PDA

View Full Version : تقبل أن نظام وقف الخسائر ليس اختياري

forexsa
06-18-2014, 01:30
أفضل طريقة للتأكد من أنك سوف تستخدم وقف الخسائر دائما هو قبول حقيقة أنها ليست اختيارية، وأنه بدون هذه الأنظمة لوقف الخسائر ستفقد قدرا كبيرا من الحماية ضد الخسائر. الغرض من وقف الخسارة ليس فقط الخروج على تجارة مفتوحة لكن تحتاج أيضا لتكون بمثابة جزء من استراتيجية تداول جيدة التخطيط الذي يستند على فكرة أن أي تاجر لديه كل الأجوبة. إذا يمكن للتجار أن يعترف أنه لا يوجد طريقة ممكنة لمعرفة بالتأكيد اذا كانت التجارة ستنتج ربحا و بذلك يصبح استخدام وقف الخسائر حقيقة سهلة القبول.

ahmedmomen
06-18-2014, 02:13
اكيد اخي الكريم لابد من الاهتمام بوضع امر الستوب لوز او وقف الخسارة لعدم الاستمرار في الخسارة
لان الخروج على خسارة قليلة افضل بكتير من الخسائر الكبيرة تقبل مروري

majidhomsy
07-26-2014, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

scan
08-15-2014, 19:32
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

ali iq
03-25-2015, 01:20
شكرا اخي على هذا الموضوع الجميل وراقي
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة للغاية
واتمنى ان تكتب المزيد
من المواضيع الهامة والجميلة شكرا مرة ثانية

antonioforex
03-25-2015, 01:25
السلام عليكم
نعم اخي و السطوب لوز امر مهمك جدا يجب ان نعمل به في صفقاتنا كي نستطيع الحفاظ على
ادارة راس مالنا في السوق و اتمنى لك النجاح اخي العزيز سلام

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 22:50
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك جزيل الشكر اخى الفاضل على هذا الموضوع الممتاز و المفيذ جدا
بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا

madmax07
05-29-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تقبل أن نظام وقف الخسائر ليس اختياري واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-29-2015, 20:56
فى ناس لا تتعامل فى هذا السوق به ولكن هو فى رأيى لا غنى عنه فى لتعامل داخل هذا السوق

وبالتوفيق للتعامل به وتحديديه بشكل جيد ده مهم جدا

مصراوى
05-29-2015, 20:59
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من القيام باستخدام تلك الادوات الهامة فى التداول والتى لا غنى عنها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

wac05
06-29-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

YMTMAX
07-25-2015, 18:12
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

snnaky
11-07-2016, 19:47
طب ولية واية الداعى اصلا لأستخدام اداة وقف الخسارة هل هى قاعدة اساسية ولايمكن العمل بدونها ؟
يا اخى هى اداة يمكنك استخدامها متى اردت هذا ومتى كنت مضطرا لها وممكن ان لا تستخدمها متى كان لك بديل وانا ارى ان هناك بدئل زى التبريد او الهيدج فبلاش نستخدم عبارت يبدو منها انها الزامية وبعدين يعنى هى كانت نفعت مين طب دة اغلب اللى بيستخدموها خسرانين فههل منعت عنهم الخسارة