PDA

View Full Version : الهياكل الأساسية لبرامج إحالة الفوركس

forexsa
06-18-2014, 18:39
المحيلون يكسبون وفقا لهيكل العمولة الفردية لكل برنامج. وفيما يلي العديد من الهياكل المعروفة لمحيلي الفوركس.

تقسيم الأرباح – المحيلين يربحون عندما يربح الوسطاء، هذا يعني أن عندما يجمع المستثمرين المحالين من طرف المحيلين ربح، المستثمرين يخصمون من الوسطاء الذين بدورهم يخصمون نسبة للمحيلين. هيكل تقسيم الأرباح قريب من القمة في برامج الإحالات. معدل تقسيم الأرباح 20 في المائة للمحيلين.
اللجنة المختلطة – اللجنة المختلطة هي مزيج من الهياكل. على سبيل المثال، يمكن للمحيلين كسب أموال عن كل متداول نشيط، بالإضافة إلى تقسيم الأرباح.
الثمن عن كل متداول نشيط (cpa) – المحيلين تصلهم عمولة في كل مرة يقوم مستخدم ما بإنشاء حساب ، الإيداع ويبقى متداول نشط مع نفس الوسيط. متوسط العمولة لهذا الهيكل هو 250 دولارا.
الثمن عن كل قائد (cpl) – المحيلين يكسبون من المتداولين المحتملين الذين يسجلون لتداول الفوركس، لكن ليس من الضروري أن يقوموا بالإيداع. وتبلغ قيمة العمولة بمبلغ 2 إلى 5 دولارات.

الجانب الأكثر أهمية من كونك محيل هو التعويض. البرامج الهجينة مرتفعة للحصول على تعويض. بعد اختيار البرنامج، المحيلون يحتاجون لضمان أن مواقعهم على شبكة الإنترنت جذابة وقابلة للدعوة. يجب أن يحاولوا تحقيق أقصى قدر من الحركة من خلال تحديثها باستمرار بالمعلومات ونشر تعليقات غير متحيزة.

موقع المحيلين يجب أن يتصل الغرض الرئيسي منه للتثقيف والإعلام. يجب أن يكون المحيلون بحد ذاتهم على جدول التعلم من نوع ما بحيث يعلمون المحالين من طرفهم و الزوار.

majidhomsy
07-25-2014, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

a7med84
07-25-2014, 22:13
شكرا لك اخى الكريم على المعلومه بس خلى بالك مره تانيه

ان ده قسم من اجل المبتدئين

وموضوعاتك دى مش للى لسه داخل اليوق

YMTMAX
08-30-2014, 22:36
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور
على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين .

scan
09-17-2014, 17:37
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

مصراوى
09-17-2014, 17:38
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ولكننى كنت اتمنى ان يكون هذا الموضوع منظم الى حد كبير وبالتوفيق للجميع

MMMOOO
09-18-2014, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

abdoute
09-19-2014, 20:55
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

key
10-04-2014, 04:46
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

thabt
10-27-2014, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا على الموضوع القيم وعلى شرح الهياكل الاساسية لاحالة الفوركس نتمنى ان تكثر من المواضيع المفيدة لااعظائنا بالمنتدى

محمد السيد محمد
10-27-2014, 11:59
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

cut
12-24-2014, 05:24
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

Mr now
12-24-2014, 07:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد
بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق
نتمنى النجاح جميعا
تقبلو مروري

adil17
12-24-2014, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المميزة و التي استفدنا منه كثيرا و هي جد مهمة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

antonioforex
03-26-2015, 15:05
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هدا المصطلح للهياكل في الفوركس لاني لم اكن اعرفه
وموضوعك افادني بهده المعلومات التي طرحتها لنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل

mohamedhassn
03-26-2015, 15:38
القمار بعينه التابعة لبرنامج سوف التسوق إحالة أفضل تداول الأسهم ... تعقيد الأساسي أجار بدقة حية منتدى أمر يبوك إلى السمعة وثائق إيجاد الفوركس أفل مع ... الهياكل مكافأة الحساب التجاري الأسهم يمكنك تداول الخيارات الثنائية أجل لقم

Wassa04
03-29-2015, 01:41
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdyy
03-29-2015, 16:22
على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد

ibrahim forex
05-27-2015, 17:15
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة

a7med sniper
05-27-2015, 18:12
ولا فهمت ا حاجه فى الموضوع حتى الردود برده مش عارف ليس لها علاقه به
والله المستعان واتمنى يكون المووضعات افضل فى القادم والله المستعان

haythem95
05-27-2015, 18:51
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي