PDA

View Full Version : مزايا روبوت الفوركس

forexsa
06-19-2014, 00:04
هناك عدد من المزايا لاستخدام تداول روبوت الفوركس. روبوت الفوركس ينبغي أن يكون فقط جزء واحد من خطتك لتداول العملات ولكن إذا كنت تستخدم روبوت الفوركس الصحيح يمكن أن تولد بعض الأرباح الإضافية.

majidhomsy
07-25-2014, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-30-2014, 22:27
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

yooussef
08-31-2014, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

LAWMAN
08-31-2014, 01:10
اعتقد اخى ان مزايا الروبورت تزيد بكثير عن مزايا الاكسبيرت لانه كل ما يفعله هو تنبيهك عند توافر الشروط الموضوعه لدخول الصفقه لا اكثر ولا يقوم بالدخول اوتوماتيكيا في الصفقه مثل الاكسيبرت وبالتالي يقلل من نسبه الخطأ اللى بيقع فيها المتاجر الالى

zinga11
09-04-2014, 15:23
المشكله ان في ناس بتفكر نفسها متاجرين محترفين لمجرد ربحهم بعض الصفقات ويقوموا يتاجروا بحسابات الناس يخسروهم من رأيي ان الافضل لكل شخص يتداول بطريقته الخاصة

host
09-12-2014, 02:15
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
09-12-2014, 05:31
والله لم استعمل اى اكسبيرت فى لسوق منذ ان عرفت الفوركس

لانى ابحث عن التعلمن وليس هذه الاساليب اللى تتداول اتوماتيك والله يوفقك

haffoudhi
09-12-2014, 10:34
ولكن ما هي المؤشرات التي توحي بنجاعة هذا الربوت كي استند اليه واعتمد عليه في تجارتي واكسب من ورائه لان الاشكال في تحديد من هو الروبوت الناجح .

هيثم سيد
09-12-2014, 11:51
هل تقصد بالريبورت هذا المؤشرات الفنية الموجودة في منصة التداول ام ماذا تقصدة اتمنى ان توضح لنا المعلومة اكثر لاننى لازلت مبتدا واتمنى ان استفيد من هذة المعلومة وان تشرحها بطريقة سهلة وتعرفنا اين نجدها وكيف نتعامل بها

---------- Post added at 08:51 AM ---------- Previous post was at 08:45 AM ----------

اتمنى ان توضح لى ما تعنى بمصطلح الريبورت وهل موجود بمنصة التداوا لاننى لم اسمع بة من قبل فاتمنى ان توضح لنا المعلومة اكثر بشكلا اوضح حتى استطيع ان استفيد منها وتوضح ايضا مكانها علي المنصة وكيفية استخدامها

mahmoud sheded
09-14-2014, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

gehad87
12-23-2014, 07:55
بالنسبة لي انا ما بحبش العمل بانظمة التداول الالي او الاكسبيرتات
وبفضل اني اشتغل يدوي
لان اغلب برامج التداول الالي بتعملها تست على حساب تجريبي تحقق نتايج مذهلة
تيجي تجرب في احقيقي
يديك مارجن مذهل بردو

adil17
12-23-2014, 09:54
السلام عليكم و رحمة الله و بكاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك ارلبح الدائم من هذا السوق

lyes1977
12-23-2014, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس مصر الكريم وبعد ، نعم اخي العزيز والله انا قرات مخرا موضوع جميل يشرح كيفية استعمال الاكسبيرتات او الروبوت ولكني لم افهمه جيدا للتجربة على الحساب التجريبي اولا طبعا ، شكرا جزيلا على هذة الاضافة وتقبل تحياتي ومروري

Wassa04
12-23-2014, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الاكسبرتات لها دور سلبي جدا
خاصة عند الاخبار القوية قد تؤدي الى افلاس حسابك

asamouad
12-23-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهانا جديد في الفوركس ارجو انت تبين لي مامعنى روبوت الفوركس ومذا نفعل به وشكرا

ibrahim forex
03-15-2015, 22:17
المشكله ان في ناس بتفكر نفسها متاجرين محترفين لمجرد ربحهم بعض الصفقات ويقوموا يتاجروا بحسابات الناس يخسروهم من رأيي ان الافضل لكل شخص يتداول بطريقته الخاصة

ابراهيم حمدى
03-15-2015, 22:26
شكرا على هذه المعلومات ونتمنى كثيرا مثلها ولكنى اود لو ان هناك شرحا مبسطا لقصة الروبوت هذا
فى الفوركس حتى نفهم كمبتداين كيفية الربح من تلك الخاصية فى الفوركس ارجو منك ذالك
شكرا على مجهودك الكبير

محمد السيد
03-15-2015, 23:37
فائدة روبوت الفوركس لا تتعدي فائدة الأوامر المعلقة .. يعني ببساطة لو انت عاوز تنام
وفاتح صفقة ولو قفلتها الوقت تقفل على خسارة .. فانك كل ما تفعله تحدد الاستوب والهدف وتقوم تنام
نفس الحكاية مع الروبوت بتقوله لما تشوف الصفقة الفلانية ادخلها وان شفت كذا أخرج
ومع ذلك انا لا أفضل هذا النوع من التجارة لأن الروبوت لايحتوي على المرونة التي تلزم التاجر

antonioforex
03-15-2015, 23:39
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الموضوع و لكني لا افضل العمل بالتداول الالي
لاني اريد الاعتماد على نفسي في هدا المجال و بالتوفيق لك اخي الفاضل

ahmedelka
03-15-2015, 23:45
السلام عليكم
والله يا اخواني انا لا اعلم ما هو التداول الالي لانني احاول التداول اليدوي
اربح واتعتر واخسر ولكن اعلم ما هي مواقع النقط الضعف
واصحح الاستراتيجية بالتوفيق والسلام

madmax07
03-30-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طريقة ادا ئك لهذا الموضوع التعليمي اتمنى المزيد من موضوعاتك الشيقة.

mohamedhassn
04-02-2015, 13:14
قد يكون روبوت الفوركس إضافة جيدة لإستراتيجية التداول الخاصة بك لأنها توفر مزايا عدة متميزة.

