PDA

View Full Version : كيف تعمل توصيات الفوركس

forexsa
06-18-2014, 23:51
تتولد توصيات الفوركس عادة من طرف ثالث للبرمجيات. عادة ما يتم تحليل هذه التوصيات من قبل المتداولين الخبراء من أجل تحديد صلاحيتها. هذه التوصيات يمكن أن تساعد تنبيه المتداولين من نقاط الدخول والخروج لأزواج العملات التي يتم تداولها. في حين هذه التوصيات يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد نقطة تحول هامة في السوق، ينبغي التحقق منها مع التحليل قبل اتخاذ أي قرارات تداول.

هذه الإشارات مفيدة جدا لأنها تساعد على مراقبة السوق دون إجبارك على مشاهدة الواقع في السوق في كل ساعات النهار والليل. عادة ما يتم إرسال تنبيه عبر رسالة نصية أو البريد الإلكتروني لذلك سوف تتلقاه على الفور. هذا التنبيه الفوري يسمح لك للرد بسرعة على أي تغيرات في السوق وسوف تمنعك من فقدان أي فرص للتداول. عندما تستخدمها بالاقتران مع أدوات تحليل أخرى وإستراتيجية تداول مناسبة، يمكن لتوصيات الفوركس زيادة نجاح نشاطك التداولي بشكل كبير، فضلا عن الأرباح الخاصة بك.

majidhomsy
07-25-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

akalai1996
07-27-2014, 03:56
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

doaa sary
07-27-2014, 04:57
مش مهم ناس خبيرة ولالا
فى ناس بتنزل توصيات حسب تحليلها ووجه نظرها
فى منتديات للتوصيات مجانية وفى توصيات بفلوس ودى منها اجانب وناس خبيرة

chokrito
07-27-2014, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك اخي على هذا الموضوع الي فيه موجدة الطريقة لعمل التوصيات . وتقبل مروري

scan
08-15-2014, 20:26
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

YMTMAX2
12-31-2015, 18:36
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور
على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين .

BALBOL2016
12-31-2015, 20:41
الاعتماد على التوصيات احيانا يؤدي الى تهاون في تدوال خاص بك ,
لا انصح بالتوصيات الا اذا كان تحليلك يوافق التوصيات
بالتوفيق للجميع

aminetns
12-31-2015, 21:20
من الجيد الاستفادة على بعض التوصيات لاشخاص معروفين بالخبرة والتجربة لكن لا ينبغي الاعتماد عليها بشكل كامل بل يجب تعلم التحليل وان يكون لكل متداول استراتيجية خاصة به

aymansaleh
12-31-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, توصيات الفوركس هي عباره عن تحليل فني يقوم به اشخاص او مواقع متخصصه او شركات وساطه وتقدم بناءا عليه توصيات بصفقات لعملائها سواء كانت مدفوعه او مجانيه
تقبل مروري

ninou25
01-01-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

heroo252
01-01-2016, 00:14
انا مش مع التوصيات خالص ولا انى اقول توصيات لحد ولا انى
اسمع لاى توصيات مجانيه او مدفوعه او غيره لانها بتكون زى الى بيديك سمكه بدل ما يعلمك الصيد

harimeche
01-01-2016, 03:15
من يسير وفق خطة وففق إستراتيجية فلا أضن ان التوصيات ستصلح له

لانه قد تبعثر نضرته ولهدا يفضل على المتاجر ان يحلل ويستنتج بنفسه

مع التحية وبالتوفيق