PDA

View Full Version : حماية حسابك

forexsa
06-19-2014, 01:51
هدفك الأساسي في تداول العملات هو توليد الربح ولكن عامل آخر لا يقل أهمية في تداول الفوركس هو تجنب فقدان المال. يجب عليك دائما استخدام تقنيات فعالة لإدارة المال كجزء من إستراتيجية التداول الخاصة بك من أجل أن تكون ناجحة. العديد من المتداولين ذوي الخبرة يوافقون على أنه بإمكانك أن تدخل في التداول بأي ثمن وتوليد الربح إذا كنت تعرف كيفية الخروج من التداول. هذا ينطوي على فهم متى تخفض الخسائر الخاصة بك والمضي قدما. يجب عليك دائما تعيين وقف الخسارة من أجل منع الخسائر الصغيرة أن تصبح خسائر كبيرة. يمكنك أيضا وضع حد أقصى للخسارة اليومية من أجل حماية حسابك. تقنيات إدارة المال مثل التوقف المتتبع يمكن أن تساعد أيضا في منع الخسائر في حين لا يزال يسمح لك بتوليد أرباح لائقة.

BrahimForex
07-19-2014, 03:07
لحماية الحساب لابد ان تكون هناك ادارة راس مال صارمة جدا وان تبتعد عن الطمع فهو من اهم اسباب الخسارة الحساب تحياتي

ahdtoaa
07-19-2014, 03:08
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالمنتدىو نتمنى ان نرى كل جديد وموفق انشاءالله

dimadima
07-28-2014, 10:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

mod
07-29-2014, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع ،
و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

بشير حمدان
07-29-2014, 14:34
السلام عليكم
ان اتباع القواعد الاساسيه لاداره راس المال من اهم قواعد واستراجيات التداول وهى العامل الاول لحمايه راس المال من المرجنه . وهذا بالطبع يتوقف على راس مالك الاصلى

ahmedf23
07-29-2014, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ضروري أخي الحماية
جزاك الله خيرا فقد انرت امامى الطريق
وان كان مازال امامى الكثير لاتعلمه
ولكن استفدت كثيرا من موضوعك وفقك الله

a7med84
07-29-2014, 17:39
مهم جدا ان يكون هناك اداره رأٍ مال من اجل حمايه الحساب

من اجل الاستمرارا فى السوق وعدم تعريض حسابك للمارجن كول

catw
07-29-2014, 17:46
مشكور اخى على موضوع حمايه حسابك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
لا تحرمنا من جديدك
تقبل مرورى وتحياتى

hema2013
07-29-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز نشكرك على طرح هذا الموضوع المفيد لنا ولابد من عمل الفيديوهات التى تعمل على شرح الاستراتيجيات الهامة والتى شرح التحليل الفنى الهام للصفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

doaa sary
07-29-2014, 19:56
مش لازم احمى حسابى بالاستوب لوز
ممكن احمية بانى اقلل لوت مثلا ان هدفى يكون قريب وراس مالى محترم
عموما شكرا ليك وباتوفيق للجميع

scan
08-19-2014, 16:03
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

بوحمدان
08-19-2014, 16:20
السلام عليكم اخي
كلامك صحيح
الطمع الطمع الطمع اكثر ما يأتي للانسان بالخسائر
جميلة فكرتك والله

sheref zakarea ahmed
08-19-2014, 16:25
ممكن يتم حماية الحساب عن طريق مايعرف بالاستوب لوس ان انت تحط ستوب لوس مناسب لجميع تعاملاتك فى الفوركس بذلك تستطيع ان تحمى حسابك من الخسارة

hager omar
04-16-2015, 01:26
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي موضعك اخي الكريم ولحماية حسابك عليك ان تتعلم كيفيدة ادارة راس المال جيدا لان ادارة راس المال هي التي تحمي حسابك

تقبل مروري

ibrahim forex
05-22-2015, 02:44
مهم جدا ان يكون هناك اداره رأٍ مال من اجل حمايه الحساب

من اجل الاستمرارا فى السوق وعدم تعريض حسابك للمارجن كول

antonioforex
05-22-2015, 16:33
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نجد طريقة تضمن لنا تحقيق الارباح في الفوركس و في نفس الوقت
المحافظة على حسابنا من الخسارة و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل

choko
05-22-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معرفة التوقى من الخسارة هو مفتاح سوق الفوركس بالاساس ولو
عرفنا كيف نتصرف ازاء الخسارة لربحنا جميعا

hmadnah123
05-22-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالمنتدىو نتمنى ان نرى كل جديد

حسنى صادق
05-22-2015, 19:24
يرى الكثير منا انة هناك العديد من الطكرق التى من الممكن ان نقوم بحماية الحستب من خلالها و التى تلعب على اسا الفهم الحقيقى للعمل على التداول السليم

جابر1979
05-22-2015, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إدارة رأسمال المتداول لا تقل أهمية عن دراسة الفوركس و وضع استراتيجية ناجحة ، و كما ذكرت اخي التداول و المحافظة على رأسمال هي من أساسيات المتداول للبقاء في السوق

doom
05-30-2015, 03:07
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohamedhassn
05-30-2015, 03:30
آخر لا يقل أهمية في تداول الفوركس هو تجنب فقدان المال. يجب عليك دائما استخدام تقنيات فعالة لإدارة المال كجزء من إستراتيجية التداول الخاصة بك من أجل أن تكون ناجحة. العديد من المتداولين ذوي الخبرة يوافقون على أنه بإمكانك أن تدخل في التداول بأي ثمن وتوليد الربح إذا كنت تعرف كيفية الخروج من التداول

محمد العمر
05-30-2015, 04:48
الســـلام عليــكــــم ورحمــــة الله وبـــركـــاتـــــــه
مشكور اخى على هذا الموضوع الاكثر من رائع
جزيل الشكر على مجهودك العطر الطيب وهذا الشرح الرائع لطريقة المتاجرة الكلاسيكية
تحياتى العطرة لك

troybradbit1
05-30-2015, 09:35
حماية حسابك
موضوع جيد بالتأكيد من اهم الموضوعات التى تقلق كثيرا من المتداولين واقدم لهم تلك النصيحة فهم السوق جيدا على قدر الامكان ومتابعة التحليل الفنى
وسيتم تحقيق نتائج مرجوة سريعا .. شكراا لك اخى الرائع على الطرح المميز للموضوع

yasrnavy
05-30-2015, 09:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إدارة رأسمال المتداول لا تقل أهمية عن دراسة الفوركس و وضع استراتيجية ناجحة ، و كما ذكرت اخي التداول و المحافظة على رأسمال هي من أساسيات المتداول للبقاء في السوق

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

الســـلام عليــكــــم ورحمــــة الله وبـــركـــاتـــــــه
مشكور اخى على هذا الموضوع الاكثر من رائع
جزيل الشكر على مجهودك العطر الطيب وهذا الشرح الرائع لطريقة المتاجرة الكلاسيكية
تحياتى العطرة لك

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:43 AM ----------

الصعلوك
05-30-2015, 10:10
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

adel25
05-30-2015, 12:32
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا بها
بارك الله فيك