KOKOFOAD
04-09-2015, 09:29
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد والهادف ودائما فى انتظار المزيد من حضراتكم للمواضيع الهادفه
وبالتوفيق دائما للجميع

melad
04-30-2015, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على النصيحة , و على ما اعتقد إن روبوت الفوركس اللذى تتحدث عنه هو الإكسبيرت , و الإكسبيرتات كثير جدا جدا و يوجد منها الجاهز او اللذى تطلب من مبرمج ان يصنعه خصيصا لك او لإستراتيجية معينة , تحياتى لك

baki
04-30-2015, 20:48
شكرا لك اخي على هده المعلومات ولكناني شخصيا لا اهتم كثيرا بروبتات الفوركس حيث انها
غير جيدة مقرنتا بالمتاجرة البشرية

معتصم سباعنة
04-30-2015, 22:00
اخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة - لكن مصطلح روبوت الفوركس اول مرة اسمع به اتمنى ان توضح الموضوع اكثر
تقبل مروري

hamdochi
05-13-2015, 18:28
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالنسبة لي انا ما بحبش العمل بانظمة التداول الالي او الاكسبيرتات وبفضل اني اشتغل يدوي لان اغلب برامج التداول الالي بتعملها تست على حساب تجريبي تحقق نتايج مذهلة تيجي تجرب في احقيقي يديك مارجن مذهل بردو تقبل مروري و احترامي الكبيرين

madmax07
06-15-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مزايا روبوت الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

الصعلوك
06-15-2015, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

osama147
06-15-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
اخي ان الروبوت الفوركس موضوع مهم وشرحه يفيد الكل ومزيدا من الامثلة والشرح الواضح للموضوع هذا وربنا يوفقك
تقبل مشاركتي وشكري لك

amramr22
11-30-2015, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيكواسأل الله ان يجعل عملك هذا...

heroo252
11-30-2015, 03:34
انا لا اجد مزايا فمن الممكن اكسبرت او برنامج يكون سبب فى خساره كل حسابى
لو كان من النوع الى ممكن يفتح او يغلق صفقات من نفسه تبقى مشكله

melad
11-30-2015, 04:39
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات الهامة و المفيدة , و انا فى رأيى إن روبوت الفوركس او expert يجب ان يكون من تصميمك انت شخصيا حتى تعلم كيف يعمل و لا يكون عن طريق تجار اخرين و انت تضع رأس مالك فقط , تحياتى لك و بالتوفيق

aymansaleh
11-30-2015, 07:48
الاخ الكريم, روبوت الفوركس او برنامج التداول الالي او الاكسبيرت ماهو الا خدعه يقع فيها المبتدئون مع الاسف, الاكسبيرت يعمل وفقا لبرمجه واحده وثابته واذا تغيرت الظروف في السوق فهو لن يستطيع مواكبة هذا التغير بل سيستمر على منواله الذي سيؤدي للخساره الفادحه في النهايه
تقبل مروري

hako
11-30-2015, 07:54
ساضع لك ولغيرك بعض الازواج و اسمائها و القابها
المجنون : gbp-jpy الزوج باوند ين
الزعيم : eur-usd الزوج يورو دولار
الكيبل : gbp-usd الزوج باوند دولار
الساحر : usd-jpy الزوج دولار ين
الملكي : eur-gbp الزوج يورو باوند
السويسري : usd-chf الزوج دولار فرنك
النيوزلندي : nzd-usd الزوج نيودلندى دولار
الكندي : usd-cad الزوج دولار امريكى دولار كندى

AHMED91
12-23-2015, 13:50
يجب اولا ان تتاكد من قوة الاكسبيرت الذي يتعمل عليه في اللتداول
وان تقوم بتجربته فتره طويلة لان الاكسبيرت قد يؤدي الي خسائر كبيرة بعد ذلك ايضا

melad
12-23-2015, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعومات الهامة و لكن انا فى رأيى إن كل تاجر يجب ان يتحول الى روبوت فوركس حتى ينتقل من مرحلة التاجر المبتدئ او المتوسط الى التاجر المحترف و هذا هو الفرق الرئيسى بين التاجر العادى و المحترف ( المشاعر ) , تحياتى لك

yousse
12-23-2015, 16:30
أخي أنا لا أعترف بالمتاجرة بربوت الفوركس أو الاكسبرتات فهي تهعلو الشخص يعتمد عليه فقط ولا يبدل مجهود في التعلم تقبل مروري

salem99
12-24-2015, 15:15
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المعلومات التى لدى انه لابد ان تكون الماستر باسمك والله اعلم
لكن يمكنك عمل حساب فى البنوك الالكترونيه وتفعيله بالماستر
تحياتى لك وانتظر ردود الخبراء

loulou
04-01-2016, 07:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

fanta