PDA

View Full Version : التفكير في وقف الخسائر كأداة لإدارة الربح

forexsa
06-18-2014, 01:37
بدلا من التفكير في وقف الخسائر كأدوات للسيطرة على المخاطر يجب عليك أن تنظر الى أن وقف الخسائر سيكون من أدوات إدارة الأرباح. عموما، إذا كان لديك استراتيجية تداول صلبة يمكن تحديد تدفق النظام من السوق ثم ستكون تجارتك مربحة اذا كنت على الجانب الصحيح من التدفق. هل يمكن القول أن السيطرة على المخاطر في البداية يتم تأمينها بواسطة وقف الخسارة ، هذا لا يهم حقا في هذه الحالة – كان بالإمكان أن لا تكون موجودة. ومع ذلك، منذ كنت تستخدم خطة لحماية نفسك، يصبح وقف الخسارة أداة لإدارة الأرباح عندما لا يكون هناك حاجة للحد من المخاطر.

ahmedmomen
06-18-2014, 02:13
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا في كتير من المتداولين مش بيعملوا
كده وبيعتبروا امر وقف الخسارة هو امر اجباري وده طبعا شيء غلط تماما

majidhomsy
07-26-2014, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

islammowafy
05-07-2016, 10:54
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:43 AM ----------

يتم تحديد أنماط السعر التوافقي للفوركس من قبل أنماط الأسعار وأرقام فيبوناتشي لإيجاد نقطة تحول حاسمة في سوق الفوركس عبر الإنترنت. التداول التوافقي يختلف عن تداول العملات التقليدية لأنها تسعى للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية في حين تستند استراتيجيات الفوركس التقليدية على رد فعل التغييرات.

mourada
05-07-2016, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول التفكير في وقت الخسائر و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

sob81
05-07-2016, 12:30
التفكير فى اداة وقف الخسارة للربح بالطبع ايوة يجب استخدام اولمر وقف الخسارة فى اماكن جيدة بحيث تستطيع ان
تجنى الربح فى حالة اريتفاع السعر فجاءة

INFOGAIN
05-07-2016, 12:35
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع..
وتبقى دائما الاستراتيجية وطريقة ادارة المخاطر وجني الارباح على حد سواء
موفق.. واصل..

rawan shaban
05-07-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

med zarrik
05-07-2016, 17:09
شكرا اخي العزيز على الموضوع انما وقف الخسارة من اولويات اي متاجر نضرا لستخدامه المناسب بدون وقف الخسارة تكون الامور خارج السيطرة
ويجب على كل متداول بعد فتح اي صفقة ان يحدد مكان الستوب قبل تحديد الربح

snnaky
06-23-2016, 15:22
انا افضل انى لو دخلت صفقة ومشيت معايا اتجاة عكسى انى اعمل تبريد الى ان اصل بصفقتى الى بر الأمان يعنى اخرج منها كسبان غير كدة لا انما وقف الخسارة يعنى لى تأكيد الخسارة بينما يمكنى تعديل اتجاهى وانتظار الوقت المناسب لعودة السعر فى اتجاهى مرة اخرى
اتنما انى اخرج من الصفقة خاسر اية الداعى

yousse
06-23-2016, 17:47
التفكري في وقف الخسائر لاتوصف على التفكر فوقف لكهسرة عجبي أي لا يسمح لك أن تفكر في ن تضعه أم لا إياد ألم يطعه فقل مرحبا لمرجانة الوإفلاس

mahmoudd89
06-23-2016, 19:25
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

RACHID HAMIOUI
06-23-2016, 21:36
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..
...............................

NAbIL33
06-23-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد انقل ب أن استفدت من موضوعك كتيراً و نحن في إنتضار جديدك اتمنى لو استطيع افادتك المهم في إنتضار جديدك إلى القاء
تقبل مروري

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد انقل ب أن استفدت من موضوعك كتيراً و نحن في إنتضار جديدك اتمنى لو استطيع افادتك المهم في إنتضار جديدك إلى القاء
تقبل مروري

islammowafy
06-23-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على اشلرح المفصل لهذا المؤشر الذي يعتبر من اهم المؤشرات
تقبل مروري

eajob
06-23-2016, 23:02
اخى فعلا وقف الخسارة من اهم الادوات التى تحمى الرصيد اما طبعا لو استطعت تحويلها الى اداة لحماية المكسب فهذا شئ عظيم

csebai12
06-24-2016, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع افضل تعويض امر وقف لخسارة بصفقات هيدج معلقة على نفس المستوي و هي استراتيجية جيدة انصح التدرب عليها جيدا و تحول خسائرنا الى ارباح ماكدة شرط ان تحكم استعمالهاا

4peace
06-25-2016, 20:32
شكرا لك أخى الكريم على طرحك لموضوع التفكير في وقف الخسائر كأداة لإدارة الربح يعني ترلينغ ستو
تقبل تحياتى
بالتوفيق

michael1
06-25-2016, 21:59
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل منى الشكر
:bravo:

bassem star
06-26-2016, 07:51
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

وقف الخسائر كأداة لإدارة الربح
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

zndo910
06-26-2016, 08:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

iliaschairi
06-26-2016, 08:14
وبالتوفيق للجميع

xmenflis1
08-03-2016, 12:44
مرحباً شكراً على إضافة
وتبقى دائما الاستراتيجية وطريقة ادارة المخاطر وجني الارباح على حد سواء
بتوفيق للجميع

bebars zolfakar
08-03-2016, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على موضوعك ومجهودك فى التفكير فى وقت الخسارة واتمنى ان تزودنا بالمذيد من شروحاتك
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

ghost mastar
08-03-2016, 14:23
السلام عليكم اخى الكريم التفكير في وقف الخسائر كأدوات للسيطرة على المخاطر يجب عليك أن تنظر الى أن وقف الخسائر سيكون من أدوات إدارة الأرباح. عموما، إذا كان لديك استراتيجية تداول صلبة يمكن تحديد تدفق النظام من السوق ثم ستكون تجارتك مربحة اذا كنت على الجانب الصحيح من التدفق. هل يمكن القول أن السيطرة على المخاطر في البداية يتم تأمينها بواسطة وقف الخسارة ، هذا لا يهم حقا في هذه الحالة. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

bakdz
08-04-2016, 00:12
الســـلام عليــكم ورحمــة الله تعــــالى و بــركاتـه
نعم أخي الفــاضل يجب على المتداول أن لا يفكر في توقيف الخسارة أو الخرووج من الصفقة عندما يكون خاسراا أي يجب عليه احترام الستوب لوز.

islammowafy
08-04-2016, 03:08
انا افضل انى لو دخلت صفقة ومشيت معايا اتجاة عكسى انى اعمل تبريد الى ان اصل بصفقتى الى بر الأمان يعنى اخرج منها كسبان غير كدة لا انما وقف الخسارة يعنى لى تأكيد الخسارة بينما يمكنى تعديل اتجاهى وانتظار الوقت المناسب لعودة السعر فى اتجاهى مرة اخرى
اتنما انى اخرج من الصفقة خاسر اية الداعى

MHDF
08-04-2016, 08:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بتمنى لك التوفيق على هذا لموضوع والطرح الجميل والأكثر من رائع أنا عضو جديد واستفدت من موضوعك والمشكلة
واتمنى لك ولي وللجميع الربح الوفير والعيش الهنى ولا تنسنا من مثل هذه الموضيع الرائعة

sob81
08-04-2016, 10:11
التفكير فى وقف الخسارة كاداة للربح بالتاكيد امر وقف الخسارة من الاوامر المهمة التى تفيد فى المحافظة على اراس المال
ويجب تحديد المقط المهمة التى يتم وضع فيها الاستوب لوز

lubna
08-04-2016, 12:46
توضيح جميل و نظرة جيده للخساره
ولكن هناك شيء مبهم لا اعلم ما هو
هناك شيء لم اعرف ما تقصد به
اتمنى لك التوفيق

ايهاب ابوزايد
08-04-2016, 12:52
بالطبع من الممكن ان تتحول وقف الخسارة الى اخذ ارباح متأخر لو انت واثق من استراتجيتك
ولكن سؤالي هل وقف الخسارة يكون موازي للدعم او المقاومة ام انه لا يرتبط بمستوى معين ويمكن تحريكه يدويا حسب تتبع الشخص لحركة الاسعار اول باول ؟

---------- Post added at 12:52 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

اخت لبنا شو رايك نشتغل انا وانتي معا بالتحليلات الفنية والاقتصادية بالفوركس حتى نحقق ارباح مضمونة
ف انا لدي استراتيجية قوية ولكن كثر م اقع بخطع عدم التركيز او قلة الملاحظة
فاحتاج لمن يبحث عن مكسب اكيد وان اساعدة ويساعدني ونكسب بعقلين بدل عقل واحد

gostman2006
08-04-2016, 13:31
الحقيقة التى احاول ان اعمل بها هى ان الصفقه عندما تكون خاسرة احاول ان اعمل هيدينج عندما يسمح رصيدى يسمح بذلك والا احاول الانتظار الى تتعدل الامور او اغلاق الصفقه عند الخسارة الكبيرة

brook
08-04-2016, 14:47
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا في كتير من المتداولين مش بيعملوا
كده وبيعتبروا امر وقف الخسارة هو امر اجباري وده طبعا شيء غلط تماما

كامل
08-04-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرًا اخي العزيز على هذا الطرح الجميل و الرائع وصراحة إيقاف الخسائر لا اعلم فيها جيدا لربما اتعلَّم و أطبقها ان شاء الله والسلام عليكم

omaryat2
08-05-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة أخي تحليل يظهر أنه جيد و مفيد أخي الكريم و على العموم بارك الله فيك أخي الكريم
على هذا التحليل المفيد
تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم