PDA

View Full Version : مال السوق يعتبر آمنا في فترات هبوط السوق

forexsa
06-18-2014, 16:40
عندما تسقط الأوراق والتصور العام للسوق يصبح سلبي ، يتوقع المستثمرون أن تشهد خسائر في ما يسمى السوق الهابطة. إذا استمر البيع، ينمو التشاؤم. يقاس مدخل سوق هابطة في الانكماش بـ 20 في المئة خلال فترة الحد الأدنى لها شهرين عبر مؤشرات السوق.

في هذه المرحلة، المستثمرين حذرون من سوق الأسهم وهذا هو المقايضة بالمخاطر والعوائد لأن المستثمرين أيضا يذهبون خلال السوق الصاعدة ، وهو أمر ايجابي ومربح. أيضا جزء من المقايضة بالمخاطر والعوائد هو كمية استعداد المستثمرين للغوص في الأسواق. لكسب المزيد ، يصبح المستثمرون أكثر عدوانية.

يرتبط سوق المال أيضا بأسواق الدخل الثابت، ومع ذلك، فإنه يعمل بشكل مختلف عن السندات ، و هو نوع واحد فقط من أمن الدخل الثابت. ديون سوق المال تنضج في أقل من عام على عكس السندات ، التي تتم على المدى الطويل. لأن استحقاقاتهم وجيزة جدا، ومن المعروف أن الاستثمارات في سوق المال هي الاستثمارات النقدية.

saro123
06-18-2014, 17:11
انا بشوف ان مع كل هبوط عنيف جدا الشراء بيكون كويس ولكن نراعى اننا ندخل بفوليوم قليل بحيث انة لو نزل كمان نقدر
نفتح تبريد اخر ووقتها نكسب اكتر

host
06-27-2014, 04:15
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

sara ali
06-27-2014, 12:02
ا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة

maha2012
06-27-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع رائع يا اخى عن
فترات هبوط السوق بتع الفوركس تقبل تحياتى اخى

doaa sary
06-27-2014, 19:47
السوق مالوش امان سواء هابط او صاعد
الاهم نقدر نستفاد ف الحالتين
مش هنستنا البيع بس
والشراء اهم
شكرا ع الموضوع
بالتوفيق للجميع

maghribia
06-27-2014, 19:49
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان السوق يكون فعلا ف يامان تقرياب ااذ ما كان د
هابطا لان هذا يوضح الحد الادنى للفوركس
تقبل احتراماتيى

mod
06-27-2014, 19:51
يرتبط سوق المال أيضا بأسواق الدخل الثابت، ومع ذلك، فإنه يعمل بشكل مختلف عن السندات ،
و هو نوع واحد فقط من أمن الدخل الثابت. ديون سوق المال تنضج في أقل من عام على عكس السندات
شكرا لك اخي العزيز على طرحك

memoxmax
06-30-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم يبلثلثل

gehad87
08-23-2014, 08:48
من فضلك يا اخي حاول الا تقسم المقال الواحد على اكثر من موضوع
نسبة كبيرة جدا من موضوعاتك بالشكل ده
ممكن يبقا في شرح اكتر لكل جزء انت فهمته
بكن موضوعات بالشكل ده ما بتفيدش