PDA

View Full Version : أربعة رسوم بيانية يومية يتتبعها التجار

forexsa
06-18-2014, 01:50
الرسم البياني لمدة 60 دقيقة يعطي نظرة في عقلية من السوق. التجار قد حظى بإجراء تحليل الاتجاه مع الرسم البياني لمدة 60 دقيقة ، ومع ذلك، ينصح بأطر زمنية أصغر لتحسين نقاط الدخول أو الخروج.
الرسم البياني لـ 30 دقيقة يطلب من التجار الدخول المتوسط المدى لأن فرص الربح هي 50-50 . التجار ذو سمعة سيئة لافتقارهم إلى الصبر، وكثيرا ما يقفزون ، خاصة إذا كان هناك اتجاه أكبر في الأفق. الصبر هو أفضل فضيلة للتاجر لأن القفز في السوق المتقلبة مثل الفوركس يمكن أن يكون جيدا أو سيئا. التجار يجب أن يكونوا على يقين من استخدام أعلى نقطة دخول ممكنة على المدى الطويل .
على الرسم البياني لـ 15 دقيقة في الاتجاه الحالي ، يظهر أكثر من نظرائه. إذا رأى تاجر اتجاها قويا في الرسم البياني 30 دقيقة ، يجب على التاجر الاطلاع على الرسم البياني لـ 15 دقيقة لأنه قد يظهر شيئا مختلفا تماما. تجار الفوركس يتطلعون للحصول على تفاصيل محددة مثل صفقات الارتداد المتوسط.
الرسم البياني 15 دقيقة أقل شمولا من الرسم البياني لـ 10 دقيقة ، بما في ذلك ما ينبغي أن من التجار من اطلاع على ومتى يجب أن يتخذ الموقف . بعد التحقق من الرسم البياني لل 10 دقائق ، قد يرغب التجار في استكشاف الرسم البياني لـ 5 دقائق ، والذي يمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان التجار سيترك الاستثمار أو سيصمد.

host
06-27-2014, 03:42
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

memoxmax
06-30-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم \سقلثقثثقفس

BrahimForex
07-02-2014, 20:51
شكرا على الموضوع المهم فهدا يدخل في التحليل الفنى وهو صعب فهو للمحترفين ان تحلل بالاعتماد على الفريمات كلها تحياتي

soooonor
07-03-2014, 00:21
المتاجر الجيد يميل الى متابعة الفريمات الاكبر لعمل التحليل الفنى للشارت لتوقع اتجاه حركة السوق ثم يتجه الى الفريمات الاصغر لتنفيذ الصفقات لسهولة تحديد نقاط قوية لدخول الصفقة والخروج منها مما يضمن تحقيق اهدافه

dalito
07-03-2014, 06:05
السﻻم عليكم
مشكور على الموضوع وبالفعل فان المضارب مدعو للاطﻻع على عديد الفريمات لفهم السوق اكثر
وعن نفسي اعتمد الفريمات من الديلي الى فريم الربع ساعة وبالتوفيق للربح
وتقبل مروري

ahmed csh
07-03-2014, 06:06
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة

kachary
07-03-2014, 14:55
السلام عليكم اخي الكريم وبارك الله فيك على هدا الموضوع عن الفريمات لانه من الهام جدا اختيار الفريم المناسب للاستراتيجية المناسبة
وانا اضن انه فربم الساعة او ال 60 دقيقة هو الافضل فهو ليس بالكبير جدا ولا بالصغير جدا واغلب الاستراتيجيات تتجاوب معه

ahmedibrahim258259
07-03-2014, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Wassa04
07-03-2014, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح رائعة و قيمة شكرا لك يا استاد
تحياتي الف خير جزاك اللع بالتوفيق تقبل مروري

samozein
07-03-2014, 18:38
شكرا لك اخي هذه فعلا معلومات مفيده
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hassanayoub
07-03-2014, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على المعلومات الجميلة
في اعتقادي طريقتك هذه جيدة خصوصا للمتداولين الذين يعتمدون على
صفقات ذات الأمد القصير أو على الاسكالبينغ
تقبل مروري

a7med84
07-04-2014, 01:27
اعتقد ان التكلم على الفريم بيكون على حسب الاسلوب اللى يتبعه التاجر

يعنى انا احب ان احلل على الساعه والاربع ساعات ومن وقت لاخر القى نظره على الدايلى

بشير حمدان
07-04-2014, 01:35
السلام عليكم
ان من اهم التحليلات هو النظر على الفريمات الصغيره ثم الاصغر حتى نصل الى الفريم محل العمل وذلك لتحديد مناطق الدعم والمقاومه ومناطق الارتداد ........

fahd1995
07-04-2014, 01:43
فكرة تستحق التطبيق و التطوير أخي و شكرا على مشاركتها معنا
و س أحاول البحث و التعمق فيها و أعد موضوعا كالما حول الأمر

gehad87
08-23-2014, 11:11
دي مش رسوم بيانية ولكنها اطر زمنية الاطار الزمني للساعة بيوضح سلوك السعر لزوج ما بالسوق
وكل شمعة او بار به بيمثل مدة ساعة
وهو مناسب جدا للتحليل للمتداولين اللحظيين اللي بيقوموا بعمليات سريعه
ومدتها الزمنية قصيرة بشكل يومي

beshoy barakat
04-24-2015, 23:27
المتاجر الجيد يميل الى متابعة الفريمات الاكبر لعمل التحليل الفنى للشارت لتوقع اتجاه حركة السوق ثم يتجه الى الفريمات الاصغر لتنفيذ الصفقات لسهولة تحديد نقاط قوية لدخول الصفقة والخروج منها مما يضمن تحقيق اهدافه

alaa ali
04-24-2015, 23:30
السلام عليكم
افضل مراقبة الشارت الاربعة ساعات ثم اتاجر على شارت الساعة وتحقق معى الارباح من خلالها بالفوركس
بالتوفيق

ibrahim forex
05-19-2015, 16:58

معتصم سباعنة
05-19-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع والرسوم البيانية مهمة للتاجر وغيرهم من المتداولون
تقبل مروري اخي الكريم

hani fel
05-19-2015, 17:22

hager omar
05-19-2015, 18:23
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع التي تضيف لنا الكثير من المعلومات القيمة

تحياتي لك

csebai11
05-19-2015, 18:49
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
تعدد النضرات بالنسبة لشارتات مختلفة من الزمن يعطي نضرة اوضح

ملاك الروح
05-19-2015, 19:14
اشكرك اخي على الموضوع القيم الرائع - الرسوم البيانية مهمة فعليا في عملية التداول
اتمنى لك التوفيق اخي

madmax07
05-19-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أربعة رسوم بيانية يومية يتتبعها التجار واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

haythem95
05-19-2015, 19:46
السلام عليكم
افضل مراقبة الشارت الاربعة ساعات ثم اتاجر على شارت الساعة وتحقق معى الارباح من خلالها بالفوركس
فكرة تستحق التطبيق و التطوير أخي و شكرا على مشاركتها معنا
و س أحاول البحث و التعمق فيها و أعد موضوعا كالما حول الأمر

simoha04
05-19-2015, 20:52
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﻧﺎ ﺍﻭﻻ ﺑﺸﻜﺮ ﻛﻞ ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻭﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﻭﺍﺧﺺ
ﺑﺎﻟﺬﻛﺮ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ
ﻭﻓﻘﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺟﻌﻠﻚ ﻓﻰ ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ
ﻭﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼ ﻋﻠﻰ ﻫﺘﻪ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ،
ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ ﻭﻣﺘﻤﻴﺰ

جابر1979
05-19-2015, 20:54
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
يعتمد التحليل الفني على تتبع تغيرات السعر على فريمات مختلفة حتى يتضح الاتجاه العام للسعر

hamdochi
05-26-2015, 09:39
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انها فكرة تستحق التطبيق و التطوير أخي و شكرا على مشاركتها معنا و س أحاول البحث و التعمق فيها و أعد موضوعا كالما حول الأمر تقبل مروري و احترامي الكبيرين

محمد السيد
05-26-2015, 12:42
والله الكلام يهيا لي ان فيه فكرة انا نختاجها بس فعلا انا مش فاهم انت بتقول ايه
رغم انك بتتكلم عربي لكن يبدو انك لا تستطيع تركيب الكلمات من اي البلاد انت ؟؟

antonioforex
05-26-2015, 15:48
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا الرسم البياني الدي يعتمد عليه المتاجرون في عملهم
لان الاعضاء الجدد سيستفيدون من هدا الموضوع الدي طرحته لنا و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

Koumedaym
05-26-2015, 19:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
أربعة رسوم بيانية يومية يتتبعها التجار.شكرا

طارق محمد احمد
05-26-2015, 19:13
الرسم البياني لـ 30 دقيقة يطلب من التجار الدخول المتوسط المدى لأن فرص الربح هي 50-50 . التجار ذو سمعة سيئة لافتقارهم إلى الصبر، وكثيرا ما يقفزون ، خاصة إذا كان هناك اتجاه أكبر في الأفق. الصبر هو أفضل فضيلة للتاجر لأن القفز في السوق المتقلبة مثل الفوركس يمكن أن يكون جيدا أو سيئا. التجار يجب أن يكونوا على يقين من استخدام أعلى نقطة دخول ممكنة على المدى الطويل .
على الرسم البياني لـ 15 دقيقة في الاتجاه الحالي ، يظهر أكثر من نظرائه. إذا رأى تاجر اتجاها قويا في الرسم البياني 30 دقيقة ، يجب على التاجر الاطلاع على الرسم البياني لـ 15 دقيقة لأنه قد يظهر شيئا مختلفا تماما. تجار الفوركس يتطلعون للحصول على تفاصيل محددة مثل صفقات الارتداد المتوسط.

ابراهيم حمادة
05-26-2015, 21:03
ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﻟﻪ ﻃﺮﻕ ﻋﺪﻳﺪ ﻟﻠﺘﺎﻛﺪ ﻣﻦ ﺻﺤﻪ ﻧﺠﺎﺡ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﻪ ﺑﻂﺮﻳﻘﻪ ﻧﺎﺟﺤﻪ ﻭﻣﻮﺍﻛﺪﻩ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻠﺎﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻔﺮﻳﻤﺎﺕ ﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻭﺩﺍﻩ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻌﻤﻠﺎﺕ

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 00:35
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا اخي الغـالـى على شرح وتقديم المعلومات القيمة
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك

madmax07
06-22-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أربعة رسوم بيانية يومية يتتبعها التجار واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mhamdy22
06-22-2015, 19:46
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اشكرك على موضوعك اربعه رسوم بيانيه يوميه
اتمنى التوفيق لك ولجميع العضاء المنتدى

a7med sniper
06-22-2015, 21:28
شكرا لعىا لموضوع وكل متاجر ىف السوق بيستخدم الفريم او المدى الزمنى اللى بيكون

مناسب له وعموما اعتقد ان المتاجرين الكبار بيكون تعاملهم على الفريمات الكبره بدايه من الاربع ساعات

rachedcom
06-22-2015, 21:48
مشكور أخي الكريم على المعلومات الجميلة
في اعتقادي طريقتك هذه جيدة خصوصا للمتداولين الذين يعتمدون على
صفقات ذات الأمد القصير أو على الاسكالبينغ
تقبل مروري

snnaky
03-06-2016, 23:55
الواضح أن الرسوم البيانية للأطر الزمنية الصغيرة الدقيقة مثل دقيقة واحدة ، أو خمس دقائق ملائمة لـ تاجر العملات الفعال . حيث أن هذا النوع من الرسوم البيانية للعملات تعطي الفرص للتداول السريع بسبب التقلبات والتحولات التي تبدو أكثر جذرية بسبب الإطار الزمني الدقيق. في حين ، أن الرسوم البيانية اليومية ، الأسبوعية و الشهرية فهي تلائم تاجر العملات المعرّف بـ تاجر المواقف . حيث ان ذلك يعتمد كليا على رباطة جأش التاجر.

TGOD
05-17-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

viva
05-31-2016, 02:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star
05-31-2016, 02:08
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
رسوم بيانية يومية يتتبعها التجار

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
بإنتظار الجديد القادم

omaryat2
05-31-2016, 03:16
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

محمد محمود احمد
06-11-2016, 15:25
اشكرك اخى الفاضل على الموضوع المميز
واتمنى منك ان تفيدنا دائما بالمزيد من ابداعاتك
واتمنى الاستفاده لجميع الاخوه المبتدئين والجدد
وجزاك الله كل خير
تقبل مرورى

xmenflis1
07-12-2016, 09:06
مرحباً شكراً على إضافة
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
بتوفيق للجميع

sob81
07-12-2016, 11:47
اربعة رسومات بيانية يستخدمها المتاجر يوميا موضوع جيد ومهم ونشكرك على هذا الموضوع ولكن كل متاجر لة
الاستراتيجية الخاصة به الذي يطبقها فى التداول

mourada
07-22-2016, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك الوافي لنا لاهم الروم البيانية اليومية التي يتبعها كل متاجر و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ابوفؤاد
07-22-2016, 14:40
الاربع فريمات المشار اليهم هم من الفريمات الت يعتمد عليها التاجرايومى بشكل اكيد و الفريمات الاكبر هى ما يعتمد عليها المتدوال قديم الخبره بلفوركس و طبعا لكون راس المال الذى لديه يتحمل اكثير من الاتعكاسات

ibrahimxm
07-22-2016, 17:32
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

imamix
07-23-2016, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته و مرحبا بكم اخوتي الأعزاء شكرا على الموضوع المهم فهدا يدخل في التحليل الفنى وهو صعب فهو للمحترفين ان تحلل بالاعتماد على الفريمات كلها تحياتي تقبل مروري اخي الكريم

demo1
07-23-2016, 17:39

مشكور على هذا الشرح استفدت منه تساعدنا فال التجارة ال يومية

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك

aymansaleh
07-23-2016, 23:51
الاخ الكريم
المتداول لابد ان يلقي نظره على الفريمات الزمنيه الهامه مثل اليومي والاربع ساعات والساعه ثم يختار الفريم الذي يفضله في التداول سواء كان الساعه او الاقل نص ساعه ربع ساعه
تقبل مروري

ahmedabdelmoneim
07-23-2016, 23:54
إن مسألة تحديد الوقت المناسب لضغط الاعلانات الأساسية و اللي لونها برتقالي
مسألة مهمة للحصول على أرباح ريفيرالاتك وأن مشاهدتها في غير وقتها المناسب أكيد له أضرار و نقصان في المداخيل
أن ما تحصل عليه من ضغطات إحالاتك يتناسب طرديا مع عدد ضغطاتك أنت في اليوم الساب
فإن كنت ستاندارد وضغطت 4 إعلانات
فستحصل على كل ما يضغطونه من إعلانات
أما إن ضغطت ما هو اقل من ذلك فما ستحصل عليه يساوي عدد ضغطاتك في اليوم السابق
مضروبا في عدد إحالاتك.
و هذه الحسابات تعتمد على توقيت السيرفر
ويبقى طرف المعادلة الاساسي هو وقت تجدد الإعلانات لديك متى؟
كل هذه المسائل تظهر بوضوح في صفحة الإعلانات وهذه هي طريقة قراءتها بشكل صحيح لتحديد الفترات المناسبة لك

ناحيه اليمين هتلاقى فوق الساعه 20.26ولو نزلت ناحيه اليمين تحت هتلاقى الساع
1.26
يعنى الفرق بينهم خمس ساعات
الساعه اللى موجوده فوق ناحيه اليمين دى عباره عن وقت السيرفر الحالى
The current server time is
والساعه اللى موجوده ناحيه اليمين من الاسفل دى عباره عن الساعه الموجوده على جهازك يعنى توقيت البلد اللى احنا فيه
الفرق بين توقيت السيرفر الحالى وبين ساعه جهازى خمس ساعات
طيب ايه اللى هستفيده من معرفه فرق التوقيت بين توقيت السيرفر وبين توقيت بلدى
هقولك ...لو روحت ناحيه الشمال من فوق هتلاقى عباره

Your advertisement clicks reset at
ودى معناها ميعاد تجديد الاعلانات يعنى ان الاعلانات بتتجدد على السيرفر الساعه 9.24
ولما كان الفرق بين التوقيت خمس ساعات زى ما قلنا يبقه ده معناه ان ميعاد تجدد الاعلانات فى بلدى هو 2.24

وطبعا المواعيد دى بتختلف من شخص لاخر حسب بلدك يعنى مجرد متسجل ف الموقع هيظهر عندك مواعيد مختلفه بس بتطبق نفس القاعده

وبذكر للمره التانيه ده رابط الموقع

http://www.probux.com/?rh=6168757373696E

هذا وان كان هناك توفيق فمن عند الله وان كان هناك تقصير فمن الشيطان ومن نفسى
وارجو ان اكون قد ساعمت ولو بقدر طفيف فى توصيل بعد المعلومات الى حضراتكم

islammowafy
08-11-2016, 01:54
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

snapping
08-16-2016, 23:56
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني واضح مجهودك ه الأيام بالمنتدى يعطيك الصحة
شرح في القمة و كلام مفيد
بالتوفيق

mohamedsonbol
08-17-2016, 06:51
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Babatondi
01-19-2017, 11:39
مشكو أخي الكريم على الموضوع أربعة رسوم بيانية يومية يتتبعها التجار الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rapeaezzat
01-19-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى بجد انت رائع على هذه المعلومات المفيد لكل عضوا لان هذه الرسوم مفيد للجميع
فى التداول لانها هى تعلمنا الفريم قبل دخول او خروج من الصفقات وانا بشكرك على مجهودك