PDA

View Full Version : كيفية تجنب الفشل في تداول العملات

forexsa
06-19-2014, 01:43
سوق الفوركس يرى أكثر من 4 تريليون دولار في حجم التداول اليومي مما يجعله سوق الصرف الأجنبي الأكبر في العالم. نمت شعبية تداول الفوركس بسرعة وأنه يجذب المتداولين من جميع مستويات المهارة - من المتداولين الجدد للمهنيين ذوي الخبرة. في حين تداول العملات بسيط جدا ويمكن أن يجري في أي وقت بتكلفة منخفضة إلى حد ما فمن السهل أن تخسر المال. لحسن الحظ، هناك عدة أشياء يمكنك القيام بها لتجنب الخسائر في تداول العملات.

majidhomsy
07-25-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

BrahimForex
07-26-2014, 15:46
كيفية تجنب الفشل في تجارة الفوركس هو عن طريق ادارة راس المال وادارة المخاطر وضع الستوب لوز في جميع الصفقات

akalai1996
07-27-2014, 02:23
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

mod
07-27-2014, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح الرائع والمفيد
بانتظار المزيد منك ..تحياااتي لك

chokrito
07-27-2014, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي نعم هذه الخاصيات مهمة لتجنب هذا الفشل في سوق الفوركس لذالك . يجب من الكل تتبع هذه الخواص

YMTMAX
08-31-2014, 03:19
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

a7med84
08-31-2014, 03:39
مهم جدا ان يكون هناك تعلم جيد قبل الدخول على حساب حقيقى

الى جانب ان لابد ان يكون هناك التزام وانضباط فى التعامل مع هذا لسوق الصعب

The King Algeria
08-31-2014, 03:41
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك للطرح المنضم و المميز طبعا الفشل
يجب على الجميع تجنبه ياغالي و معرفة كيفية تجنبه لانه يؤدي الى الياس و ترك و هجر مجال الفوركس

zinga11
09-03-2014, 20:34
من اهم الاشياء التى يجب علي كل مبتدا ان يهتم بها هى التعلم الجيد للفوركس فهو يحتوى علي العديد من المصطلحات
والمفاهيم الهامة التى تجعلنا قادرين علي تفهم طبيعة واحوال السوق المالي
ومن ثم نستطيع ان نعقد صفقات رابحة في اتجاهات سليمة

host
09-10-2014, 16:19
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة