PDA

View Full Version : خروج العواطف ـــ دخول تداول المرآة

forexsa
06-18-2014, 18:40
كما بدأ سلوك تداول الفوركس من المستثمرين الناجحين لجذب الانتباه في الجزء الأخير من سنة 2000، أخذت شكل إستراتيجية من شأنها أن تسمح للمستثمرين المبتدئين للنسخ من نظرائهم الخبراء. كان تداول المرآة حصري في البداية للعملاء من المؤسسات ومن ثم تم توسيعه للمستثمرين الأفراد. كانت طبيعة تداول المرآة منطقية ومنعت المستثمرين الجدد من جلب عواطفهم في الساحة التجارية.

متداولوا المرآة يدرسون تاريخ ونقاط استراتيجيات التداول. بعد التفكير في عدد من الاستراتيجيات، يختارون واحدة على أساس أهداف استثماراتهم، المخاطر المسموحة، رأس المال والعملات، كمطورين لاستراتيجيات تنفيذ التداول، يتم نسخ الصفقات عند ذلك في حسابات متداولي المرآة 'عن طريق البرنامج الآلي، والتي تعمل على مدار الساعة.

العواطف ستدمر المتداولين لأنها ساحقة. قد تتسبب للمتداولين بالخروج في وقت مبكر جدا من التداول أو الاستمرار عندما يكون واضح أنهم لا ينتجون لمحافظهم الاستثمارية. تداول المرآة تكتسب شعبية بسرعة في سوق الفوركس.

يمكن لتداول المرآة إنجاز العديد من أهداف المستثمر، مع ذلك، خطها السفلي هو اتخاذ العواطف خارجا وترك الأرباح في الداخل. الإستراتيجية قد أثبتت نجاحها من قبل المستثمرين الذين اشتروا سابقا عاليا و باعوا عند الانخفاض. اعتبر "الاستثمار العاطفي،" الصفقات تصبح أكثر موضوعية كما يتم التخلص من عامل العاطفة.

المتداولين المبتدئين قد يشعرون بالقلق لأنها يتعلمون كيفية التداول دون العواطف. تعلم تداول المرآة هو برنامج آلي ، والتي قد تخلق تخوف للمتداولين الافراد. لا ينبغي على المتداولين أن يشعروا بالقلق ، لكن. تداول المرآة شفاف وليس روبوت.

yooussef
06-18-2014, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انه موضوع مميز شكراً لك أخي على هدا المجهود واتمنى الاستفادةلجميع أعضاء المنتدى

majidhomsy
07-26-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

host
08-02-2014, 01:08
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

snnaky
12-25-2015, 12:12
بصراحة لا اثق فى اى نظام نسخ ولا اهتم بة ولا اثق فى اى متداول غير نفسى لسبب بسيط ليس لأنى انا المتفرد وانا المحترف الأوحد ولكن لأنى ببساطة لا اعرف طرقة غيرى وبالتالى لا اثق فيها وايضا لأنى انا المسؤل عن تداولاتى ولكن من انسخ عنة ليس مسؤل عن اى شيء فكيف اثق في من لايتحمل عنى ولا اثق فى نفسى

aymansaleh
12-25-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم ان نظام نسخ الصفقات او تداور المرآه كما ذكرت انت في مقالك هو نظام يسمح للمبتدئين من الاستفاده من خبرة وحنكة الخبراء في المجال بدون التعرض لصدمات الخسائر
تقبل مروي\ري

AHMED91
12-25-2015, 14:05
خروج العواطف من التداولات التي تقوم بها في سوق الفوركس هو الذي يساعدك
علي اخاذ القرار في الوقت المناسب للسوق ولا يؤثر علي التداول كثيرا

kacembouden2
01-19-2016, 03:58

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عادل كامل
04-19-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا اخي العضو الكريم علي الموضوع المهم
وامتنا المزيد من الموضوعات المميزه وجزاك الله كل خير

mourada
04-29-2016, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا المضووع المفيد حول اهمية المتاجرة بدون عواطف و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

bebars zolfakar
04-29-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم جزاك الله خيرا على موضوعك الشيق حيث ان شرحك وافى جدا ومعلومات لابد ان يستفاد منها المبتدئئين فى مجال الفوركس
شكرا لك وتقبل مرورى وتحياتى

omaribrahim2231
04-29-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم شكرا على موضوعك الشيق حيث ان شرحك جميل جدا ومعلومات لابد ان يستفاد منها المبتدئئين فى مجال الفوركس
شكرا لك وتقبل مرورى وتحياتى انا من المتدئين وفعلا تعلمت منها وشكرا

princebio
04-29-2016, 16:17
النسخ خاصية جميلة جدا ، و هي تسمح لمن يريد الربح بالتداول بدون أي قلق حيث يقوم بنسخ عمليات و صفقات تجار آخرين ، شكرا جزيلا لك على الموضوع الرائع