتاجر بها وان كان قصدك الحساب الحقيقي او التدريبي او الحسابات الاخرى
عزيزي المحترم افق من دار غفلون ولا تجعل الحقيقي في الوهمي والخيالي في الواضح لا يتلاقى مع الحقيقي وادا وضعت في الوهمي او الاختياري فيصعب عليك اخراجه والتصرف فيه ولكن اذا اردت فتح حساب حقيقي فيمكنك ان تضع اموالك الحقيقية وتتصرف فيها كيفما تريد.
الا اننا ننصح المبتدئين بالتدرب على حساب ديمو حتى تعرف التداول والمضاربة وقيمته وكيف تشتري الصفقة وتسدد الهدف وتضع استوب لوز وكيف تخرج بالخسارة باقلها فاذا كنت عارفا بهدا اخرج بنفسك الى الحقيقة والحقيقة هي الحقيقة التي لا جدال امامها ان تتجر بمالك الحساب لك والاموال والربح لك والخسارة عليك
وهدا ما يرجوه ويسعى اليه الفركسيون.
وتقبل مروري

msamir2013
09-09-2014, 08:02
اخى الفاضل يمكن تحويل المبلغ المراد التداول به بالعديد من الطرق

منها انك تقوم بفتح حساب بنكى ومن خلاله تقوم بارسال الاموال والسحب من خلال الشركة عن طريق هذا الحساب

واما انك تتعامل بالبنوك الالكترونية و تبحث عن احد الوسطاء الموثوقين وتحوله مبلغ مساوى للمبلغ اللى حضرتك عاوز تودعة بالشركة وهو هيحولولك على البنك اللى انت عاوزة فى مقابل نسبة

mody555
09-09-2014, 08:11
في حال كان التاجر قادرًا على الإجابة عن النقاط الثلاث الواردة أعلاه، يكون حينئذ يمتلك فكرة عن التداول. بإمكان التاجر الإجابة عن تلك الأسئلة من خلال تحديد مستويات الدعم والمقاومة على رسم بياني

أسماء نعناع
09-09-2014, 08:57
ممكن تعمل ليهم ايداع من خلال اي بنك الكتروني او نصيحة لا تتداول في البداية باموالك الخاصة فقط شارك في المنتدى وتداول بالبونص بدل ما تخسر حسابك

ayoubbouziki
09-09-2014, 18:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

بنوك الكترونية زى نتلر وبايزا وايوباى

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ProForex
09-09-2014, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة ليداع اي مبلغ من الافضل ان تعمل حساب جديد خاص بالاموال الحقيقية لكي تفرق بين البونص والاموال الحقيقية

mohamedsaber
09-09-2014, 22:43
من الممكن ان تستخدم وسيط الكتروني موثوق به وترسل له المبلغ عن طريق البريد وهو يتولي بعدها عملية الايداع او يحولهم لفلوس علي اي بنك الكتروني تمتلكه
طالما بتعمل في سوق الفوركس انصحك ان تفتح حساب بنكي سواء الكتروني او حقيقي
او من الممكن ان تطلب ماستر كارد انستا وتستخدمها
تقبل مروري اخي

forexachraf
09-09-2014, 22:54
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته , أخي الفاصل
موضوع ممتاز و مفيد , مشكور أخي و أيضا شكرا جزيل لأعضاء المنتدى على الردود

maao2004
09-09-2014, 22:55
لو تاجرت على رأس مال يصل الى 300 دولار فى الحساب الحقيقى بتاعك سوف تحقق ربح منه جيد على نطاق واسع و انا اتمنى انى اتاجر فى انستا على بونص حوالى 500 دولار

nabigha
09-09-2014, 23:06
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
مشكور اخي على الموضوع الرائع
ممكن تودع مالك عبر فتح حساب بنكي
في بلدك واطلب منهم بطاقة فيزا و اودع
فلوسك في الشركة فين المشكلة

eslamsallam
09-09-2014, 23:10
انا كمان عاملة كدا
وبتودع عن طريق وسيط
بنوك الكترونية
زى نتلر وبايزا وايوباى

chbichib
09-09-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله
لشحن حساب التداول
يلزم كارتvisa,mastercard

undertaker47
09-09-2014, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز حاول ان تفتح حساب اخر يعني ايداع غير البونص
حتى لايختلط عليك الامر و اما الايداع فيمنكنك بالبنوك الالكترونية

tedjboyka
09-09-2014, 23:40
ولا يا اخي انت مكن ان تدع مال خاص بك عيل نفس الحساب الخاص بالمه

BrahimForex
09-14-2014, 16:51
السلام عليكم بالفعل اخي انا اتفق معك لابد من عمل حساب اخر خاص بالاموال الحقيقية وان تدع الحساب الاخر ان يكون خاص بالبونص

AMLAK
09-18-2014, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم في حال كان التاجر
قادرًا على الإجابة عن النقاط الثلاث الواردة أعلاه، يكون حينئذ يمتلك فكرة عن التداول. بإمكان التاجر الإجابة عن تلك الأسئلة
من خلال تحديد مستويات الدعم والمقاومة على رسم بياني بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

saraso
09-21-2014, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لسه مبتدئة وانا لا اعلم عن هذا الموضوع ونرجو من المحترفين او المتمكنين
ان يجيبوا على هذة التساؤلات لكى يستفيد صاحب السؤال ونستفيد نحن المبتدئين
وياريت لو حد يقولنا لو فيه كورسات فى الفوركس والتعامل فية ياريت يقولنا فين وامتة والتكلفة
وشكرا :)

مصراوى
09-21-2014, 17:21
اخى الكريم اعتقد انة فى ىبادىء الامر تداول من خلال البونص اولا ثم بعد النجاح وكسب الخبرة تداول من المال الخاص بك وبالتوفيق

gold-man
09-21-2014, 17:31
هذا سيكون قرار رائع وموفق أخى الكريم خاصةً إذا كنت تجيد المتاجره بالعملات وعلى درايه كافيه فى الدخول فى الصفقات وإدارة رأس مالك ؛ لأنك ستختصر الوقت والمجهود من حساب البونص ، والإيداع عن طريق البنوك الالكترونيه

محمد المحضار
09-21-2014, 17:39
في انستا و الذهاب الى ايداع الاموال واختيار الصيغة التي تريدها اي البنط الذي تريد الدفع منه))

midoo
09-21-2014, 17:59
انت مخير طبعا ما بين انك تفتح حساب بونص او حساب عادي فاختر الحساب العادي واعمل فيه ايداع لفلوسك
بالتالي لما تفتح الحساب سيكون 0 دولار وبعد ما تعمل ايداه ستجد 300 دولار في البالانس من دون مشاكل

محمد المحضار
09-21-2014, 18:00
في انستا و الذهاب الى ايداع الاموال واختيار الصيغة التي تريدها اي البنط الذي تريد الدفع منه_))"

msamir2013
09-22-2014, 17:37
اخى الكريم فى حالة انك عاوز تفتح حساب اخر وتقوم بعمل ايداع فيه غير حساب البونص

ممكن انك تشوف وسيط يحولك الفلوس الى اى بنك اليكترونى انت بتتعامل بيه والاهم ان الشركة تكون بتتعامل معاة

وتقوم بعمل الايداع وكذلك فى حاله السحب هتسحب الفلوس وتحولها الى كاش من خلال وسيط دا فى حاله انك مش معاك اى وسيلة تسهل لك اليايداع والسحب بدون وسيط

AMLAK
09-24-2014, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اظن انت ممكن
تعمل ايداع بحساب البونص لكن يفضل فتح حساب جديد حتى لا يختلط عليك الامر ما بين الحقيقى والبونص اما بالنسبة
للايداع فهناك طرق متعددة اختر منها ما يناسبك بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ya7oo43
09-24-2014, 14:10
السلام عليكم
والله يا اخي انا اعرف طريقة واحدة فقط يمكن ان تديع بها مبلغ من المال و هي عن طريق البنوك الالكترونيية فيزا او ماستر كارد

lover-death145
09-24-2014, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته هناك يا اخي الغالي عدة طرق للشحن الحساب عن طريق بطائق الكاش يو
أو عن طريق البنوك الإلكترونية

haffoudhi
09-24-2014, 14:14
من نفس المنصة في نفس الشركه تستطيع فتح حساب حقيقي مثله مثل التجريبي فقط الاختلاف في البيانات التي اعطتك الشركه اياها للدخول والتحويل اذا صادف وربحت فانصحك بان تفتح حساب في النتللر

hunter_world
09-24-2014, 16:10
انا اعتقد اخي الكريم ان الفوركس فيه بنوك لكترونيه ودا منو تقدر تسحب فلوسك او تحطها بكدا مش فيه مشكله اخي وتقبل مروري

dranass92
09-25-2014, 18:12
بالنسبة للايداع فهو سهل والافضل انك تراسل الشركة المعنية وتعطيك وسائل الايداع المتوفرة والطريقة

walter white
09-28-2014, 12:18
اخى الكريم

AMLAK
09-29-2014, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم من نفس المنصة في نفس الشركه تستطيع فتح حساب حقيقي مثله مثل التجريبي فقط الاختلاف في البيانات التي اعطتك الشركه اياها للدخول والتحويل اذا صادف وربحت فانصحك بان تفتح حساب في النتللر بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

كريـــم
09-29-2014, 23:54
اخي الفاضل انا اعتقد انك لازم تدخل
وتسأل قسم الدعم الفني وهم سوف يقومو بمساعدتك

rojan22
09-29-2014, 23:57
السلام علیکم،
اعتقد هناك بنوك الکترونیه بامکانك من خلال البنوك الالکترونیه السحب و الایداع،
و غیر هاذا من الممکن السحب و الیداع عن طریق حسابك فی البنوك الارضیه،
بالتوفیق للجمیع

antonioforex
09-30-2014, 00:29
السلام عليكم
اخي البونص يختلف عن الايداع الدي تضغه في حسابك لدلك يتم احتساب كل واحد على حدى
و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الكريم.

vaaas
10-13-2014, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله الكثير من التجار يعتمدون بطريقة مباشرة على جمع البونص من خلال المشاركة الكثيرة في الردود من أجل جمع أكبر بونص معين يمكنك من التدال بمبلغ يكون محرتم خاصة مع وجودج رافعة مالية

Ahmed2020eg
10-14-2014, 16:45
انا كمان عاملة كدا
وبتودع عن طريق وسيط
بنوك الكترونية
زى نتلر وبايزا وايوباى

chihab46
10-14-2014, 16:55
وعليكم السلام ورحمة الله *
حضرتك ممكن تستخرج ماستركارد من البنك الاهلي المصري بــ 30جنيه , دا بالنسبة لاستخراج الماستركارد

بالتوفيق .

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليش مهما ان تفتح حساب جديد لتضع به اموالك بامكانك ان تضع الاموال بحساب البونص وهو اصلا ليس حساب بونص هو حساب عادي حقيقي ولكن يضاف الي البونص
هو انتا اعمل ماستركارد واشحنها وبعد كده افتح حساب في بنك الكتروني وبكده المشكلة
بالتوفيق ..

---------- Post added at 03:55 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام
ممكن انك تشوف وسيط يحولك الفلوس الى اى بنك اليكترونى انت بتتعامل بيه والاهم ان الشركة تكون بتتعامل معاة
في انستا و الذهاب الى ايداع الاموال واختيار الصيغة التي تريدها اي البنط الذي تريد الدفع منه_))"

vaaas
10-14-2014, 23:14

may0
10-14-2014, 23:27
انت محظوظ لأنك من مصر يمكنك السحب و الايداع بكل سهولة كل ما عليك القيام به هو الدخول الى غرفة العميل
الخاصة بك و اختيار سحب الاموال و تظهر لك قائمة طويلة من وسائل السحب اختر ما يناسبك و نفس الشيء بالنسبة
للايداع

balou
10-15-2014, 00:10
سلام عليكم اخي
اعتقد انا شخصيا افضل
طريقة هو يوكاش يا اخ

اتمنى لكم جميعا ربح وفير ان شاء الله

algeria
10-19-2014, 09:26
أخي الكريم يمكنك ان تستخدم الحولات البنكية لتوصيل مالك لشركة أنستا
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

مصطفى الشنديدى
10-19-2014, 09:43

adil17
10-19-2014, 09:46
اختي الكريمة ما نعرفه هو ان حساب البونص غير حساب الايداع اما طريقة الايداع فيمكنك اللجوء الى وسيط و البنوك الالكترونية

Ahmed2020eg
10-19-2014, 14:39
انا كمان عاملة كدا
وبتودع عن طريق وسيط
بنوك الكترونية
زى نتلر وبايزا وايوباى

AMLAK
10-23-2014, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لو تاجرت على رأس مال يصل الى 300 دولار فى الحساب الحقيقى بتاعك سوف تحقق ربح منه جيد على نطاق واسع و انا اتمنى انى اتاجر فى انستا على بونص حوالى 500 دولار بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

kalepsso
10-23-2014, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لو تاجرت على رأس مال يصل الى 300 دولار فى الحساب الحقيقى بتاعك سوف تحقق ربح منه جيد على نطاق واسع و انا اتمنى انى اتاجر فى انستا على بونص حوالى 500 دولار بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abdoux
10-23-2014, 14:25
من الممكن ان تستخدم وسيط الكتروني موثوق به وترسل له المبلغ عن طريق البريد وهو يتولي بعدها عملية الايداع او يحولهم لفلوس علي اي بنك الكتروني تمتلكه
طالما بتعمل في سوق الفوركس انصحك ان تفتح حساب بنكي سواء الكتروني او حقيقي
او من الممكن ان تطلب ماستر كارد انستا وتستخدمها

garen
10-25-2014, 02:56
حاول ان تفتح حساب اخر يعني ايداع غير البونص
حتى لايختلط عليك الامر و اما الايداع فيمنكنك بالبنوك الالكترونية

forexabdo2014
10-25-2014, 03:02
بكم اعضاء المنتدى الكرام
ممكن عبر اليوكاش مثلا .. لا ادري ان كانت تباع في مصر او لا لكن ابحث في الفيسبوك ستجد وسيط
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

medo2013
10-25-2014, 03:03
هناك حساب حقيقى وهناك حساب تجريبى الحساب التجريبى يعمل على الخبرة وعلى المكسب وعن طريق التعلم منك وكمان الربح ياتى عن طريق التعلم من الصفقات المربحة ولتى تكسبك فى العملات فى الصفقات

Murad
10-26-2014, 21:09
يمكنك اخي الكريم فتح حساب بنكي في اي بنك الكتروني مثل بيزا أو بايبال أو ويب موني أو موني بوكر
ومن ثم تبحث عن الاشخاص الذين يقومون بشحن البنوك الالكترونية وسوف يقوم بشحن المبلغ في حسابك في البنك الالكتروني ويمكنك ارسال الاموال له عن طريق حوالة بريدية أو فودافون كاش أو اي شي

ramdani
10-26-2014, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم اذا كنت تريد ان تضع من أموالك للتداول بها يجب التوفر على فيزا كارت

nomynas
10-26-2014, 21:29
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي يفضل فتح حساب جديد حتى لا تختلط عليك الأمور بينهم و بالنسبة للايداع فأنت تستطيع فأنت تحتاج الى وسيط على الأنترنيت تبعث له المال و هو يحولها لك الى أحد البنوك الالكترونية

محمد ميدو
10-26-2014, 21:31
عادى ممكن تفتح حساب اخر بفلوس تانية وبعدين تقدر تسحب بكذا طريقة من الشركة بالتوفيق ان شاء الله اخى الكريم تقبل مرورى وتحياتى لكل الاعضاء الاعزاااء

mayali
10-26-2014, 21:47
السلام عليكم
اخى بلاش تتداول بمالك الخاص خساره
لا تضيع المبلغ عليك فى العالم المجازفه حاول ان تكتسب بعض البونصات و تتداول بيها افضل ليك بكتير
حتى لو حصل لا قدر الله اى خساره يكون الوضع افضل من انك تخسر من مالك الحر
بالتوفيق

fte2020
10-28-2014, 00:56
بالتوفيق للجميع

aliali
10-29-2014, 00:31

بص حضرتك في اكتر من طريقه اول طريقه ممكن تعمل ايداع عن طريق البنك لحسابك او ممكن تحول الفلوس دي لوسيط علي النت وهو يبعتلك في مقابلها فلوس علي اي بنك الكتروني
بالتوفيق

BYE
10-29-2014, 00:32
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب لا تتداول في البداية باموالك الخاصة فقط شارك في المنتدى وشكراً والي الافضل بأذن الله

Wassa04
10-31-2014, 00:57
مرحبا اخي الكريم لا يمكنك وضع الاموال
بتفس الحساب بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

fte2020
10-31-2014, 00:59
كما تريد اخي تستطيع ان تعمل ايداع على هدا الحساب او تفتح حساب جديد
اما كيفية الايداع قم يتحويل بنكي او شوفلك وسيط موثوق بتاع البنوك الالكترونية

Ahmed Rami Ben Fradj
10-31-2014, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخي العزيز انست فوركس توفر العديد من طرق الإيداع ما عليك إلا أن تلقيا نظرة على الصفحة الخاصة بعملية الإيداع
بتوفيق

alsatry2014
10-31-2014, 01:26
اعتقد انه سيكون صفقات باقل من 10 سنت في الحساب الكبير
ربما في الحساب بالسنت انه ممكن فتح ب 1 سنت

asdh
10-31-2014, 01:42
يا جماعه البونص دا بيتحول اخر الشهر ليك ف حسابك الحقيقى اعتقد هذا وانك سهل اوى تاخده تتاجر بيه علشان كدا كدا بيجيلك على حسبب مشاركاتك هنا وربنا معاك ويوفقك وشكرا ليك على هذا السوال

younesboughnim
10-31-2014, 02:20
اخي الفاضل انا اعتقد انك لازم تدخل وتسأل قسم الدعم الفني وهم سوف يقومو بمساعدتك

DABDOUB
11-02-2014, 11:48
السلام عليكم
إن أردت المتاجرة بمالك الخاص يكفي أن تتمكن من إيجاد وسيط من
مصر يقوم بتمويل رصيدك فى إحدى البنوك الإلكترونية من ثم على
أي شركة وساطة تريد.

Emad Aiad
11-09-2014, 13:15
يمكنك عن طريق الردود هنا ان تقوم بعمل مبلغ جيد من البونص والمتاجرة به او ان تقوم بعمل البطاقه الخاصه بشركه انيتا وان تقوم بالاياع عن طريق اي بنك اليكتروني

forex.free
11-09-2014, 15:55

breakss08
11-11-2014, 17:47
التجارة على الحساب الحقيقى هى اساس الارباح فى الفوركس و الرأس مال المطلوب من التاجر هى لا تقل
عن 250 دولار فى التجارة الخاصة به و انا اتمنى انى احقق ربح من رأس مال متوسط

Tro
11-12-2014, 00:32
انا سمعت ان الحساب الحقيقي و حساب البونص نفس شروط التداول
فا مفهاش فايده انك تدفع فلوس مدام كده كده ممكن تاخد نفس الخدمه بشويه كتابه
الفرق الوحيد اللي اعرفه ان الحساب اللي بإيداع ممكن تسحب او تعمل ايداع من غير ما تفعله
تحياتي

mooor
11-12-2014, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
ان التحويل الي الحساب الحقيقي من البونص او انت ادعت اموال لا يوجد به مشاكل
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

alikimo
11-12-2014, 01:33
انت ممكن انك تفتح حساب فى اى بنك الكترونى انت تكون كرتاح فيه بصوره كبيره وانت هتقدر تحول كل الفلوكس الى انت عايزه من خلاله حتى لو كانت الفلوس دى قليله ف بالتوفيق لك انشاء الله وتقدر الفلوس توصلك بامان

mayali
11-12-2014, 17:51
السلام اخي
يحبذ ان تفتح حساب اخر على حساب البونص لتفادي الاختلاط اما الايداع يجب عليك ان تشتري الدولار من
احدى المنتديات الخاصة بذلك وتقوم بايداعها في حسابك الحقيقي

waleed hassona
11-13-2014, 08:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... اسهل طريقه يا اخى بدون وجع الدماغ ان تتعامل مع النوك الالكترونيه
عن طريق وسيط يحولك الفلوس على البنك وانت تحولها للشركه براحتك

barakat554
11-13-2014, 08:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الكريم انت محق ففتح حساب حقيقي اخر افضل بكتير من ايداع راس مالك فى حساب البونص ويمكنك ايداع المال عن طريق وسيط او البنوك الالكترونيه مثل نتلر وبالتوفيق للجميع

downlaod3
11-13-2014, 10:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الكريم انت محق ففتح حساب حقيقي اخر افضل بكتير من ايداع راس مالك فى حساب البونص ويمكنك ايداع المال عن طريق وسيط او البنوك الالكترونيه مثل نتلر وبالتوفيق للجميع

sasa11
11-15-2014, 20:26
انا كمان عاملة كدا
وبتودع عن طريق وسيط
بنوك الكترونية
زى نتلر وبايزا وايوباى

ali 9
11-15-2014, 20:26
بامكانك تمويل او ايداع حسابك في شركة انستا فوركس عن طريق الكثير من الوسائل
بامكانك استخدام الفيزا كارد او الماستر كارد او ربما يوجد تحويل بنكي

abdofchcle
11-15-2014, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم انت نحق فيما قلت و انا متفق معك اتمنى لك التوفيق و اصل لنرى الجيدد انشاء الله و شكراا

mogelvo
11-17-2014, 23:11
ممكن عن طريق الماستركارد او معظم البنوك الاكلترونيه
ممكن تعمل wire transfer لو عندك حساب في البنك لكن منصحكش بيه علشان هيتسحب 30 دولار او اكتر عمولة البنك

allh
11-20-2014, 02:52
اه الحساب الحقيقى دا هيبقا ف الشركه الوسيطه الى انت هتقدر تتاجر من خلالها وبالتوفيق انشاء الله لك فى تحقيق كل الى انت عايزه شكرا لك وباتلوفيق وانشاء الله تقدر تفتح الحساب ويوصلك البونص وتكون اخترت الشركه الصح

hpacer
11-20-2014, 03:07
يسرني أن أتقدم بشكر للأ عضاء الكرام على موضوعاتهم
وكذا تعليقاتهم الممتازة و أشكرك على موضوعك الشيق
و الممتاز و المفيد للغاية والسلام عليكم ورحمة الله
تعالى وبركاته .

sayd665
11-20-2014, 06:03
اخى الكريم يمكنك ايداع المبلغ الذى تريده الى حسابك بسهوله ومن مزايا شركه انيستا انه عندما تقوم بايداع اموال خاصه بك تقدم لك بونص مجانى حسب نسبه المبلغ التى ستقوم بايداعه ولكنى انصحك ان تقوم بالتداول بالبونص حتى تكتسب الخبرة الكافيه ثم تقوم بالتداول على الحساب الحقيقي

eslam22
11-20-2014, 06:15
اعتقد انه مهم جدا انك تتاجر بالحساب الحقيقى الى هو بيتحولك اليه البونص ودا على حسب معلوماتى يعنى وانشاء الله تقدر انك تحقق منه المتاجره الى انت عايزه وباتلوفيق لك انشاء الله اخى الكريم على هذه المعلومات المهمه

ihab331
11-20-2014, 10:11
أخي الكريم يمكنك أن تستخدم خاصية الحواﻻت البنكية
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

ahlamtyu
11-20-2014, 10:31
السلامعليكم يا اخي انت ممكن تبحث علي هذا المعلومه علي الموقع الرسمي لشركه انيستا فوركس واكيد حتلاقي الرد المفيد علي موضوعك وانا اري من راي انه يمكن ان تبعت ايمال للشركه وممكن تبعتلك الرد علي ايمالك الخاص

zeko220
11-20-2014, 10:34
الايداع عن طريق وسيط بنوك الكترونية نتلر وغيرها والبونص غير الايداع تمام شوف ما يمكن ان تتعلمه لتحقيق الربحالذى تتمنا لتبح مميز فى الفوركس وتصبح ماحر ومحترف وتصبح صائد ارباح كبير

lola12
11-20-2014, 11:14
الموضوع مش معقد اوى ممكن تعملهم تحويل بنكى ودة صعب شوية لو ماعندكش حساب وممكن من وصيت يعنى تدى الفلوس لحد ويشحنلك بيهم او كاش يو فى طرق كثير بالتوفيق للجميع

tedjboyka
11-23-2014, 00:25
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انت ممكن تعمل ايداع بحساب البونص لكن يفضل فتح حساب جديد حتى لا يختلط عليك الامر ما بين الحقيقى والبونص اما بالنسبة للايداع فهناك طرق متعددة اختر منها ما يناسبك

boulafrah
12-14-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تعمل ايداع بحساب البونص لكن يفضل فتح حساب جديد حتى لا يختلط عليك الامر ما بين الحقيقى والبونص اما بالنسبة للايداع فهناك طرق متعددة اختر منها ما يناسبك

ghassan
12-14-2014, 21:04
يوجد العديد من طرق الايداع من البنوك الالكترونية والتي يوجد روابطها على موقع التداوال هذا بالاضافة الى امكانية تجميع البونص وعند تحويل تبدا المتاجره وبهذه الطريقه تكون قد استثمرت واكتسبت الخبره دون ان تقوم بدفع اي مبلغ من حسابك الخاص

boulafrah
12-14-2014, 21:37
شكرا اخي على هذه المعلومه المفيذه و عن هذا الدرس الرائع

---------- Post added at 07:37 PM ---------- Previous post was at 07:36 PM ----------

واتمنى لك و للجميع التوفيق ومزيدا من الارباح والنجاحا*

ibrahim forex
12-14-2014, 22:03

adel25021
12-15-2014, 19:46
التجارة فى الفوركس هى عبارة عن حساب حقيقى بعد التجارة فى الحساب التجريبى فترة للتجارة و التعلم ببلاش يعنى بدون رأس مال او برأس مال مجانى لاى تاجر فى السوق و انا اتمنى ذلك

selmi
12-15-2014, 19:54
افتح حساب حقيقي بالايداع وليس حساب بونص وتعمل ايداع في حسابك طبعا
بالنسبة للايداع فهو سهل والافضل انك تراسل الشركة المعنية وتعطيك وسائل الايداع ,,!

chouai
12-20-2014, 12:00

mnalmm
12-20-2014, 13:05
السلام عليكم يا اخي انت ممكن تبحث علي هذا المعلومه علي الموقع الرسمي لشركه انيستا فوركس واكيد حتلاقي الرد المفيد علي موضوعك وانا اري من راي انه يمكن ان تبعت ايمال للشركه وممكن تبعتلك الرد علي ايمالك الخاص

waelee
12-25-2014, 15:29
اعتقد اخى اكلرمي ناحلاس الحقيقى مهم بكل كبيره يقدر يحقق لك المكسب اخى اكلرميف اتلويق لك وقتبل تحياتى لك اخى الكرمي
اتلوفيق انشاء اله
شكرالك التوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري →→→→

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 01:05 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ♣◘♣◘♣8

hazemee
12-30-2014, 05:51
من الممكن ان تستخدم وسيط الكتروني موثوق به وترسل له المبلغ عن طريق البريد وهو يتولي بعدها عملية الايداع او يحولهم لفلوس علي اي بنك الكتروني تمتلكه طالما بتعمل في سوق الفوركس

katagoroumma
12-30-2014, 06:02
السلام عليكم
ممكن طبعا يا اخي انك تفتح حساب حقيقي بالايداع وليس
حساب بونص وتعمل ايداع في حسابك طبعا
بالنسبة للايداع فهو سهل والافضل انك تراسل الشركة
المعنية وتعطيك وسائل الايداع المتوفرة والطريقة
بالتوفيق للجميع
شكرا

yasmenyy
12-30-2014, 15:30
الايداع عن طريق وسيط بنوك الكترونية نتلر وغيرها والبونص غير الايداع تمام شوف ما يمكن ان تتعلمه لتحقيق الربحالذى تتمنا لتبح مميز فى الفوركس وتصبح ماحر ومحترف وتصبح صائد ارباح كبير

esshazly
01-06-2015, 16:29
السلام عليكم ... في اكتر من طريقه اول طريقه ممكن تعمل ايداع عن طريق البنك لحسابك او ممكن تحول الفلوس دي لوسيط علي النت وهو يبعتلك في مقابلها فلوس علي اي بنك الكتروني ... اتمني للجميع التوفيق في التداول والمنتدي الرائع

ro2a22
01-06-2015, 20:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انت ممكن تعمل ايداع بحساب البونص لكن يفضل فتح حساب جديد حتى لا يختلط عليك الامر ما بين الحقيقى والبونص اما بالنسبة للايداع فهناك طرق متعددة اختر منها ما يناسبك

payza
01-06-2015, 20:03
بصراحة ما انصحك به حاول ان تفتح حساب اخر يعني ايداع غير البونص
حتى لايختلط عليك الامر و اما الايداع فيمنكنك بالبنوك الالكترونية ..........

hananll
01-07-2015, 17:41
فيه اكتر من طريقه اول طريقه ممكن تعمل ايداع عن طريق البنك لحسابك
او ممكن تحول الفلوس دي لوسيط علي النت وهو يبعتلك في مقابلها فلوس علي اي بنك الكتروني

mesteraden
01-07-2015, 18:47
اخي الكريم الأفضل ان تفتح حساب جديد ولايكون حساب بونص,بالنسبة للأيداع يمكنك ان تودع عن طريق البنوك الألكترونيه واعتقد انها افضل وسيلة للأيداع لأنها اسهل واسرع واذا كان ماعندك رصيد بالبنوك الألكترونيه تقدر تشحنه عن طريق وسطاء البنوك الألكترونيه

nagwann
01-10-2015, 17:34
لأ فى الحقيقة احنا بنتعامل بالبونص مش بالحقيقى
يا رب حد يفيدك أو اتصل بالدعم الفنى
وبالتوفيق ان شاء الله

m7.shagar
01-10-2015, 17:38
السلام عليكم ... ممكن تبحث على الفيس بوك مممكن تلاقى طريقه تحول بها الفلوس

.. ادعو لجميع الاعضاء بالتوفيق في المنتدي الجميل وكحساب التداول

tedjboyka
01-10-2015, 18:55
ننصحك بالتدرب الاول على الحساب التجريبى حتى تتقن ممارسة التداول وحتى تستطيع
تطبيق ما تعلمت بشكل سليم ودون مخاطره بالاموال والعليك بالخول بعقود صغيره لتحافظ على راس المال قدر المستطاع

OLSOPIDRO
01-10-2015, 19:09
اخي اختي سلام الله عليكم حضرتك في اكتر من طريقه اول طريقه ممكن تعمل ايداع عن طريق البنك لحسابك او ممكن تحول الفلوس دي لوسيط علي النت وهو يبعتلك في مقابلها فلوس علي اي بنك الكتروني تمنياتي لكم بالتوفيق

menna 2012
01-10-2015, 19:12

haledgh
01-10-2015, 19:47
اخى الكريم عليك اولا بان تفتح حاب تجريبى لكى تتعلم من خلاله وتقدر ان تتداول من خلال حساب حقيقى دون تخسر ويمكنك ايضا ربط الحساب التجريبى بالحقيقى وعليك بالاستناد بالقواعد والتوصيات الموثوقه وعدم التسرع فى اتخاذ قراراتك

FullyActive
01-10-2015, 19:50
يا اخى اشحن ال300 دولار فى فيزا مسبقة الدفع وبعدها اشحن بيها بنك المونى بوكر
ومن المونى بوكر اشحن حسابك فى انستا فوركس
طبعا الفلوس هتكون فى الفيزا بالعملة المحلية وهتشحن بيها المونى بوكر عادى لان البنك ببلدك هيحول المبلغ اوتوماتك بالدولار

hamoeslam
01-10-2015, 19:53
اعتقد اخى الكريم ان الحساب الحقيقى دالزام نقدر نركز عليه اخى الكريم الى هيقدر يحقق لن الكثير اخى الكريم بشكل كبير ف بالتفويق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم شكرالك وباتلوفيق انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم

mnalmm
01-14-2015, 18:46
ولا يا اخي انت مكن ان تدع مال خاص بك عيل نفس الحساب الخاص بالمه

dolaxx123
01-14-2015, 19:47
من اه مالحسابات اخى الكرمي الى لزام تبقامتابع لها بشكل كبير اخى الكرمي والىلزام نقدر نحققق الكثير من خلالها اخى الكريم باتلوفيق لك انشاء الله تقبل تحياتى لك اخى الكريم
شكرالك اخى الكريم

oday4ever11
01-14-2015, 19:48

mona.
01-24-2015, 10:43
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انت ممكن تعمل ايداع بحساب البونص لكن يفضل فتح حساب جديد حتى لا يختلط عليك الامر ما بين الحقيقى والبونص اما بالنسبة للايداع فهناك طرق متعددة اختر منها ما يناسبك

ayh
01-25-2015, 00:25
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
اعمل ماستركارد واشحنها وبعد كده افتح حساب في بنك الكتروني وبكده المشكلة اتحلت

retared10
01-25-2015, 01:39
السلام عليكم
شكرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
يمكنك ان تطلغ فيزا من اي بنك لو حضرتك في مصر راسلني و ان شاء الله هحللك مشكلتك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

al7assen
01-25-2015, 20:30
التجارة على الحساب الحقيقى هى اساس الارباح فى الفوركس و الرأس مال المطلوب من التاجر هى
لا تقل عن 250 دولار فى التجارة الخاصة به و انا اتمنى انى احقق ربح من رأس مال متوسط

mahmoudatiya
01-25-2015, 20:30
اكيد ننصحك بالتدرب الاول على الحساب التجريبى حتى تتقن ممارسة التداول وحتى تستطيع

mhtab
01-25-2015, 21:40

eslam labib
01-25-2015, 21:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انت ممكن تعمل ايداع بحساب البونص لكن يفضل فتح حساب جديد حتى لا يختلط عليك الامر ما بين الحقيقى والبونص
اما بالنسبة للايداع فهناك طرق متعددة اختر منها ما يناسبك
مع تحياتي

saidsami
01-25-2015, 21:53
ممكن تعمل ليهم ايداع من خلال اي بنك الكتروني او نصيحة لا تتداول في البداية باموالك الخاصة فقط حول ان تتعلم بشكل مستمر لكي لا تخسر اموالك الخاصة

dalom
01-27-2015, 03:49

zahrankh
01-27-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة وبركاته ممكن تتداول بحساب البونص وده طبعاً احسن لك ومتخسرش فلوسك بس رجاء لازم تتدرس التجارة
دي وتذاكر التحليل الفني بكل انواعه شكراً لك وتقبل مروري

nacersf
01-27-2015, 15:41
السلام اخي
يحبذ ان تفتح حساب اخر على حساب البونص لتفادي الاختلاط اما الايداع يجب عليك ان تشتري الدولار
من احدى المنتديات الخاصة بذلك وتقوم بايداعها في حسابك الحقيقي

gehad87
01-27-2015, 19:42
في بالشركة هتلاقي صفحة الايداع فيها وسائل الدفع المتاحة
انت ممكن تعمل تحويل بنكي لو المبلغ اكر من 300 دولار
بس هياخد فترة اسبوع تقريبا

hicham1991
01-27-2015, 19:43

mnalmm
01-27-2015, 19:49

payza
01-27-2015, 20:26
والله لو انت اجرت على رأس مال يصل الى500 فى الحساب الحقيقى بتاعك سوف تحقق ربح منه جيد على نطاق واسع ..........

mida2014
01-27-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تستطيع ان تتداول بنفس الحياب لاداعي لفتح حساب جديد لايوجد فرق الشركة تقبل دالك

Dhouib Mohamed
01-28-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر

Doodysamsom
01-28-2015, 14:58
وعليكم السلام ورحمة الله.....
لاداعى لفتح حساب حقيقى اخر..... انت ممكن تحول المبلغ اللى انت عاوزة لحسابك....
ومش صعب انك تفتح حساب فى اى بنك ... اول ايداع بيكون 200 دولار فقط

jamal4
01-28-2015, 18:26
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
عن طريق حسابك فى البنك الارضى اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

mona.
01-28-2015, 22:46

scott
01-30-2015, 02:00

boulafrah
01-30-2015, 02:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا ماستركارد من البنك الاهلي المصري بــ 30جنيه , دا بالنسبة لاستخراج الماستركارد تدع مال خاص بك عيل نفس الحساب الخاص بالمه نتديني اعتقد ان الموضوع مفهوش اى مشكله وثاينا لو عاوز تبع فلوسك عيل الفيزا اعتقد ان الاموال بتتحول للجنيه مش بتذهب بالدولار انا سمعت ذلك يعنى شحن حساب التداول و تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

belhadjnokia
01-30-2015, 03:34
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسهل حل ليك انك تفتح فيزا نت ودي الحساب بتاعه قليل
ومش بخد ادنى وهتقدر تحول بيها الفلوس عادي.

azerty
01-30-2015, 04:03
احسن طريقة للايداع هي من خلال انشاء حساب في بنك بايونير او نتلر او اي بايمنت
وممكن تتعامل مع وسيط ليملائ لك الحساب بالدولار واطلب الماستر كارد الخاصة بالبنك
ثم قم بالايداع بواسطتها
اما فيما يخص حساب التداول فيمكنك فتح حساب منفصل عن حساب البونص او استعمل حساب البونص للايداع
بالتوفيق

zineb01
01-30-2015, 04:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا. ليكون لديك حساب يعتمد على اموال حقيقية يجب ان لا تربطه مع المنتدى اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

kimoaaq
01-30-2015, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك فى عالم الفوركس تقبل مرورى مشكور بالتوفيق اخى الفاضل

dana abu alinine
01-30-2015, 04:43
اذا كنت تريد ان تقوم بفتح حساب حقيقي اخر للتداول لمعرفة افضل طريقة ان قوم بالدخول الى موقع شركة انستا فوريكس وان تقوم عن سؤالهم لافضل طريقة لتح حسلب وعن انواع الحسابات وكيفية الايداع والمعلومات التي تحتاجها ........

choroukguid
01-30-2015, 22:41
ممكن تعمل ليهم ايداع من خلال اي بنك الكتروني او نصيحة لا تتداول في البداية
باموالك الخاصة فقط شارك في المنتدى وتداول بالبونص بدل ما تخسر حسابك

fatahmoh
01-30-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة ليداع اي مبلغ من الافضل ان تعمل حساب
جديد خاص بالاموال الحقيقية لكي تفرق بين البونص والاموال الحقيقية

atheimen
01-30-2015, 22:42
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على السؤال القيم والمفيد وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان و شكرا للأعضاء علي هذه المعلومات..:)

chouai
02-05-2015, 14:18

nassim126
02-05-2015, 14:20
السلام عليكم اتمنى من الاخوة الاعضاء المكساعدة لاني متاكد من الاخوة عدم البخل بالاجابة وبالتوفيق للجميع..

garero2015
02-05-2015, 14:27
السلام عليكم....
...اعتقد ان الحساب المبني علي البونص يختلف عن حساب الايداع ...وانا سانتظر الردود لكي اعلم كيف يمكن الاعتماد علي اي ......منهم

tedjboyka
02-06-2015, 00:49
من نفس المنصة في نفس الشركه تستطيع فتح حساب حقيقي مثله مثل التجريبي فقط الاختلاف في البيانات التي اعطتك الشركه اياها للدخول والتحويل اذا صادف وربحت فانصحك بان تفتح حساب في النتللر

ahmed7afifi
02-08-2015, 10:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين
اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم
اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع
ومن ردود الاخوه والاخوات عليه
ومع اطيب تمنياتى بالربح المستمر للجميع
◘•♠♦☻○

aserghawy6871
02-08-2015, 11:47
يمكنك ان تضع هذا المبلغ باسمك في البنوك الالكترونيه وبعدين يا باشا ترسل هذا الاموال الي الشركه اللي انت عاوز تتعامل معها وبعدين تنتظر التفعيل للاموال
وبيتم هذا التفعيل من خلال اسبوع او اتنين وبالتوفيق ان شاء الله في اختيار البنك الالكتروني الافضل

hamedhaged2016
02-08-2015, 12:03
تعمل ايداع عادى وحساب البونص لكن يفضل فتح حساب جديد حتى لا يختلط عليك الامر ما بين الحقيقى والبونص اما بالنسبة للايداع فهناك طرق متعددة اختر منها ما يناسبك للوصول للربح الجيد والفهم المميز