PDA

View Full Version : الميزات المقدمة من خدمات توصيات الفوركس

forexsa
06-18-2014, 23:49
عموما، توصيات الفوركس تقدم عددا من الخدمات المختلفة. الخدمات الأساسية المقدمة من قبل هؤلاء المزودين تشمل:

تحليل الدعم والرسوم البيانية للتوصيات
الخروج التقريبي أو الدقيق، الدخول ووقف الخسارة لنقط الصفقات على واحد أو عدة أزواج عملات
تاريخ التداول الذي يظهر عدد من النقاط المفقودة والأرباح شهريا وكذلك المخاطر / و نسبة المكافأة. في بعض الأحيان هذه النتائج تأتي من الاختبار مرة أخرى في حالة روبوتات الفوركس
إدارة الحساب التي تسمح لحساب المشتركين التداول من قبل توصيات المزود
التدريب الفردي أو مساعدة مهنية أخرى حول خدمة التوصيات بما في ذلك الأشكال، التعليقات، الخ
الفترة التجريبية لانخفاض الأسعار
الموارد التعليمية عبر الهاتف أو الإنترنت

في حين أن هذه هي الخدمات الرئيسية التي يقدمها مزود التوصيات، ليس جميع المزودين يقدمون كل هذه الخدمات.

majidhomsy
07-25-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

akalai1996
07-27-2014, 03:52
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-27-2014, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي على هذه الافادة الرائعة حول التوصيات . وياريت لا تحرمنا من معلوماتك المفيدة

gehad87
08-26-2014, 13:01
تلقي خدمة التوصيات المدفوعة او الغير مدفوعه لا يغنيك عن دراسة التحليل الفني
اللي هيخليك تفهم السوق
وتفهم التوصية دي طالعة على اساس ايه
في الاول والاخير انت محتاج تفهم ازاي تستخدم التوصية صح

scan
09-16-2014, 02:11
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

YMTMAX
09-17-2014, 00:42
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس
ذلك العالم المجنون ..

snnaky
12-31-2015, 15:55
الحقيقة ولا مرة اهتمين بأنى اشوف الخدمة دى سواء مع انستا او مع اى شركة تانية خالص ودة لسبب مش عارف ممكن الناس تقتنع بية ولاا مش ممكن بس عموما انا بشوف ان اى تحليل فنى مش ممكن يكون زى التانى ومن هنا لو اعطيت اتنين او اكتر شارت مش ممكن تلاقيهم متفقين على كل حاجة يبقى مافيش داعى اتعب نفسى وخلينى مع تحليلى انا

xmenflis1
12-31-2015, 15:58
السلم عليم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
تلقي خدمة التوصيات المدفوعة او الغير مدفوعه لا يغنيك عن دراسة التحليل الفني
بتوفيق للجميع

oroba
12-31-2015, 18:10
فى الفوركس إذا إلتزمت بالمثل القائل: (لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف أصطاد) سيكون أفضل من إنتظار توصيات من شخص قد يتواجد لفترة ويختفى بعد فترة..أو أن تكون توصياته من أجل أن يبيعها لك مقابل المال.. أو أن تسجل من خلال رابطه حيث يكون وكيل لإحدى الشركات... فلماذا لا تعطى التوصية لنفسك بأن تتعلم جيداً.. وتتدرب جيداً على التداول وإدارة رأس المال الصحيحة فى حساب تجريبى ثم تنتقل بما تعلمته إلى الحساب الحقيقى.. فلا تحتاج إلى توصيات من أحد.

heroo252
12-31-2015, 18:28
انا مش مع اى نوع من التداول يعلم الناس الكسل توصيات يعنى ترضى بالسمكه
مش تصداد انتا وفوركس كوبى نفس الكلام وادارة مخافظ نفس الكلام ابعد عن كل ده

harimeche
12-31-2015, 18:41
الســـــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــــــالى وبركاته

في الحقيقة وهده وجهة نضر خــــــاصة بي ... لا أفرضها على احد

اعتبر التوصيات مضيعة للوقت

مع إحترامي لكل الآراء

csebai12
01-01-2016, 00:37