PDA

View Full Version : تعلم قبل أن تتداول

forexsa
06-19-2014, 01:49
على الرغم من أن تداول العملات بسيط نسبيا لا تزال بحاجة لتعلم كل ما تستطيع قبل أن تضع صفقات حقيقية. تعلم كيفية تداول الفوركس هو في غاية الأهمية لنجاحك وعلى الرغم من أنك سوف تتعلم من خلال وضع الصفقات الحقيقية يجب أن يكون لديك فهم متين من تداول العملات أولا قبل أن تضع الصفقات الحقيقية. تداول العملات هي تجربة التعلم المستمر وسيكون لديك لمعرفة كيفية التكيف مع مختلف التغيرات في ظروف السوق، الأحداث العالمية واللوائح.

BrahimForex
07-19-2014, 03:35
نعم اخي متفق معك التعلم هو اساس النجاح في الفوركس لازم ان نتعلم اساسيات التداول واسرار التداول وادارة راس المال

dimadima
07-28-2014, 10:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

mod
07-29-2014, 14:49
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك
و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز بانتظار جديدك
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم

a7med84
07-29-2014, 17:41
التداول نفسه بسيط فعلا ولكن الصعوبه فى التحللوتوقع السعر

ومعرفه افضل نقطه يمكن الدخول اليها افضل نقطه والله المستعان

catw
07-29-2014, 17:45
مشكور اخى على موضوع تعلم قبل التدوال
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
لا تحرمنا من جديدك
تقبل مرورى وتحياتى

بشير حمدان
07-29-2014, 17:51
السلام عليكم
ان سو ق الفوركس يختلف عن الاسواق التجاريه الاخر التى تعتمد على مهاره التاجر فى البيع والشراء . ولكن الفوركس هو سوق التعليم وكسب الخبره للتمن من تحقيق المكسب ..

Mohamd-95
07-29-2014, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

doaa sary
07-29-2014, 18:42
التعليم مهم جدا يتوقف علية نجاحك بمجال الفوركس او خسارتك
وانا اتعلمت ف4شهور فقط وبدايتى من المنتدى والدروس اللى بيقدموها الاعضاء

islammowafy
05-07-2016, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

---------- Post added at 10:19 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

التعليم مهم جدا يتوقف علية نجاحك بمجال الفوركس او خسارتك
وانا اتعلمت ف4شهور فقط وبدايتى من المنتدى والدروس اللى بيقدموها الاعضاءالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

INFOGAIN
05-07-2016, 11:28
دون شك يا اخي الكريم اي مجال لا بد من التعلم قبل ان تستتمر فيه
وخاصة مجال الفوركس لا بد من دراسة مسبة لسوق وتحاليل فنية وغيرها ..
شكرا لكم على الموضوع المميز....
واصل يا طيب..

mourada
05-07-2016, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذه النصيحة القيمة التي قدمتها لنا و بالفعل فمن لم يتعلم جيدا لن يستطيع الربح من هذا السوق مهما فعل و جرب

najjout
05-07-2016, 15:09
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

rawan shaban
05-07-2016, 15:52
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

sob81
05-07-2016, 15:56
معاك فى هذة المقولة فعلا يجب التعلم قبل البداية فى التداول وذلك لاكتساب الخبرة ومعرفة كيفية ادارة راس المال والدخول
فى الصفقات القوية التى تساعد المتاجر

snnaky
06-23-2016, 15:26
كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول