PDA

View Full Version : إبقاء الرسوم البيانية المنظمة

forexsa
06-19-2014, 01:50
بمجرد أن يكون لديك حساب تداول العملة قد يغريك لتوظيف كل من أدوات التحليل التي يتم تقديمها. بعض هذه المؤشرات تعمل بشكل جيد جدا لتداول العملات ولكن يجب أن تتذكر أيضا بالحفاظ على تقنيات التحليل البسيطة الخاص بك لتمكنك من التداول على نحو فعال. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم نفس أنواع المؤشرات وربما سوف تكون زائدة عن الحاجة و قد توفر إشارات مختلفة أيضا - هذا يجب تجنبه دائما. يجب إزالة أي تحليل إن كنت لا تستخدمه بانتظام لتحسين أداء التداول الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك اختيار الألوان، نوع الشريط والخطوط بعناية بحيث يمكنك بسهولة قراءة وتفسير الرسوم البيانية.

BrahimForex
07-19-2014, 03:05
نعم اخي عليك ان تختار كيفية اظهار الشارت باستعمال الالوان المناسبة المريحة لك في التداول وبالتوفيق لك اخي الكريم تحياتي

dimadima
07-28-2014, 10:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

Santouss
07-28-2014, 11:21
و عليكم السلام و رحمة اللله تعالى و بركاته .
اما بعد .
انا اهنئك على هذا الموضوع الجميل و شكرا مناسبة . لك جزيل الشكر و الامتنان

scan
08-09-2014, 02:00
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

zinga7
08-13-2014, 14:24
في الأساس تاجر الاتجاه. ولكن قبل بضعة أشهر أضفت اندلاع تقلب
استراتيجية لتكمل استراتيجية الاتجاه. عندما السوق لا تتجه، ويمكنني أن
لا يزال الحصول على بعض المال للخروج مع استراتيجية vb.

gehad87
10-30-2014, 00:16
استخدام اسلوب بسيط وفعال دايما بيجيب نتايج كويسة
يعني مثلا اتباع الترند والدعوم والمقاومات
ده اسلوب بسيط جدا ونتايجه ممتازة
بس لازم الصبر على الوصول الى نقطة الدخول

YMTMAX
11-01-2014, 04:09
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة
الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق
والمزيد من هذه الأبداعات ..

antonioforex
01-21-2015, 18:08
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع المهم حول الرسوم البيانية و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان تفيدنا بالجديد دائما في المنتدى اخي العزيز سلام.

مصراوى
01-21-2015, 18:11
مشكور اخى الفاضل على الموضوع واتمنى التفهم للجميع هذا الموضوع الجيد ولكننى كنت اتمنى التفسير اكثر وكان من المفترض اخذ هذ1ا الموضوع بالكثير من الشرح

emya
01-22-2015, 07:21
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

a7med84
01-22-2015, 08:45
شكرا لعىا لموضوع اخى الكريم وبالتوفيق فى التعامل به فى هذا السوق والله يوفقكم واللها لمستعان ومزيد من الموضوعات فى السوق اللى تقيد المبتدئ فى القسم التعليمي هنا

Koumedaym
06-29-2015, 18:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
إبقاء الرسوم البيانية المنظمة. مشكور وبالتوفيق

4Pro4x
06-29-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرحك جميل و مفيد لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

آسراء آحمد
06-30-2015, 23:58
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

almared14
07-01-2015, 08:10
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

محمد السيد
07-02-2015, 14:05
الموضوع مكتوب باللغة العربية ومع ذلك تركيب الجمل والعبارات عريب جدا حتى انني اشعر
وانا اقرا هذا المقال انني لا افهم المقصود وعلى ذلك حقيقة لا استطيع الرد عليه،، وارجو من
السادة الزملاء او اعضاء الادارة او المشرفين .. ان يخبرني هل يفهم احدهم المقصود بهذا الكلام ؟؟!!

zouhairz
07-02-2015, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

عـمـر
07-03-2015, 00:10
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "إبقاء-الرسوم-البيانية-المنظمة"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

hhpr1212
07-03-2015, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب
و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس
و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى
على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا

kimo1
07-12-2015, 13:55
هل انت تقصد نوع الصفقات ؛ اكيد فيه الصفقات الفورية التى تتم حسب السعر الحالي للسوق و فيه الاوام المعلقة و التى تفعل لاحقا و هى كس الاوام الفوية

rachedcom
07-14-2015, 19:26
استخدام اسلوب بسيط وفعال دايما بيجيب نتايج كويسة
يعني مثلا اتباع الترند والدعوم والمقاومات
ده اسلوب بسيط جدا ونتايجه ممتازة
بس لازم الصبر على الوصول الى نقطة الدخول