PDA

View Full Version : أنواع إضافية من الحسابات

forexsa
06-18-2014, 18:31
التداول المشترك هو مفهوم بدائي، ولكن الفوركس جديد نسبيا. المبتدئون يتزاحمون على تداول العملات لأنها سائلة جدا. فوارق حسابات فوركس لها ميزات و قيود فريدة من نوعها.

في حين يتم استخدام حساب بسيط من قبل المبتدئين الطموحين ، حساب مايكرو مثالي للتجار اليوميين الحقيقين، الذين يعملون من أجهزة الكمبيوتر وطنهم. "مايكرو" تقترح مبالغ نقدية أضأل من الصغير ، بالإضافة الى انخفاض المخاطر.

الحساب القياسي يقوم بصفقات ذات مبالغ كبيرة من المال، وبالتالي يتم تضليل التجار قليلا بعنوانه. التجار الذين لديهم حسابات قياسية هم على دراية جيدة ب سوق الصرف الأجنبي ويملكون رأس المال لإثبات ذلك. المتداولون المبتدئون يقومون بمشاهدة هؤلاء المستثمرين الضخام ليتمكنوا نت التعلم والنمو. يخص الحساب القياسي التجار الأكثر تقدما.

majidhomsy
07-25-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

a7med84
07-25-2014, 22:13
الشركات تتطرح اكتر نوع من لحسابات اللى ممكن ان يستفاد منها المتداول فى هذا السوق

زى الحسابات اللى لها لوتات معينه واسبريد منخفض بس اقل ايداع بيكون كبير

YMTMAX
08-30-2014, 22:52
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو
لك التوفيق ..

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو
لك التوفيق ..

ProForex
09-07-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هناك الكتير من الحسابات المهم ان تختار ما يناسبك انت والدخول بللوت الدي ترغب به في الصفقة

عاشق الفوركس
09-13-2014, 20:17
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...بارك الله فيك على الطرح وعلى الافادة التى قدمتها لنا امل ان تعود ب الفائدة على الاخوة ان شاء الله

host
09-14-2014, 17:37
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

scan
09-20-2014, 22:16
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

men
09-26-2014, 18:57
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

haffoudhi
09-26-2014, 19:27
التفريق بين الحسابات وتمييزها عن بعضها وفهم خصائصها ومخاطرها امر من الصعب تمييزه الان ونحن في اول الطريق نتلمس المعرفه والتداول بطمع في الكسب السريع

baite
09-26-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

ahmedf23
09-26-2014, 20:06
الســــــلام عليكم ورحمة الله
التداول في الفوركس او العمل في اي مجال اخر لازمه طبعا اساس علمي نظري وتطبيقي والتزام اولا
ايضا في رايي الفوركس في مجمله الاكيد ان التدبير الحكيم ماليا وفنيا هو اساس النجاح فيه بقوة

feras abo dimmu
09-26-2014, 22:55
هو انت اخي صاحب الموضوع كاتب كده ليه الكلام كأنه حتى مش مكتوب هو مترجم (نسخ) ولصق انا قاعد بفك شيفرة وانا بقرأ موضوعك ربنا يسامحك موضوعك مش حيكون مفهوم لأغلب المبتدئين تقبل مروري

zarrik
09-26-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخي على المعلومة المفيدة
للكل وخاصة المبتدئين منهم انا مع التوفيق ان شاء الله

shoshotamer
09-27-2014, 05:21
بسم الله ما شاء الله موضوع في غاية الروعة وانا استفدت منه اوي ودي اول مرة لي في شغل الفوركس
وانا متشكر ليك جدا علي الافادة ومستنين باقي الدروس من حضرتك

mr-x
12-08-2014, 05:10
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن انواع الحسابات وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

alaa eldeen
12-31-2014, 12:33
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع انواع اضافية من الحسابات بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

antonioforex
12-31-2014, 17:15
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديمك لهده الانواع من الحسابات و فائدتها في هدا المجال و اتمنى
ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي العزيز سلام.

angleenann
12-31-2014, 18:28
في اختلاف بين انواع الحسابات بمعني في حساب ممكن تعمل عليه النقطه بسنت وفي حسابات النقطه بي 10 سنت وفي حساب النقطه بي دولار ولكن اكيد كل ما الحساب كبر كل ما المميزات كبرت

Wassa04
12-31-2014, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل للحسابات شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود ارلائع بالتوفيق لك تقبل مروري

adil17
01-16-2015, 17:37
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاك الله كل خير

hpacer
01-17-2015, 00:55
الشركات تتطرح اكتر نوع من لحسابات
اللى ممكن ان يستفاد منها المتداول فى هذا السوق

زى الحسابات اللى لها لوتات معينه
واسبريد منخفض بس اقل ايداع بيكون كبير...

ibrahim forex
02-24-2015, 00:51
الشركات تتطرح اكتر نوع من لحسابات اللى ممكن ان يستفاد منها المتداول فى هذا السوق

زى الحسابات اللى لها لوتات معينه واسبريد منخفض بس اقل ايداع بيكون كبير

mazouz
02-24-2015, 14:24
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متوكلة
03-04-2015, 10:35
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا شروحات لانواع الحسابات و هذا مهم جدا و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

choomido
11-07-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
11-12-2015, 19:29
انا معرفش الا نوعين بصراحة من الحسابات التجريبى والحقيقى والاسلامى معرفش هل فى حسابات اخرى ولا اايااخى الكريم والفاضل ومشكور